random
أفضل المقالات

أفضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد و للايفون

أفضل برامج تحرير الفيديوهات للاندرويد و للايفون مجانا .

اليوم نقدم لكم قائمة تتضمن أفضل برامج لاجراء تعديل و تحرير اي فيديو مهما كانت المدة طويلة او قصيرة . تستطيع الان استخدام اي برنامج يتوافق مع متطلباتك و يتناسب مع المبتدئين او المحترفين فيما يخص مجال تعديل الفيديوهات . بجانب انها تتيح لك اضافة قوالب - صوت - صور - موسيقى - نص . جميع التعديلات يمكن اجرائها على اي فيديو و يمكنك الكتابة عليه ايضا .

جميع هذه التطبيقات تتناسب معظمها مع جميع اجهزه الجوال فيما يخص نظامي الاندرويد و الايفون معا . جميع المستخدمين دائما يؤكدون على جودة هذه البرامج و انها الافضل لانها تقدم تعديل فيديو بدون اي علامة مائية . كما انه يمكنك الحصول على جودة ممتازة بعد اجراء اي تغيير ضمن الفيديوهات فيما يخص الكتابة عليها او اضافه مميزات اخرى .

1- برنامج PowerDirector .

PowerDirector هو برنامج تعديل فيديو قوي مجانا يمكن استخدامه من قبل المبتدئين والمحترفين على حد سواء. يوفر مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل من السهل إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي ، حتى إذا لم تكن لديك خبرة سابقة في تحرير الفيديو.

القدرة على العمل مع لقطات 4K و HDR: PowerDirector هو أحد برامج تحرير الفيديو القليلة التي تتيح لك العمل مع لقطات 4K و HDR. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء مقاطع فيديو دقيقة ومفصلة بشكل لا يصدق.

إنه قوي: يتضمن مجموعة كبيرة من الميزات التي يمكن استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة. على الرغم من أنه سهل الاستخدام ، إلا أن البرنامج لا يزال برنامجًا قويًا لتحرير الفيديو لنظام الاندرويد يمكن استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي .

2- تطبيق Quik .

Quik هو تطبيق تعديل الفيديوهات مجاني يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو مذهلة ببضع نقرات فقط. إنه متاح لأجهزة iOS و Android ، ويقدم مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل من السهل إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي ، حتى إذا لم تكن لديك خبرة سابقة في تحرير الفيديو.

محرر السحب والإفلات: سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. يمكنك ببساطة سحب وإفلات مقاطع الفيديو والصور والنص في المحرر لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا ضبط توقيت وموضع كل عنصر.

مجموعة كبيرة من أدوات التحرير: يقدم Quik مجموعة كبيرة من أدوات التحرير التي يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة. تتضمن هذه الأدوات التشذيب والقص والقص والتدوير وإضافة التأثيرات .

3- برنامج KineMaster .

KineMaster هو تطبيق تعديل فيديو قوي يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو مذهلة ببضع نقرات فقط. إنه متاح للاندرويد و للايفون ، ويقدم مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل من السهل إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي ، حتى إذا لم تكن لديك خبرة سابقة في تحرير الفيديو.

تحرير الصوت: يسمح لك  بالتعديل على الصوت في مقاطع الفيديو الخاصة بك. يتضمن ذلك القدرة على قص المقاطع الصوتية وقصها وإضافتها.

خيارات التصدير: يتيح لك KineMaster تصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك مجانا بتنسيقات متنوعة ، بما في ذلك MP4 و MOV و GIF. هذا يجعل من السهل مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي أو على منصات أخرى.

4- تطبيق Filmmaker Pro .

Filmmaker Pro هو تطبيق تعديل فيديو قوي مجاني وغني بالمميزات لنظام الايفون يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو مذهلة ببضع نقرات فقط. يوفر مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل من السهل إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي ، حتى إذا لم تكن لديك خبرة سابقة في تحرير الفيديو.

محرر فيديو قوي: محرر سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. يمكنك ببساطة سحب وإفلات مقاطع الفيديو والصور والنص في المحرر لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا ضبط توقيت وموضع كل عنصر.

القدرة على تصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك بجودة عالية: يسمح لك Filmmaker Pro بتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك بجودة عالية ، بحيث يمكنك مشاركتها مع جمهورك على وسائل التواصل الاجتماعي أو موقع الويب الخاص بك أو على منصات أخرى .

5- تطبيق InShot .

InShot هو تطبيق تحرير فيديو قوي لنظامي Android و iOS يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو مذهلة ببضع نقرات فقط. يوفر مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل من السهل إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي ، حتى إذا لم تكن لديك خبرة سابقة في تحرير الفيديو. إنه سهل الاستخدام: تم تصميم InShot ليكون سهل الاستخدام ، حتى للمبتدئين. الواجهة بسيطة وبديهية ، والأدوات سهلة العثور عليها واستخدامها . 

6- برنامج تعديل فيديوهات مواقع التواصل .

Mojo هو تطبيق لتعديل مقاطع الفيديو الاجتماعية عبر الهواتف الذكية . يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو مذهلة ومشاركتها ببضع نقرات فقط. يوفر مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل من السهل إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي ، حتى إذا لم تكن لديك خبرة سابقة في تحرير الفيديو .

النص: يتيح لك إضافة نص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكن استخدام هذا لإضافة تسميات توضيحية وعناوين ونصوص أخرى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك .

المرشحات: تقدم Mojo مجموعة متنوعة من المرشحات التي يمكنك إضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكن أن يساعد ذلك في تغيير شكل ومظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك .

الملصقات: يقدم مجموعة متنوعة من الملصقات التي يمكنك إضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكن استخدام هذا لإضافة روح الدعابة والشخصية وعناصر أخرى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

7- تطبيق VivaVideo للمبتدئين .

VivaVideo هو أسهل تطبيق تعديل فيديوهات مجاني قوي لنظامي التشغيل اندرويد و ايفون يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو مذهلة ببضع نقرات فقط. يوفر مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل من السهل إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي ، حتى إذا لم تكن لديك خبرة سابقة في تحرير الفيديو.

الإطارات الرئيسية: يتيح لك إضافة إطارات مفتاحية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. تسمح لك الإطارات الأساسية بتغيير خصائص مقاطع الفيديو الخاصة بك في نقاط زمنية محددة. يمكن استخدام هذا لإنشاء انتقالات وحركات سلسة.

تحرير الصوت: يسمح لك VivaVideo بتحرير الصوت في مقاطع الفيديو الخاصة بك. يتضمن ذلك القدرة على قص المقاطع الصوتية وقصها وإضافتها.

8- تطبيق تعديل الفيديو و الكتابة عليه Invideo .

InVideo عبارة عن نظام أساسي قوي لتحرير الفيديو مجانا يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو مذهلة دون الحاجة إلى أي تجربة سابقة لتحرير الفيديو. يوفر مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل من السهل إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي ، حتى للمبتدئين.
فيما يلي بعض ميزات التطبيق .

مكتبة من القوالب الجاهزة: يحتوي التطبيق على مكتبة تضم أكثر من 1000 قالب جاهز يمكن استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو في دقائق. تم تصميم هذه القوالب لمجموعة متنوعة من الأغراض ، بما في ذلك مقاطع الفيديو التسويقية ومقاطع الفيديو التعليمية ومقاطع الفيديو الترويجية.

محرر السحب والإفلات: محرر InVideo سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. يمكنك ببساطة سحب العناصر وإفلاتها في الفيديو الخاص بك ، مثل الصور ومقاطع الفيديو والنصوص والموسيقى. يمكنك أيضًا ضبط توقيت وموضع كل عنصر.

مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص: يوفر مجموعة واسعة من خيارات التخصيص التي يمكنك استخدامها لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك فريدة. يمكنك تغيير الألوان والخطوط والأنماط لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، ويمكنك إضافة الشعارات والعلامات المائية الخاصة بك.

9- تطبيق Zoomerang .

Zoomerang هو تطبيق مجاني لتحرير الفيديو مجانا يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومتكررة. إنه متاح للاندرويد و للايفون ، ويقدم مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل من السهل إنشاء مقاطع فيديو ممتعة وإبداعية .

استيراد مقاطع الفيديو وتحريرها: يمكن استيراد مقاطع الفيديو من مكتبة جهازك ، أو يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو مباشرة في التطبيق. بمجرد استيراد مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك تحريرها بسهولة عن طريق التشذيب والقص وإضافة نص وملصقات وتأثيرات.
إنشاء مقاطع فيديو متكررة: تم تصميم التطبيق لإنشاء مقاطع فيديو متكررة ، مما يعني أن مقاطع الفيديو الخاصة بك سيتم تشغيلها على التكرار. هذه طريقة رائعة لإنشاء مقاطع فيديو ممتعة وجذابة.

10- برنامج PicPlayPost .

PicPlayPost هو تطبيق تحرير فيديو قوي يمكن استخدامه لإنشاء صور مجمعة وعروض شرائح والمزيد. إنه متاح لأجهزة الايفون و الاندرويد ، ويقدم مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل من السهل إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي.

استيراد مقاطع الفيديو وتحريرها: يمكن لـ PicPlayPost استيراد مقاطع الفيديو من مكتبة جهازك ، وكذلك من منصات الوسائط الاجتماعية مثل Instagram و Facebook و YouTube. بمجرد استيراد مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك تحريرها بسهولة عن طريق التشذيب والقص وإضافة العناوين والتأثيرات.

إنشاء عروض شرائح: يمكن أيضًا استخدام PicPlayPost لإنشاء عروض شرائح مع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من السمات والانتقالات ، ويمكنك إضافة موسيقى إلى عروض الشرائح الخاصة بك.

11- برنامج تعديل الفيديو للايفون iMovie .

iMovie: تطبيق تحرير فيديو مجاني وسهل الاستخدام لنظام الايفون . هو تطبيق مجاني لتعديل الفيديو صممته Apple لأجهزة Mac و iPhone و iPad. يتضمن مجموعة من تأثيرات وأدوات الفيديو مثل تصحيح الألوان وتثبيت الصورة ، ولكنه مصمم ليكون في متناول المستخدمين الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة في تحرير الفيديو .

يعد iMovie طريقة رائعة لإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي دون الحاجة إلى تعلم تحرير الفيديو المعقد . استيراد مقاطع الفيديو وتحريرها: يمكن للتطبيق استيراد مقاطع الفيديو من جهاز Mac أو iPhone أو iPad. بمجرد استيراد مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك تحريرها بسهولة عن طريق التشذيب والقص وإضافة العناوين والتأثيرات .
google-playkhamsatmostaqltradent