random
أفضل المقالات

شرح كيفية تسجيل دخول و الربح من موقع Squishy Cash

شرح موقع Squishy Cash و كيفية تسجيل دخول والربح منه .


اليوم نقدم لكم أفضل المواقع بمجال الربح من الانترنت . يمكنك من خلال تنفيذ المهمات و اجابة استطلاعات الرأي الحصول على المال . يعتبر الموقع غير شائع لدى الكثيرين خصوصا بالدول العربية . سوف نقوم بشرح الموقع و كيفية تسجيل دخول . ما هي طرق الربح من الموقع و طريقة سحب الارباح . هل موقع Squishy Cash حقيقه ام لا .

أولا : ما هو موقع Squishy Cash .

موقع سكوشي كاش عباره عن مجموعة من المهام التى يتم عرضها من قبل شركاء . هؤلاء الشركاء يحددون مهام يجب ادائها عبر مواقع اخرى او تطبيقات مطلوب تحميلها . المقابل هو الحصول على المال و يتحدد وفق سهولة او صعوبة المهمة .

يمكنك اداء المهام من الهاتف او الكمبيوتر و لا تحتاج لأي خبرات . يجب دائما توفير وسائل لسحب المال و اختيار أفضل الطرق لربح المال بشكل سريع . الموقع متعارف عليه اكثر بالدول الغربية و غير منتشر او معروف بالدول العربية حتى الان .

ثانيا : تسجيل دخول موقع Squishy Cash . 



1- نبدأ عمليه التسجيل من خلال الرابط التالي للموقع الرسمي .

2- نقوم بكتابة البيانات الشخصيه مثل الاسم الاول واسم العائله هو الاسم الثالث .

3- كتابة البريد الالكتروني لتأكيد الحساب مع اختيار كلمة مرور قوية مكونة من رموز وأرقام .

4- كتابة العنوان و اختيار تاريخ الميلاد و كتابة الرمز البريدي بشكل صحيح .

5- لا تنسى تفعيل الموافقه على الشروط و الأحكام .

6- لا تنسى كتابة البيانات باللغة الانجليزية لان الموقع لا يقبل اللغة العربية من حيث إدخال اي بيانات .

ثالثا : ما هى طرق الربح بموقع Squishy Cash .

1- دعوة الاصدقاء Referrals : خلال دعوة الاصدقاء تستطيع ربح 25% إجمالي ارباح اصدقائك . لذلك يجب العلم ان احتساب الارباح حينما يقوم صديقك بالتسجيل و القيام بأول عرض له وتنفيذه بشكل صحيح . كلما ازداد مستوى الدعوة الخاص بك من أول او ثاني او ثالث . تحصل على بونص او ربح إضافي وفق الدعوات و اداء المهام من قبل أصدقائك .

2- تنفيذ المهام و قبول العروض Offers : خلال قائمه العروض All Offers يمكنك متابعة احدث العروض الخاصه بالربح من الموقع . هى عباره عن مجموعة من المهام مثل قيام بعمل متابعة لموقع او قناه يوتيوب . شراء خدمات معينة عبر مواقع و منصات مثل فايفر و غيرها . تحصل على نسبة 2 او 3 % كاش باك بالإضافه للحصول على نسبة ربح 3 دولار وفق المهمه او العرض .

3- اجابة استطلاعات الرأي Surveys : هى اجابة مجموعة من الاسئله مقابل الحصول على المال . يجب العلم ان هذه الميزه قد لا تعمل بمعظم الدول العربية و متاحة اكثر بالدول الغربية . لكن بحاله كانت متاحة يمكنك اجابة مجموعة من الاسئله ويتحدد لك مبلغ مالي وفق مدة الاستطلاع و اجاباتك بشكل صحيح على الاسئله .

4- نقرات المتابعين Member Clicks : هى عباره عن مجموعة من الاعلانات لصفحات او مواقع او تطبيقات . خلال عمليات النقر على هذه الاعلانات يحصل كل متابع على المال . لكن هذه الطريقة غير شائعه و لا تظهر بشكل مستمر لدى كثير من المتابعين .

رابعا : طرق سحب الارباح بموقع سكوشي كاش . 

طرق سحب الارباح متنوعة بهذا الموقع يمكنك السحب من خلال الباي بال . سحب الباي بال يتضمن حد ادني 10 دولار للسحب و يجب توافر حساب باي بال مفعل . لكي تقوم بعمليه السحب تضغط على كلمة Redeem و تختار كاش Cash .

الطرق الاخرى من خلال بطاقات الهدايا Gift Cards . يمكنك سحب المال على شكل بطاقات بقيمه 5 او 10 دولار مثل بطاقات امازون . يمكنك استخدام البطاقات لشراء اي منتجات على امازون من خلال هذه البطاقات التى تكسبها من الموقع .

الطريقة الاخرى من خلال تحويل نقاط Chips لأموال حقيقه كاش . يمكنك اجراء نفس العمليه ولكن تحويل المال او الدولارات الى Chips . لكن نؤكد دائما لا تجري اي عمليات شحن بالمواقع الا بتجربتها و التأكد من مصداقيتها فى بلدك بنسبه 100% .

خامسا : هل موقع Squishy Cash حقيقى ام لا .

بالنسبة للدول الاجنبية تم تجربة الموقع ويوجد اثباتات سحب كثيرة . لكنها لا تعتبر مصداقيه كامله لذلك يجب ان تقوم بتجربة الموقع بنفسك . نظرا لأن الموقع غير شائع الاستخدام بالدول العربية لذلك لم يتم اثبات هل هو حقيقى ام لا . 

يفضل عدم اجراء اجراء اي عمليات شحن او ايداع او اضافه حسابات بنكية . لذلك تجربة الموقع مسؤليتك الكاملة لكي تتعرف بنفسك على مدى مصداقيته او لا .

google-playkhamsatmostaqltradent