random
أفضل المقالات

أفضل مواقع توظيف فى مصر و الدول العربية ( وظائف عمل للشباب )

 أفضل مواقع توظيف وتوفير فرص عمل مجانية للشباب ( خبره او بدون خبره) .



  • كثير من الباحثين عبر الانترنت يبحثون عن فرص عمل متنوعة ومرضية . خصوصا فئه الشباب حديثى التخرج بمصر يبحثون عن الكثير من الوظائف برواتب مجزية لظروف المعيشة الحالية. تستطيع من خلال الانترنت والمواقع التى سوف نعرضها لك البحث عن مجال تخصصك الذى يناسبك.

  • الانترنت سهل الكثير من هذه الأمور من خلال سلسلة مواقع مختصه فى منحك عروض كثير لكى تعمل ويمكنك العمل من المنزل او من خلال شركات كبرى او بنوك. وتتوقف على حسب خبرتك او بدون خبره يتم تحديد الامتيازات الذى سوف تحصل عليها كمقابل.


  • من خلال المواقع تجد مجالك المناسب و عدد ساعات العمل و الراتب المرضى من وجهه نظرك. لان المواقع توفر كثير من الوظائف التى تشمل جميع المجالات مع عرض متطلبات العمل والراتب و المميزات المقابله لهذه الوظيفة. لا تقلق سوف تجد ما تريده هنا وتحصل على وظيفة تناسب هدفك وتناسب حياتك اليومية.

  • يوجد بعض المواقع تخص دولة مصر وبعضها يخص جميع الدول العربية والشرق الاوسط بأكمله مثل ( السعودية - الكويت - لبنان - الإمارات - عمان - البحرين - الأردن - اليمن ).

أولا: ما هى مواقع التوظيف والتقدم على وظائف .



  • هى عباره عن مجموعة من المواقع التى تقوم بتوفير فرص عمل شاغره. وتكون هذه العروض خاصه بشركات وبنوك كبرى تعرض الإعلان مقابل دفع المال للموقع الذى قام بتسويق العرض. لذلك معظم المواقع موثوقه ولا يوجد بها اى ضرر لك.


  • هذه المواقع تعرض جميع الوظائف المتاحة فى مصر. وهذه المواقع ايضا ليست فقط للباحثين عن الوظائف. ولكنها ايضا تخص المديرين وال HR الذى يبحث عن موظفين بشكل أسرع وأفضل.


  • بكل بساطة تقوم بتقديم السى في الخاص بك (CV) بمعنى السيرة الذاتيه. وتقوم بكتابة مهاراتك ومؤهلاتك ويجب ان تدعم ايضا بمجموعة من الخبرات او بكتابة مجموعة المهارات التى تقوم بها. يتم التصفيه بين المتقدمين على الوظيفه مع اختيار الأصلح والانسب من وجهه نظر الشركات فى النهاية.


  • يجب عليك معرفه انه فى حاله طلب منك بوظيفه Resume. فهو مشابه تماما للسى فى بمعنى السيرة الذاتية لك ايضا. المهم بالنهاية توافر شكل مميز يوضح جميع مؤهلاتك ومهاراتك التى سوف تفيد الشركة.

ثانيا: ما هى مميزات أفضل مواقع توظيف .


1- توفير الكثير من الوقت المستغرق فى البحث عن الوظائف المناسبة.


2- توفر لك هذه المواقع جميع المجالات والتخصصات المختلفه.


3- إمكانية العمل داخل او خارج مصر. العمل بالدول العربية ( السعودية - الكويت - الإمارات) وغيرها.


4- توفير فرص عمل للشباب خصوصا حديثى التخرج ( بدون خبرات).


5- توفير أعلى الرواتب وفق مؤهلاتك ومهارات بالسيرة الذاتية.


6- بعض المواقع تساعدك على بناء CV بشكل احترافى لأجل التقدم على الوظيفة.


7- إمكانية عرض السيره الذاتية على المواقع لأجل التواصل معك فى حالة توافر وظيفة مناسبة لك.


8- توجد فرص عمل بشركات عالمية وبرواتب ممتازة مثل امازون وسوق دوت كوم.


9- توفير نصائح لأشخاص المبتدئين بسوق العمل. وكيف تختار العمل المناسب لك ولمؤهلاتك بشكل صحيح.


10- العمل وفق البلد او المحافظة او المنطقة وتوضيح الفرص المتوفره بكل منهم.


11- إمكانية العمل بإستخدام الهاتف او الكمبيوتر عن طريق المنزل فقط. العمل اونلاين متوفر ببعض المواقع مع وجود سرعة إنترنت جيدة بمنزلك.

ثالثا: أفضل 12 موقع توظيف و الحصول على فرص عمل 2023 .

هذه هى خلاصه جميع المواقع الممتازه على محرك البحث جوجل. هى مواقع موثوقه من قبل الشركات والمديرين وايضا الموظفين. توفر لك جميع أنواع الوظائف مجانا وذلك بمصر و الدول العربية كلها ( الشرق الأوسط بأكمله).

1- فرصنا Forasna .




  • هذا الموقع من أكبر المواقع لعرض الوظائف بمصر. لأنه يوفر الوظائف حسب المحافظة التى تقيم بها وايضا حسب المجال او التخصص الذى تريد العمل به. الموقع ايضا يدعم المديرين والمسئولين بالشركات للبحث عن موظفين بشكل أسرع وأفضل.


  • بشهادة جميع شركات مصر تستخدم وتدعم موقع فرصنا دائما. شركات كبر مثل ( بى تك - دانون - اتصالات المصرية - مجموعة شركات نهضه مصر ). يوجد ايضا وظائف للخريجين بدون اى خبره فقط بالاعتماد على المؤهلات او مهارات او كورسات إضافية.


2- ايجي كاريرز EgyCareers.



  • الموقع متخصص فى عمل ترشيحات فقط ولكن لأكبر فرص يمكنك تخيلها. عرض وظائف فى أكبر البنوك المعروفه بمصر او شركات البترول او بالسفارات مثل السفارة الامريكية. الموقع منظم بشكل جيد ومقسم تجد على اليسار مجموعة التصنيفات بالعمل مثل وظائف ( إداريه - البنوك - المحاسبين - المحاميين - طب وصيدلة - تسويق و مبيعات).


  • يوفر الموقع ايضا وظائف مقترحة من قبل دول عربية مثل دولة الإمارات المتحدة. بجانب توفير جميع الكورسات المجانية الخاصه بجميع المجالات المتاحة فى حالة رغبتك بالحصول على المعرفة والخبره. الموقع يرشح عدد كبير من الفرص لتناسب جميع الفئات وجميع الأعمار.

3- السوق المفتوح Opensooq .





  • السوق المفتوح بمصر عباره عن متاجر متخصصه فى بيع المنتجات فى الأصل. ولكن يوفر الموقع ايضا فرص عمل من خلال خانه البحث تكتب وظائف شاغره. يوضح ويعرض لك جميع الوظائف المتاحة حاليا فى السوق المصرى. الوظائف مثل ( موظف حجز تذاكر طيران - مدخل بيانات - عمال بمصانع - عمال صيانه - كول سنتر).

  • يوجد ايضا إمكانية عرض إعلان للبحث عن موظفين بمجال معين. تستطيع عرض الإعلان مع توضيح كافه متطلباتك كمدير شركة وتوضيح كل شئ بوضوح لكى يتم قبول الإعلان ببيانات حقيقيه.

4- بيت Bayt.





  • موقع بيت من المواقع الممتازه لأنه يوفر لك خدمات كثيره بجانب فرص العمل.  يوجد خدمات السيرة الذاتية من خلالها يمكنك عمل سى فى خاص بك وعمل سير ذاتية مجانية او مدفوعة بشكل احترافى. توجد ايضا قسم مدونات من خلال يتم تقديم نصائح خصوصا للشباب للبحث عن مجال العمل المناسب.

  • يتم من خلال المدونات طرح جميع الاسئله الخاصه بوظيفة معينة او شركة معينة. التعرف على أمور السوق المختلفه وتغيراته وايضا معرفه جميع العروض وما هو العرض المناسب لك وكيف تختاره. يمكنك العثور على الوظائف بمختلف مجالتها. توجد وظائف بدول عربية ( البحرين -  قطر - السعودية - الأمارات - الكويت - مصر ).

5- تنقيب Tanqeeb.





  • يقدم لك الموقع الكثير من مجالات واحتياج سوق العمل. مثل وظائف ( تدريس - محاسبة - برمجة - حرفيين - تسويق - حكومية). يوجد ايضا وظائف للعمل من خلال المنزل عن طريق الانترنت. الموقع يدعم البحث من خلال المحافظات بمصر ( اسكندرية - القاهرة - الجيزة - المنصورة  - البحيرة) وغيرها بجميع محافظات مصر.

  • الأهم من ذلك ان الموقع يدعم وظائف محلية مثل (جريدة الاهرام - بوابة وظائف حكومية بمصر). ويدعم شركات عالمية متعددة الجنسيات مثل ( شركة هواوى - اتصالات - ديل Dell - امازون - سيسكو Cisco - سوق دوت كوم ).

6- المهن Almehan.





يوجد بحث بجميع التصنيفات و المجالات. يمكنك إدخال المسمى الوظيفى من محرك البحث للموقع وتحصل على جميع النتائج الحديثه والشائعة. توفر لك نتائج بحث عن وظائف تتعدى 16 ألف وظيفة بمجالات كثيرة. يوجد أفضل ميزه وهى ارسال السيرة الذاتية من خلال هذه الأداة تقوم بإرفاق ال CV ويتم التواصل معك من قبل الشركات لتحصل على فرص كثيرة.


7- وظايف Wzayef.



يوفر موقع وظائف الكثير من فرص العمل بحوالى 550 ألف وظيفة بدول العربية كلها. حوالى 70 ألف معلن على الموقع موثقين ووظائف حقيقية. توفير فرص عمل خصوصا لحديثى التخرج والتعرف على المجال الانسب والأفضل لك ولسوق العمل. يوجد جميع الأقسام للوظائف اسفل الموقع ومقسمه بشكل ممتاز جدا. توجد وظائف عن طريق الهاتف والعمل من خلال المنزل بإستخدام الانترنت ( العمل عن بعد).


8- إنديد Indeed .



الموقع يوفر فرص العمل وفق البلد الذى تعيش به. وايضا المحافظة و المنطقة التى ترغب بالعمل بها. يوجد ايضا مراجعة شركات عالمية مثل امازون.كوم - بنك أمريكي - مجموعة الصحة المتحدة. يمكنك بناء سيرة ذاتية عبر الموقع لكى تحصل على أكبر عدد من فرص العمل المناسبة لك وبالدولة التى تريد العمل بها.

9- وظائف العرب ArabJobs .




موقع خاص بالعرب من حيث عرض وظائف لأكبر الشركات العالمية. مثل شركة كوكا كولا و المعهد الثقافى البريطانى وغيرها.  تستطيع عرض السيرة الذاتيه لديك من خلال Post your CV ومن خلالها يتم النظر فيه من قبل أصحاب العمل. ويتم التواصل معك بالتأكيد من خلال الايميل او ارقام تواصل لك. الحث عن العمل يكون من خلال البلد ثم المدينة التى ترغب بالعمل بها مع توضيح مجال تخصصك.

10- أفضل وظائف AfdlJobs .



يوفر لك الموقع وظائف عمل فى جرائد مشهورة بمصر او بدول عربية مثل الاهرام بالسعودية. يوجد ميزة إضافه السير الذاتية الخاصه بشركة معينة من قبل صاحب العمل. وذلك لعرض جميع المتطلبات الخاصه بكل وظيفه على حده. 

يهدف الموقع لتسهيل البحث على فرص العمل بطريقة أسرع واسهل. اذا كنت صاحب عمل يمكنك إضافه وظيفه بجميع التفاصيل وارقام التواصل وتوضيح المميزات من القبول بالوظيفة والمؤهلات والمهارات المطلوبة.

11- وظيفه دوت كوم Wadhefa.com.





  • هذا الموقع خاص أكثر بفرص عمل بدول الخليج والدول العربية. يوفر لك فرص عمل خارجية ويتم عرض جميع المتطلبات مع توضيح جنسية الموظف. غالبا الشركات المعلنة بالموقع شركات منتسبة لدول عربية خارج مصر.

  •  ولكن برواتب ممتازة وتوفير احيانا فرصه سفر فى حين توافر الشروط المطلوبة. من خلال خانة طالبى العمل تقوم بملئ بياناتك ودولة الإقامة وسوف يتم تحديد الوظيفة الأنسب لك.

12- تالنت دوت كوم Talent.com.





  • موقع تالنت يوفر فرص عمل محلية على مستوى شركات مصرية. وايضا على مستوى شركات دولية ومتعدده الجنسيات. وذلك لأشخاص أصحاب المهارات والمؤهلات العالية للحصول على رواتب عالية.

  •  تقوم بكتابة الكلمات المفتاحية فى محرك بحث الموقع مع اختيار الموقع الجغرافى ( المحافظة التى تريد العمل بها). سوف تظهر معك كثير من النتائج الحالية المتطابقة مع الوظيفة التى تبحث عنها.

google-playkhamsatmostaqltradent