random
أفضل المقالات

الربح من موقع Swagbucks ( شرح 6 طرق )

الربح من موقع Swagbucks ( شرح 6 طرق )

الربح من موقع Swagbucks
الربح من موقع Swagbucks
اليوم نقدم لكم طريقة جديدة لاجل الربح من الانترنت من خلال الهاتف. نقدم لكم الموقع الربحي Swagbucks يعد احد المواقع الشهيرة لدى المستخدمين العرب و ايضا شائع الاستخدام فى الدول الاجنبية. اجرينا تجربة خاصة على الموقع من حيث تجميع النقاط من الالعاب او التطبيقات و تجربة سحب الارباح من الموقع ايضا. لذلك يرجى متابعة الموضوع حتى النهاية و البدأ فى تسجيل الدخول للتعرف على الموقع هل هو حقيقي ام نصب.

ما هو موقع Swagbucks

موقع Swagbucks هو موقع ربحي يوفر لمستخدميه فرصة ربح المال أو بطاقات الهدايا من خلال القيام بمهام بسيطة، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو، وإجراء الاستطلاعات، وتنزيل التطبيقات، وممارسة الألعاب، والتسوق عبر الإنترنت.

يعتمد موقع Swagbucks على نظام النقاط، حيث يتم منح المستخدم نقطة واحدة مقابل كل مهمة يقوم بها. يمكن بعد ذلك استبدال هذه النقاط ببطاقات الهدايا أو المال النقدي.

يقدم موقع Swagbucks مجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا من أشهر المتاجر والعلامات التجارية، مثل أمازون، وآيتونز، وغوغل بلاي، ونتفليكس، و باي بال والعديد من الشركات الأخرى.

كيفية التسجيل فى موقع Swagbucks


لكي تستطيع تسجيل دخول فى الموقع الرجاء اتباع الخطوات التالية لتحصل على نقاط هدية.
  1. توجه الى الرابط التالي الخاص بتسجيل دخول الموقع الرسمي.
  2. يجب الموافقة على جميع الشروط و الاحكام.
  3. يفضل تسجيل دخول من خلال حساب جي ميل آمن.
  4. سوف تظهر شروط اخرى يجب الضغط على ( موافق على الكل ) ثم اضغط Start Earning.
  5. بعد تسجيل الجي ميل و الدخول سوف تصلك رسالة تأكيد لكي تربح 5 نقاط ( خطوة اساسية ).
ملحوظة: تسجيل دخول فى موقع Swagbuck بالعربي لا يعمل لانه موقع انجليزي منذ البداية. لذلك يمكنكم الاعتماد على تفعيل الترجمة التلقائية من المتصفح الخاص بكم.

شرح طرق الربح من موقع Swagbucks

يوفر موقع Swagbucks العديد من طرق الربح، التي يمكنك الاستعانة بها والتي يمكنك استكشافها بنفسك من خلال قائمة متتالية تظهر في الحساب الرئيسي لك، وهي.

1- اجابة استطلاعات الرأي.

اجابة استطلاعات الرأي دائما سريعة و تساعدك على ربح نقاط Swagbucks بشكل افضل. لكن يجب اجابة الاستطلاع بشكل دقيق و عدم التسرع لكي يتم احتساب النقاط بطريقة صحيحة. ايضا يجب اثناء اعادة تحويل من استطلاع لأخر لا يجب الخروج او اعادة تحميل الصفحة حتى تحتسب النقاط بشكل صحيح. تترواح النقاط لكل استطلاع من 50 قد تصل إلى 100 نقطة كحد أقصى بناء على المدة.

2- ربح النقاط من الالعاب.

الالعاب تعد أفضل طريقة ممتعة لأجل ربح نقاط من Swagbucks. ذلك لان كل عرض العاب يوفر 500 نقطة لكل لعبة قد تصل إلى 5000 نقطة بناء على عدد المهمات داخل العرض. يجب العلم ان هذه الطريقة فعالة و مربحة و لكن تحتاج لقضاء وقت طويل فى تنفيذ المهمات.

3- ربح النقاط من التطبيقات.

يمكنك كسب نقاط مقابل تحميل التطبيقات على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، وعادة ما تحصل على نقاط مقابل كل تطبيق تقوم بتنزيله وتثبيته. يمكنك تحقيق ربح سريع من خلال هذه الطريقة لانها تعتمد على تحميل التطبيق ثم التسجيل به و تمنحك من 10 حتى 100 نقطة او اكثر بناء على نوع التطبيق داخل العرض.

4- ربح النقاط من خلال التسجيل اليومي.

يمكنك من خلال التسجيل بشكل يومي متتالي تحقق نقاط اضافية. تزداد النقاط مع كل عملية تسجيل وتحقيق الهدف اليومي مثل جمع 60 نقطة يوميا وفق المطلوب داخل حسابك. يجب العلم انه ان لم تكمل 7 اهداف الخاصة بكل اسبوع سوف تقل النقاط التى يمكن ربحها.

5- ربح نقاط من الاحالة.

الاحاله تعد أقوى طريقة ربح من Swagbucks و ذلك لان سياسة الموقع تؤكد ذلك. كل دعوة ناجحة و هى التي يسجل بها صديقك و يحقق نقاط ايضا. تحصل على اجمالي ارباح 10% من الذي حققه صديقك و ذلك مدى الحياة. لذلك أكد دائما على اهمية تنفيذ العروض لكل صديق لكي تحصل على نقاط ايضا.

6- ربح النقاط من الكاش باك.

التسوق عبر متاجر مشهورة من خلال موقع Swagbucks يمنحك ربح ايضا. حينما تتم عملية شراء من خلالك عبر الموقع سوف تحصل على كاش باك يبدأ من 1% حتى 16% او اكثر. تعتمد النسبة على المنتجات و نوع المتجر و فق شروط الموقع الموضحة على كل عرض.

شروط الربح من موقع Swagbucks

يجب ان تتوافر مجموعة شروط للربح من موقع Swagbucks بطريقة صحيحة.
  1. عند قبول اي عرض يجب مراجعة الشروط او المهام فى اللعبة او التطبيق.
  2. يجب عدم استخدام اي برامج vpn لتغيير الموقع الجغرافي لانه لن يحتسب النقاط.
  3. لاحظ دائما ان لكل عرض مهام محددة و ايضا مدة انتهاء ايضا.
  4. يجب ان يتوافر لديك حساب باي بال مفعل ( مرتبط بفيزا او حساب بنكي ).
  5. ان يتوافر لديك 1000 نقطة للسحب مقابل 10 دولار عبر PayPal.
  6. اهم شرط يجب ان يتم تحميل اللعبة او التطبيق لاول مره على هاتفك الجوال لكي تستطيع الحصول على النقاط.

كيفية سحب الارباح من موقع Swagbucks

لكي تستطيع سحب الارباح من Swagbucks يجب العلم انه يوجد عدة طرق و جميعها متناسبة مع الدول العربية. السحب كحد ادنى 5$ من خلال منصة امازون و يوجد سحب 10$ حد ادنى من خلال باي بال. يجب العلم ان كل 100 نقطة تساوي 1 دولار امريكي او 1 يورو.

انصح دائما باستخدام حساب باي بال مفعل من خلال فيزا لكي يصلك الرصيد بشكل صحيح. يرجى العلم ان عملية التحويل تستغرق من 1 حتى 3 ايام كحد اقصى.

يوجد مجموعة كروت سحب باي بال و هي كالتالي.
  • 1000 نقطة مقابل 10$ باي بال.

  • 2500 نقطة مقابل 25$ باي بال.

  • 5000 نقطة مقابل 50$ باي بال.

  • 10000 نقطة مقابل 100$ باي بال.

  • 25000 نقطة مقابل 250$ باي بال.
خطوات السحب عبر باي بال هى كتالي.
  1. توجه الى الرابط التالي اختر فئة البطاقة وفق نقاطك الخاصة.
  2. بعد اختيار فئة البطاقة اضغط Redeem.
  3. بعد ذلك يجب ملئ البيانات الخاصة بك بشكل صحيح.
  4. اهم شئ هو كتابة حساب الجي الميل المرتبط عبر باي بال بطريقة صحيحة.
  5. بحاله لم تظهر لك طريقة السحب فى بلدك يمكنك التواصل مع الدعم 👉👉 من هنا لأجل تفعيلها فى حسابك.
يوفر موقع Swagbucks وسائل سحب اخرى مثل.
  • سحب بايونير حد ادنى 52 دولار مقابل 5200 نقطة.

  • سحب بطاقات امازون 5$ حتى 500$ حد اقصى.

  • سحب بطاقة Steam قيمة 20$ مقابل 200 نقطة.

  • سحب باي بال عملة يورو 25 - 50 حد اقصى.

  • سحب عبر Zalando قيمة 10 او 20 دولار.

اثبات سحب من موقع Swagbucks

بناء على تجربتنا الخاصة فى مدونة الكسيب نقدم لكم اثبات سحب. عملية السحب من خلال موقع Swagbucks بدأت من اليوم الخميس تاريخ 18 يناير و الوصول في 20 يناير. قد يستغرق وصول المبلغ و معالجة الطلب 3 ايام كحد اقصى عبر باي بال. بهذه الاثبات نؤكد لكم ان الموقع حقيقي و صادق 100%.

هل موقع Swagbucks نصاب ام حقيقة

من خلال اثبات السحب السابق نؤكد لكم 100% ان موقع Swagbucks صادق و حقيقي. لكن يجب ان نوضح ان جمع النقاط يستغرق وقت و لا يمكنك الاعتماد على هذه الطريقة كمصدر ربح. لكنها تمنحك القليل من المال و الذي يمكن سحبه عن طريق باي بال او بطاقات هدايا اخرى مثلما وضحنا سابقا.
google-playkhamsatmostaqltradent