random
أفضل المقالات

طرق الربح من جوجل للمبتدئين 100 دولار يوميا

16 طريقة مختلفة للربح من منصة Google للمبتدئين .

طرق الربح من جوجل
منصة جوجل غنية عن التعريف و تحمل مصداقية و دعم معظم المستخدمين حول العالم . الكثير من المحترفين يحققون ارباح كبيرة من هذه المنصة و ذلك من خلال اختيار الطريقة المناسبة دائما . معظم المستخدمين و الباحثين عبر الانترنت يعتقدون ان طريقة الربح الوحيدة تبدأ من خلال امتلاك قناة او موقع الكتروني . الاعلانات ليست هى الطريقة الوحيدة فهى تتيح لك منصات و خدمات و ادوات اخرى فرعية تتيح لك كسب المال بطرق مباشرة او غير مباشرة .

معظم الطرق تعتمد على الفهم و التجربة لكي تختار الطريقة الانسب لك . يجب تجربة كل منصه او طريقة و جميعها مضمونة و معتمدة و مجربة بالفعل و هذا ما نعرضهم لكم هنا دائما فى مدونة الكسيب . يوجد منها الكثير مجرب بالفعل مثل استطلاعات الرأي او الادسنس او متجر بلاي و غيرها من الطرق المختلفة . سوف نشرح كل طريقة على حدة لكي تستطيع ان تقرر ايضا ما يناسبك بناء على تجربة الطريقة و التحقق من مدى فاعليتها .

1- الربح من جوجل أدسنس المواقع .

الربح من ادسنس المواقع
قدمنا من قبل شرح كامل و يعتبر دليل شامل حول الربح من ادسنس 👉👉 . تعد هذه الطريقة الاساسية و التى يعتمد عليها 90% من المستخدمين العرب عبر الانترنت . الفكرة ببساطة تعتمد على صناعة المحتوى و انتاج الافكار وفق النيتش الذي تختارة . النيتش هو نوعية المحتوى الذي تقدمه مثل اخبار او العاب او الرياضة . بمجرد صناعة المحتوى تحتاج موقع الكتروني لكي تستطيع بدأ التقدم لادسنس و بدأ عرض الاعلانات عليها .

فكرة الربح من الاعلانات تعتمد على صناعة محتوى جيد و حصري خاص بك . وفق التجربة الشخصية تتناسب هذه الطريقة 100% مع المبتدئين اذا اطلعت على المقالة بالاعلى و فهم السياسات جيدا . ذلك لانه يقبل دائما اصحاب المواقع الصغيرة و التى تعتمد على عدد زيارات قليلة يوميا او شهريا . قد تجني منها 100 دولار شهريا فى البداية و كلما صنعت محتوى و طورت موقعك سوف تحصل على اعلانات بمعدل ربح اعلى .

ما هى مميزات طريقة الربح من اعلانات جوجل .

1- تقبل جميع مواقع الالكترونية ذات المحتوي العربي .

2- تستطيع استغلال مهارة الكتابة و صناعة المحتوى لكي تجني ارباح .

3- يقبل جميع المواقع و المدونات الصغيرة و التى لا يتجاوز عدد زوارها 10 الاف شهريا .

4- تمثل عمل حر و مصدر دخل ثابت شهريا .

5- تعتمد على اجادة الكتابة باللغة العربية و تطوير مهارات الكتابة عبر موقعك .

6- اختيار نوعيه محتواك او ما يسمى النيتش مثل العاب او اخبار ( محتوى غير مخالف ) .

7- يوفر لك وسائل سحب من خلال ويسترن يونيون او من خلال حساب بنكي .

8- امكانية سحب حد ادنى شهريا بقيمة 100 دولار امريكي .

9- تعد منصه مضمونة 100% و تحمي جميع حقوق الناشرين ( اصحاب المواقع ) .

2- الربح من استطلاعات جوجل .

الربح من استطلاعات جوجل
قدمنا من قبل موضوع حول الربح من استطلاعات جوجل 👉👉 للمبتدئين . تعتمد فكرة الاستطلاع كما يعرفها الكثيرين على اجابة مجموعة من الاسئلة و التى يقدمها تطبيق جوجل . هدف الاستطلاعات جمع اكبر عدد من الاجابات و الاراء حول مواضيع عامة او تطبيقات او العاب وغيرها . تعتمد على الاجابة على كل سؤال بشكل صحيح و يمنحك التطبيق من 12 سنت حتى 1 دولار امريكي وفق جودة الاجابات .

هذه الطريقة لا تحتاج الى مجهود او تعلم لانها تعتمد على مجرد اجابة اسئلة . لكن قد يستغرق وقت حتى تحصل على استطلاعات كثيرة لانها تختلف من بلد لاخر . لكن معظم الدول الاجنبية و بعض الدول العربية حققت ارباح 100 دولار شهريا من الاستطلاعات . يجب ان تجيب على الاسئلة بدون تسرع او تلاعب و الالتزام بشروط التطبيق لكي يتم احتساب المال . يجب العلم ان بعض الاسئلة قد تكون باللغة الانجليزية او العربية ويجب الاجابة وفق لغة السؤال تكون مطابقة تماما مثل لغة الاجابة .

3- الربح من الالعاب عبر متجر Google Play .

قدمنا شرح سابق حول كيفية برمجة و الربح من الالعاب عبر متجر بلاي 👉👉 . هذه الطريقة لا تحتاج الى تعلم اي نوع برمجة كل ما عليك اتباع خطوات الشرح خلال الرابط و التى تقودك لبرمجة لعبة . يوجد بالفعل منصات الان تتيح لك تصميم تطبيق او لعبة بشكل نهائي جاهز مجانا و اخرى مدفوعة . بمجرد اتباع الخطوات سوف تستطيع نشر اللعبة و الترويج لعبة عبر متجر جوجل . البعض يحقق المال من خلال جعل اللعبة مدفوعة .

اذا كنت تعرض اللعبة عبر متجر بلاي مجانا يمكنك اتباع طرق اخرى مثل الاعلانات . التطبيقات او الالعاب شائعة الاستخدام الان و تأكد ان سوف تجني ربح كبير مهما كانت الفكرة صغيرة . بناء على عدد زياراتك داخل اي تطبيق و عدد تحميلاتك عبر المتجر سوف تحقق ربح لا يقل عن 100 دولار و ذلك يعتمد على التسويق الجيد . تأكد ايضا من اختيار اسم مناسب و صورة مناسبة و ايضا وضع وصف يبحث عنه الاخرين للوصول الى لعبتك او تطبيقك عبر المتجر .

اهم ما يجذب الانتباه دائما تقديم افكار جديدة و ايضا تقديم بعض الخدمات مجانا و الاخرى مدفوعة . جعل التطبيق مدفوع بالكامل قد لا يجذب الكثير من المستخدمين الا فئة قليلة . لذلك اهتم باتاحة بعض الادوات مجانا . اما اذا كانت حول الالعاب يمكنك توفير العملة الصعبة او الجواهر من خلال اعلانات او من خلال شحن و غيرها من الطرق التى يتبعها المحترفين .

4- الربح من أدسنس عن طريق اليوتيوب .

اعلانات ادسنس يمكن عرضها بشكل اساسي عبر اي قناة يوتيوب . معظم اصحاب القنوات تابعين بنسبة 90% الى اعلانات جوجل و يعتمدون عليها بشكل كبير لتحقيق ارباح . يمكنك الاطلاع على خطوات ربط القناة مع ادسنس 👉👉 التى سوف تساعدك على ربط الحسابين معا . لدينا عدة طرق لكي تستطيع الحصول على الموافقات الاولى من خلال ربح الفيديوهات الطويلة . الفيديوهات الطويلة تحتاج شرط اساسي الحصول على 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك و ذلك خلال 365 يوم فقط .

اما اذا كنت تريد ربط القناة و عرض اعلانات عن طريق فيديوهات قصيرة . تحتاج الى شرط اساسي هو تحقيق 10 مليون مشاهدة على اجمالي الفيديوهات القصيرة فى فترة  اخر 3 شهور قبل المراجعة . الطريقتين يخدمات نفس الهدف هو عرض الاعلانات عبر قناتك و تعتمد على نوعية المحتوى . 

تأكد تماما ان تشمل قناتك محتوى قيم و حصري من خلال اسلوبك الخاص فقط . يجب ان تعلم ان اساس قبول قناتك فى الادسنس يعتمد على موافقة اليوتيوب بشكل اساسي . سوف تجد جميع التفاصيل الخاصه بالموضوع من خلال حسابك عبر يوتيوب استوديو 👉👉 . لذلك هذه تعد الخطوة الاولى قبل التقدم بمراجعة القناة الى الادسنس .

5- الربح من جوجل ادموب AdMob .

منصة Google Admob 👉👉 تمنحك امكانية تحقيق ميزة ارباح التطبيقات . اذا كنت تمتلك تطبيق بالفعل تستطيع التقدم به للمراجعة من خلال هذه المنصة و بالتأكيد سوف تحصل على اعلانات . لكن تحتاج الى تطبيق حصري خاص بك لأجل اثبات ملكيتة و ايضا ان يكون غير مخالف لسياسات ادموب لكي يتم قبولة . يوجد مجموعة من الشروط يجب ان تتوافر فى تطبيقك حتى يتم قبولة من اول مرة مراجعة .

  • تجنب اي وجود اخطاء تقنية او مشاكل فى الاكواد البرمجية للتطبيق .

  • يجب ان يكون التطبيق المقدم للمراجعة تابعة لمنصه موثوقة مثل متجر جوجل بلاي .

  • توافر عدد جيد من المستخدمين بشكل يومي لضمان وجود اعلانات و ارباح جيدة .

  • ان يكون التطبيق متوافق مع جميع انظمة تشغيل الموبايل مثل الاندرويد و الايفون .

  • ان يكون تطبيق به خدمات مفيدة للمستخدمين و به محتوى سليم 100% .
اذا لم يكن لديك تطبيق بالفعل يمكنك بدأ برمجتة من خلال منصة Appsgeyser 👉👉 . بعد صناعة التطبيق مجانا تستطيع عرضة على متجر بلاي و ذلك من خلال رابط الشرح فى الطريقة رقم 3 . بعدها تستطيع التقدم بطلب مراجعة لأجل بدأ القبول و تحقيق ربح من اعلانات ادموب بكل سهولة من خلال النقر و ظهور الوحدات الاعلانية داخل تطبيقك .

6- الربح من خدمة اعلانات جوجل .

منصة Google Ads تقدم خدمة الاعلانات الخاصه بالمعلنين . المعلن هو صاحب متجر الكتروني او موقع او منصة او نشاط تجاري يبدأ فى دفع المال مقابل صناعة حملة اعلانية ضخمة . ذلك بهدف الترويج لنشاطة التجاري و زيادة معدل الربح منه بشكل ملحوظ . دور المنصة عرض هذه الاعلانات عبر جميع المواقع الالكترونية الممكنة لكي تروج لمشروع المعلن ( صاحب المشروع ) . جميع الاعلانات التى قد تلاحظها بالتأكيد فى اي موقع الكتروني تابعة لجوجل .

لذلك عملية كسب المال هنا تأتي بطريقة غير مباشرة و لكنها فعالة . ذلك لانك سوف تحصل على عدد كبير من الزوار لأجل اشهار مشروعك الخاص و دائما حقوق المعلن محفوظة 100% . لذلك هذه الطريقة تناسب اصحاب المشروعات مثل مطعم او متجر او حتى موقع او متجر الكتروني تأكد ان هذه المنصه سوف تحقق اهدافك . كما انها تقدم اعلانات مجانية اضافية بقيمة ما تنفقة بالفعل على اعلانات البنرات فى البداية .

اهم ما يميزها انها تستهدف فئة الجمهور وفق البلد التى تريد انشاء حملات اعلانية خلالها . كما انها توضح لك احصائيات كاملة حول مدى فاعلية اعلاناتك . توضيح عدد النقرات و الظهور فى المواقع الالكترونية و ما هى تكلفة و ما هو العائد و المميزات التى تحصل عليها . كما انها تساعد المعلن على تقديم الاعلانات و تصميم البنرات بشكل افضل لكي تصبح جاذبة للانتباه .

7- الربح من التسويق بالعمولة عبر جوجل .


منصة Google Workspace تشمل الكثير من الادوات التى تساعد فى عملية التسويق . يمكنك بدأ التسويق عبر جوجل و كسب المال من خلال اطلاق حملات اعلانية عبر المنصه . هذه المنصة تشمل فريق متخصص فى مجالات مثل المبيعات و التسويق الالكتروني . سوف تساعدك ادوات هذه المنصة على تحليل الاعلانات و تقديم احصائيا شاملة حول كل اعلان . 

سوف تساعدك على زيادة نشاطك التجاري خصوصا اصحاب المتاجر الالكترونية . ذلك لانك تتواصل ايضا مع فريق التسويق بالمنصه سوف يقدم لك خطة شاملة لبدأ حملات ترويجية . تقدم حملة اعلانية فى اقل من 24 ساعة و تستهدف فئة المشترين او المستخدمين وفق البلد التى تحددها . يجب ملئ استمارة التقديم من خلال توضيح مجالاك و اسم النشاط التجاري و البلد لكي يبدأ الفريق بالتواصل معك .

8- الربح من ادوات المطورين عبر جوجل .

منصة Firebase تشمل خدمات صناعة التطبيقات و تطويرها عبر جوجل . تتميز بتقديم ثلاثة انواع من الخدمات  فيما يخص تطوير و بناء التطبيقات . الخدمة الاولى تشمل بناء واجهه خلفية لتطبيقك مع حل جميعات مشكلات التطبيق الشائعة ليصبح مناسب لأكبر فئة مستخدمين . الخدمة الثانية تشمل عملية اختبار التطبيق بعد برمجتة بهدف استكشاف الاخطاء و اصلاحها مبكرا مع مراقبة عمل التطبيق بشكل صحيح و اصلاح المشكلات الاولية .

الخدمة الثالثة تهدف الى تطوير و ترويج التطبيق بشكل افضل . ذلك من خلال التعرف على اهتمامات المستخدمين لديك و ما هى متطلبات كل مستخدم مع عرض افكار جديدة و اضافة ادوات جديدة لتطبيقك . الجيد ان التطبيق سوف يصبح مؤهل 100% لبدأ عرضة على اي متجر الكتروني بدون اي اخطاء و سوف يكون متاح لعرض الاعلانات ايضا و الربح منه . تضمن لك المنصة اصلاح المشكلات فيما بعد مع الحفاظ على تطوير احصائيات التطبيق .

9- الربح من جوجل بودكاست .

منصة Google Podcasts تشمل جميع البرامج الاذاعية و التسجيلات الصوتية . تستطيع بدأ الاستمتاع بمميزات المنصه المجانية و فتح ملف بودكاست خاص بك مجانا . يمكنك انشاء ملف شخصي او قناة تعرض بها جميع تسجيلاتك الصوتية و حلقات اذاعية مميزة و التى تجذب لك شهرة كبير و اكبر عدد من المستمعين . بعض المحترفين يستخدمون جميع مميزات المنصه فى تحقيق ربح بطريقة غير مباشرة ذلك من خلال الترويج .

يمكنك الترويج لأي موقع الكتروني او قناة يوتيوب من خلال اضافة الرابط . يقدم الكثير من اصحاب البرامج حلقات و محتوى صوتي مجاني لجذب انتباه المستمعين للانتقال الى موقع الكتروني اخر . ذلك بهدف الترويج للمحتوى و الحلقات المدفوعة و التى سوف تحقق لك ارباح كبيرة . لكي تبدأ الاضافة تضع رابط خلاصة RSS الخاصه بموقعك و هى عباره عن رابط موقعك ينتهي podcast.xml/ و ذلك للاضافة اي حلقة مباشرة .

10- الربح من منصة بلوجر عبر جوجل .

منصة بلوجر 👉👉 غنية عن التعريف و يعرفها الكثيرين لانها تابعة لمنصه جوجل منذ 2003 حتى الان . هى منصه استضافة مدونات و مواقع الكترونية تتيح لك انشاء موقعك الالكتروني مجانا . الربح من بلوجر يتم بطريقة مباشرة بالتعامل مع جوجل لانك تنشأ الموقع و تبدأ بضبط اعداداته و ايضا صناعة المحتوى و كتابة مقالات بشكل اساسي . حينما تصنع محتوى جيد تبدأ بتقديم موقعك الى اعلانات ادسنس لكي تبدأ ربح المال من موقعك .

هذه المنصه قائم عليها معظم المواقع العربية بنسبة 80% . ذلك لانها تقدم لك ادوات اضافة المحتوى بشكل جيد و تسمح لك بنشر المحتوى و لكن و فق معايير و قواعد معينة . لذلك الربح من بلوجر كما أكدنا لا يتم بطريقة مباشرة يجب صناعة محتوى جيد ثم اضافة الاعلانات ( المقصود الطريقة الاولى اول الموضوع )

تأكد ان هذه الطريقة الافضل لكي تستطيع اختيار نوعيه المحتوى الذي يثير اهتمامك و لديك معرفة تامة به . لكي تبدأ خطوة بخطوة يمكنك الاطلاع على قسم الربح من بلوجر لدينا . سوف تجد جميع الشروحات المطلوبة و التى سوف تساعدك على انشاء مدونة او موقع من الصفر . لا تنسى الاطلاع على قسم ادسنس الذي سوف يسهل عليك عملية التقدم و الحصول على الاعلانات . 

11- الربح من منصة كتب جوجل .


منصة Books Partner Center 👉👉 تتيح لك ربح من بيع الكتب عبر جوجل . ذلك لانه مرتبطة بشكل اساسي مع متجر بلاي و تعرض الكتب امام اكثر من 3 مليار مستخدم حول العالم . الفكرة تعتمد على انشاء كتاب الكتروني و تستطيع بدأ التسويق له عبر المتجر و يظهر لاكثر من 75 دولة عالميا . يحق لك بعد نشر الكتاب تحديد اسعارك الخاصه و البلدان التى تريد بدأ البيع و الترويج بها . يجب انشاء عروض ترويجية لجذب اكبر عدد من المشترين و القراء .

اهم ما يميز هذه المنصه انها تمنحك نسبة ارباح حقيقية تصل إلى 70% بغض النظر عن السعر . يجب عليك اختيار نوع حساب الناشر و توضيح دولتك و اسمك و رقم هاتفك ذلك لسهولة التواصل مع العملاء . يمكنك الانضمام الى مجتمع الناشرين بدور الموزع او مزود الخدمة الذي يروج لشركة او دار نشر تعرض كتب خاصه . البعض الاخر قد يعرض كتب الكترونية مجانا و لكن مصدر الربح المختلف من خلال تفعيل اعلانات بالداخل .

12- العمل فى شركة جوجل .

يمكنك الان بدأ العمل فى شركة جوجل من خلال Google Careers 👉👉 . هذه المنصه متاحة لدى جميع المستخدمين حول العالم يمكنك البحث عن الوظيفة المناسبة لك وفق مؤهلاتك و خبراتك فى اي مجال . يتم عرض قائمة من الوظائف يحق لك اختيار الوظيفة المناسبة لك و ارسال السيرة الذاتية لكي تصبح من المرشحين للوظيفة . يمكنك ايضا انشاء ملف شخصي لكي تزيد من فرصة حصولك على وظيفة .

يجب العلم انه يتم البحث عن الوظيفة من خلال شريط البحث داخل المنصه . تكتب اسم البلد باللغة الانجليزية و يظهر لك قائمة كاملة و معظمها يدعم اللغة الانجليزية بشدة . بناء على تقييم المنصه فهي ممتازة لاصحاب الخبرات فى مجال الهندسة او البرمجة او الطب او الادارة . معظم الوظائف تبدأ من 2 سنه خبرة و قد تزيد و يوجد متطلبات ايضا يجب ان تنطبق على ملفك الوظيفي لكي تصبح مرشح اساسي .

يمكنك البحث بطريقة اكثر سهولة من خلال الضغط على كلمة Locations . سوف توضح لك خريطة العالم و 5 قارات و يوضح لك بالتحديد مكان الوظائف فى كل دولة و ما هى الفرص المتاحة و الاقرب لك . لذلك لا تنسى اكمال ملفك الشخصي يتضمن الخبرات و السيرة الذاتية كاملة لكي تزيد من فرص العمل لدى المنصة .

13- الربح منصة اعمال جوجل .

 منصة Google My Business 👉👉 تعد اشهر طرق ربحية عبر جوجل . ذلك لانها تسمح لك بإضافة ملف تجاري خاص بك يظهر بشكل مباشر امام المستخدمين فى محركات البحث . لكي تحقق ربح منها يمكنك اضافة نشاطك التجاري الخاص مثل شركة او مصنع او متاجر . بجانب انها تمنحك المزيد من الشهرة و سهولة الوصول الى المكان من خلال توضيح العنوان و تفاصيل مشروعك الخاص اونلاين .

الطريقة الثانية لكي تربح من ملفات تجارية اخرى خلال اضافة موقعك او متجرك الالكتروني . ذلك بهدف اشهار موقعك و جذب اكبر عدد من الزيارات مما يزيد من معدل ارباحك بشكل تدريجي و ملحوظ . لذلك هذه الاداة مميزه و ارشحها لكم بشده و لكن لكي تصبح مقبولة يجب ان تضيف و توثق نشاطك التجاري و تزود ملفك بمعلومات حقيقية 100% . تزيد ايضا من معدل مبيعاتك بدرجة كبيرة من خلال جذب المشترين عبر محرك البحث .

14- الربح من جوجل نيوز .

طريقة ربح Google New 👉👉 تتم للناشرين فقط بوسيلة غير مباشرة . هذه الطريقة تتناسب اذا كان لديم موقع او مدونة الكترونية ذلك لانه يمكنك اضافة موقعك الى منطقة الناشرين جوجل نيوز . بحالة تم قبولك موقعك وذلك مؤكد للجميع سوف تجذب لك مصدر زيارات كبير للغاية . سوف يحصل موقعك على شهرة بجانب عدد كبير من الزيارات مما يزيد من معدل ربح اعلانات موقعك .

تتناسب هذه الطريقة ايضا مع اصحاب المتاجر الالكترونية اونلاين . اذا كنت تمتلك متجر تسويق منتجات او خدمات عبر الانترنت تأكد من اضافتة فى جوجل نيوز لكي تجذب عدد كبير من المشترين . ذلك لانه يعد وسيلة تسويق ممتازة لزيادة معدل ارباحك من بيع المنتجات و التسويق للخدمات الخاصه بك . لذلك هى تعد مجرد وسيلة لجذب الزوار و تكسب موقعك قوة كبيرة مما يساعد على ظهورة بشكل افضل .

15- الربح من جوجل سايت عربي .

تعد هذه احد منصات استضافة المواقع و التى تدعم انشاء اي موقع الكتروني مجانا . يمكنك بدأ التسجيل من خلال حساب الجي ميل الخاص بك عبر Google Sites 👉👉 مجانا . يحق لك التعديل و اضافة صورة و عنوان و ايضا وصف مناسب يخدم فكرة موقعك . الاهم يا صديقى ان هذا خاص بعرض خدمات او محتوى مصور و ليس كتابة موضوعات .

فكرتة تعتمد على اضافة جداول بيانات او صور او رسوم بيانية . ذلك بهدف تقديم محتوى يخدم فكرتك ذلك مثل تقديم كورس معين فى اللغات او البرمجة او كتابة موضوعات و نشرها و يمكنك اضافة صفحات ايضا . لديك التحكم الكامل فى موقع و يحق لك نشره مجانا  و تفعيل عليه ربح اعلانات من ادسنس مثلما وضحنا فى اول المقالة بالاعلى . لكن تأكد من نشر محتوى مميز و جذب عدد كبير من الزيارات لكي تستطيع البدأ فى عرض اعلاناتك .

اهم مميزات الربح من جوجل سايت عربي .

1- يمكنك انشاء عدد كبير من المواقع مجانا .

2- يدعم صناعة المحتوى العربي بنسبة 100% .

3- لديك التحكم الكامل فى الموقع و تعديله قبل او بعد نشره اونلاين .

4- يمكنك اضافة صفحات فرعية و نشر المحتوى من خلالها .

5- امكانية اختيار القالب او التعديل عليه كما تريد ( القالب هو الوجهه الخارجية و يمثل شكل الموقع امام الزوار ) .

6- يمكنك اضافة نطاقات خاصه او ما يسمى بالدومين المدفوع و الذي يبدأ ب www .

7- يعرض لك تقرير كامل حول الزيارات و الاحصائات الخاصه بموقعك .

8- تستطيع ربطة مع جوجل سايت مع اعلانات ادسنس و بدأ الربح منها .

9- يحق لك اضافة صور او ملفات او نصوص او روابط خارجية او كود برمجي .

10- يمكنك ايضا اضافة ملفات من جوجل درايف خلال موقعك .

11- يمكنك اضافة منصات التواصل الاجتماعي خلال الموقع .

12- تقدم منصه جوجل سايت جميع المميزات و الادوات جاهزه و مجانا .

13- يمكنك تضمين فيديوهات من اليوتيوب ايضا عبر موقعك .

16- الربح من جوجل درايف .

الربح من Google Drive 👉👉 يعتمد على طرق غير مباشرة . الطريقة الاولى منها تهم اصحاب المواقع و المدونات الالكترونية لانه يمكنك تسجيل و حفظ ملفات عبر حسابك فى درايف مجانا . الغرض منها حفظ التطبيقات او الالعاب فى مكان امن و اتاحة للمستخدمين للحصول عليها و رفع الملفات عليه بشكل مستمر . ذلك يفيد فى عمل موقعك خصوصا مواقع التحميلات و يخدم ارباحك لكن بطريقة غير مباشرة على الاطلاق .

الطريقة الثانية من خلال ادارة المشاريع التى تعتمد على كم هائل من المعلومات . يخدم جوجل درايف اصحاب الشركات او المواقع الالكترونية الكبرى و خصوصا التى تعتمد على الملفات النصية مثل الورد . يعتمد عليها الكثير من اصحاب المواقع تحديد المواقع التعليمية عبر الانترنت . لذلك تفيد بتحقيق ثاني طريقة ربح عن طريق حفظ ملفات وورد و اكسل و ملفات و مجلدات مجانا .

الطريقة الثالثة تخدم اصحاب العمل الحر عبر جوجل . ذلك من خلال عرض مجموعة كورسات اونلاين مقسمة على هيئة ملفات و معلومات كبيرة . اساس نجاح اي عمل حر خصوصا خدمات الكورسات يحتاج منصه تخزين امنه . لذلك يمكنك تقديم الملف عبر درايف للمشتركين لديك و ذلك مقابل ربح المال منهم . لذلك هذه المنصة أمنه للغاية و توفر لك حتى 15 جيجا مساحة تخزين لكي تساعدك على اداء عملك و تربح منها المال ايضا .
google-playkhamsatmostaqltradent