random
أفضل المقالات

أفضل العاب لربح المال الحقيقي من الانترنت

العاب مضمونة تربح منها مال حقيقي من النت للمبتدئين .


اليوم سوف نتحدث حول موضوع هام جدا خاص بمجال الالعاب عبر الانترنت . هذا الموضوع خاص لجميع اللاعبين محبي مجال الجيمينج مثل كونكر او موبايل ليجند و ببجي وغيرها . تعتمد طريقة اليوم حول كشف حقيقية الربح من العاب الانترنت و هل يوجد بالفعل لعبة اندرويد او كمبيوتر يمكن ان تمنحك المال الحقيقي .

سوف نتعرف على نوع جديد من الالعاب و تسمى NFT . تمثل مصدر ربح و تداول للعملات و بيعها بين اللاعبين فى الدول الاجنبية و فى بعض الدول العربية . مجموعة اخرى من الالعاب قد تمثل مصدر حقيقة و كذب ومجرد خداع . سوف نتعرف على امكانية الربح من تصنيفات العاب مثل NFT - FPS - Moba - العالم المفتوح .

وضحنا من قبل مقالة كاملة خاصه بجميع طرق الربح من الالعاب . تتضمن طرق حقيقية و مجربة و مضمون بنسبة 100% و ايضا كشف حقيقة ربح اي لعبة . كيف تتعرف على مصدر الربح من اللعبة و هل هى حقيقية ام مجرد كذب و استغلال . نؤكد لكم ان جميع الطرق هنا صادقة و هدفنا دائما عرض احدث طرق الربح من الانترنت .

1- أفضل العاب NFT لربح المال الحقيقي .

تعد العاب NFT من اكثر الالعاب الحقيقية و التى تمنحك مال حقيقي . ذلك من خلال بيع شخصيات و تصميمات واكسسوارات نادرة داخل اي لعبة ضمن هذا التصنيف . نبدأ اولا بفهم فكرة التصنيف ما معنى كلمة NFT فهى اختصار لكلمة Non-Fungible Tokens و هى تشير الى العملات التى لا تنتهي او تتأثر بمجرد تبادلها . يقصد هنا تبادل العملات الرقمية و ليست البيتكوين فقط بل تشير لأي  عملة رقمية يصلح تداولها .

عملية ربح المال من هذه النوعية من الالعاب تعتمد بشكل كبير على تبادل عملة الدولار الرقمية USDT . تساوي هذه العملة 1 دولار امريكي بقيمة 31 جنية تقريبا . يوجد تداول عملات اخرى مثل الايثيريم و لا يشترط ان يتوافر لك اجزاء كبيرة من العملة يمكنك بيع و كسب اجزاء عملة صغيرة . هذه من أفضل نوعية الالعاب المربحة عبر الانترنت و تعتمد على سعر السوق .



يوجد دائما لكل لعبة ضمن هذا التصنيف مكان مخصص للبيع يسمى MarketPlace . يعتبر متجر كبير لأجل بيع شخصيات اللعبة النادرة مقابل المال الحقيقي . تعتمد على استمرارك فى اللعب و اكتشاف اي لعبة و احترافها لأجل الوصول الى اكسسوارات او ابطال نادرة  . هذا المجال شائع للغاية و مربح لدى الدول الاجنبية بشكل قوي و يوجد بالدول العربية و لكن على نحو قليل و غير معروف لدى البعض .

لعبة Axie Infinity . 

تصنف لعبة اكسي انفنتي ضمن اقوى الالعاب المربحة عبر الانترنت . نظرا لانه تمثل رقم 1 ضمن NFT و التى يعتمد عليها اللاعبين بشكل كبير لانها تتضمن تصنيفات كثيرة فرعية بداخلها . فكرة المنصه بكل بساطة اختيار نوع لعبة و بدأ اللعب و دور كل لاعب يتلخص فى فهم فكرة التصنيف و بدأ تجميع التوكن . التوكنات يمكن لكل لاعب بيعها بشكل شرعي داخل متاجر اللعبة ضمن الموقع الرسمي و عرضها مقابل مال حقيقي كاش .

يمكنك ايضا المتاجرة داخل اللعبة و تبادل الشخصيات النادرة مع الاخرين . تعتمد على فكرة امتلاك شخصيه ذات تصميم نادر لأجل بيعها و تداولها عبر المتجر مقابل عملات رقمية او المال الحقيقي . يوجد نوعين من التوكن داخل هذه اللعبة Small Love Portions و هى الخاصه بعمليه بناء الفأس Axiex . اما عن التوكن الاخر Axie Infinity Shards هو الذي يمثل مصدر تبادل بين اللاعبين لبيعه عبر المتجر .

لعبة Chain Z Arena . 

لعبة Chain Z Arena تصنف ضمن العاب RBG و التى تعتمد على تصنيفات و مواجهه لاعبين 1 ضد 1 . فكرة اللعبة تعتمد على هزيمة الخصم و ربح ما يسمى Soul drops NFT و هى عملات يمكنك بيعها او تبدلها مقابل المال . هذه اللعبة بالبداية سوف تتيح لك اختيار 3 انواع محفظة عملات الكترونية مثل TRX - ETH - EOS .

تتميز ايضا بوجود تصنيفات عديدة حوالي 5 تصنيفات و يتضمن لاعبين ضد لاعبين اخرين . يعتمد كل منهم على تكوين فريق قد يصل الى 6 لاعبين لأجل مواجهه الاخرين و الحصول على جوائز التوكنز . هذه اللعبة تتيح لك دروب يومي و منح توكنز مجانية يمكنك بيعها مقابل المال كاش و يتم اضافتها لمحفظتك داخل اللعبة تلقائيا .

لعبة Cryptokitties . 

هذه اللعبة واحدة ضمن تصميمات NFT المميزة نظرا لان كل لاعب يمتلك التصميم مرة واحدة . مما يجعل كل شخصيه تمتلكها تكون مميزة و يمكنك بيعها و الربح منها مقابل مال حقيقي .  يحق لك بيعها عبر مجتمع اللعبة الخاص و يشمل جميع تصميمات القطط المميزة .  يمكنك اللعب من خلال دعوة اصدقائك ايضا داخل كل تصنيف و تحقيق ربح سويا .

عملية البيع من خلال وضع تصميم القطة ضمن مزاد علني و يبدأ سعرها من 10 سنت و يعتبر سعر ثابت لكل تصميم داخل هذه اللعبة . اما عن كسب التوكنز و المال يعتمد على الوقت الذي تقضيه داخل هذه اللعبة و ايضا القضاء على خصوم و اصابه اهداف اللعب بشكل صحيح .

لعبة Evolution Land .


بعد التوجه الى الموقع الرسمي سوف نضغط على كلمة Evolution Land . سوف يتيح لك اختيار القارة و التى تعمل ضمن تبادل عملة معينة . تعتمد عملية اختيار العملة على توافرها و ربطها من خلال محفظة العملات المشفرة التى تمتلكها . هذه اللعبة مربحة للغاية تتضمن جميع العملات و ايضا تحتوى على جميع مميزات اللعب و بيع التوكنز خلال مزاد علني .

اما عن حلبة المواجهه تتضمن مواجهه تصنيف المغامرة الاول . التصنيف الثاني من خلال ارض معركة و مواجهه بين جميع اللاعبين و تربح من خلال توكنز و شخصيات . فكرة اللعبة تعتمد على ارض كبيرة و تتميزة بتواجد قارات و داخل كل قارة حوالي 2000 ارض بموارد مختلفه و متنوعة . الهدف هو تربية وتطوير شخصيات اللعبة من خلال استغلال الموارد و استخدامهم ضمن المواجهه اثناء اللعب وامكانية بيعهم مقابل المال فيما بعد .

لعبة Sorare . 

هذه اللعبة جيدة و رائعة خصوصا لمحبي لعبة كرة القدم . انضم البريمير ليج بشكل رسمي الى منصه Sorare و تعتمد فكرة اللعبة على الحصول على بطاقات لاعبين . يجب عليك خلال المشاركة بالفريق الذي تكونة ضمن المسابقات و البطولات الاسبوعية ان تربح جوائز . بطاقات اللاعبين غالية خصوصا المميزة منها و النادر و يصعب الحصول عليه بسهولة .

فكرة اللعبة الاساسية من خلال تسجيل دخول حسابك عبر الموقع Sorare 👉👉 . بمجرد تسجيل دخول سوف تحصل على 10 بطاقات لاعبين اساسين و لكنها مجرد بطاقات عادية غير نادرة . بمجرد استغلال هذه البطاقات المجانية و تكوين فريق كامل يمكنك المشاركة فى الفانتازي الاسبوعية و كسب بطاقات مميزة منها وبيعها مقابل المال .

يجب عليك تسجيل ضمن دوري Rookie و المعروف باسم المسؤلين او المديرين . بمجرد الانضمام و قضاء وقت اللعب ضمن 4 بطولات متتالية او قضاء 4 اسابيع متتالية . سوف يتم ترقيه حسابك الى مدير جديد و تصبح مسئول عن بطاقات لاعبين جدد و تزيد من فرص ربحك فيما بعد وقت بيع البطاقات .

لعبة Gods Unchained .

لعبة Gods Unchained تعد لعبة مربحة للغاية . هى عبارة عن لعبة تنافسية و تعتمد على بطاقات الابطال الخارقين ذات قدرات خاصه . المميز انها مجانية و توفر لك حق امتلاك ابطال كثيرين مجانا بدون اي شحن . يحق لك بيع و شراء و تبادل اي بطل مقابل المال الحقيقي او عبر عملات رقمية . تعتبر لعبة تنافسية و استراتيجية من الدرجة الاولى و تعتمد على التخطيط فى اختيار كروت صحيحة لأجل هزيمة الخصم .

لكل بطاقة بطل مهارات خاصه من حيث الاستخدام و القوة . يوجد تصنيف P2E و يحق لجميع اللاعبين ضمن هذا التصنيف كسب مال حقيقي من خلال هزيمة المنافسين . يمكنك ايضا بيع او تبادل اي بطاقة كاش و غالبا يكون الدولار هو العملة المتداولة بعد عملات رقمية NFT . يوجد ايضا جائزة تسمى Flux تحصل عليها من خلال المشاركة ضمن تصنيف البطولات الاسبوعية . تسمح لك هذه الاداة بتحويل و تطوير بطاقات الابطال الى بطاقة مميزة و تمثل سعر اعلى فى المتجر .

2- ربح المال من العاب الاندرويد . 

يجب ان نكشف الان حقيقية الربح من العاب الاندرويد . وفق تجارب شخصيه و تجربة اكثر لعبة ربحية متداول مثل Crazy Drop 👉👉 فهى غير حاصلة على اي مصداقية . يجب ان تعلم يا صديقى انه بنسبة 100% من انشاء اي لعبة ربحية على الموبايل مجرد خداع و كذب .

الذي يثبت ذلك مقابل لعبة كريزي دروب شرحنا انه لا يوجد مصداقية عند تجميع النقاط و عندنا تصل إلى النهاية لا يوجد اي اثبت لسحب الارباح . ايضا اذا دققنا النظر فى بطاقات سحب المال من بايبال سوف تجد ان الرقم لا يتغير و هذا غير منطقي انه لا يوجد اقبال لسحب المال من قبل  اللاعبين . يجب ان اتعلم دائما ان الخدعة تكمل من خلال منحك نقاط كثيرة لكي تستمر فى اللعب و بالنهاية لا تحصل على اي مال .

الطريقة الاخرى التى تثبت لك خداع اللعبة هى سهولة جمع نقاط للغاية و التى تتحول الى اموال . يمكن معرفتها ايضا من خلال سهولة تجميع النقاط و لكن تبديلها الى مال مقابل ارقام غير منقطية و يصعب الوصول اليها . ايضا ان تكون هناك صعوبة فى تجميع النقاط ذاتها داخل اللعبة . 

بعض الالعاب قد تسهل لك عملية الحصول على نقاط و تصل الى عملية سحب اولى . لكن يحدث خطأ اثناء كتابة بيانات الفيزا او ربط حساب باي بال او بايونير . بحالة اذا تمت عملية السحب سوف يخبرك بالانتظار ايام بالنهاية تكتشف انها مجرد كذبة و تسترجع نقاطك . اذا تواصلت مع الدعم الفني للعبة سوف يخبرك انه يوجد خطأ لديك و حاول مرة اخرى و سوف تتكرر جميع عملياتك بالفشل .

بكل اختصار ربح المال من اي لعبة يتم من خلال صناعة المحتوى . ان تقوم بإنشاء قناة تيك توك او يوتيوب و تقدم محتوى مميزة و بسيط يعجب اللاعبين و يلفت الانتباه لكي تحصل على مصدر ربح من الاعلانات . لعبة ببجي موبايل تعد اكثر لعبة مربحة تستطيع صناعة محتوى من خلال تسجيل مبارايات اللعب . ايضا بعض اللاعبين يصبحون موزعين معتمدين داخل اللعبة و يقوم بعملية كسب المال من خلال بيع جواهر اللعبة .

توجد نوعيه العاب موبا قد تربح منها مثل لعبة Mobile Legends . التى تساعدك على عمل بث مباشر داخل اللعبة و تحصل على هدايا من خلال المتابعين اثناء اللايف . هذه الهدايا تتحول الى جواهر يمكنك بيعها او ارسال سكنات الى لاعبين اخرين مقابل المال الحقيقي .

3- العاب الكمبيوتر لربح المال .

ربح من العاب الكمبيوتر يتم من خلال طريقة مشهورة للغاية و هى اللايف او البث المباشر . معظم اللاعبين و خصوصا اي لعبة كمبيوتر يعتمد على فتح بث مباشر من خلال قناة يوتيوب او فيسبوك . هذه الطريقة تتيح لك ربح اعلانات و ايضا دعم المتابعين من خلال ارسال الهدايا يتحول ايضا الى اموال حقيقية .

لدينا العاب شهيرة فى الدول العربية مثل لعبة League of Legends و الشهيرة بلعبة LOL . هذه اللعبة حاصله على شعبية كبيرة و معظم لاعبين البث المباشر يحققون ارباح كبيرة من خلال البث المباشر للعبة . يوجد ايضا صناعة محتوى خاص بلعبة فري فاير او ببجي ستيم او لعبة فورت نايت . جميعها العاب تحقق لك دخل ثابت من خلال صناعة المحتوى وهذه اشهر طريقة .

يوجد طريقة اخرى من خلال ان تصبح موزع معتمد داخل اللعبة . لعبة كونكر اونلاين الشهيرة التى حققت الربح للكثير من اللاعبين من خلال عملية بيع الملايين او العملة الصعبة cps داخل اللعبة . ذلك ان تحصل على شهرة و ثقه اللاعبين ضمن اي سرفر داخل اللعبة . بالتالي تستطيع استثمار عملات اللعبة وبيعها مقابل المال .

الخلاصة : جميع الطرق التى تم توضيحها بناء على تجاربة سابقة بنسبة 100% . الهدف دائما توضيح جميع طرق ربح المال من العاب الانترنت خلال مدونة الكسيب . لا تصدق دائما الاخبار التى يتم تداولها او الموضوعات المضلله التى تؤثر بالسلب على اللاعبين . عملية ربح المال تتم مقابل خدمة مثل صناعة محتوى - التجارة داخل اللعبة - ان تصبح موزع معتمد .

google-playkhamsatmostaqltradent