random
أفضل المقالات

أفضل طرق الربح من الألعاب الاونلاين للمبتدئين 2023

أفضل طرق حقيقيه لربح المال من الألعاب الاونلاين للمبتدئين 2023 .


الكثير منكم بالتأكيد يعرف مجال الالعاب الاونلاين فيما يخص الكمبيوتر و الاندرويد . معظم اللاعبين يتعرفون على طرق احتراف اي لعبة و لكن يتسائلون كيف تربح منها . اليوم سوف نقدم لكم شرح كامل و توضيح أفضل طرق الربح من الألعاب و بشكل حقيقي .

يجب العلم ان كل ما سوف يتم توضيحه بناء على تجارب وخبره شخصيه . نظرا لان معظم الكلام المتداول عبر الانترنت بخصوص كسب المال من تطبيقات و مواقع الالعاب غير مضمونة و مجربة بشكل عملي . سوف نكشف لكم اليوم الحقيقه كامله و كيف تحصل على ربح حقيقي و ثابت بالدولار و من خلال مجهودك الشخصي فقط .

يجب العلم ان مجال ربح المال من العاب اونلاين و عبر الانترنت . يحتاج مجهود كبير و اختيار دائما طريقة مناسبة لك و يجب الاستمرارية لانك تحتاج وقت لك تصل إلى نجاح حقيقي . هل ربح رصيد الباي بال من لعب الالعاب حقيقه ام مجرد كذب .

اولا : ما هو مجال الربح من الألعاب Gaming . 


الكثير من الاشخاص يعرفون مصطلح Gamer وهو الشخص المحترف فى اي لعبة . يستطيع هذا الشخص التعرف على اي لعبة احترافية و اتقانها و الوصول لمستوى عالي و مميز فيها . لكن الكثير لا يستفيد من هذه المهارات للحصول على دخل ثابت و ربح من هذا المجال . البعض يلعب فقط من اجل التسليه و الانشغال لبعض الوقت دون الاستفادة من ذلك .

بالفترة الاخيره انتشرت طريقة شائعة للغاية وهي ما يسمى Steam . الاستريم هو البث المباشر من خلال حساب الرسمي داخل لعبة معينة و يمكنك عمل لايف او بث و بدأ الربح منها . يمكن ان يكون من خلال مواقع تواصل او داخل الالعاب او تطبيقات و مواقع رسمية و سوف نتعرف على هذه الطريقة بجميع التفاصيل و كيفية كسب المال منها .

يتضمن هذا المجال احتراف جميع الالعاب بجميع انواعها . قد تكون احترافية او بسيطة و قد تكون ضمن ألعاب الكمبيوتر او الموبايل و يمكنك الاستفادة من جميع الانواع . هذا المجال من أسهل مجالات الربح من الانترنت و خصوصا فى مصر و جميع الدول العربية حتى 2023 .

ثانيا : أفضل طرق لربح المال من الألعاب الاونلاين 2023 .




1- الربح من البث المباشر للألعاب الاونلاين .


اذا وصلت إلى مرحله الاحتراف فى معظم الالعاب يمكنك الان عمل بث مباشر . تعد هذه اكثر طريقة مربحة لمعظم اللاعبين على مستوى الدول العربية . نظرا لأنتشار مجال الجيمينج و الستريمرز العرب ازدادو و زادت المنافسه بشدة من حيث تقديم بث العاب مباشر . 

هذه الطريقة تعتمد على توافر جهاز كمبيوتر متطور بإمكانيات عالية . اذا كنت تقدم محتوى خاص بألعاب الاندرويد يتطلب وجود موبايل ذو إمكانية عالية لعمل بث بجودة عالية . ايضا يجب استهداف جمهور لعبة مشهورة مثل PUBG MOBILE - Mobile legends - Call of duty - FreeFire - League of  Legends . يجب اختيار نوعيه المحتوى الشائع اما عن طريقة تقديم البث بشكل احترافي يكون من خلال اسلوبك .

يجب العلم ان اهم ما يحسن عملية البث هى اختيار منصه مشهورة للربح من بث الالعاب و ذلك مثل .

  • Facebook Gaming .

  • Youtube Gaming .

  • Twitch .

  • Tiktok .

  • بث مباشر داخل الالعاب مثل لعبة Mobile Legends .

يجب العلم  ان اختيار المنصه ليس هو المهم دائما . المنصات لان تعطيك اي ربح و لكنه يأتى من خلال إرسال الهدايا داخل اللايف من قبل المشاهدين و اللاعبين المتابعين للبث المباشر لديك . بالطبع اشهر منصه حاليا من حيث اللايف و سرعة انتشاره هى تيك توك . تعتبر هى اقوى منصه حالية لأجل الحصول على هدايا بشكل اسرع و متابعين و دعم مستمر .

بعض النصائح لتحسين جودة الربح من خلال لايف الجيمينج .

  • لا تنسى اختيار هاشتاجات و تصنيف محتوى اللايف الخاص بك مثل Gaming .

  • تقديم اللايف بجودة عالية لا تقل عن 720 لتحسين جودة ظهور اللعب .

  • يفضل دائما تقديم لايف من خلال ايميل احترافي يحتوى على سكنات و حاصل على رانك عالي .

  • تقديم المحتوى بشكل مميز يجذب عدد اكثر من اللاعبين من خلال مشاركتهم فى البث و التحدث معهم اثناء اللعب .

  • عمل بث يومي امر ضروري لأجل كسب اكبر عدد من المتابعين و التفاعل بشكل مستمر على البث الخاص بك .

  • عمل مسابقات و توزيع جوائز كل شهر قد لا تكون قيمة و لكن مجرد تفاعل مع اللاعبين لجذب الانتباه و التفاعل المستمر .

  •  لا ننسى جودة الكمبيوتر او الجهاز المستخدم مثل الموبايل و سرعة انترنت ثابته مع تواجد كاميرا و مايك بجودة عالية للحفاظ على جودة البث .

2- الربح كموزع معتمد داخل اللعبة . 

الكثير من اصحاب الشركات و المصممين لأي لعبة اونلاين يبحثون على عن واجهه للشركة و اللعبة ايضا . يصبح هذا الشخص موزع معتمد لديهم و يقوم بالتسويق و الترويج للعبة و لكن بشكل غير مباشر مثل عمل محتوى حول احداث او اسكنات جديدة . ايضا يمكن يقوم ببيع و شحن كروت اللعبة للكثير من اللاعبين الاخرين و باسعار جيدة .

لكي تصبح موزع معتمد يجب ان تحصل على مصداقية و شعبيه عالية فى سرفرات اللعبة و بالتالي تثق بك الشركة . اشهر لعبة تقوم بتطبيق هذه الطرية هى Conquer نظرا لانه حاصله على شهره عالية بداية من 2010 حتى 2023 تحديدا . يقوم الموزعون بالتسويق و الترويج لكروت شحن فى اللعبة و يحصل على مال و نسبة ربح من الشركة مقابل عمليات البيع الناجحة .

3- قناه العاب عبر يوتيوب او تيك توك . 


يوجد الان دعم خاص بصانعي محتوى الجيمينج تحديد من قبل منصه يوتيوب . اطلق مصطلح Youtube Gaming وهو خاص بجميع صانعي محتوى الألعاب من خلال عمل بث مباشر لأي لعبة اونلاين . يمكن ان تربح بطريقة اخرى من خلال عمل فيديوهات خاصه بدور قمت بتصورية مع عمل مونتاج احترافي . الطريقة الاخرى من خلال عرض و التسويق لاحداث و سكنات اللعبة الجديدة او من خلال تقديم شروحات خاصه بكيفيه احترافها .

منصه يوتيوب تعتمد على مدة المشاهدة و يجب عمل بث احترافي حتى تحصل على اكبر عدد ساعات مشاهدة . تحصل بالنهاية على اعلانات من خلال تقديم قناتك للمراجعة . هذه الطريقة قد تجنى منها 1000 دولار شهريا او اقل او اكثر وفق مجهودك الشخصي .

اما عن منصه تيك توك فهي لا تمنح اي مكافأت بشكل مباشر . عند قيامك بعمل البث المباشر و يبدأ المشاهدين بالدخول و بدأ التفاعل و ارسال الهدايا اليك سوف تتحصول هذه الى رصيد بالدولار ضمن حسابك . معظم اللاعبين يعتمدون فى البداية على منصه تيك توك نظرا لسرعة انتشار البث و كثرة التفاعل . يمكن فيما بعد اذا تخطى عدد متابعينك حاجز 500 الف حتى 1 مليون سوف تحصل على عروض ترويج اعلانات او منتجات خاصه بمحتواك .

4- الربح من صناعه محتوى الالعاب . 

يعتقد البعض ان مجال صناعه محتوى Gaming يعتمد فقط على الفيديوهات . هذا معتقد خاطئ يمكنك الاعتماد على طريقة نشر محتوى الكتابة و المقالات و الاخبار الخاصه بتحديثات و احداث الالعاب . يمكنك ايضا عمل موقع و الترويج للالعاب و تقديم شروحات خاصه بكيفية احترافها .

هذه الطريقة تعتمد على الحصول على شبكة من الزوار بشكل يومي و شهري . ذلك لكي تحصل على موافقه من قبل شركات اعلانات مثل جوجل ادسنس و غيرها . يمكن ان تحصل على ترويج اعلانات بشكل غير مباشر بحاله اصبح لديك شبكة كبيرة من المتابعين عبر موقعك او مواقع التواصل الاجتماعي .

5- ربح من تجارة الالعاب . 

الكثير من اللاعبين يعتمدون على هذه الطريقة وهى تمثل كسب المال و بشكل غير مباشر او رسمي . نظرا لانك تقوم بدور التاجر مثل الحصول على سكن غالي و بيعه و ارساله للاعبين اخرين مقابل المال مثل لعبة موبايل ليجند . الكثير من اصحاب القنوات يقومون بعمل سحب ربح سكنات و يمكنه ارسالها لكثير من اللاعبين الاخرين او بيعه مقابل المال . تستطيع ايضا بيع الايميلات و لكنها عمليه غير شرعية يفضل الترويج لها خارج اللعبة للحفاظ على حسابك .

6- ربح المال من بطولات الألعاب الرسمية .

اي لعبة مشهورة تقوم بعمل بطولات رسمية بين جميع دول العالم . يشارك جميع اللاعبين فى هذه البطولة من قبل دول مختلفه و تبدأ المنافسه بينهم . بالطبع يوجد شروط يجب ان تنطبق عليك و تتحدد وفق سياسة كل لعبة . يتم منح الجوائز دائما لأول ثلاث مراكز و قد تكون المراكز لاعب فردي او فريق كامل .

اذا كنت تريد مثالي عملي وواضح لدينا لعبتين مشهورتين للغاية . لعبة League of legends من اشهر تنصيف الموبا و الذي تقوم بعمل بطولات بين الفرق و كل فريق مكون من 5 لاعبين ضد 5 اخرين . ايضا لعبة Mobile Legnds تقوم بعمل بطولات رسمية و تحدد جوائز و يتم عمل بث مباشر داخل اللعبة . قد تصل جوائز البطولات احيانا لمبلغ 10 الاف دولار و ذلك اذا كانت بطولة عالمية على مستوى جميع الدول .

7- الربح من العاب NFT . 



مصطلح NFT جديد و اصبح شائع الانتشار فى الوقت الحالي . هى عباره عن لعبة تتكون من مجموعة ابطال و شخصيات ( Heros ) يتم تداولها بين اللاعبين مقابل المال . البطل الذي يبحث عنه الكثيرين و نادر للغاية يمثل سعر عالي لجميع اللاعبين . هذه الطريقة قد تكون شائعة اكثر عند الاجانب و الدول الغربية و يكون بيع الابطال من خلال عمله الدولار و احيانا اليورو . اشهر العاب NFT مثل .

  • Axie Infinity .

  • Planet IX .

  • Splinterlands .

  • Tiny World .

8- برمجة لعبة و الترويج لها .

يعتقد الكثيرين ان هذه الطريقة صعبه و بالحقيقه ليست بهذه الصعوبة . يمكنك الحصول على مواقع تصمم لك تطبيق او لعبة بشكل احترافي مقابل مبلغ من المال و فيما بعد سوف تجنى ارباح . يوجد تصميم العاب مجانا من خلال منصه Andromo و لكنها خاصه بتطبيقات الاندرويد فقط . 

هذه الطريقة تحتاج لبعض الوقت لانك تحتاج مصمم اللعبة مثلمها وضحنا . ايضا تحتاج لأدوات تسويق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي و ايضا لا ننسى منصه Google Play Store لأجل الترويج للعبة . وفق الارقام و الاحصائيات قد يربح التطبيق 1000 دولار شهريا فيما اكثر و لكن يعتمد على جودة و تصميم اللعبة و مدى نجاح الحملات التسويقية التى تقوم بها .

ثالثا : مواقع و تطبيقات الربح من الألعاب .

الحقيقه الربح من المواقع التى تدعي و تعرض اي عروض العاب غير صادقة و نصب . على سبيل المثال قمت بتجرب موقع Swagbucks و الكثير منكم قام بتجربته من قبل . هذا الموقع يقدم عروض العاب و تطبيقات و هى عباره عن تقوم بتحميل لعبة وتنفيذ المهام مقابل الحصول على نقاط تتحول الى ارباح فى النهاية .


هذه الصوره اثبات قاطع على مدى نصب هذا الموقع على جميع اللاعبين . الدليل اني وصلت الى 1000 نقطه SB و الحد الادنى للسحب هى 1000 نقطة مقابل 10 دولار رصيد باي بال . قمت بعمل طلب سحب اول مره لا توجد اي دولة عربية و بعد إتمام و حل المشكله و ظهرت دولة مصر . قمت بإدخال جيم ميل المقترن بحساب الباي بال لسحب الارباح .

بالنهاية بعد مرور 14 يوم لم يصل اي رصيد و انه قد حدث مشكله فى حسابي و تم استرداد النقاط . قمت بالتجربة و التأكد 4 مرات متتالية و حدثت نفس المشكله و تم استرداد الرصيد . ايضا ذات المشكله حدث فى لعبة اندرويد شهيرة مثل Lucky Money لا تصل إلى عمليه السحب و تحدث نفس ذات المشكله ولا تحصل على اي ربح .

الخلاصة .

ما قمنا بتوضيحه اكبر دليل و مثال لمدى نصب و عدم مصداقية هذه المواقع . لذلك كن حذر دائما يا صديقى و ما يتردد من بعض المواقع او صانعي المحتوى بأن هذا الموقع او التطبيق سوف يمنحك 1000$ فهذا غير حقيقي . يجب ان تتأكد بنفسك من اي لعبة او موقع و بحاله لم تحصل على اثبات سحب حقيقي يمكنك الاستغناء عنها فورا .

الطرق الحقيقيه دائما من خلالك انت كصانع محتوى او تصبح موزع معتمد فى اللعبة . او القيام بالربح من داخل اللعبة ذاتها لكن الربح من التطبيقات او مواقع العاب اندرويد او كمبيوتر كاذبة و غير حقيقه . جميع ما سبق شرحه و ايضاحه غرضه النصيحه و بناء على تجارب شخصيه و ادله اثبات بنسبة 100% . بحاله تجربة اي موقع و التعرض لعمليه غش او نصب فهذه مسؤليتك الشخصيه فقط .

رابعا : حقيقه ربح المال من لعب الالعاب الاونلاين . 

الربح من خلال اللعب حقيقه و لكن ليس من التطبيقات ذاتها لانها مجرد نصب و غير حقيقيه بنسبه 95% . الطرق الحقيقيه من خلال ان تصبح جايمر و صانع محتوى تقدم المتعة و اللعب للاخرين . هذه الطريقة هى الفعاله و المؤثرة و التى من خلال تكسب شهره و ارباح خياليه و لكنها تحتاج الكثير من الوقت .

بجانب الطرق الاخرى التى تم توضيحها بالاعلى فهذه هى الوسائل الرسمية و المضمونة بنسبة 100% . تأكد دائما يا صديقى ان ما تم شرحه بهذه المقاله مبني على خبرات كثيرة و تأكد ان هدف هذه التطبيقات هى الحصول على ربح منك انت و ليس بهدف منحك الارباح كما يدعون .

خامسا : ألعاب لربح رصيد باي بال PayPal . 

  • سوف نشرح و نوضح الحقيقه بناء على تجارب و خبرات شخصيه سابقة . و  النقاط التالية سوف تكشف لك الحقيقه و كيف تعرف ان التطبيق او اللعبة صادق ام كذب من خلال النصائح التالية .

  • الربح من ألعاب الاندرويد خصوصا قيد الانشاء كذب وغير صادقة . السبب المنطقى لان هذا الالعاب لم تحصل على اي ربح حتى الان من خلال عدم تواجد اعلانات فى هذه اللعبة و ايضا لا يوجد بها اي عمليات شحن من اللاعبين . كيف تمنحك اللعبة ارباح وهى لم تربح حتى الان فكر بها يا صديقى سوف تجدها منطقية .

  • ربح رصيد الباي بال من الألعاب مجرد كذبة ايضا و غير حقيقيه بالمره . معظم التجارب الشخصيه للتطبيقات و تحديد نوعيه Games تجد صعوبة اما فى تجميع النقاط و الوصول للحد الأدنى للسحب . اما تجد مشاكل من حيث اضافه حساب بنكي او حساب الباي بال . 

  • المشكله الاكثر حدوثا و الشائعة على الإطلاق هى الوصول الحد الادنى للسحب وعند اجراء عمليه تحويل رصيد لا يصل . يقوم الموقع بعدم الرد على اللاعبين او اختلاق الاعذار و ان المشكله من حسابك و ليس من الموقع وهذا مجرد كذب .

  • يجب ايضا ان تعلم ان ربح 1000$ من مجرد لعبة امر غير منطقي . الألعاب الصغيرة تحديدا لا تربح كل هذه الأموال حتى تمنحك اي ربح فى النهاية و بهذه الارقام الخرافية . يجب العلم ان اي لعبة بها عروض شحن و تجميع نقاط و استبدال ايضا غير منطيقة و كاذبة 100% . 

  • لا تحاول اطلاقا بمنح اي تطبيق او لعبة اي معلومات مالية او حسابات بنكية اذا تم طلبها بشكل شخصي من قبل مسئول فى اللعبة لانه غير موثوق و تكون مجرد نصب . تأكد دائما من مصداقية الشئ و الحصول على اثبات سحب حقيقي قبل الإكمال فى تجربة اللعبة .

  •  بالنهاية يجب ان تعلمو ان كل هذا بناء على تجربة شخصيه و حقائق و لا اريدك ان تقع فى الفخ يا صديقى فجميع هذه التطبيقات تريد الربح لها و ليس لك . لكي تكون دائما مدرك يجب عليك التأكد من اثبات سحب حقيقي بنفسك و ليس من خلال البحث عبر الانترنت . نظرا لان الكثير من صانعي المحتوى ينصبو الفخ لمجرد صناعة المحتوى . قد يعرض لك احدهم تحويل حساب باي بال و لكنه يكون مزيف و غير حقيقي بالمره .

google-playkhamsatmostaqltradent