random
أفضل المقالات

الربح من تطبيق Wowapp ( شرح 5 طرق )

الربح من تطبيق Wowapp ( شرح 5 طرق )

الربح من تطبيق Wowapp
الربح من تطبيق Wowapp
اليوم نقدم لكم واحد من أفضل التطبيقات الربحية حتى الان. نقدم لكم شرح شامل و مراجعة تطبيق Wowapp بناء على تجربتي الخاصة. سوف نقدم لكم طرق تحقيق الربح من التطبيق مع كيفية التسجيل به بشكل صحيح لأجل الحصول على نقاط WOW. سوف نتعرف على مدى مصداقية التطبيق وهل هو حقيقي او لا.

ما هو تطبيق Wowapp

WowApp هو تطبيق ربحي يسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات هاتفية مجانية وإرسال رسائل نصية ومشاركة الملفات مع مستخدمين آخرين من جميع أنحاء العالم. كما يقدم التطبيق أيضًا مكافآت نقدية للمستخدمين الذين يقومون بأنشطة معينة، مثل إجراء مكالمات هاتفية أو إرسال رسائل نصية أو دعوة الأصدقاء للانضمام إلى التطبيق.

تسجيل الدخول في تطبيق Wowapp

  • لتسجيل دخول Wowapp نبدأ بالضغط على ايقونة تسجيل الدخول التالية 👆👆.

  • اضغط على زر ( الانضمام الى مدونة الكسيب على Wowapp ).

  • ذلك الرابط سوف يساعدك على زيادة شبكة الربح عبر التطبيق.
  • ابدأ فى كتابة حساب الجي ميل الخاص بك لاجل تأكيد الحساب داخل التطبيق.

  • اكتب اسم مستخدم يمكنك تذكره جيدا لاستخدامه فيما بعد للتسجيل فى التطبيق.

  • اكتب كلمة مرور قوية يفضل ان تكون مكونة من ارقام و حروف و رموز.

  • يجب كتابة نص الكابتشا مطابق مع التأكيد على الشروط ثم اضغط انشاء الحساب.

  • بعد انشاء الحساب انتظر 10 ثواني فقط سوف يتم تحميل تطبيق Wowapp تلقائيا.

  • تطبيق واو اب متاح لجميع الانظمة منها الهاتف نظام الاندرويد و الايفون و الويندوز و ايضا Mac.

  • بعد الانتهاء من تحميل التطبيق سوف تستطيع تسجيل دخول من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور.

شرح 5 طرق للربح من تطبيق Wowapp

كما هو موضح بالصورة سنضغط على instant earn بمعنى الدخل الثابت الذى يمكن ان تحققه بشكل يومى. سيظهر معنا تلك الشاشة التالية والتى تتضمن عدة طرق لتحقيق ذلك الربح. اليكم شرح أفضل 5 طرق ربح من خلال تطبيق Wowapp.

1-مشاهدة الاعلانات.
سنقوم بالضغط على كل من الايقونات التالية لاجل مشاهدة الاعلان يساوى حوالى 0,1 سنت .ولكن هذا يعتبر رقم سئ و ذلك لانه لا يحتاج لبذل مجهود.

ملحوظة: قد يواجهك العديد من الاعطال ولكن قم بالضغط وحاول مرار وتكرارا وسوف يظهر معك الاعلان . بالاضافة انه يجب عليك مشاهدة الاعلان حتى النهاية حتى تضاف العملات لحسابك وهى (WowApp coins).

2- تحميل الالعاب وتنفيذ المهام.
من خلال الصورة وكما موضح بالاسهم نقوم بالضغط على اى من الايقونات . يقوم بفتح قائمة كبيرة من الالعاب تابعة لجوجل بلاى ومن خلالها يمكنك قبول العرض وتحميل ما تشاء من الالعاب وكل لعبه موضح اسفلها عدد الكوينات التى يمكن ربحها.

اذا كان لدينا لعبة تقدم عروض مقابل 458 كوين مما يساوى 4.58 دولار يعد مبلغ جيد للربح. وكلما ازداد عدد العروض التى تقبلها وتحققها كلما ازداد مصدرك الربح بشكل يومى. هناك اشخاص يحققون فقط من الالعاب 200 دولار شهريا وانصحكم بهذه الطريقة لاتباعها.

ملحوظة💣💣: عند قبول العرض يجب ان تكون هذه المره الاولى لك لتحميل تلك اللعبه على الجوال الخاص بك فيجب مراعاه ذلك. مع الاخذ بالاعتبار ايضا انه يوجد وقت محدد لاجل انهاء المهام لكل لعبه مطلوبة على حده. لا يجب استخدام VPN وإلا سوف يتم استباعدك من العرض.

3-اجابة استطلاعات الرأى.

من خلال الضغط على كلمة Surveys او استطلاعات فى اسفل الشاشة ستظهر عده استطلاعات يجيب عليك اختيارها والاجابة عليها بصدق. وهى مجرد الاجابة على مجموعة من الاسئله المختلفه لاجل معرفه رأيك بمنتج معين او تطبيق معين. يتراوح مصدر الدخل من 10سنت وتصل الى 1 دولار لكل استطلاع وكلما ازدادت الكوينات كلما ازداد الوقت المستغرق لاجل الاجابة على الاستطلاع وانهاء جميع المهام المطلوبة.

4-الكاش باك.

الكاش باك هو ان تقوم بالدخول على احد المتاجر الاونلاين التابعة للتطبيق والشراء منها بقيمة معينه ولنفترض انها 100 دولار. سيكون الكاش باك بنسبة 10% فيما يعادل 10 دولار. اى المقصود ان التطبيق سيقوم باعادة 10 دولار لحسابك بعد اتمام عملية الشراء. والميزة فى تلك الطريقة انها لا تتطلب حد ادنى فيمكنك القيام بسحب النقود بشكل فورى.

5-دعوة الاصدقاء.

فى هذه الطريقة ستقوم بالضغط على زر ادعو صديق وسيظهر لك اللينك الخاص بالدعوة فكل شخص ينضم عن طريق اللينك سوف يضاف الى ال Network اى الشبكة الخاصة بك .

تعتبر هذا الطريقة افضلهم على الاطلاق كل ما هو عليك دعوة اكبر عدد من الناس لاجل استخدام التطبيق وتحقيق الربح منه. لماذا تعد هذه افضل طريقة؟ الاجابة بشكل مبسط لانه يعد مصدر دخل ثابت بشكل يومى فكلما ازداد نشاط الشبكة الخاصة بك كلما ازداد الدخل اليومى الذى تحققه.

طرق سحب المال من تطبيق Wowapp

فى الصفحة الرئيسية سنقوم بالضغط على Cash out لأجل سحب الاموال.
تظهر معنا الطرق التالية لاجل سحب المال الخاص بك.
1- الباى بال.

كل ما عليك القيام به التسجيل بحساب الباى بال الخاص بك مع ادخال كلمة المرور الخاصة بحسابك على التطبيق. وتحديد المبلغ المتاح للسحب ويجب ان تعلم ان هناك حد ادنى للسحب وهو 240 كوين يعادل 2.4 دولار. ويوجد نسبة هى 1 دولار + نسبة 8% لكل عملية سحب عبر باي بال.

2- الحساب البنكى.

اذا لم يكن عندك حساب باى بال قم باختيار حساب بنكى الخاص بالبلد التى تقييم بها ويجب التأكد جيدا من دقة البيانات المدخله. ولكن نسبة الحد الادنى للتحويل مرتفعة عن الطرق الاخرى تبدأ من 1412 نقطة فيما يعادل 14 دولار امريكي. لكن هذه الطريقة غير مناسبة لجميع الدول و ايضا تعتمد نسبة تحويل مرتفعة 2 دولار + 15% نسبة من اجمالي المبلغ المراد تحويله.

3-الفيزا.

اذا كان لديك فيزا يمكنك استلام المال عليها ولكن بشرط ان تكون ضمن احد النوعين التاليين (Visa , Master card) .حتى تتم عملية السحب بنجاح و الحد الادنى للسحب عبر الفيزا 240 نقطة تعادل 2.4 دولار امريكي.

ملحوظة: افضل طريقة سريعة للتحويل عبر باي بال و يفضل دائما استخدامها لجميع الدول العربية. كما انها لا تتخطى 24 ساعة من حيث سرعة التحويل و الموافقة على الطلب ايضا.

ملحوظة: يجب العلم ايضا انه حينما تجري تحويل سوف يتم ايقاف صفحة التحويل بشكل مؤقت حتى يتم الموافقة على الطلب الاول ثم يمكنك اجراء طلبات تحويل اخرى.

ملحوظة هامة: اي ربح تحققه من خلال التطبيق غير صالح للسحب الا بعد مرور مدة 60 يوم. ذلك لان سياسات التطبيق تؤكد على اهمية الحصول على الربح من الشركاء لكي يتم تحويله عبر حسابك. مثال للتوضيح اذا جمعت 100 نقطة فيما يعادل 1 دولار خلال تاريخ 23 يناير. يحق لك سحب هذا المال بعد مرور 60 يوم في تاريخ 23 مارس. لذلك تعد هذه اكبر سلبية في التطبيق حتى الان.

اثبات سحب من تطبيق Wowapp

اليكم اثبات سحب خاص من خلال تطبيق Wowapp. الصور توضح توافق التاريخ و التوقيق و ذلك بالموافقة على طلب سحب 240 نقطة. تم خصم 120 نقطة و تم تحويل 120 نقطة تعادل 1.20 دولار امريكي. كما هو موضح بعد مرور ساعة من الوقت تم تحويل المال عبر حساب الباي بال.

هل تطبيق Wowapp حقيقي ام نصب

نؤكد لكم بعد اثبات السحب ان تطبيق Wowapp حقيقي وصادق 100%. لكن نريد التأكيد ان هذه الطريقة جيدة وقت الفراغ و ايضا لأجل زيادة الدخل و جمع المزيد من المال و لكن ليس بالكثير. يرجى مراجعة جميع الملاحظات اثناء السحب بالاعلى كما وضحنا لكم من قبل جميع التفاصيل حول التطبيق وفق تجربتنا الخاصة فى مدونة الكسيب.
google-playkhamsatmostaqltradent