random
أفضل المقالات

طرق الربح من امازون Amazon MTurk للمبتدئين

 طرق حقيقية لربح 700 دولار شهريا امازون ميكانيكال ترك 2023.



الكثير منكم يرغب فى الحصول على المال والربح من الانترنت. والكثير من الطرق قد لا تفيد او تربح منها فقط القليل. لكن اليوم نقدم طريقه حقيقه وصادقه ومضمونة ومن خلال منصه عالمية يعرفها الكثير منكم وهى منصه امازون. 

الربح من امازون من اسهل ما يكون وموثوق ومجرب من قبل الكثير من الاشخاص. والمتعارف على امازون ان لها العديد من الفروع و المواقع المختلفه وكل موقع له طريقه خاصه بالربح منه. اليوم نقدم الربح من خلال اداء مهمات موقع امازون ترك. هو موقع قد لا يكون معروف لدى البعض منكم لانه شائع اكثر بالدول الاجنبية.

اليوم سوف نقدم كيفية الربح من امازون ترك من خلال مصر و الدول العربية كلها. جميع الطرق التى يمكنك من خلالها العمل لدى امازون من المنزل فقط وربح 700 دولار شهريا و باستخدام الهاتف.

1- ما هو موقع Amazon Mechanical Turk. 


هو عباره عن موقع تابع للمنصه العالمية امازون. ويتم من خلاله عمليه توظيف جماعي لمجموعة من الاشخاص عند الطلب. ويكون مطلوب بكل شخص اداء وتنفيذ مجموعة من المهمات المدفوعة بالدولار. نظرا لان هذه المهمات لا يمكن تنفيذها باستخدام اجهزه الكمبيوتر.

هنا يأتى دور الانسان فى اداء المهمات بشكل صحيح وتتم وفق خطوات محددة. الموقع يتيح لك العمل بالمهمات او انشاء مهمات للموقع وفى المقابل تحصل على المال. يوجد امازون ترك بحوالى 49 دولة معتمدة حول العالم يمكنهم التقدم بطلب ويتم قبوله على الفور.

المهمات عادة تستند للقيام باشياء مختلفه والمميز بها انها لا تعتمد على خبرات او مهارات عالية. يمكن لأى شخص مبتدأ بمجال الربح من الانترنت تنفيذ هذه المهمات بكل سهولة مع اتباع التعليمات فقط سوف تحصل على المال.

2- كيفية تسجيل الدخول بامازون ترك. 


التسجيل من خلال الموقع او من خلال التطبيق وسوف تجد رابط تحميل تطبيق ترك درويد اسفل المقاله. التسجيل من خلال الموقع الخاص بهم يكون من خلال طريقتين.

1- Request a worker account: فى هذه الحاله تقوم بتقديم طلب لكي تطلب العمل لديهم من خلال اداء المهمات المصغره.

2- Create a Requester account: وذلك فى حاله كنت صاحب شركة وترغب فى تطوير مشروعك او موقع الاونلاين ويعتمد على نشاط تجارى. تستطيع انشاء مهمات واستطلاعات رأى لأجل جمع معلومات حول اهتمامات الناس والتى يتم من خلال انشاء اعلانات بناء على نشاطك التجارى. وكل ذلك بهدف تحسين النشاط التجارى لدى المواقع الاونلاين او الشركات.

3- هل امازون ترك متاح بمصر و الدول العربية .

يجب العلم انه فى حاله تقديم الطلب هكذا سوف يتم رفضه بشكل قاطع. نظرا لانه الموقع غير متاح بالدول العربية ولكن ما هو الحل؟

ببساطة يا صديقى سوف يتم انشاء الحساب ولكن بدون تفعيل للمهمات وحسابك البنكي. سوف تقوم بكل سهولة بتشغيل برنامج VPN ويشترط تشغيله فى الدول التالية. ويجب دائما اختيار الدولة الاقرب لدولتك لاجل الحفاظ على مدى سرعة اتصال الانترنت وتنفيذ كثير من المهمات للربح.

 القائمة التالية توضح جميع الدول المقبولة من خلال موقع امازون ترك وهم حوالى 43 دولة عالمية. وموزعين على قارات مختلفه ولكن الدول العربية غير متاحة.

 نظرا لحدوث مشاكل قديما منذ فتره بداية موقع امازون ترك كانت متاحة للجميع ونظرا لانشاء حسابات وهمية وعدم اتمام المهمات بشكل صحيح تم تحديد دول معينة فقط للتسجيل لتجنب الاخطاء. هذه المعلومات موثوقه من قبل مدونة الخاصه بالموقع الرسمى Amazon turk blog.


يمكنك الان تحميل اى برنامج vpn يناسب هاتفك او الكمبيوتر لديك من خلال الروابط التالية.


تسجيل الدخول بموقع امازون ترك من خلال الرابط التالى.

👈👈 Amazon Mechanical Turk 👉👉

4- ما هى مميزات العمل لدي امازون ترك.

1- يمثل مصدر دخل شهرى ثابت يصل إلى 700 دولار او اكثر.

2- مدى المصداقيه وحقيقى ومجرب من قبل الكثيرين.

3- الموقع امن ولا يستخدم المعلومات فى اى شئ ضار ومعتمد عالميا.

4- تستطيع العمل من خلال الهاتف او الكمبيوتر كما تشاء مع توفر شبكة انترنت جيده.

5- يتيح لك الكثير من المهمات يوميا وتصل إلى 800 او 900 مهمة او ما يسمى HIT.

6- الارباح جيده لكل مهمة وتتراوح ما بين 5 سنت وقد تصل إلى 10 دولار وفق درجة الصعوبة.

7- امكانية ربح بطاقات امازون لأجل شراء منتجات من متجر امازون الرسمى.

8- يمكنك العمل فى اى وقت لا يوجد عدد ساعات محددة لأجل تنفيذ المهمات.

9- امكانية التراجع عن اداء المهمة فى حالة وجدت صعوبة فى ادائها بشكل صحيح.

10- يتم عمل كشف كامل بجميع المهمات التى قمت بتنفيذها والتى تم رفضها.

5- شرح كيفية بدأ الربح من امازون ترك. 


الربح فى امازون ميكانيكال ترك يتميز بنظام سهل ومنظم وهو الربح من HIT. وهى اختصار ل Human Intelligence Task وهى المهمات التى يمكن ادائها من خلال العقل البشرى او الانسان. نظرا لعدم قدرة الكمبيوتر واجهزه الذكاء الاصطناعى على تنفيذها بشكل صحيح ودقيق مثل الانسان.

نظام المهمات المصغره يتعدد ويختلف. يمكنك تنفيذه مهمه من خلال الكتابة او الاستماع ثم الكتابة. التعديل على صور او تحديد الصور ويسمى ب Annotation. الاجابة على استطلاعات الرأى وهذه المعروفة لدى الكثير منكم بالطبع. اجراء استطلاعات رأى على المنتجات التابعة لأمازون ومعرفه مدى رأيك بهذه المنتجات بهدف تحسين التسويق.

يجب عليك دائما تنفيذ المهمات وفق التعليمات وبشكل صحيح. لأنه بعد اتمام المهمات يتم عمل مراجعه دقيقه وفى حاله اتمامك المهمة بشكل صحيح تحصل على المال على الفور بالدولار. كما فى الصوره توضح المهمه المطلوبة مع نسبة نجاح المستخدمين بتحقيق هذه المهمه. وايضا المبلغ المقدر لأجل انهاء المهمة بنجاح.

تتراوح ارباح المهمات من 5 سنت حتى تصل إلى 10 دولار او اكثر. ويتيح لك مهمات قليلة فى البداية نظرا لأنك لا زلت مبتدأ وتحتاج الكثير لفهم نوع المهمات وكيف تنفذها بشكل صحيح. فى حالة نجاحك بأول مهمات لديك تحصل على كثير من المهمات الاضافيه. يمكنك تنفيذ 20 او 30 مهمة يوميا وتحصل على 30 إلى 50 دولار ولكن تحتاج لمجهود كبير.

اهم شئ دائما هو الدقه فى تنفيذ المهمات بشكل صحيح حتى يتم مراجعه وتحصل على المبلغ المقدر كامله دون اى خصم. احيانا تكون مهمة مركبه وتنفذ جزء منها صحيح سوف تحصل على نصف المبلغ كتقدير لمجهودك.

6- سحب المال والارباح من Amazon Turk. 

تحديد طريقة السحب يكون من خلال حسابك عبر الموقع وليس التطبيق. نظرا لانه تحدد طريقة سحب المال وهى واحدة فقط من خلال حسابك بنكي. تقوم بتسجيل دخولك بالموقع وتختار Transfer Settings وتحدد ارقام حسابك البنكي مع توضيح جميع البيانات ولكنها تحتاج حساب بنكي امريكى. 

فى حالة كنت من دوله خارج امريكا بكل بساطة سوف تتواصل معهم وتطلب الحصول على المال بطريقه اخرى. من خلال طلب Amazon gift card وهى عباره عن بطاقات مال بنفس قيمه السحب. وتستطيع تحويلها لحسابك على امازون وسحبها او تقوم تسوق اونلاين لشراء منتجات.

7- تحميل تطبيق الربح Turkdroid. 


يمكنك الان تحميل تطبيق Turkdroid مجانا للاندرويد ومتابعة الارباح من خلال هاتفك. التطبيق يتميز بواجهه اسهل من حيث التعامل ويوضح لك جميع المهمات المتاحة بمستواك الحالى لأجل الربح. وهو رسمي معتمد وتابع لموقع امازون ميكانيكال ترك الاصلى. تطبيق ترك درويد ينطبق عليه نفس شروط الموقع يجب عليك ايضا تسجيل ببرنامج vpn لاجل تغيير موقعك.

google-playkhamsatmostaqltradent