random
أفضل المقالات

طريقة ربح المال من القراءة و مراجعه الكتب


شرح أفضل موقع للربح من قراءه الكتب الالكترونية OnlineBookClub .



اليوم نقدم لكم طريقة جديدة بمجال الربح من الانترنت بمدونة الكسيب . الشرح يتضمن الاشخاص الذين يمتلكون مهاره القراءه ومحبي الكتب و الروايات الالكترونية . يمكنك استخدام هاتفك و التسجيل بأفضل موقع عالمي للكتب يعد موسوعة كامله يمكنك البدأ من الان.


تستطيع التسجيل مجانا وبدأ تعزيز مهارات القراءه . بجانب انها موقع يعمل باللغة الانجليزية سوف يقوى مهاراتك باللغة . اذا كنت تجد صعوبة بكل بساطة سوف تستخدم الترجمة التلقائيه . اذا كان غرضك الربح فقط سوف تعتمد على الترجمة . اما اذا كنت من محبي اللغة الانجليزية يفضل محاولة قراءه الكتب كما هي لتقوية اللغة والوصول لمستوى متقدم .


سوف نجيب على جميع الاسئله اليوم كيف اربح من الموقع . ما هي طريق الربح منه و هل يوجد اكثر من طريقة . الاجابه على اهم سؤال وهو طريقة سحب الارباح بعد قراءه الكتب وتحويلها لحسابك كاش .

1- ما هو موقع نادي اونلاين بوك Onlinebookclub .

هذا الموقع عباره عن موسوعة ضخمه تحتوي على جميع انواع القصص و الكتب و الروايات باللغة الانجليزية . يمكنك من خلاله التسجيل و بدأ قراءة الكتب و الربح منها . يمكنك بدأ التسجيل مجانا من خلال الموقع الرسمي .


يتيح لجميع المؤلفين و اصحاب الكتب و الروايات ومحبي التأليف بإمكانيه عرض الكتب ليتم تقييمها . الربح الاساسي يكون من خلالك كقارئ للكتاب و ايضا كتابه مراجعه فنية للكتاب وتقييمك بكل موضوعية للقصه او الرواية .


اذا كنت من محبي اللغة الانجليزية فهذه الطريقة سوف تطور مستوى اللغة لديك . اما اذا كنت شخص يبحث عن الربح و تحقيق دخل ثابت فيمكنك الحصول على افضل الكورسات التي سوف تساعدك ايضا بتطوير اللغة الانجليزية و ايضا مهارات القراءة .



2- طريقه تحقيق المال من قراءة الكتب الالكترونية .


1- بالبداية سوف تقوم بالتسجيل بالموقع الرسمي من خلال النقر على الرابط التالي . التسجيل من خلال كلمة register وتملئ البيانات بشكل صحيح .
👈👈 OnlineBookClub 👉👉


2- بعد عمليه التسجيل سوف يعرض عليك مجموعة من الكتب لتستطيع قرائتها بشكل مجاني وتختار ما تريده .

3- يوجد جميع انواع الكتب مثل المغامرة - الاكشن - الروايات - القصص - المسرحيات - الرعب - الرومانسية - التاريخية .

4- بعد قراءه الكتب سوف يرسل لك ايميل يؤكد عليك بقراءة التعليمات وهي Guidelines .

5- يجب عليك امتلاك مهارة القراءة بشكل احترافي لانه بعد الانتهاء سوف تكتب مراجعة .

6- المراجعة وفق القواعد لدى الموقع و ذلك بكتابة مراجعة وتقييم عام للكتاب الذي قرأته .

7- تربح على كل مراجعة من 5$ حتى 60$ لكل مراجعة وتعتمد على حجم و نوع الكتاب .

8- الربح مشروط بالالتزام بالقواعد والتقييم . للتوضيح اول مراجعه لك لان تحصل على اي اموال فقط تكون تقييم لك كمراجع.

9- اذا نجحت باول مراجعة لك سوف تستطيع البدأ بكسب المال من المراجعة لكل كتاب تقرأه .

10- الطريقة الاسهل للربح من الموقع من خلال القائمة الجانبية . تختار free daily 20$ giveaway . هي عباره عن سحب يومي يتم توزيع ارباح بشكل عشوائي على من يتم اختياره و يجب تسجيل ايميل و بيانات بالموقع .

11- يوجد طريقة اخري وهي تخص حساب تويتر . اذا كان لديك حساب تويتر سوف تسجل ب twitter rewards dashboard. يوجد لدي الموقع حساب تويتر تقوم بالتسجيل و بكل يوم يتم تنزيل كتاب لتقييمة .

اذا كنت تقوم بعمل تقييم يومي لمده 30 يوم تحصل على 5$ للمشاركين الجدد . يجب عليك عمل تويته يوميا لان الارباح تحتسب بشكل شهري وليس بشكل يومي . التسجيل او التعليق بالتقييم الخاص بك يكون يوميا لانه يتم متابعتها من قبل مديرين الصفحه .

12- الطرق جميعها للربح متاحة بموقع نادي اونلاين بوك كثيرة . لكن أفضل طريقه هي ارباح المرتبطة بمهاره القراءه و المراجعة للكتب . لانك تحصل على مبلغ ثابت على كل تقييم تقوم به و يمكنك تخطي 1000 دولار شهريا .

13- يجب التأكيد انه يوحد مستويات للمراجع تبدأ من مستوى 0 حتى 6 . اما عن المشرفين على جميع المراجعات يعطيك تقيم على كل review من 0 حتى 100 score كمجموع نقاط . ذلك وفقا لاسلوبك و طريقتك بعمل تقييم صحيح و موضوعي و ايضا وفق الشروط التي يتبعها الموقع .

3- طرق سحب الارباح من موقع نادي اونلاين بوك .


وفق اراء الكثيرين يمكنك عمل سحب من خلال بطاقات المال لمتجر امازون . اما عن الطريقة الاسهل لكي تحصل على سحب اقل شئ وهو 5 دولار مجمل ارباحك من الموقع . تستطيع استخدام الباي بال فهي وسيله الدفع الوحيدة بجميع الدول و يمكنك عمل حساب باي بال مجانا .

google-playkhamsatmostaqltradent