random
أفضل المقالات

شرح الربح من تطبيق paidwork لكسب المال من المهمات - الكسيب

 شرح تطبيق العمل المدفوع للمبتدئين وتحقيق دخل ثابت شهريا paidwork.


يوجد الكثير من طرق كسب المال عبر الانترنت. تكون من خلال تجميع النقاط وتحويلها لعمله الدولار كاش. يمكنك الان بدأ عمليه الربح وتحقيق دخل ثابث شهريا من خلال اداء مجموعة من المهام الصغيره. هذه المهمات تتعدد من حيث وقت واداء المهمه و المبلغ المحدد لكل مهمه.

يعتمد التطبيق على استراتيجية العمل الحر. يمكنك من خلال الربح من عده طرق مثل مشاهدة الاعلانات - تحميل ولعب العاب موبايل - التسوق والحصول على كاش باك - اجابه استطلاعات الرأى المدفوعة. كل ما عليك اتباع شرح الموضوع التالى حصريا على مدونة الكسيب للربح من النت.

1- ما هو تطبيق paidwork . 



هو تطبيق خاص باداء المهمات المدفوعة ويهدف لتحقيق الربح المتبادل. يستفيد كل من التطبيق وايضا صاحب اداء المهمات لانه تستطيع من خلال اداء جميع المهمات تجميع عدد كبير من النقاط وتحويلها بالنهاية الى دولارات كاش. المهمات قد تكون سهله فى البداية او صعبه اعتمادا على مجهودك.

يمكنك اداء المهمات ايضا من خلال الهاتف لديك ويجب توافر شبكه انترنت جيدة. لان الربح من الالعاب يعتمد على تحميلها وتنفيذ مجموعة كبيرة من المهمات لأجل الحصول على كثير من النقاط وإتمام عمليه السحب بنجاح.

2- طرق الربح من paidwork. 


يوجد الكثير من الطرق للربح من تطبيق كسب المال. يتيح لك تجميع أكبر قدر من النقاط يوميا وتخطى 100 دولار بشكل يومي. تستطيع تنفيذ جميع الطرق التالية لأجل بدأ عمليه جمع النقاط من المهام او استطلاعات او الالعاب او الكاش باك. يؤكد التطبيق ان 100 نقطه تعادل 1 دولار بما يساوى 25 جنية مصري.

1- الربح من الالعاب games . 


يمكنك اختيار باقه الالعاب التى تناسبك وهم شركاء لدى التطبيق. يوجد باقات مشهوره للالعاب مثل (Tapjoy - fyber - ironsource -adjoe).

تبدأ الالعاب من 35 نقطة وقد تصل إلى  4000 او 5000 نقطة بما يعادل 50 دولار. لكن الالعاب ذات نقاط كثيرة قد تستغرق وقت كبير لأجل تنفيذها. يطلب منك تحميل اللعبة وتنفيذه مهمات جانبية داخل اللعبة مثل الوصول إلى مستوى او لفل معين او تحقيق مهمات معينة خاصه بكل لعبة.

يوجد شروط واضحه يجب عليك تذكرها لأجل احتساب النقاط بشكل صحيح بدون خسارة.

  • ان تقوم بتحميل الالعاب من خلال الباقه المخصصه وايضا من خلال التطبيق فقط.

  • عدم تشغيل الالعاب بدون الانترنت لأجل احتساب النقاط وتشغيل الالعاب يحتاج انترنت.

  • عدم تشغيل برامج vpn حتى لا يتم إستبعادك من الباقة بشكل نهائى.

  • اختيار العرض المناسب والتأكد من قدرتك على تنقيذ جميع المهمات.

  • لكل لعبة او عرض وقت مخصص اذا انتهى حتى لو اكملت المهمات لن يتم احتساب النقاط بحسابك.

  •  يكون لكل عرض مجموعة نقاط خاصه بها وقد تكون موزعه على مهمات كثيرة او مهمه واحدة فقط حسب عدد النقاط.

2- الربح من استطلاعات الرأي surveys .




هى مجموعة من الاستبيانات المخصصه لأجل الاجابة على مجموعة من الاسئله. مقابل كل سؤال تجيبه او مجموعة اسئله تحصل على نقاط كثير وقد تصل إلى 35 دقيقة. هناك استطلاعات قصيره تستغرق حوالى 2 او 3 دقائق فقط ولكن لا تحصل على نقاط عالية.

يجب معرفه ان الاستطلاع مجموعة اسئله كثيره يجب اجابتها كامله لأجل الحصول على النقاط. يجب ايضا تذكر بعض القواعد لكى تبدأ بكسب المال من استطلاعات الرأى المدفوعة.

  • ان تكمل الاستطلاع لنهايتة حتى تحصل على جميع النقاط كامله.

  • يجب عدم التسرع فى الاجابات لأنه يكون بوقت محدد ولا يجب الاجابة بشكل سريع لاحتساب النقاط.

  • الاجابات تكون منطقية وليست عشوائية حتى لا يتم استبعادك من الاستطلاع وتخسر النقاط.

  • اختيار الاستطلاع والخروج منه يعنى عدم الرجوع مره اخرى لذلك اختر الاستطلاع وأكمله للنهاية.

3- الربح من مشاهدة الفيديوهات watch videos .


كسب المال من مشاهدات الفيديوهات و الاعلانات يكون من خلال فيديوهات يوتيوب او لصالح مواقع اخرى. تقوم بمشاهدة الفيديو للنهاية لأجل الحصول على نقاط. يجب معرفه ان الفيديوهات قصيره جدا لا تستغرق اى مجهود او وقت. لا تحتاج انترنت سريع لانه يمكنك خفض جودة الفيديو كما تريد. بعد إنهاء الفيديو تصل النقاط إلى حسابك تلقائيا.

بحاله خروجك من الفيديو يمكنك استكمالة وايضا سوف تصل النقاط إلى حسابك بدون مواجهه اى مشاكل. الطريقة مربحه وتحتاج فقط الصبر وتحصل منها على نقاط حوالى 30 نقطة لكل فيديو حسب مده الفيديو .

4- التسوق الاونلاين والكاش باك online shopping .

يكون من خلال عمل تسوق عبر منصات او متاجر الكترونية مشهوره. وتكون من خلال إضافه قسائم شراء وتنفيذ عمليات شراء على حسابك. بالمقابل تحصل على كاش باك بحسابك حتى 30% وتحصل عليهم على شكل نقاط بالتطبيق. ذلك لكل عمليه شراء تقوم بها من خلال التطبيق.

5- كسب المال من خلال المهمات المصغره microtasks .

ميزه المهمات متوفره بكثره وفى معظم التطبيقات الاخرى ايضا. لكن سوف يتم توافرها قريبا على التطبيق. هى مجموعة مهمات مصغره مدفوعة يقوم بمشاركتها اشخاص اخرين اصحاب عمل او مواقع او شركات. تكون من خلال تنفيذ خطوات معينة.

تقوم بتحميل تطبيق معين او عمل دعم لقناه او صفحه عبر مواقع التواصل الاجتماعي. بعد إنهاء المهمات تقوم بعمل سكرين شوت كإثبات على تنفيذك للمهمة وفى المقابل تحصل على النقاط.

3- كيفية سحب المال من تطبيق paidwork.



الحد الادنى للسحب يكون من خلال تجميع 1000 نقطة بما يساوى 10 دولار على التطبيق. لذلك يجب عليك توفير اول شرط تجميع النقاط. الشرط الثانى هو توافر وسيله دفع من ضمن هذه الطرق.

1- السحب من الباي بال.

2- السحب من بايونير.

3- إضافه حساب بنكي وفق البلد الذى تعيش فيه ( متاح جميع بلاد العالم ).

يمكنك سحب المال بأسهل وافضل واسرع طريقة بينهم عن طريق إنشاء حساب الباي بال مجانا. الموضوع التالى سوف يساعدك على إنشاء حسب مجاني مفعل لأستقبال الارباح عليه.

4- مميزات الربح من العمل المدفوع و المهمات Paid work . 

1- تحقيق دخل ثابث شهريا يتخطى 500 دولار وأكثر.

2- تستطيع الحصول على المال من خلال الالعاب او استطلاعات الرأى او الكاش باك او المهمات المصغره. التطبيق يحتوى على طرق كثيره.

3- لا يحتاج لرأس مال لأجل بدأ جمع النقاط وايضا لا يحتاج مجهود كبير لأجل كسب المال.

4- يعرض لك أفضل الطرق لأجل الربح من الانترنت وهى من خلال مجموعة مهام محددة.

5- سحب المال بسهولة وبطرق كثيرة مثل حساب بنكي او paypal او payoneer.

6- يمكنك مشاركة الرابط من خلال الإحالة او دعوة الاصدقاء. تحصل على 10 دولار مقابل كل شخص تدعوه وينفذ مهام مثلك فى التطيق لأجل تفعيل الربح. ايضا يحصل كل منكما على المال اذا دعوت صديقك يحصل كل منكما على 10 دولار متبادلة.

7- يمكنك بدأ الربح من خلال الموبايل و الانترنت فقط ومتاح لجميع الاجهزه مثل الاندرويد و الايفون.

5- حقيقه الربح من تطبيق Paidwork ( صادق ام نصب ) .

بالحقيقه معظم تطبيقات المهام غير صادقه ولا ارجح الربح من هذه الطريقة . لا نستطيع تأكيد مصداقيه هذا التطبيق بسبب عدم وجود اثباتات سحب فعليه . و تجربة التطبيق سوف تكون بناء على مسؤليتك الشخصيه فقط و نحن غير مسؤلين عن اي اجراء .
google-playkhamsatmostaqltradent