random
أفضل المقالات

الربح من افلييت امازون مصر و التسويق بالعمولة Amazon Egypt

 الربح من افلييت امازون وكسب 2000 دولار شهريا للمبتدئين من Amazon Egypt.



مقدمة.

  • يمكنك الان الربح من خلال الطرق الجديدة بعالم التسويق الالكترونى. تحقيق دخل ثابت من خلال بيع المنتجات عبر الانترنت اصبح امر سهل للغاية. يعتمد على شبكة واسعة جدا من خلالها يتم تسويق المنتجات بشكل صحيح لجذب اكبر عدد من المشترين. البيع يكون بدون رأس مال فقط من خلال مشاركة المنتج والحصول على نسبه مالية بالمقابل.

  • يمكن ايضا ان تحقق الدخل الخاص بك من خلال الهاتف وتربح حتى 2000 دولار شهريا. ما عليك سوى توفر انترنت وموبايل وشبكه مهمه جدا من مواقع التواصل وغيرها لأجل التسويق للمنتجات. سوف نشرح كيفية التسويق بالعمولة و ما هى المميزات من العمل بمنصه امازون للمبتدئين. كيف ايضا تزيد أرباحك بمعدل ثابت شهريا من خلال خطوات مضمونة ومجربة.

 أولا: ما هى منصه امازون Amazon ؟




  • عباره عن موقع للتجارة الالكترونية عبر الانترنت. تعد منصه امازون من اكبر منصات التسويق و بيع المنتجات بالتجزئة وتعد من اكبر المتاجر من حيث المبيعات والقيمة السوقية. متجر امازون متاح بحوالى 19 دولة فى قارات مختلفه وسوف يتم تعميمه اكثر. يوجد بدول عربية مشهورة مثل (مصر - السعودية - الإمارات).

  • يحتوى المتجر على جميع المنتجات بكل انواعها. يوجد منها مثل الرياضه - الصحه - الالعاب - المكملات الغذائية - الملابس - الأثاث - المجوهرات - الكتب الصوتية. يوجد لديهم عروض ممتازه وذلك لجذب اكبر عدد من العملاء ويتيح لك خدمة توصيل حتى عنوان منزلك.

 ثانيا: نظام الافلييت بامازون مصر ماركتينج ومميزاته.



Affiliate Marketing: هو عباره عن نظام تطرحه الشركه التابعه لأمازون ومن خلال تستطيع تحقيق مصدر دخل ثابت. يتيح لك مشاركة الرابط الخاص بالمنتجات لدى المتجر. تقوم بتسويق المنتجات عبر جميع المواقع التى يسأل فيها المشترين عن منتج معين.

فى مقابل نشر الرابط وجذب سلسلة كبيرة من العملاء سوف تحصل على العمولة الخاصه بك. وهذا ما يسمى التسويق بالعمولة وتتحدد بناء على نوع المنتج الذى تقوم ببيعه والأعداد التى قمت ببيعها. يسمى ايضا بنظام التجاره الالكترونية لانك سوقت للمنتجات الخاصه بالمتجر وفى المقابل تحصل نسبه من الأرباح بحسابك.

مميزات العمل بأمازون مصر.

1- العمل لدى امازون موثوق ومجرب بشهادة الجميع.

2- الحصول على مصدر دخل ثابت يتعدى ال 3000 دولار شهريا وفق مبيعاتك.

3- إمكانية التسويق لجميع أنواع المنتجات الخاصه بالرياضه - الملابس - الأثاث - الألعاب وغيرها.

4- أفضل ميزة وهى العمل بعدد ساعات عمل حر. اى المواعيد مرنه ويمكنك العمل بأى وقت.

5- تستطيع العمل من خلال المنزل والتسويق عبر الانترنت.

6- العمل لا يحتاج رأس مال التسجيل مجانى ولا يكلفك اى شئ.

7- يمكنك العمل بإستخدام الهاتف او الكمبيوتر الخاص بك.

8- يعطيك المتجر امكانية إنشاء الحساب والظهور على هيئه تاجر. مما يعطيك مصداقية كبيرة حينما تعرض المنتجات للعملاء.

9- مشاركة الرابط غير محددة ويمكنك التسويق بشكل يومي وعبر جميع المواقع.

10- إمكانية سحب المال بعدة طرق للسحب. واهم طريقة يفضلها متجر امازون وهى توافر حساب Payoneer. ولكن وفق الخطط الجديدة يمكنك السحب بفيزا او ربطها ببايونير. او السحب بالفيزا بشكل مباشر من خلال Visa - Mastercard.

11- يوفر لك دليل هام للمبتدئين ليساعدك ويرشدك بالتعليمات. وكيفية البدأ بمجال التسويق الإلكترونى وبدأ كسب المال.

12- يمكنك ربط موقعك الالكترونى او مدونتك او قناتك مع متجر امازون لتسهيل عمليات البيع.

 ثالثا: خطوات التسجيل والربح من تسويق المنتجات بامازون مصر .



قبل البدأ يجب أن يتوافر لديك حساب على امازون من خلال كتابة اسمك الحقيقى و كلمة سر وجى ميل لأجل تأكيد حسابك وتفعيله. يمكنك تسجيل الدخول بأمازون مصر من خلال الرابط التالى Amazon.eg .

بعد تسجيل الدخول بحسابك يجب ان يتوافر لديك اكونت التاجر (Merchant). وذلك يمكنك التسجيل به من خلال الرابط التالى مجانا.
Sell on Amazon . بعد الدخول على الموقع سوف تضغط Sign Up وتبدأ عمليه انشاء حسابك كبائع على امازون.


هنا تأتى أهم خطوة وهى بيانات التسجيل بالحساب من خلال البيانات التالية:

1- بيانات البائع Seller Information.


تقوم بكتابة اسمك ثلاثى بشكل منفصل. تقوم بإختيار البلد الذى تحمل جنسيتة والبلد الذى ولدت فيه Country of birth. تاريخ ميلادك بشكل صحيح وإدخال بيانات البطاقه بجانب كلمة اثبات الهوية Identity Proof و البلد المنسوبة للبطاقه ايضا. تقوم بكتابة بياناتك الخاصه بالعنوان لديك او اكثر من عنوان ان وجد مع اختيار المنطقة والمحافظة. وأهم خطوه هو إدخال رقم موبايل خاص بك واختيار البلد مصر. وسوف تصلك اما رسالة نصية او مكالمة بالكود حسب اختيارك.

ملحوظة هامة : يجب عليك كتابة اسمك باللغة الإنجليزية لان الموقع لا يقبل الكتابة بالعربية خصوصا الاسم.


2- طريقة سحب المال Withdraw Method.



  •  أهم خطوة حتى الأن وهى تسجيل طريقة لدفع او سحب الأرباح الخاصه بك. Credit Card Number وهو رقم الفيزا الخاص بك المكون من 16 رقم على واجهه الفيزا. يمكنك استخدام Visa - Mastercard. تاريخ الانتهاء للفيزا واسم المكتوب على الفيزا كما هو يفضل ان تكون بأسمك الذى قمت بالتسجيل به فى الخطوات السابقة حتى لا تسبب اى مشاكل.

  • بعدها سوف تتعرف على المتجر ويمكنك ايضا إرفاق متجر لك فى حالة توافره. اما اذا لم يكن لك موقع او صفحات للتسويق فلا مشكله يمكنك التسويق عبر مواقع التواصل الأجتماعى او المنتديات المشهوره. وبعدها سوف تأتى اخر خطوه وهى تفعيل وتأكيد حسابك وهكذا انتهت خطوات حساب التسويق لديك.

3-التسويق وبيع للمنتجات Products Marketing.

  • كل ما عليك الدخول على المنتج الذى ترغب فى التسويق له. وبعدها تقوم بالنظر على جهه اليسار سوف تجد هل ترغب فى بيع هذا المنتج؟ تختار اعرضه للبيع. سوف يقوم بنشر رابط إحاله لديك وتقوم بمشاركته عبر موقعك الالكترونى او مدونتك او قناتك على تيك توك او يوتيوب او مواقع التواصل مثل الفيس بوك او واتساب او تويتر او انستجرام.

  • فى حالة عدم توافر اى من الخيارات السابقة يمكنك التسويق عبر المنتديات. من خلالها يسأل الأشخاص عن منتج معين او حل لمشكله معينه سوف تعرض عليه المنتج بطريقة احترافيه ومنظمة ومقنعه للعميل وفى حاله دخوله على الرابط وشراء المنتج. 

  • تحصل على نسبتك بشكل تلقائى بحسابك. يمكنك ايضا استخدام المواقع الشهير يشبه الفيس بوك تماما Quora معظم المسوقين يستخدمنه لزيادة معدل الأرباح بشكل سريع.
google-playkhamsatmostaqltradent