random
أفضل المقالات

شرح التسجيل فى موقع rev و الربح من التفريغ الصوتي

 شرح موقع Rev لربح المال من خدمات التفريغ الصوتي للمبتدئين .


يمكنك الان بدأ العمل خلال الانترنت و تحقيق دخل ثابت . وظيفة تتيح لك استخدام مهارات الكتابة و الاستماع و تحتاج مستوى متقدم فى اللغة الانجليزية . تعتمد هذه الوظيفة على الاستماع لكل ما يصدر من خلال تسجيل صوتي من قبل اشخاص حقيقين . معظم التسجيلات تكون باللغة الانجليزية او لغات اخرى وفق الحساب الذي قمت بالتسجيل به .

يجب العلم ان هذا الموقع متاح فى بعض الدول فقط حول العالم . يمثل اول المواقع و الذي يدعم المحترفين بمجال اللغات و ايضا يقدم خدمه اخرى مهمة و هى كتابة الكابشن او العناوين الفرعيه اسفل الفيديوهات . يمكنك تقديم اي نوع خدمة و سوف نشرح جميع التفاصيل من خلال المقاله التالية .

موقع Rev يعتمد على اتقان مستوى عالي من اللغة الانجليزية يصل إلى C1 او C2 مما يعنى متحدث اصلي للغة او ما يشابهه . سوف نوضح ما هو موقع ريف كيفية التسجيل به و ايضا طريقة الربح منها . ايضا معرفه متوسط ربح المال من الموقع و هل متاح فى الدول العربية ام لا .

1- شرح موقع Rev . 


موقع ريف يقدم خدمات خاصه بتحليل التسجيلات الصوتيه و تحويلها الى نص مكتوب . يتيح لك الموقع عمل حر من خلال المنزل و ذلك من خلال تقديم خدمات للعملاء . تعتمد الخدمات على إتقان للعديد من المهارات المطلوبة و الأساسية حتى تحصل على قبول 100% بالموقع . يجب ان تبدأ فى التعلم اولا و التدريب على مهارة التفريغ الصوتي .

مهارة التفريغ الصوتي بإختصار تعتمد على الاستماع و تحليل التسجيل و تحويله الى نص مكتوب ومفهوم للعميل . يجب العلم انها تعتمد على اللغات الاجنبية فى موقع Rev . يوجد تسجيلات باللغة الفرنسية و الانجليزية و الاسبانية و غيرها من اللغات الاخرى . يجب العلم انها تحقق معدل ربح جيد لكل عامل حر عبر الموقع او اي منصه اخرى .

يوجد ايضا وظيفه او خدمة اخرى اساسية و هى Subtitling . تعتمد على الفيديوهات القصيرة او الطويله التى تعتمد على ترجمتها ووضع نص ترجمة واضح . الجيد ان الموقع يوفر فرص الربح من خدمات الترجمة للعناوين الفرعية بجميع الدول العربية . يمكنك متابعة خطوات التسجيل فى الاسفل و التعرف على كيفية القبول فى الموقع .

متطلبات العمل و الربح من موقع Rev .

  • يجب ان تتوافر لديك بعض المهارات لكي تستطيع القبول بالموقع و تحقيق ارباح شهرية .

  • ان تكون ضمن قائمة الدول المتاحة للعمل وهى أسفل الموضوع .

  • ان تجيد اكثر من لغة مثل اللغة الاصليه و هى العربية و بجانبها اللغة الانجليزية او اي لغه ثانوية اخرى .

  • ان تجيد التعديل على الفيديوهات و توضيح نصوص ترجمة اسفل الفيديو Subtitler .

  • تعتمد على توافر مهارات اساسية لأي لغة تتقنها منها ( مهارة الاستماع - مهارة الكتابة ) .

  • القدرة الجيدة على تفسير كلام المتحدث الأصلي للغة تحديدا الانجليزية .

  • تعتمد على توافر امكانيات كمبيوتر و سرعة اتصال بالانترنت جيدة .

  • توافر حساب باي بال لإستلام الأرباح بشكل اسبوعي و شهري ايضا .

  • تحتاج Headset سماعه قوية و نقيه لتوضيح الصوت و القدرة الجيدة على الاستماع و تفريغ المقاطع الصوتية .

  • التدريب على مهارة تفريغ اي مقطع صوتي باللغة الاصليه مثل العربي ثم الانتقال الى اللغة الثانية مثل الانجليزية .

2- اختبار موقع Rev . 

بحاله التقدم لوظيفة مترجم عناوين فرعية للفيديوهات subtitler سوف تطبق الخطوات الخاصه بعمليه التسجيل . بحاله القبول سوف تخضع لإختبارات اخرى مثل عمل تعديل و ترجمة فيديو ووضع العناوين الفرعية لكي يتم قبولك .

اما عن وظيفة التفريغ الصوتي Transcriber تعتمد على اختبار نظري و عملي . الاختبار النظري يخص اللغة الانجليزية من خلال اجابة على مجموعة اسئله اكثر من 17 سؤال اختيارات متعددة . يعتمد على مستوى متقدم فى اللغة الانجليزية لكي تستطيع اجابته . اما عن الاختبار العملي سوف يكون من خلال مقطع صوتي 2:49 دقيقه .

 يعتمد على وجود نصوص فعليه و لكن بها بعض الاخطاء من حيث علامات الترقيم او اخطاء لغوية او نطق . يجب عليك العلم ان الاختبار قد يتغير كل فترة اذا كنت تبحث عن اجابات لا انصح بذلك . نظرا لان ما يهم هو اتقان مهارة العمل و ليس مجرد اجتياز الاختبار لأن كل عمل تقوم به يتم مراجعته و تقيمه وتحصل على مقابل مادي له .

ملحوظة هامة : الوظيفة الخاصه بالتفريغ الصوتي لموقع rev متاحة فى بعض الدول الاجنبية فقط و تم توضيحها بنهاية الموضوع .

3- التسجيل فى موقع Rev .

1- سوف نبدأ عمليه تسجيل دخول من خلال الرابط التالي rev 👉👉 .

2- التسجيل سوف يكون متاح لدول معينة و تم توضحيها فى اسفل المقاله .

3- تحتاج كتابة بيانات شخصيه و اثباتات من الدوله التى موضحه بالقائمة فى اسفل الموضوع سوف تجدها بالتفاصيل .

4- اما عن الوظيفة الاخرى خلال موقع ريف تستطيع الربح من خلال خدمات الترجمة ووضع العناوين الفرعية .

5- اذا كنت تريد ان تصبح مترجم فرعي Subtitler من خلال الرابط التالي rev subtitler 👉👉 .

6-  تقوم بكتابة البيانات التالية بدقه ( الاسم الاول و الاخير - الايميل - اختيار البلد التى تقيم بها فعليا ) .


  • بالخطوات التالية يجب البدأ بإختيار لغتك الاصليه التى تتحدث بها و هى اللغة العربية .

  • اختيار اللغة التى ترغب الترجمة اليها هى العربية . ذلك انك سوف تترجم من الانجليزية إلى العربية لان معظم الفيديوهات او الافلام تعتمد الانجليزية بنسبة كبيرة .

  • يجب تسجيل مقطع صوت و صورة تظهر فيه بشكل جيد . تتحدث باللغة الانجليزية تصف فيلم تحبه و تلخص احداثه فى دقيقه او دقيقتين .

  • اما عن الفيديو الثاني يتضمن اللغه التى ترغب فى الترجمة إليها وهى العربية .

  • سوف تسجل فيديو عربي تتحدث عن مسقط رأسك وتصف اشياء كثيرة مثل الطعام او الزراعة او بعض الاشياء التى تراها او تفعلها فى بلدك .

  • يجب ان تكون مدة الفيديو 1 - 2 دقيقه .

  • بعدها توافق على الشروط و الاحكام و تقوم بعمل ارسال للطلب SUBMIT ليتم مراجعته و قبوله خلال ايام .

4- الربح من موقع ريف للمبتدئين Rev .


بعد إتمام عمليه التسجيل و التقدم بطلب وفق الوظيفة المتاحة لبلدك . سوف نتحدث عن الأرباح الخاصه بالموقع و كيف تحقق مصدر ربح يومي خلال حسابك عبر الموقع . يجب ان يتوافر لك وسيله إستلام المال من خلال حساب باي بال و ذلك لجميع الدول دون استثناء . ايضا سوف نتعرف على متوسط الربح الخاص بكل وظيفة فى الموقع .

اذا كنت تتحدث عن وظيفة مفرغ صوتي يحصل على 40 سنت حتى 1.10 دولار لكل 1 دقيقه . بعد ان تنتهي من كل مقطع سوف يتم مراجعته و تحصل على الربح بناء على مدى احترافيتك و الالتزام بالقواعد الخاصه بالموقع . يجب العلم ان متوسط الربح خلال هذه الوظيفة يصل إلى 245 دولار شهريا . اما عن أعلى نسبه ربح تصل إليها قد تصل الي 1495 دولار و لكن ذلك بالدول الاجنبية اكثر .

الوظيفة الاخرى وهى الفرصة الأكبر خلال تقدمك من اي دولة عربية . هى ترجمة ووضع العناوين الفرعية و يوفر لك موقع ريف نظام خاص بالتعديل جاهز و تستطيع التدرب عليه و التحكم به بسهولة . يفضل اختيارك للعمل بالانجليزية الى العربية سوف تكون سهله بعض الشئ لأن اللغة الاولي هى الاصليه و الثانيه لغة شائعة التعلم عبر الانترنت . متوسط الربح من هذه الوظيفة يصل إلى 958 دولار شهريا . اما عن نسبة الربح لكل دقيقه عمل مثل الوظيفة الاولي 40 سنت حتى 1.10 دولار تقريبا . 

يجب العلم ان نسبه الأرباح الفعليه تتحدد بعد مراجعه العمل الذي قمت بإنهائه . يفضل مراجعه العمل و نماذج الاختبارات و الإجابات دائما حتى تكسب ثقه الموقع و المراجع لكي تحصل على موافقه . بعد الموافقه يجب الاهتمام بأول وظائف تكون سهله و لكن تعتمد على تركيز و تقليل نسب الأخطاء حتى تحصل على ثقه أعلى و كسب فرص أكبر للربح بمعدل أعلى .

5- هل موقع Rev متاح فى الدول العربية .

يجب تحديد هدفك من الموقع و اذا كنا نتحدث عن الربح من التفريغ الصوتي فهو متاح فى الدول التالية فقط . هذه الدول المؤهله للربح من موقع ريف و يجب ان يتم من خلال اثباتات هوية رسمية للبلد التى تقيم بها .

  • استراليا .

  • كندا .

  • ايرلاندا .

  • المكسيك .

  • هولندا .

  • نيوزلاند .

  • جنوب أفريقيا .

  • المملكة المتحدة .

  • الولايات المتحدة الأمريكية .

يجب ان تكون موجود فعليا بهذه الدول لكي تستطيع التقدم لوظيفة التفريغ الصوتي و تكون مؤهل للربح منها . بجانب ان ولاية كالفورنيا مستبعدة ايضا .

اما عن التقدم لوظيفة ترجمة العناوين الفرعية Subtitling لفيديو او فيلم او مسلسل من الإنجليزية إلى العربية . تستطيع التقدم بطلب من اي دول عربية فهو متاح لكثير من الدول مثل ( مصر - عمان - الجزائر - العراق - الإمارات ) . يمكنك تقديم طلب من اي دولة و بحاله قمت بتحقيق و تنفيذ الشروط التى تم توضيحها فى مرحله التسجيل بالأعلى . بعدها اذا تم مراجعه الطلب بنجاح سوف يتم الرد عليك عبر الميل برسالة الموافقه .

google-playkhamsatmostaqltradent