random
أفضل المقالات

أفضل بدائل جوجل ادسنس للمدونات و المواقع العربية

 أفضل بدائل جوجل ادسنس للربح من المدونات و المواقع العربية Google Adsense 2023 .

اليوم نقدم لكم موضوع جديد وهام خاص بدوره الربح من ادسنس . سوف نتحدث عن اهم خطوة هي اختيار الاعلانات و الشركات المعلنه بطريقة صحيحه . اذا تم رفضك عده مرات من خلال جوجل ادسنس فهذا الموضوع هو الحل . اليوم نقدم لكم أفضل بدائل جوجل ادسنس للمدونات و المواقع العربية 2023 .


خلال هذه البدائل تستطيع اختيار الشركة و الاعلانات المناسبه لدولتك . التعرف على طريقة اختيار شركة تناسب موقعك او مدونتك . بجانب انه هذه البدائل متوافقه مع المحتوى العربي و الاجنبي ايضا . تتناسب ايضا مع المواقع و المدونات التى تعمل بنظام بلوجر او وورد بريس . من هم شركاء جوجل ادسنس وكيفية اختيار البديل الأفضل لموقعك .

اولا : من هم شركاء و بدائل Google Adsense المعتمدين .


يجب العلم ان جميع المعلنين و الشركات الخاصه بالربح من الاعلانات تبدأ وتنتهى عند جوجل ادسنس . لان شركة جوجل هي الراعي الرسمي لظهور الاعلانات بجميع المواقع و المدونات . يجب العلم انها تنطبق على المواقع بنظام بلوجر او وورد بريس . تستطيع اختيار الشركة التى تريدها وفق دولتك ومواصفات موقعك ايضا .

يتحدد قبولك مع الشركاء بناء على عدد زياراتك ومدى العمل بشكل شرعي . تمتلك شركة جوجل 58 شركة اعلانات و شركاء معتمدين حول العالم . لكن يظهر حوالي 21 شركة فقط تتعامل مع الدول العربية و المحتوى العربي . ذلك بتقديم اعلانات ربحيه متوافقه تماما و يدعم اللغة و البلاد العربية .

ثانيا : أفضل بدائل جوجل ادسنس للمدونات و المواقع العربية 2023 . 

أفضل بدائل ادسنس لربح اعلى من الاعلانات 2023 .


1- PropellerAds .

2- Adesterra .

3- InfoLinks .

4- AdCash .

5- Yllix Media .

6- Adludum .

7- Monetizer .

8- Monumetric .

يجب معرفه ان جميع هؤلاء الشركاء ناشرين معتمدين بنسبه 100 % من قبل جوجل . تعرض هذه الشركات نفس الاعلانات بجميع المواقع و المدونات . لكن قد تتغير الاعلانات وفق نوع المحتوى العربي او الاجنبي . بجانب انه يدعم جميع المدونات باستضافه بلوجر او وورد بريس .

1- سوف نبدأ بعمل فلتره للشركات المعلنه ونختار وفق البلد العربية .

2- سوف نضغط على البلاد المخدومة و نختار بلد مثل مصر .

3- يمكنك ايضا اختيار نوع الخدمات المقدمه من قبل شركة الاعلانات .

4- يوجد ايضا خدمات تكميليه مثل تسويق علامات تجارية . ترخيص ونظام ادارة المحتوى و تحسين جودة الربح من الاعلانات .

5- يجب العلم ان هناك بعض الشركات ليس غرضها عرض الاعلانات بالمواقع فقط . ايضا تساعدك على تحسين جودة المحتوى ومواضع الاعلانات لزيادة الارباح بموقعك .

6- عند اختيار الشركة البديله سوف تضغط على عرض الصفحة الشخصية . يوضح لك بيانات شركة الاعلانات و البلاد التى تدعمها و ايضا لغات المحتوى المدعومه . بجانب عرض جميع خدمات الشركة الاعلانيه و مدى تحسينها لربح الاعلانات بموقعك .

ثالثا: بدائل جوجل ادسنس تتعامل مع الدول العربية .


كما ذكرنا من قبل برنامج شركاء جوجل ادسنس يحتوى على 58 شركات اعلانيه ربحيه . لكن اذا قمت بعمل فلتره قد تصل إلى 20 معلن ذلك وفق اختيار للدولة العربية التى يعمل بها موقعك . لذلك يجب العلم ان تلك الشركات تدعم المحتوى العربي و ايضا المواقع و المدونات العربية .

هذه القائمه كمثال لمجموعة الشركات الاعلانيه المتاحة فى مصر . يجب معرفه ان الفارق بين شركات الاعلانات لا تختلف كثيرا بين الدول العربية . الفارق دائما انه يمكن عدم توافر شركتين او ثلاثه بدولة عن دولة اخرى . هذه الشركات تقدم نفس اعلانات ادسنس تماما و الفارق بينها قليل ومعتمدة بنسبة 100 % .

  • ايزويك Ezoic .
  • افينيتي Affinity .
  • AddApptr .
  • AD (x) lnc .
  • مارفيل Marfeel .
  • مشغل JWplayer .
  • فريستار FREESTAR .
  • FatChilli للناشرين .
  • بلاي وير PlayWire .
  • OKO .
  • MonetizeMore .
  • MEDIAVINE .
  • WOSO 
  • ReadWhere .
  • Publift .
  • Primis .
  • Waytogro .
  • optAd360 .
  • Yieldbird .
  • وايتوغرو waytogro .

رابعا: كيفية اختيار بديل Google Adsense للمحتوى العربي .

لكي تختار البديل يجب عليك معرفه ان معظم المواقع لم يتم تجربتها بشكل كافي . خصوصا الدول العربية مثل مصر و قطر و السعودية وغيرها من الدول . لذلك وفق تجربة الكثيرين أفضل بديل لجوجل ادسنس هو شركة ايزويك Ezoic . يجب ايضا عمل فلتره بالنسبة للبلد العربية التى يعمل بها موقعك او مدونتك .

نظرا لان شركة ايزويك Ezoic موثوقه من قبل جوجل 100% . ايضا تم تجربتها على مواقع و مدونات تدعم المحتوى العربي . تحقق لك ارباح كثيرة وجيدة . تتناسب مع المواقع الصغيره و المبتدئين بمجال الربح من الاعلانات . تقدم لك خدمات تحسين المحتوى ونسبة ربح اعلى من الاعلانات . ايضا تتناسب مع المدونات بزيارات اقل من 10 الاف شهريا . 

لذلك اذا كنت بتجربة شركة مختلفه يجب عليك تجربتها بنفسك . خلال تقديم موقعك للمراجعة وملاحظة مدى الربح الشهري من الاعلانات . بحاله حصلت على نسبه ربح قليله من شركة اعلانيه معينه يجب انهاء الربط معها وتجربة اخرى . يتم اختيار الشركة بناء على عدد زياراتك الشهرية و نسبه الربح . لان بعض الشركات الاعلانيه تدعم مواقع كبرى تحصل على 100 الف زيارة شهريا و اكثر .

خامسا: مميزات شركات الاعلانات البديله لادسنس .



بالطبع يوجد لدي كل شركة اعلانيه سياسات خاصه بها . لكن معظم الشركات و البدائل لادسنس تعتمد سياسات اعلانات ربحيه مشتركة . ايضا ما هو الفرق بين هذه الشركات من حيث نسب الارباح من الاعلانات .

1- جميع هذه الشركات والشركاء الناشرين معتمدين بشكل رسمي من قبل شركة جوجل .

2- تعرض هذه المواقع  اعلانات أدسنس وتتبع السياسات المشتركة لجميع الحملات الاعلانيه .

3- بعض الشركات توفر لك ميزه تطوير الموقع و المحتوى للحصول على نسبه ربح اعلى .

4- معظم الشركات الاعلانيه توفر لك وسائل سحب مختلفه مثل حساب بنكي او حساب باي بال .

5- توفير حد ادنى للسحب يبدأ من 5 دولار او 20 دولار مثل شركة ايزويك .

6- بعض البدائل تتبع شروط سهله لقبول المواقع الصغيره و المبتدئين بمجال الربح من الاعلانات .

7- تتناسب معظم الشركات مع الدول العربية و تدعم المحتوى العربي . حوالي 20 شركة اعلانيه بديله متوفره بالدول العربية .

8- الشركات منها يتبع سياسة ربح لمواقع كبيره تحتوى على 100 الف زيارة شهريا . بعض المواقع الاخرى تقبل المواقع الصغيره التى لا تتعدى زيارتها 10 الاف شهريا مثل ايزويك .

9- المميز فى بعض الشركات انها تسمح لك بعمل اكثر من مراجعه لموقعك . بعض البدائل توضح لك اسباب رفض الموقع او المدونة  وكيفية تطوير محتواك لكي يتم قبولك وتبدأ الربح من الاعلانات .

10- جميع الشركات متوافقه مع المدونات بنظام بلوجر و وورد بريس ايضا .

سادسا: ما هي وسائل سحب الارباح من شركاء ادسنس .

وسائل سحب الارباح من معظم شركات و الشركاء الاخرين تعتمد على وسيله مشتركة . خلال توافر حساب بنكي دولي او محلي تستطيع سحب الارباح . يتراوح الحد الادني للسحب من 5 دولار و حتى يصل إلى 100 دولار حسب الشركة الاعلانيه . تحتاج دائما لتوفير بيانات حسابات وبعض المواقع مثل ايزويك تحتاج لأضافه ملف ضريبي خاص بدولتك العربية .

اما عن الوسيله المتخلفه للسحب تكون من خلال حساب الباي بال . بعض شركات الاعلانات تسمح لك بسحب المال من خلال الحساب و قد يكون حد ادنى 5 دولار . شركة ايزويك قيد التجربة وتستطيع سحب 20 دولار كحد ادنى من خلال حسب Paypal .

google-playkhamsatmostaqltradent