random
أفضل المقالات

شرح كيفية تفعيل الربح من مشاهدة فيديوهات التيك توك Tiktok

 أفضل الطرق لتفعيل ربح المال من تطبيق تيك توك للمبتدئين (3000 دولار شهريا) .


تطبيق التيك توك أصبح شائع الاستخدام حاليا من قبل المستخدمين عبر الانترنت. يعد تطبيق تيك توك من أفضل التطبيقات للربح من الانترنت. لانه يتيح لك طرق كثيرة لكسب المال من خلال نشر المحتوى و الفيديوهات. المعروف لدى الكثيرين ان تفعيل الربح من التيك توك يكون من خلال مشاهدة الفيديوهات فقط.

اليوم سوف نتعرف على جميع طرق تفعيل الربح من التيك توك بشكل مباشر وغير مباشر. يجب عليك معرفه الشروط اللازمة لتفعيل الربح ما أنواع الهدايا التى يمكنك استبدالها بالمال. كيف تحصل على تصميم فيديوهات بكل سهولة بدون مجهود كبير لعمل فيديوهات تيك توك.

يعد التطبيق من أسرع الطرق للحصول على الشهره وتحقيق دخل وربح سريع وسهل.كل ما عليك اتباع جميع الخطوات لأجل الوصول لفكره مناسبة تجعلك تبدأ بتفعيل ارباح يومية على حسابك وقد تتخطى حاجز 3000 دولا شهريا من الفيديوهات القصيره.

أولا: ما هو تيك توك Tiktok. 



هى خدمة شبكة اجتماعية خاصه بنشر المحتوى من خلال نشر الفيديوهات القصيره. المالك الرسمي لمنصه تيك توك هى شركة بايت دانس (Byte Dance) وهى تابعه لدولة الصين. تم إطلاق التطبيق بشكل رسمي فى عام 2017 ليكون متاح للآندرويد و الايفون. التطبيق متاح للأستخدام فى جميع دول العالم.

التطبيق يعرض المحتوى بجميع انواعه فيما يخص ( الفن - الغناء - الرياضة - السياسة - الالعاب - الكمبيوتر - الهاتف - الانترنت - التطبيقات - المواقع). عند تحميل التطبيق تستطيع أختيار ما يناسبك من الموضوعات لأجل متابعتها بشكل مجاني تماما.

يساعد التطبيق على نشر المحتوى بشكل مجاني لجميع المستخدمين. تستطيع نشر الفيديوهات القصيرة وقد لا تتعدى 1 دقيقة لأنه يساعد على الحصول على الاف او ملايين المشاهدات وفى وقت قصير جدا.

ثانيا: هل تفعيل الربح من المشاهدات متاح بمصر والدول العربية .


الإجابة لا. لأ تفعيل الربح من خلال المشاهدات متاح فقط من خلال الدول التالية وفق شروط منصه Tiktok. (اسبانيا - امريكا - انجلترا - المانيا - فرنسا). وذلك وفق شروط معينة ايضا فى هذه الدول.

الربح من فى الدول العربية يكون من خلال طرق اخرى غير مباشرة. والتى سوف نقوم بشرحها من خلال طرق تفعيل الربح من التيك توك. والربح من مشاهدات يحتاج لتحقيق الشروط التالية.

1- يجب ان يكون لديك 10 الاف متابع كحد ادني.

2- يجب ان تكون حصلت على 100 ألف مشاهدة فى اخر 30 يوم من إنشاء المحتوى.

3- الالتزام بجميع المعايير الخاصه بمنصه التيك توك وعدم مخالفه سياسات المحتوى.

 ثالثا:ما هى شروط تفعيل الربح من خلال المشاهدات لحساب التيك توك. 


لكى تبدأ الربح من منصه التيك توك. وتفعيل طرق الربح بشكل رسمي على حسابك يجب عليك تطبيق الشروط التالية.

1- يجب ان لا يقل عمرك عن 18 عام.

2- ان يكون حسابك فعال من خلال إنشائه ونشر محتوى خلال 30 يوم على الأقل.

3- عدم مخالفه سياسات الخاصه بالتيك توك و الموافقه على جميع الشروط.

4- توافر حساب باي بال شخصي لأجل استلام الأرباح على حسابك بشكل دوري.

5- الوصول إلى 10 الاف متابع وذلك اذا كنت فى الدول التالية ( امريكا - اسبانيا - فرنسا - انجلترا - المانيا).

6- اذا كنت من الدول العربية يجب عليك الحصول على الأقل 100 ألف متابع لتبدأ الربح من خلال الهدايا.

7- يجب ان يكون المحتوى و الفيديوهات الخاصه بك حاصله على درجة أمان و موافقه من تيك توك.

8- نشر المحتوى الحصري الجيد الخاص بك وتجنب تماما سرقه المحتوى او الفيديوهات.

9- أختيار مجال جيد يبحث عنه المستخدمين لك تبدأ كسب المال من خلال الفيديوهات وعمل لايفات حصرية من خلال الهدايا.

رابعا:ما هى طرق سحب المال من Tiktok. 



الطريقة المتاحة بجميع دول العالم لسحب المال عن طريق حساب الباي بال فقط. يمكنك سحب حد ادنى 100 دولار يوميا فيما يعادل حوالى 10 الاف كوين ولأجل الدقه حوالى 134 دولار تقريبا.الحد الأقصى للسحب حوالى 1000 دولار.وإليك القائمة التالية توضح الاستبدال بطريقه واضحه.

100 كوين = 1.29 دولار.

500 كوين = 6.49 دولار.

2000 كوين = 26.99 دولار.

5000 كوين = 66.99 دولار.

10000 كوين = 134.99 دولار.

تحتاج الأن لتوافر فيزا بمصر وايضا حساب باي بال. المواضيع التالية توضح كيفية إنشاء حساب باي بال مجانا والحصول على فيزا مجانا وطريقة التفعيل والسحب كامله.

خامسا: ما هى طرق الربح من تيك توك . 



الكثير منكم يعتقد ان الربح من التيك توك من خلال مشاهدة المحتوى و الفيديوهات. لكن يوجد طرق أخرى لتحقيق وكسب المال وطرق حقيقية ولكنها تتم بطرق غير مباشره. تحتاج لتنفيذ الشروط الذى تحدثنا عنها فى المقال بجانب بناء قاعدة جماهيره كبيرة وعدد متابعين كثيرين 100 ألف على الأقل.

وذلك من خلال نشر المحتوى بشكل مستمر وبجودة عالية. وأهم شئ هى جودة الصور و المونتاج و الفيديوهات لكي تظهر بشكل يجذب الانتباه اما المشاهد.بجانب الاستمرارية بعمل لايف مستمر وسوف نشرح طرق الربح التالية.

1- الربح من خلال المشاهدات .

ذلك قمنا بتوضيحه والذى يعتمد على دول معينة فقط . حاليا غير متاح فى الدول العربية لأن المعايير و الشروط لا تنطبق على هذه الدول فى الوقت الحالي.

2- الربح من مراكز ومؤسسات تيك توك .

وهى صندوق تيك توك لصناع المحتوى و الوكالات الخاصه به وتابع لشركة بايت دانس. هذه الوكالة تقوم بدعم صناع المحتوى المشتركين فى هذه الخدمة. ويتم دعمهم بالهدايا مثل درع التيك توك والحصول على دعم مالى ضخم لأنها خصصت 80 مليون دولار لأجل هذا الصندوق ولدعم جميع صناع المحتوى والشخصيات المؤثره على هذه المنصه.

3- الربح من خلال اللايف او البث المباشر: 

تحتاج للاستمرارية فى عمل لايف ولقاءات حصرية. لأجل كسب أكثر عدد من المتابعين والمشاهدين. واذا كنت حققت شروح تفعيل الربح تستطيع بدأ استلام الهدايا من اللايف. وسوف تضاف إلى حسابك بشكل تلقائى وتتحول لعملة الدولار الامريكي.

4- الدعايا و الإعلانات .

يمكنك من خلال عمل دعايا خاصه بالشركات وذلك فى حالة كان لديك حساب موثق وحاصل على مشاهدات عالية. تستطيع عمل حملات دعايا وإعلانات عبر حسابك وبشكل شرعي. وتحصل فى المقابل على المال من هذه الشركات وهذه الطريقة الأفضل الذى يعتمد عليها معظم التيك توكرز المصريين والعرب تحديدا.

5- الربح من خلال رابط الدعوة .

 يمكنك دعوة أكبر عدد من الناس عبر حسابك على تيك توك وتحصل على المال وتتخطى حاجز 100 دولار يوميا من دعوة اصدقائك. لكن يجب عليك تطبيق الشروط التالية لأجل إتمام هذه الخطوة. رابط الدعوة دائما سوف تجده فى حسابك الشخصى على تطبيق Tiktok.

  • اذا كنت فى مصر يجب عليك دعوة كحد أقصى 100 حساب يوميا.

  • ان تكون الحسابات او الاصدقاء من نفس نطاقك او بلدك فقط.

  • الحسابات التى يتم دعوتها تكون جديدة تماما وقيد الإنشاء.

  • الهاتف التى يدعم إرسال الدعوة إلية تكون أول مره له يقوم بتحميل تطبيق تيك توك.

6- الربح عن طريق الأفلييت ماركتينج: هى التسويق بالعمولة من خلال الترويج لمنتجاتك عبر أمازون او منصه مثل على بابا وغيرها. هذه المتاجر تستطيع منتجاتها وفى المقابل تحصل على عمولة جيدة. الطريقة سهله ولا تكلفك شئ لأن الدعاية على تيك توك رسمية ومجانية للجميع.

 يجب عليك إنشاء فيديوهات ذات محتوى جيد و حصري للمشاهد لتساعد على جذب أكبر فئه من الناس خصوصا المشترين عبر الانترنت.

7- يمكنك الترويج وعمل دعاية مجانية لمنتجاتك الشخصيه: تستطيع بناء علامه تجاريه تخصك من خلال منصه تيك توك. تساعدك على الترويج والتشجيع على شراء منتجاتك من خلال عرض المميزات و الفوائد من شراء هذه المنتجات. يجب عليك تحديد ايضا ارقام التواصل معك او إضافه روابط حسابات تواصل إجتماعى اخرى لكي يستطيع الزبائن طلب الاوردرات.

8- بعض الأشخاص المشهورين يقومون بعمل دعايا لصالح حسابات اخرى. لتساعد على زيادة متابعين حسابات اخرى وبطريقه سريعه جدا. تحصل فى المقابل على مقابل مادي جيدا لتقديم مثل هذه الخدمة.

9- ملحوظة هامة: الحسابات او طرق الربح من خلال العلامات التجارية و الدعايا و الإعلانات. قد يتم منع إستلام هدايا اللايف وذلك وفق شروط منصه تيك توك.

سادسا: متى يمكنني بدأ ربح الهدايا بالتيك توك Tiktok .

يجب ان تكون وافقت وطبقت جميع الشروط التالية. والتى من خلالها تبدأ باستلام الهدايا من خلال اللايف التى تقوم به. وتحصل على الهدايا من خلال الأنضمام لصندوق صناع المحتوى وهى أهم خطوه.

1- الإنضمام إلى Creator Next وهى خاصه بصناع المحتوى الموثقين او المشهورين. يجب الإنضمام لها لكي تبدأ بتفعيل ربح الهدايا واستبدالها بالمال.

2- يجب نشر الفيديوهات خلال 30 يوم متواصل.

3- يجب توافر الهدايا فى موقعك الجغرافي وهى متوفره فى الدول العربية.

4- تحتاج إلى 100 الف متابع وان يمر وقت على حسابك لا يقل عن 30 يوم (شهر كامل).

5- الحسابات التجارية والخاصه بتسويق علامات تجارية معينة غير مؤهله.

6- فيديوهات من نوعية الدمج و الدويتو -  الاعلانات والترويج - التى تنتهك سياسة المجتمه - المسروقه او غير حصرية. جميع هذه النوعيات غير مؤهله لعمليات ربح واستلام الهدايا نهائيا. ايضا الأشخاص الذين يعملون بمنصه تيك توك كموظفين رسميين يتم حظرهم من المشاركة فى برنامج دعوة الاصدقاء وايضا ربح من خلال هدايا اللايف.

سابعا: كيفية عمل فيديوهات تيك توك احترافيه مجانا . 



يجب عليك بناء قاعدة كبيرة من الجماهير لأجل بدأ عمليه الربح من منصه Tiktok. لكى تقوم بذلك تحتاج لنشر محتوى من خلال فيديوهات أحترافيه وبدقه ممتازة لتحصل على أفضل اداء. ما الذى تحتاجة لأجل عمل فيديو احترافى بتيك توك.

1- توافر برنامج مونتاج لأجل عمل تعديلات على الفيديو وتحسين الجودة مثل برنامج VN .

2- مواقع خاصه بأدوات عمل فيديوهات تيك توك و الحصول على صور مجانية . قوالب ممتازة لواجهه فيديو تيك توك والذى يظهر امام المشاهدين ويجذب الانتباه.

ثامنا:ما هى اسعار هدايا التيك توك فى مصر .


اسعار شحن هدايا التيك توك فى مصر وبالجنية المصرى من خلال القائمة التالية.

8 كوين = 2 جنية.
 
120 كوين = 27.59 جنية.

450 كوين = 137.99 جنية.

900 كوين = 275.79 جنية.

1700 كوين = 550 جنية.

4000 كوين = 1379 جنية.

7700 كوين = 2758 جنية.

18500 كوين= 6300 جنية.

بالنسبة لأسعار الهدايا يتم قياسها على اساس اسعار الشحن ايضا وإليكم امثله توضيحيه.

سعر golden sports وهى السيارة الذهبيه حوالى 30 الف كوين تعادل تقريبا 10437 جنية.

اسعار هدايا 100 كوين مثل القلب - الورقه - الصندوق - الكاب - المرأه - التاج  جميعها تساوى 27.59 جنية.

اسعار هدايا مثل الجمل و العقرب والمركب 10 الاف كوين يعادل 4000 جنية مصري تقريبا.

تقوم بحساب الهدية على اساس سعرها مثل شحن الكوينات تماما . ويتم احتسابها من خلال اللايف و الجولات التى تتم وتستلم الهدايا تلقائيا وتحول لحساك على هيئه رصيد بالدولار وتسحبه من خلال الباي بال كما وضحنا سابقات.
google-playkhamsatmostaqltradent