random
أفضل المقالات

شرح كيفية الربح من تطبيق باز بسهولة Baaz

شرح كيفية استخدام و ربح المال من برنامج Baaz .

الربح من تطبيق باز
اليوم نقدم لكم واحدة من أفضل الطرق الربح من التطبيقات . تطبيق Baaz يصنف على انه اول برنامج تواصل اجتماعي عربي حتى الان . تعتمد فكرتها على امكانية التواصل عن طريق نشر الفيديوهات و الصور بكل سهولة و ذلك باللغة العربية . قائمة على فكرة انشاء المجتمعات او ما يسمى الجروبات و ذلك بناء على احداث مشهورة بالفعل و معظمها تتضمن مجتمعات كرة القدم .

تعتمد فكرتة على نشر الاخبار و المعلومات و البوستات و ذلك باستخدام الهاشتاج . يدعم الهاشتاجات بقوة و ذلك يزيد من قدرة التفاعل و اشهار صفحتك الشخصية و يمكنك الترويج لموقع الكتروني او عملك الخاص عن طريق برنامج Baaz . سوف نتعرف على طريقة استخدام البرنامج و كيف تستطيع جذب اكبر عدد من الناس و تحقيق اعلى نسبة ربح و كيف اسحب الارباح الخاصة بي .

يدعم نشر المحتوى بجميع اشكالة و يحق لك استخدام جميع الطرق مجانا . يدعم نشر البوستات النصية فقط او نشر الصور او الفيديو و يمكنك انشاء غرف دردشة صوتية . يدعم فكرة الدردشة الصوتية و ذلك من خلال تحديد غرفة عامة و يحق لك اختيار عنوان الموضوع و دعوة الاصدقاء . كما ان الغرف تصبح عامة و يحق لأي مستخدم الانضمام لها اما ان يصبح متحدث او مستمتع لموضوع معين . يمكنك تنزيل برنامج باز الرسمي من خلال الضغط على الرابط التالي المباشر .

1- شروط الربح من تجميع نقاط باز . 

تجميع نقاط باز يمثل عملية اساسية لكي تستطيع تجميع اكبر قدر من المال فيما بعد . تعتمد فكرة الربح الوحيدة و المباشرة هى الإحالة او دعوة الاصدقاء من خلال مشاركة كود الدعوة الخاص بك من داخل حسابك الشخصي . لكن يجب عليك بدأ التسجيل اولا من خلال حساب جديد سوف تحصل على 50 نقطة او Credits . يجب عليك ايضا اكمال مهمات الاساسية لكي تحصل على رصيد اكثر مثل وضع ملف صورة شخصية او نشر المحتوى و التفاعل مع الاخرين .

لكي تستطيع بدأ عملية تجميع النقاط يجب عليك تحقيق مجموعة من شروط برنامج مكافآت باز .
  1. يجب ان يكون حسابك موثق من خلال تنفيذ المهام في حسابك الشخصي و ترقيه الحساب الى البرونزية.
  2. يجب ان تكمل شروط البرنامج و هي دعوة 100 صديق فيما يعادل 50 الف نقطة مقابل 50 دولار امريكي.
  3. يجب ان تكون الدعوة صحيحة بدون اي تلاعب لكي يتم احتسابها .
  4. يجب ان يتم دعوة اشخاص جدد لم يسبق لهم تحميل التطبيق او التسجيل به من قبل .
  5. يجب ان تدعو حسابات جديدة فى الوقت المسموح به اثناء اتاحة ( برنامج دعوة الاصدقاء ) .
  6. يجب ان يكون حسابك و هويتك موثقة 100% لكي تستطيع الحصول على اكبر عدد من نقاط باز .
  7. لكي توثق حسابك يجب عليك تنفيذ جميع المهام الاساسية فى حسابك .
  8. اذا كنت مستخدم من مصر يجب ان لا يقل عمرك عن 21 سنة لكي تصبح مؤهل للاشتراك بالبرنامج .
  9. لا يحق لموظفي الشركة او عائلتهم الاشتراك فى برنامج مكافآت باز .
  10. مدة البرنامج دائما تكون مدتة شهر و يجب بدأ الدعوة و لكن الدعوة متجددة كل شهر و النقاط محفوظة دائما.
  11. لا يجب تكرار IP لأكتر من حساب واحد من المدعوين عبر البرنامج .
  12. ان تكون حاصل على درجة البرونز للمشاركة فى البرنامج .

2- رمز و كود دعوة باز . 

رمز دعوة باز مثل Q9MK65 سوف تجدة دائما من خلال حسابك الشخصي . لكي تحصل عليه سوف تضغط على صورة الحساب بالاعلى اقصى اليمين ثم تضغط على علامة الاصدقاء بجانب قائمة الاعدادات على اليسار . هذا الرمز سوف يمنحك 500 نقطة على كل صديق تدعوة عبر حسابك . 500 وحدة تساوي حوالي 50 سنت و غالبا تحصل عليها لكل احالة ناجحة . يمكنك استخدام الكود بالاعلى فى الصورة سوف يساعدك على زيادة معدل نقاط و الربح بشكل تدريجي .

3- ازاي اسحب الفلوس من برنامج باز .

لكي تبدأ سحب الارباح من باز يجب التوجه الى ملفك الشخصي ثم الضغط على ايقونة البرنامج بجانب الاعدادات باعلى اليسار . نختار بعدها علامة المال بالاعلى على اليسار  سوف تظهر معنا الصورة التالية . سوف تقدم بتقديم طلب من خلال الضغط على ( اطلب نقودك هنا ) . لا تنسى تطبيق الشروط التى تحدثنا عنها من قبل لكي تصبح مؤهل لسحب ارباحك . كل 500 وحدة تساوي نصف دولار امريكي .

بعد تقديم الطلب سوف تراجع ادارة التطبيق حسابات الدعوة للتأكد من صلاحيتها . سوف يتم معالجة طلب الدفع فى خلال 30 يوم كحد اقصى و الدفع بالدولار الامريكي  . اما عن وسائل السحب المتاحة فى حالة الاستحقاق و مراجعة الحساب هى كالتالي . يحق لك اقتراح وسائل دفع محلية او عالمية فى دولة مصر او اي دولة عربية اخرى .
  • سحب من فوري مصر .

  • سحب من كليك .

  • سحب من بايونير .

  • سحب حوالة من ويسترن يونيون .

  • سحب من موني جرام .

4- الحد الادنى للسحب من تطبيق باز .

بالحقيقة لم تحدد ادارة باز حد ادنى للسحب و ايضا جميع وسائل الدفع المحلية و العالمية متاحة . لكن يوجد حد اقصى للسحب و ذلك بقيمة 200 دولار شهريا فقط . لكن يجب معرفة ان الوسائل العالمية للسحب مثل بايونير او باي بال تحتاج نسبة رسوم بقيمة 1 دولار لذلك بهذه الحالة يجب ان تحول 2 دولار على الاقل او اكثر من ذلك . 

5- هل تطبيق باز مجاني او خطير . 

نعم تطبيق باز مجاني و يحق لك الدخول و انشاء حساب مجاني 100% . كما انه يحق لكل مستخدم نشر المحتوى فى مجالات كثيرة مثل الرياضة و الصحة و الجمال . نشر المحتوى ايضا مجاني بدون اشتراك و يمكنك نشر محتوى النصي او الصور او الفيديو او انشاء غرف دردشة صوتية . التطبيق خطير على الاطلاق لانه يوجد رقابة جيدة على حسابك الشخصي و معلومات محمية 100% . كما انه مجرد وسائل تواصل اجتماعي على مستوى الدول العربية . 
google-playkhamsatmostaqltradent