random
أفضل المقالات

الربح من تطبيق كواي وسحب المال من فودافون كاش او فوري Kwai

 ربح المال من تطبيق كواي وسحب 1000 جنية فودافون كاش او فوري 2023 .


يمكنك الان بدأ عمليه ربح الفلوس من خلال مشاهده الفيديوهات القصيره. تطبيق كواي يتيح لك الربح من خلال طرق كثيرة وسهله ولا تحتاج لرأس مال او لمجهود كبير. تستطيع تحقيق ربح حتى 1000 الف جنية وأكثر من خلال تطبيق الخطوات التى سوف يتم شرحها لكي تحقق أكبر مصدر دخل.

تطبيق kwai مشهور جدا فى الدول العربية نظرا لشعبيته. كواي من أفضل وأكثر الطرق المضمونة و المجربة 100% لأجل ربح المال من خلال الهاتف. يعد هذا التطبيق من أفضل طرق الربح من الانترنت لأنه تكون من خلال مشاهدة الفيديوهات ودعوة اصدقاء وطرق اخري كثيرة. 

يمكنك سحب المال في مصر عن طريق فودافون كاش او حساب بنكي او خدمات فوري وسوف نقوم بعمل شرح تفصيلى وسهل لجميع المبتدئين بمجال الربح من كواي. سوف نشرح لكم جميع الطرق حصريا فى مدونة الكسيب والتعرف على كيفية سحب المال او الفلوس من تطبيق كواي.

أولا: ما هو تطبيق كواي . 



هو تطبيق خاص بعرض المحتوى عن طريق الفيديوهات القصيره. تكون مده هذه الفيديوهات حوالي 30 ثانية حتى 1 دقيقة 2 دقيقة كحد أقصى. يدعم تطبيق كواي أكثر الدول العربية مثل مصر - السعودية - اليمن - قطر - البحرين - الكويت. جميع الدول العربية يظهر بها محتوى تطبيق كواي.

يتيح لك مشاهدة المحتوى الذى تحب متابعته من خلال اختيار نوع الفيديوهات التى تظهر بحسابك. يوجد نوع مثل الجيمينج او الالعاب - الرياضة - الفنون - التمثيل - الأكل و الطبخ - فيديوهات كوميدية. هذه الفيديوهات يتم إنشائها بواسطه صناع محتوى بمصر والدول العربية بغرض الشهره وربح المال من كواى.

يشبه تماما تطبيق تيك توك ولكن يحتوى على الفيديوهات او المحتوي العربي بشكل أقوى بكثير من tiktok. يوجد شرح كامل وموضح لكيفية الربح من خلال التيك توك فى مصر.

ثانيا: طرق ربح المال من تطبيق kwai . 


بعد تحميل التطبيق وتسجيل الدخول من خلال حساب جوجل او فيس بوك ويمكنك تحميل التطبيق من أسفل المقال. سوف تقوم بفتح التطبيق وسوف تجد هذه الايقونه وهى اربح مع كواي. من خلال سوف تظهر معك القائمه التالية بجميع أنواع وطرق الربح مثل الصوره.

1- الربح من المهمات والتسجيل اليومي . 


هذه المهمات تكون بشكل يومي على حسابك ويتم تجديدها كل 24 ساعة. تستطيع من خلال تنفيذ المهمات ربح عملات تطبيق وهي ذهب كواي و يمكنك استبدالها فيما بعد بالجنية المصري او بالدولار. تستطيع ربح 400 أذهاب يوميا من خلال التسجيل كل يوم.

يمكنك ربح ذهب ايضا من خلال صندوق المكافأت. صناديق المكافأت على زيادة نقاطك بشكل سريع جدا وتتم من الطرق الاخري من دعوة الاصدقاء وغيرها. تستطيع ربح حتى 1000 أذهاب بشكل سهل.

2- الربح من صناعه المحتوى و الفيديوهات القصيره . 



يمكنك الان عمل فيديوهات قصيره جدا وسوف تساعدك على الربح بشكل سريع. المحتوي له تأثير قوي على المشاهد خصوصا المحتوي القيم ذو جودة عالية. يجب ان يتوافر الشروط التالية لأجل بدأ تفعيل فيديوهات وربح من المشاهدات بكواي.

1- ان يكون لحسابك لوجو وعلامة مميزه خاصه بك.

2- ان تكون مدة الفيديوهات قصيره لا تتعدى دقيقه او 2 ويفضل حتى 50 او 40 ثانية.

3- الفيديوهات تكون حصريه على قناتك او حسابك الشخصي غير مسروقة.

4- محتوى يدعم اللغة العربية بمصر والدول العربية كلها بشكل عام.

5- عمل مونتاج احترافي للفيديو الخاص بك قبل نشره لأجل جذب المشاهد. يمكنك تحميل أفضل برنامج لعمل مونتاج مجاني بدون علامات مائية من هنا.

6- ان يكون عمرك لا يقل عن 18 سنه وذلك وفق شروط التطبيق.

7- التفكير جيدا فى نوع المحتوى الذى تفهم فيه وتستطيع عرضه بطريقة جيده مثل الألعاب - الرياضة - الطبخ - الصحة وغيرها.

بتنفيذ جميع الشروط سوف تستطيع الربح بعده طرق كثير والتى يعتمد عليها معظم صانعي المحتوي وهي .

  • الربح من خلال تسويق لمنتجاتك بشكل شخصي عبر قناتك.

  • التسويق لشركات وعلامات تجارية اخري والحصول على مقابل مادي لعمل الدعايا والتسويق.

  • ربح المال من خلال استلام الهدايا عن طريق اللايف او البث المباشر يكسبك الكثير من الهدايا القيمة.

  • نشر رابط الدعوة الخاص بك عبر الفيديوهات يحقق لك دخل لا يقل عن 1000 جنية .
المقالات التالية سوف تساعدك على عمل محتوي احترافي من خلال ادوات و مواقع. تتيح لك عمل فيديوهات قصيره وكتابة نصوص وعمل thumbnail وقوالب للفيديوهات لديك بشكل مميز. بجانب مواقع لعمل لوجوج احترافي يميز قناتك عن الاخرين.

3- الربح من دعوه الاصدقاء بكواي .



يوجد رابط دعوة خاص بك بحسابك ومن خلاله تقوم بدعوة الاصدقاء او نشر الكود. وكلما تحصل على عدد أكبر من الاصدقاء تربح 70 جنية لكل واحد. ويمكنك دعوة أكثر من 40 صديق يوميا وربح حتى 1000 جنية. وتحصل على فلوس من خلال دعوة صديقك وإدخال رابط الدعوة الخاص به وربطه بحسابك.

طريقة الربح من الاصدقاء سهله وايضا يجب ان يكون صديق منطبق عليه شرط هام. ان يكون اول مره له يحمل تطبيق كواي على هاتفه وذلك لأجل احتساب المال على حسابك بشكل صحيح ويتم عمل مراجعه لذلك.

يوجد ايضا روابط دعوة من خلال تعليقات الفيديوهات. يمكنك تبادل الاكواد مع الاخرين والحصول على الكثير من المال بشكل يومي.

 4- ربح المال من مشاهدات الفيديوهات .

يمكنك الحصول على ذهب كواي بشكل سريع وذلك من خلال مشاهدة المحتوي والفيديوهات القصيره. يمكنك تجميع الكثير من خلال احتساب دقائق المشاهدة ولكن تحتاج الكثير من عدد ساعات مشاهدة لكي تحصل على مبلغ جيد يوميا.

يمكنك عمل مشاهدة بشكل عشوائى. ايضا الربح يكون من خلال دعم الفيديوهات واصحاب المحتوي من حيث عمل اكسبلور او تعليق او عمل لايك. ايضا الدعم الذى يجعلك تربح 8 الاف أذهاب من خلال إرسال هدايا لايف لصانعي المحتوي. بجميع الحالات يربح المشاهد وايضا يكسب صاحب المحتوى الشهره و المال.

ثالثا: سحب الفلوس من تطبيق كواي ( فودافون كاش ) .

يمكنك ايضا السحب عن طريق فودافون كاش من خلال اتباع الخطوات التالية.

1- تقوم بفتح حسابك الشخصى وتختار كلمة نقد وتضغط عليها.

2- تضغط على كلمة سحب او withdraw.

3- تختار كلمة Vodafone لأجل بدأ عمليه إدخال البيانات.

4- تقوم بكتابة اسمك و الاسم الاخير وهو اسم الجد. رقم موبايل فودافون ويكون مفعل عليه محفظة فودافون كاش. تؤكد ارقامك مره اخرى وتضغط تحويل. 

5- تأكد دائما من كتابة الارقام بشكل صحيح حتى لا يحدث خطأ اثناء التحويل. يجب العلم ان الامر لا يستغرق وقت أكثر من يوم لأنها خدمات محلية سريعة التحويل.

رابعا: سحب المال عن طريق فوري.


يمكنك الان سحب المال بكواي عن طريق fawry ويبدأ من نصف جنية مصري حتى 500 جنية كحد أقصى. يمكنك إضافه ماكينة من اى فرع او حساب على فوري خاص بك. يمكنك الان متابعة الموضوع التالي لتعرف كيف تنشأ حساب على فوري وتسحب منه الأرباح.

تقوم بالضغط على علامة اربح وبعدها تضغط على نقد حسابك.  ثم تضغط على كلمة سحب ويكون بالجنية المصري او حسب عمله بلدك. تختار فئه السحب ثم تقوم بإختيار السحب بفوري وتدخل ارقام حسابك لإستقبال التحويل ولا يستغرق اكثر من يوم.

خامسا: ما هى مميزات تطبيق kwai . 

1- يدعم التطبيق اللغة العربية لأنه فى الاساس به محتوي باللغة العربية.

2- متاح بدولة مصر وجميع الدول العربية ونادر للغاية وجود اجانب على عكس التيك توك.

3- سهولة إنشاء المحتوى وبدأ كسب المال من خلال الفيديوهات واللايف.

4- تعدد طرق الربح من التطبيق واساليب كثيره لكسب المال.

5- يوجد طرق كثيرة لسحب الفلوس مثل فودافون كاش - اورانج كاش - حساب بنكي - خدمة فوري .

6- سرعة التحويل بالخدمات المحلية والتي تستغرق يوم كحد اقصى. لكن التحويل البنكي يستغرق من 3 إلى 5 ايا عمل.

7- تستطيع تجميع ذهب بطرق كثيرة وسهله مثل دعوة اصدقائك او مشاهدة الفيديوهات او عمل المحتوي و اللايف.

8- الترويج لمنتجاتك او لعلامات تجارية أخرى وذلك لشهره قناتك وكثره عدد المتابعين.\

9- الحصول على مصدر للشهره و كسب المال بشكل سريع جدا وبدون رأس مال او تكلفه نهائيا.

10- متابعة المحتوي الذى يعجبك مثل رياضة او العاب او الاكل او الموسيقى او الفن وغيرها.

google-playkhamsatmostaqltradent