random
أخبار ساخنة

أفضل 10 العاب عالم مفتوح للكمبيوتر

أفضل 10 العاب عالم مفتوح للكمبيوتر ( RPG )

العاب عالم مفتوح للكمبيوتر
العاب عالم مفتوح للكمبيوتر
اليوم نقدم لكم قائمة من اكثر الالعاب المفضلة على اجهزه الكمبيوتر. اليكم 10 العاب مختلفة تصنيف RPG او MMORPG و هى تعني العالم المفتوح بعض هذه الالعاب قد تكون بمساحة كبيرة تصل إلى 30 جيجا. لكن يوجد العاب اخرى مساحتها اقل من 10 جيجا بايت و تتناسب مع اجهزه كمبيوتر متوسطة الاداء.

1- لعبة Genshin Imapct.
Genshin Impact هي لعبة فيديو RPG للكمبيوتر عبر الإنترنت تمزج بين عناصر العالم المفتوح والمغامرة. تم تطويرها ونشرها من قبل استوديو miHoYo. تقع أحداث اللعبة في عالم خيالي يدعى Teyvat، والذي يتكون من عدة مناطق متنوعة ومتنوعة جغرافياً.

يمكنك استكشاف هذا العالم والتجول فيه بحرية، والقيام بمجموعة متنوعة من المهام والمغامرات. تحتوي اللعبة على عناصر القتال والسحر والتحقيق والتعاويذ. يمكنك جمع شخصيات مختلفة، واستخدام قوى العناصر المختلفة التي تمتلكها هذه الشخصيات للقتال وحل الألغاز.

تُعتبر Genshin Impact لعبة مجانية للعب ومتاحة على العديد من المنصات، بما في ذلك الكمبيوتر الشخصي. تقدم اللعبة تجربة مسلية ومثيرة لعشاق الألعاب ذات العالم المفتوح والقصة المثيرة.

لعبة Genshin Imapct من هنا👉👉

2- لعبة Tower of Fantasy.

لعبة Tower of Fantasy هي لعبة تقمص أدوار في العالم المفتوح للكمبيوتر تم تطويرها ونشرها بواسطة Hotta Studio و Level Infinite. تم إصدارها في الصين في 2021 ، وفي أمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ في 2022.

تدور أحداث اللعبة في عام 2077 ، حيث هاجر البشر إلى كوكب أيدا البعيد بحثًا عن موارد جديدة. الكوكب مليء بالمناظر الطبيعية الخلابة والمباني المستقبلية ، ولاعبين يمكنهم استكشافه بحرية.

فيما يلي بعض الميزات البارزة للعبة Tower of Fantasy.
  1. عالم مفتوح واسع ومفصل.
  2. مجموعة متنوعة من الشخصيات والقدرات.
  3. قتال في الوقت الفعلي سريع الخطى.
  4. تعاون عبر الإنترنت.
  5. رسومات جميلة مستوحاة من الأنيمي.
لعبة Tower of Fantasy من هنا👉👉

3- لعبة Blade & Soul.
لعبة Blade & Soul هي لعبة MMORPG على الكمبيوتر الشخصي. تم تطويرها من قبل استوديوهات NCSOFT وتقديمها كلعبة عبر الإنترنت متعددة اللاعبين. اللعبة تتميز بعالم مفتوح هائل حيث يمكنك استكشاف مناطق متنوعة والمشاركة في معارك ومهام.

تقدم Blade & Soul أنظمة قتالية فريدة تعتمد على الحركة والتفاعل السريع، وتحتوي على عناصر قصة غنية تتيح لك استكشاف عالم اللعبة وتحقيق الأهداف المختلفة. يمكنك تخصيص شخصيتك وتطويرها عبر اختيار مهارات وقدرات مختلفة.

توفر اللعبة أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل المعارك الجماعية والمهام الجانبية والمسابقات اللاعب مقابل لاعب وأكثر من ذلك بكثير.

لعبة Blade & Soul من هنا👉👉

4- لعبة Life After.
لعبة Life After هي لعبة تقمص أدوار في العالم المفتوح تم تطويرها ونشرها بواسطة NetEase Games. تم إصدارها في عام 2019 ، وهي متاحة على أجهزة الكمبيوتر مجانا.

تدور أحداث اللعبة في عالم ما بعد نهاية العالم ، حيث اجتاح العالم فيروس أصاب البشر وحوّلهم إلى زومبي. اللاعبون هم من الناجين القلائل الذين نجوا من الوباء ، وعليهم العمل معاً للبقاء على قيد الحياة.

يمكن للاعبين استكشاف عالم اللعبة المفتوح الواسع ، والذي يضم مجموعة متنوعة من المناطق ، بما في ذلك المدن المهجورة والغابات الكثيفة والمناطق القاسية. يمكنهم أيضًا بناء ملاجئهم الخاصة ، وجمع الموارد ، وصنع الأسلحة والأدوات.

تتميز اللعبة بقتال في الوقت الفعلي سريع الخطى. يمكن للاعبين استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والمهارات لإلحاق الضرر بالزومبي واللاعبين الآخرين. يمكنهم أيضًا التعاون مع لاعبين آخرين لإنجاز المهام وهزيمة الرؤساء.

لعبة Life After هي لعبة تقمص أدوار رائعة تقدم تجربة لعب ممتعة ومثيرة. إنها لعبة مثالية للاعبين الذين يحبون استكشاف العالم المفتوح والقتال في الوقت الفعلي.

لعبة Life After من هنا👉👉

5- لعبة State of Survival.
لعبة State of Survival عالم مفتوح للكمبيوتر. يمكن للاعبين استكشاف عالم اللعبة الواسع بحرية، بناءً على خريطة العالم الحقيقي. يمكنهم زيارة المدن والقرى والمناطق النائية، وجمع الموارد وبناء القواعد، وشن الهجمات على الزومبي ومواقع العدو.

تتميز اللعبة بالعديد من الميزات التي تجعلها تجربة عالم مفتوح ممتعة ومثيرة. على سبيل المثال، يمكن للاعبين.
  1. استكشاف عالم اللعبة الواسع بحرية، دون أي قيود على السرعة أو الاتجاه.
  2. جمع الموارد من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الغذاء والماء والمواد الخام.
  3. بناء القواعد الخاصة بهم، بما في ذلك المباني السكنية والعسكرية والمصانع.
  4. شن الهجمات على الزومبي ومواقع العدو، من أجل حماية أنفسهم ومجتمعهم.
لعبة State of Survival من هنا👉👉

6- لعبة Guild Wars 2.
Guild Wars 2 هي لعبة MMORPG مشهورة تتوفر على الكمبيوتر الشخصي وتقدم عالمًا مفتوحًا ممتعًا وغنيًا بالمغامرات. تتميز اللعبة بعالم مفتوح حيث يمكن للاعبين استكشاف مناطق متنوعة ومتعددة في عالم Tyria. تقدم Guild Wars 2 تجربة لاعبين مع العديد من الأنشطة المختلفة مثل المعارك الجماعية، والقتال، والمهام، والتجارة، وصناعة العناصر.

تمتاز اللعبة بنظام قصة غني يتفاعل مع اختيارات اللاعبين، حيث تتغير الأحداث بناءً على قراراتهم. تقدم Guild Wars 2 أيضًا نظامًا مبتكرًا للمهام الجماعية والمشاركة في الأحداث الديناميكية داخل اللعبة.

يُمكن شراء وتنزيل Guild Wars 2 من الموقع الرسمي للعبة من خلال الرابط التالي بالاسفل. توفر اللعبة تجربة مثيرة لمحبي الألعاب ذات العالم المفتوح والمغامرات الشيقة.
لعبة MIR4 هي لعبة MMORPG للكمبيوتر من العالم المفتوح تم تطويرها بواسطة WeMade. تم إصداره في الأصل في عام 2021 في كوريا الجنوبية، ووصل إلى السوق العالمية في عام 2022.

تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي يسمى Mir، حيث يقاتل اللاعبون من أجل السيطرة على الموارد الثمينة. يمكن للاعبين اختيار إحدى أربع فئات: Warrior، Ranger، Sorcerer، أو Assassin. يمكنهم أيضًا تخصيص مظهرهم ومهاراتهم.

تتميز اللعبة بنظام قتال قائم على الأدوار يسمح للاعبين باستخدام مجموعة متنوعة من المهارات والقدرات. يمكنهم أيضًا التعاون مع لاعبين آخرين في مجموعة أو الانضمام إلى عشيرة.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية للعبة MIR4.
  1. عالم مفتوح واسع مع العديد من المناطق لاستكشافها.
  2. أربع فئات مختلفة يمكن للاعبين اختيارها.
  3. نظام قتال قائم على الأدوار يسمح للاعبين باستخدام مجموعة متنوعة من المهارات والقدرات.
  4. القدرة على التعاون مع لاعبين آخرين في مجموعة أو الانضمام إلى عشيرة.
  5. القدرة على استخراج الموارد داخل اللعبة وتحويلها إلى عملة مشفرة.
لعبة MIR4 من هنا👉👉

8- لعبة TarIsland.

TarIsland هي لعبة MMORPG عالمية مفتوحة تم تطويرها ونشرها بواسطة C4Game.تم إصداره على الكمبيوتر الشخصي في عام 2023.

تدور قصة اللعبة حول عالم Tarisland ، وهو عالم خيالي مليء بالوحوش والمدن والحضارات. يلعب اللاعب دور مغامر يسافر عبر العالم لمحاربة الوحوش ، وإكمال المهام ، واكتشاف الأسرار.

تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الميزات ، بما في ذلك.
  1. عالم مفتوح شاسع لاستكشافه.
  2. مجموعة متنوعة من الأعداء والمهام.
  3. نظام ترقية الشخصية المفصل.
  4. خيارات متعددة لللعب الجماعي.
لعبة TarIsland من هنا👉👉

9- لعبة Albion Online.

Albion Online هي لعبة MMORPG للكمبيوتر تتميز بعالم مفتوح واقتصاد لاعبين ديناميكي. تمتاز اللعبة بالرسومات الكرتونية ونظام اللعب القائم على اللاعب حيث يتحكم اللاعبون في اقتصاد اللعبة بالكامل.

تقدم Albion Online مرونة كبيرة في تطوير شخصيات اللاعبين، حيث يمكنكم الاختيار بين مهارات متنوعة تعتمد على معدنكم وتفضيلاتكم في اللعب. اللعبة تركز على القتال والاستكشاف وجمع الموارد والصناعة والبناء، وتشجع التعاون بين اللاعبين للنجاح في عالمها الواسع.

يمكنكم شراء Albion Online وتنزيلها مباشرة من موقعها الرسمي أو منصات توزيع الألعاب الرقمية الأخرى. اللعبة متاحة للعب على الكمبيوتر الشخصي وتقدم تجربة ممتعة لعشاق الألعاب ذات العالم المفتوح واللعب الجماعي.

لعبة Albion Online من هنا👉👉

10- لعبة DC Universe Online.
DC Universe Online هي لعبة فيديو على الإنترنت تتيح للاعبين استكشاف عالم مفتوح للكمبيوتر يستند إلى قصص DC Comics. يمكن للاعبين إنشاء شخصياتهم الخاصة والانضمام إلى عالم الأبطال والأشرار في قتال الجرائم والمغامرات الشيقة.

يمكنك اختيار قوى خاصة والتعاون مع شخصيات كلاسيكية مثل سوبرمان، باتمان، ووندر وومان أو خلق شخصية جديدة تمامًا. تقدم اللعبة مجموعة واسعة من المهام والمعارك والمناطق للاستكشاف، مما يسمح لك بالمغامرة والتفاعل مع عالم DC بطريقة ممتعة ومثيرة.

لعبة DC Universe Online من هنا👉👉
google-playkhamsatmostaqltradent