random
أفضل المقالات

الربح من يوجوف و استطلاعات الرأي للمبتدئين YouGov

 كيفية الربح من الاستبيانات المدفوعة للمبتدئين يوجوف YouGov.



  • أفضل تطبيق للربح من خلال إجابة استطلاعات الرأى Surveys. يمكنك ربح من خلال الأنترنت 50 دولار من خلاص تطبيق YouGov. يبحث الكثيرون من مصدر دخل ثابت لربح المال و أسهل طريقة للربح من خلال الهاتف هى إجابة الاستبيانات المدفوعة.

  • خلال هذا الموضوع سوف نناقش ما هو موقع يوجوف ولماذا هو موثوق لهذه الدرجة. كيفية تحميل تطبيق يوجوف وتسجيل الدخول. طرق الربح من الاستبيانات المدفوعة وايضا كيفية مضاعفة الارباح. واخيرا طرق سحب المال بكل سهولة. تابع معى الموضوع من فضلك ولا تنسى متابعة مدونة الكسيب . 

أولا: ما هو موقع يوجوف YouGov .



موقع يوجوف تابع لشركة دولية توجد على الانترنت  متخصصه التسويق واجراء ابحاث خاصة بالتسويق الألكترونى ومقرها فى المملكة المتحدة. تعتبر هذه الشركة الأولى فى مجالها فى تدرس سوق العمل وتقوم بمنح المستثمرين معلومات عن سوق العمل وذلك بمنحهم قرارات وخدمات من الشركة لكى تساعدهم فى التسويق لمشاريعهم. 

ويساعد الموقع الناس من خلال موقعهم فى إنشاء استطلاعات الرأى Surveys والتى تخدم دائما المجال الذى تعمل فيه بغرض جمع المعلومات من العملاء ومعرفه رأيهم بهذا المجال أو هذه الخدمة لتنمية الموقع الالكترونى أو المشروع.

 ثانيا: كيفية التسجيل و الربح من تطبيق يوجوف .

تطبيق يوجوف لإستطلاعات الرأي المدفوعة يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاى من هنا


تقييمات التطبيق جيدة 4.4 وايضا عدد التحميلات من قبل 1 مليون وحجم التطبيق صغير 92 ميجا بايت بعد التحميل.

بعدما قمنا بتحميل التطبيق سوف نقوم بفتحه لتظهر معنا هذه الصوره:

فى البداية سوف نختار البلد وتلقائيا يتم تعديل اللغة معها وفق البلد الذى تعيش فيه. بعدها سوف تضغط تسجيل و تظهر معك عدة اسئله باللغة العربية وكل سؤال يحتسب ب5 نقاط لك. الاسئله تتضمن أى سنه ولدت؟ عليك كتابة السنه فقط ولنفترض 1990، تحديد النوع ذكر أو انثى ، عنوان البريد الإلكترونى يقصد الجى ميل، بعدها سوف تصلك رسالة رمز التأكيد على الجى ميل الخاص بك سوف تقوم بإدخالها.



كما ترون بالاعلى يوجد استبيان مدفوع وهذه الخانة يظهر بها دائما استطلاعات الرأى المتاحة لك ولبيانات حسابك. تضغط ابدأ الان وتقوم بإلاجابة على جميع الاسئله لتحصل على النقاط وفى النهاية سوف تقوم بتبديل النقاط بالدولار.

ملحوظة هامة💣💣: أن الاستطلاعات يتحدد سعرها وفق المدة المستغرقه فى إجابة الاسئله وعدد الاسئله ايضا. واحيانا تستغرق وقت لتحصل على استطلاعات وذلك وفق البلد الذى تعيش فيه. اقل استطلاع يمنحك 50 نقطة وهنا استطلاعات تصل إلى 150 نقطة.


 ثالثا: طرق مضاعفة الأرباح من YouGov .

  • استطلاعات الرأى تكون محدودة فى نطاق معين من حيث نوع الأستطلاع فيما يخص التطبيقات او مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك وغيرها ولذلك عليك تفعيل خاصية الحصول على جميع انواع الاستبيانات المدفوعة. لاتنسى تفعيل زر استبيانات YouGov(النقاط) وذلك من خلال الإعدادات.

  •  اذا نظرت بالأعلى تجد علامة الحساب الخاصة بك سوف تقوم بالضغط عليها وتختار الأذونات وتختار من الأسفل كلمة تحرير الإعدادات وتوافق على جميع الخيارات وبذلك سيمنحك فرص أكثر لإجابة الكثير من الاستطلاعات وتحقيق الربح بشكل اسرع.

 رابعا:كيفية سحب المال من موقع YouGov .



                                            


  • سحب الأرباح يكون من خلال الضغط المكافأت سوف تضغط استكشف. وسوف تنتقل على صفحة السحب الطريقة الوحيدة للسحب تكون من خلال حساب الباى بال PayPal ويجب ان يكون الحساب مفعل بفيزا او حساب بنكى حتى تستطيع الحصول على المال.

  • اذا لم يكن لديك حساب باى بال يمكنك التسجيل مجانا من هنا 👉👉👉👉

  • الحد الأدنى لسحب المال 50 دولار مقابل 5000 نقطة. ويمكنك ايضا اختيار التبرع بالمال لمنظة أطباء بلا حدود. بعد اختيارك الباى بال سوف تظهر هذه الصفحة:




  • هنا يؤكد لك ان استبدال 50 دولار مقابل 5000 نقطة والوقت المستغرق من 1- 3 أيام من اجراء عملية السحب وان لم يحدث اى مشاكل سوف يتم إرسال المال فى ذات اليوم. اذا واجهتك اى مشاكل يمكنك الرجوع لحسابك والتحدث للدعم الفنى وتخبرهم بمشكلتك وسوف يتم حلها على الفور.

خامسا : حقيقه الربح من يوجوف YoGov ( صادق ام كاذب ) .

فى البداية الموقع غير صادق بنسبة كبيرة و ذلك لم يسبق لاحد ان حصل على اثبات سحب حقيقى . جميع اثباتات السحب عبر الانترنت و اليوتيوب مزيفه . يجب العلم ايضا ان الاستطلاعات قليله و ذلك بهدف فتح التطبيق باستمرار و الحصول على زوار و دعم دون منح اي ارباح . التطبيق غير صادق و نصب بنسبة 95% و تجربته يكون من خلال مسؤليتك الشخصيه .
google-playkhamsatmostaqltradent