random
أفضل المقالات

شرح موقع بيتلي و كيفية الربح من اختصار الروابط bitly

 حقيقه ربح المال من اختصار الروابط موقع بيتلي Bitly .


اليوم سوف نتعرف على احد المواضيع الهامة الخاصه بمجال الربح من الانترنت . يجب ان تعلم يا صديقى ان معظم طرق ربح المال قد تكون حقيقه او نصب . لذلك سوف نتعرف على حقيقه ربح المال من موقع بيتلي الشهير لاختصار جميع الروابط مجانا . يجب العلم انه تم تداول كثير من المواضيع حول هذا الموقع و انه الاشهر على الإطلاق من حيث تحقيق ارباح .

سوف نتعرف على حقيقه الموقع و كيفية تسجيل دخول موقع bitly . بجانب معرفه كيف تتم عمليه اختصار اي رابط موقع و الاستفادة منه للربح و تحقيق دخل من الخدمات المجانية . شرحنا ايضا من قبل فى موضوع سابق حقيقه موقع Youlike hits و كشفناه حقيقه الربح منه خلال الرابط التالي .

1- ما هو موقع بيتلي Bitly .


هذا الموقع احد اهم وظائفه ان يقدم لك خدمة اختصار الروابط الطويله . يجد البعض صعوبة فى التصفح او النقر بمعظم المواقع بسبب طول اللينك او الرابط الذي يتم مشاركتة . كما ان الروابط الطويله تسبب صعوبة من حيث الحفظ او التذكر و تقلل من فرص انتشارها عبر الانترنت . لذلك موقع بيتلي يوفر لك حساب مجاني يدعم 50 فرصة لاختصار لينكات و امكانية الاستفادة منها للربح .

كما انه يوفر عناوين URL قصيرة خاصه بالملف الشخصي bio . تلك الخدمة المجانية يستغلها معظم المحترفين عبر الانترنت لأغراض تسويقية او انشاء حملات دعائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي . يوفر الموقع خدمة اخر و هى انشاء QR Code وهو الرمز الذي يحتوى برمجة خاصه و يتمتع بدرجة حماية عالية لحماية اي موقع او تطبيق . كما انه يوفر استجابة سريعة لتصفح او فتح اي موقع او تطبيق بشكل عام .

2- تسجيل دخول موقع Bitly . 



1- سوف تبدأ عمليه تسجيل دخول من خلال رابط الموقع الرسمي Bitly 👉👉 .

2- يمكنك بدأ التسجيل من خلال كتابة البيانات يدويا او من خلال تسجيل بحساب جوجل .

3- يجب اختيار الخطة المجانية free plan ثم نختار get started لكي تبدأ عمليه التسجيل بنجاح .

مميزات موقع اختصار الروابط bitly .

  •  تحصل على خدمة مجانية و هى اختصار 50 رابط مجانا دون اي اشتراك .

  •  بالنسبة للخطط المدفوعة سوف يوفر لك امتيازات اعلى مثل اختصار 200 رابط حتى 10 الاف .

  •  تحصل على لينكات دعائيه خاصه بالبراندات و التى تتناسب مع الامور التسويقية .

  • الحصول على QR code و هو مهم لاصحاب التطبيقات او المواقع او تأمين حسابات شخصيه .

  • امكانية تتبع مصدر النقرات على الرابط التى تقوم باختصاره و مشاركته عبر الانترنت .

  • تزيد عمليه اختصار الرابط من سهولة الوصول اليه و تذكره و بالتالي يجلب لك زيارات و ارباح اكثر خاصه فى الدعايا و الاعلان .

  • يوفر لك لوجو خاص ضمن الخطط المدفوعة فيما يتناسب مع واجهه تطبيقك عند استخدام QR Code .

  • امكانية عمل رابط مميزة خاص بالملفات الشخصيه link in bio .

  • تسهل دائما عمليه اختصار اي رابط اعادة التوجيه . تحصل على ميزة اعادة توجيه للمستخدمين من خلال الرابط التى قمت بمشاركته و ذلك يساعد بتحسين سرعة الوصول لرابط الموقع او القناه او الصفحة شخصيه .

  • الحصول على تقرير كامل خلال فتره مشاركتك للرابط بعد اختصاره . بمعنى تحليل جميع مصادر الاجهزه و المستخدمين و البلاد ايضا الخاصه بهم اثناء عمليه النقر على اللينك .

  • زيادة معدل النقرات على الرابط ذلك لأ معظم الاشخاص تنجذب للروابط القصيرة و يسهل حفظها .

  • يزداد معدل مشاركة الرابط بشكل اسرع بين المستخدمين خلال وقت زمني قصير .

3- كيفية الربح من موقع بيتلي Bitly . 


بعد إتمام عمليه التسجيل و انشاء حساب عبر الموقع . سوف تأتى خطوة اختصار الرابط و ذلك من خلال الضغط على Create new . تظهر خانه خاصه بالرابط سوف تضع الرابط المقصود و الخانه الثانية تقوم بكتابة عنوان خاص و مميز يجذب الانتباه للرابط .

الان يأتى دور توضيح الحقيقه  الخاصه بالموقع . يجب ان تعلم يا صديقى ان الحساب بالكامل عبر الموقع لا يوجد بها اي ربح او مشاركة اي روابط مقابل نسبه او اي شئ هذا غير حقيقي . لكن المحترفين يربحون من اختصار الروابط بطرق اخرى غير مباشرة و ذلك من خلال التسويق بالعمولة . وفق اراء الكثيرين و الخبراء بمجال التسويق الالكتروني اهم شئ دائما هو شكل الدعايا و اهم ما فى الاعلانات هو النقر على الروابط .

على سبيل المثال اذا كنت تعمل لدى شركة امازون اونلاين . يحتوى كل منتج خاص على رابط او عنوان URL خاص به و يبدأ دائما ب WWW وهذا هو المطلوب . تقوم بالحصول على نسخه منه و لصقه فى موقع بيتلي و تقوم بتقليل عدد الحروف دون ان يتأثر و يظل قيد العمل . بعدها سوف تقوم بمشاركته عبر مواقع تواصل اجتماعي و ايضا من خلال رابط البايو Bio . بالتالي بحاله قام الاشخاص بالنقر و التسجيل و شراء المنتج او الخدمة لموقع ما سوف تحصل على نسبه ربح .

البعض الاخر قد يستغل مثل هذه الخدمات فى الترويج لنشاطة الخاص . يكون من خلال طرق غير مباشرة حتى يحصل على انتباه المعلنين عبر صفحات مواقع تواصل و غيرها . مع مرور الوقت سوف يحصل على اعلانات بطريقة مباشرة او غير مباشرة بسبب احترافيه عرض اللينك خلال البايو او تعليق او بوست يجذب انتباه المستخدمين باستمرار .

لذلك الطريقة الوحيدة و الحقيقيه للربح من الموقع هى من خلال استغلال الخدمات بعمليه التسويق بالعمولة . البعض الاخر قد يستخدمها للتسويق لمشروعه الخاص مثل موقع او متجر او قناه يوتيوب و غيرها من الطرق . يستفيد منها لانه يحصل على احصائيات كامله حول نشاط المستخدمين و البلاد و عدد النقرات على كل رابط .

4- هل الربح من اختصار الروابط حقيقه ام نصب .

يمكن ان القول ان الطريقة حقيقيه و لكنها تتم بطرق غير مباشرة . بالأعلى سوف تجد رابط مقاله بأول الموضوع لموقع مشابه و شرحنا كيف تستفيد منه و تقوم ببيع الخدمة و ربح الدولارات مقابل ذلك . الطريقة الاشهر على الإطلاق بمعظم مثل هذه المواقع هى من خلال الاستفادة منها بعمليات الترويج للمنتجات او الخدمات عبر الانترنت .

لا تصدق ابدا انه سوف تحصل على ربح بمجرد النقر اي لينك فهذا امر غير منطقي . كما ان موقع بيتلي لا يحتوى اطلاقا على برنامج دعوة اصدقاء و هذه تعتبر اشهر طريقة للربح من مثل هذه المواقع . لذلك نؤكد مره اخرى انه ما يتم تداوله من طرق اخرى تعد غير منطقية و لا تحتوى على اي اثبات او مصدر حقيقي للحصول على أرباح .

google-playkhamsatmostaqltradent