random
أفضل المقالات

شرح موقع triaba للربح من الاستطلاعات وسحب المال بمصر - الكسيب

 شرح الربح بموقع triaba.eg وكيفية كسب وسحب المال من مصر .


الشرح اليوم خاص بموقع استطلاعات الرأي والذى اصبح متاح فى مصر. يمكنك الحصول على ارباح خيالية من خلال اجابة بعض الاسئله وهى ما يسمي باستطلاعات الرأى المدفوعة. تتكون من خلال مجموعة اسئله بوقت معين لأجل انهائها بشكل صحيح وتحصل على مقابل ذلك بالدولار.

شرح موقع triaba.eg حصرية بمدونة الكسيب و تحقيق 50 دولار يوميا. طريقة الشرح تعتمد على اجابه الاسئله وكيفية التسجيل بالموقع الخاص بمصر. كيفية سحب المال من الموقع عن طريق فيزا او حساب باي بال وما هو الحد الادنى لعمليه السحب.

1- ما هو موقع Triaba مصر .


 هو موقع خاص بما يسمي Surveys وهى خاص باستطلاعات الرأي. استطلاعات الرأي او ما يسمى الاستبيانات المدفوعة عباره عن مجموعة من الاسئله يتم بها تحسين التسويق. جمع معلومات عامة حول مواضيع هامة تتيح للموقع تطوير التسويق.

المستخدمين يحق لهم الإجابة على جميع الاسئله بحرية. بعد الانتهاء تحصل على مقابل بالدولار وفق جودة الاجابات والمدة المستغرقه لإجابة على استطلاع الرأي. متاح فى حوالي 90 دولة حول العالم واصبح متاح بالدول العربية.

2- هل موقع Triaba متاح بالدول العربية.

نعم الموقع متاح بمصر وايضا دول عربية اخرى ويمكنك التسجيل حسب دولتك. القائمة التالية الخاصه بجميع الدول العربية المسموح لها بالربح من الموقع فقط وهي .

( الجزائر - لبنان - البحرين - مصر - الأردن - الكويت - العراق - المغرب - سلطنه عمان - دولة قطر ). بجانب توفير جميع وسائل الدفع وسوف نقوم بشرحه فى اسفل الموضوع تابع الشرح.

 3- كيفية التسجيل والربح من استطلاعات الرأي المدفوعة. 

يجب معرفة ان التسجيل بالرابط التالى سوف يكون متاح  لدولة مصر. يمكنك التغيير من خلال الدخول بالرابط واختيار دول اخرى وتحديد الدولة التي تقوم بها وسوف يتم توجيهك بشكل مباشر.

تسجيل الدخول من خلال كلمة sign up تقوم بتحديد بعض البيانات الشخصيه. النوع - الايميل - كلمة السر ويفضل ان تكون قوية مكونة من رموز وحروف وارقام - الكود البريدي - تاريخ الميلاد .

نقوم عمل موافقة على شروط الموقع ويجب العلم ان البيانات هامة . لأنها تساعدك على الحصول على الكثير من استطلاعات الرأي بشكل يومي و بالتالي تحقيق ربح أكثر.


لكي يتم مضاعفه ارباحك بالموقع يجب عليك الالتزام ببعض النقاط التالية. 

1- إكمال الملف الشخصي وجميع البيانات والاسئله المطلوبة مثل الصوره. خاصه بجميع هواياتك والمجالات المختلفه مثل الموسيقى او الاغذية و المشروبات وغيرها.

2- لكي يتم فتح المزيد من الاستطلاعات يجب الإجابة على الاستطلاع بشكل صحيح.

3- يستغرق استطلاع الرأى حوالي 3 دقائق حتى 35 دقيقة ويبدأ من 13 سنت ويصل إلى 3.5 دولار حوالي 86 جنية مصري لكل استطلاع.

4- الاسئله تكون من خلال اجابة على سؤال خاص برأيك فى موضوع او اختيارات متعددة.

5- عدم التسرع فى الإجابة لكي لا يتم استبعادك تماما من الاستبيان.

6- يجب معرفة ان الاستطلاعات فى البداية لا تكون كثيرة . لكن مع الوقت وتفعيل وتنشيط حسابك سوف تصلك الكثير من استبيانات الرأي المدفوعة وخصوصا فى مصر.
👈👈 Triaba sign up 👉👉

4- كيفية سحب المال من تريابا مصر.


سحب المال بالدولة العربية يكون من خلال ثلاثه طرق . بطاقات الهدايا - الباي بال -  GCodes . يفضل إنشاء حساب Paypal مجاني والمقالة التالية سوف تساعدك على عمل حساب باي بال مجانا وطريقة التفعيل وحصول على الاموال كاش.


الحدى الادني لإجراء عمليه سحب المال تكون 12.5 دولار امريكي. يمكنك اجراء عمليات سحب يومية وتتم خلال 1 - 4 ايام عمل  وسوف يتم تحويل الاموال إلى حسابك عبر الانترنت.

يوجد رسوم حوالي 2% من إجمالي عمليه السحب وهى بسيطة للغاية واساسية بأي عمليه اجراء سحب دائما. البطاقات الاخرى وهى GCodes هي عباره عن فيزا افتراضية تقوم بشحنها على حسابك بمدة معينة وتختفى بعدها لأنها وهمية وغير حقيقية. تحصل على رقم الفيزا و ارقام انتهاء الصلاحيه وايضا CVC رمز الحماية من 3 ارقام.

البطاقات العالمية هى بطاقات خاصه بالربح والشراء من امازون  او Mcdonald او اديداس او IKEA . لكنها تستغرق وقت كبير 3 -5 ايام عمل ويجب دائما الموافقه على طلبات السحب عموما بحوالي 30 يوم.

5- حقيقه الربح من استطلاعات موقع Triaba مصر ( صدق ام كذب ) .

الموقع غير صادق بنسبة كبيرة و ذلك لم يسبق لاحد ان حصل على اثبات سحب حقيقى فى مصر . جميع اثباتات السحب عبر الانترنت و اليوتيوب مزيفه . يجب العلم ايضا ان الاستطلاعات قليله و ذلك بهدف فتح الموقع باستمرار و الحصول على زوار و دعم دون منح اي ارباح . الموقع غير صادق و نصب بنسبة 95% و تجربته يكون من خلال مسؤليتك الشخصيه .
google-playkhamsatmostaqltradent