random
أفضل المقالات

شرح طرق الربح من منصه بينانس Binance

شرح أفضل طرق الربح من منصه Binance .


اليوم سوف نتحدث عن واحدة من أفضل طرق الربح من الانترنت . اصبحت عملية تداول و بيع و شراء العملات الرقمية واسع الانتشار على مستوى شبكة الانترنت . معظم المستثمرين الجدد او المبتدئين يعتقدون انه يجب ان يتوافر لديك عملة بيتكوين حتى تستطيع بدأ التداول اونلاين و الحصول على ارباح .

فى الحقيقية هذا غير صحيح الان يمكنك بدأ الاستثمار و تعلم مجال تداول العملات المشفرة . لان بعض العملات قد تصل قيمتها الى 1 دولار مثل عملة USDT و يسهل تداولها من خلال رأس مال بسيط . منصه بينانس تعد أكبر منصه عملات رقمية على الإطلاق . تعتمد هذه المنصه على طرق كثيرة تتيح لك تحقيق عملية ربح المال من الحصول على فارق العملات الرقمية . تحتاج ايضا الى تعلم استراتيجية التداول فى منصه بينانس بطريقة صحيحه و كيف اعرف ربحي فى المنصه .

سوف نتعرف على ما هى منصه Binance و كيفية التداول بها . ما هى استراتيجية الربح من تداول العملات الرقمية داخل المنصه . هل تعد المنصه نصب ام حقيقية و مضمونة من حيث الايداع و الاستثمار . سوف نتعرف ايضا على مميزات و عيوب الموقع و كيف تبدأ عملية التسجيل و التداول بشكل صحيح خطوة بخطوة .

1- شرح ما هى منصه Binance .

هى عباره عن منصه تداول عملات رقمية مشفرة عبر الانترنت . يصل عدد المستخدمين و الزيارات الشهرية حوالي 96,466 مليون مستخدم حول العالم . تدعم المنصه حوالي 100 دولة فقط حول العالم و منها بعض الدول العربية و تم حظرها داخل دولة مصر . الذي يثبت مصداقية المنصه هو عدد التحويلات و التعاملات الشهرية يصل إلى 1,4 مليون عملية تبادل . تمتلك المنصه عملة رقمية خاصه بها تسمى Binance Coin و تصل قيمتها الحالية 324,07 دولار امريكي .

العملات الرقمية Cryptocurreny : تم تشفيرها من خلال وضع اكواد برمجية معقدة للغاية يصعب الوصول اليها او تتبع مصدرها الاساسي . منصه بينانس تعد ضمن أكبر و اشهر المنصات العالمية التى تتيح تداول اي عملة مشفرة و بطريقة امنه . تعتمد بشكل كبير على عرض اسعار السوق الحالية و التى تتغير من حين لأخر .


عملية التداول داخل المنصه تتم من خلال تواجد عملة رقمية من خلال المحفظة الالكترونية . العملة الرقمية لا تتبع اي سلطة مركزية او مصدر و يمكن تداولها من منصه لاخرى او من محفظة لاخرى بكل سهولة . يمكن القول ان الاستثمار هذه المنصه امن بنسبة 100% و يضمن لك نسبة ربح . عملية الربح تعتمد بشكل كبير على مستثمر او اصحاب عمليات التعدين الرقمي .


العملات الرقمية مثل البيتكوين او الايثيريم و قيمتها تحتسب فى المنصه بعملة الدولار الامريكي . الحصول على العملات يتم من عمليات التعدين و تتم من خلال اكواد واجهزه كمبيوتر عالية الجودة . اما عن الطريقة الاخرى والتى تتناسب مع معظم المستثمرين المبتدئين هى دراسة و تحليل اسعار السوق لمعرفة العملات الاكثر تداولا وتحقق لك نسبة ارباح من خلال تداولها فقط .

2- خطوات تسجيل الدخول فى موقع Binance .

1- نبدأ عملية تسجيل دخول من خلال موقع بينانس بالعربي 👉👉 .

2- يمكن تسجيل بشكل مباشر من خلال حساب جوجل .

3- بعد انشاء الحساب سوف نبدأ خطوة تحديد الهوية و هى خطوة مطلوبة لإتمام اي تعاملات داخل المنصه .

4- سوف نضغط على صورة الملف الشخصي ثم نختار ( تحديد الهوية ) .

5- بعدها نختار وثق حسابك ثم نختار بلد الإقامة .

6- يجب كتابة البيانات الشخصيه بدقه ( الاسم و اللقب مطاقة للبطاقة الشخصيه او جواز السفر ) . اختيار ايضا تاريخ الميلاد بشكل صحيح .

7- بعد توجيهك الى موقع خارجي سوف تختار البلد و تقوم بتصوير مستند رسمي يثبت الهوية . يمكنك تصوير جواز سفر - رخصة قيادة - بطاقة شخصية . 

8- بعدها سوف يتم التقاط صورة سيلفي للوجه لأجل اتمام هويتك .

9- بعد اتباع التعليمات ورفع الملفات بنجاح سوف يتم مراجعة هويتك و ارسال ايميل بتأكيد تفعيل الحساب او لا .

فيديو توضيحي للتسجيل و تفعيل الهوية بشكل صحيح فى منصه Binance .

ملحوظة: يجب عند تصوير ورفع ملف بطاقة شخصيه يتم تصويرها من خلال الجانب الامامي و الخلفي . يجب ان تكون الصورة بدقة عالية وواضحه من خلال الاربع جوانب المختلفه . بجانب ان تكون الصورة السلفي حاصله على اضاءه كافية و يتم اكمال هذه العملية من جهاز الكمبيوتر . يحق لك تجربة رفع الملفات حتى 10 مرات يوميا فقط و بحاله الرفض يمكنك تجربة خلال 24 ساعة القادمة .

3- شرح طرق الربح من بينانس .

لكي تبدأ اي خطوات فى مجال ربح المال و التداول داخل هذه المنصه تأكد من اتمام خطوات تفعيل الهوية اولا . الان سوف نبدأ شرح اشهر طرق الربح من المنصه و تعتمد على استثمار عملة الدولار او اليورو و تحويلها الى عملات رقمية لكي يسهل تداولها . هذه العملية تعتمد على تحليل السوق ومعرفه العملة ذات الربح المستمر وفق تغيرات السوق و العرض و الطلب .

لكي تستطيع بدأ تداول ناجح يجب ان يكون بناء على دراسة اسعار السوق يوميا . يمكنك التعرف على ذلك من خلال القائمة الجانبية ثم اختر الأسواق . سوف يوضح لك نظرة عامة و شاملة حول الاسواق و بيانات التداول بجميع التفاصيل . هذه البيانات و المعلومات سوف تجعل عملية التداول اكثر سهولة و زيادة فرصة الربح .

الاستثمار التلقائي بينانس .

خاصيه الاستثمار التلقائي يمكنك الوصول اليها من خلال الثلاث نقاط بالاعلى . بعدها نختار ارباح ثم خاصيه الاستثمار التلقائي . هى عباره عن خطة تقوم بتحديدها من خلال وضع و اختيار معايير معينة  لأجل تحقيق ربح و مصدر دخل سلبي ثابت يشبه استثمار البنوك و يكون لك عائد شهري او سنوى او اسبوعي . لكي تضع خطة ناجحة يجب مراعاه اختيار الاتى .

1- اختيار نوع العملة التى تحقق اكثر عائد استثمار تاريخي بنسبة لا تقل عن 10% .

2- اختيار الفترة الزمنية لتحقيق ربح العملة قد تختار 7 ايام  - 3 اشهر - 6 اشهر - سنة - 3 سنوات .

3- يجب العلم ان بعض الفترات مثل 7 ايام ضمن خطة عملة رقمية معينة قد تحقق خسارة و ليس ربح .

4- يمكنك انشاء الخطة بناء على اكثر من عملة بأكثر من مدة زمنية مختلفه لتحقيق دخل اعلى .

5- يمكنك بعد اختيار العملة تحديد كافة التفاصيل و دفع من خلال اختيار ( دفع ببطاقة الائتمان مثل فيزا ) .

6- هذه الطريقة تتناسب مع المبتدئين بمجال التداول الرقمي و تحقق لك دخل ثابت .

1- التداول الفوري . 

تعد هذه اشهر طرق التداول عبر المنصه و تعتمد على بيانات وتحليل فوري لاسعار السوق الحالي . نظرا لان سعر كل عملة رقمية قد يتغير كل دقيقة . بعض العملات التى تتناسب مع المبتدئين مثل عملة USDT وهى عملات الدولار الامريكي تعادل 1$ فعليا . ليس من الضروري ان تبدأ بالايداع و بدأ تداول قوي و بمبلغ مرتفع فى البداية .

يجب عليك تجربة مبلغ بسيط فى التداول خصوصا فى مرحلة التعلم . يجب ان تلاحظ اسعار ارتفاع و انخفاض اسهم كل عملة رقمية و ايضا بعضها لا يحصل على اي ارتفاع مؤشرات ولا تحقق اي ربح . لذلك يجب ملاحظة العملة الحاصله على ارتفاع مؤشرات باللون الاخضر . يوجد داخل المنصه حوالي 350 عملة مدرجة بشكل رسمي . لكن بعضها قد يكون غير شائع التداول خصوصا الفوري الذي يتم بناء على استثمار تلقائي سريع .

2- التداول من شخص لشخص . 

الطريقة الاخرى او النوع الاخر الشهير من التداول يكون من خلال شخص لشخص . تعتمد على شخص غير معروف الهوية يقوم بعرض عملة مثل USDT بقيمة اليورو او الدولار وعدد محدد . يستطيع اي شخص الحصول عليها وشرائها بشكل مباشر من خلال كلمة شراء . الكثير يقوم بشراء اكثر عملات من حيث المنافسة و لديها قيمة شرائية لكي يضمن فرصة الاستثمار و تحقيق ربح بنسبة 90% .

3- الإحالات .

الإحالة متاحة لمعظم الدول و تعتمد بشكل اساسي على نوعين . النوع الاول الاحالة لايت و هى تعتمد على دعوة صديق من خلال رمز الدعوة اذا كانت هذه اول مرة بالفعل يسجل من خلال الرمز الخاص بك . سوف تحصل انت و صديقك على رصيد رسوم تداول بقيمة 100$ . يجب العلم ان هذه الطريقة مفيدة لاصحاب التداول برسوم عالية من خلال عملية شراء او ايداع او تحويل .

الطريقة الثانية هى الإحالة القياسية تعتمد على تحقيق ربح حقيقي و هى الانسب . تقوم بدعوة صديقك من خلال احالة قياسية و هى التى تقدم لك نسبة ارباح على كل عملية تداول ناجحة . تحصل على نسبة زيادة 20% و قد تصل إلى 40% وفق حجم الدعوات الناجحة و زيادة عدد الاصدقاء بشكل تدريجي .

ملحوظة : هذه الطرق من حيث تداول او احالات قد تكون متاحة لبعض الدول العربية . هى متاحة ضمن 100 دولة حول العالم و ليس كل الدول العربية . تعتبر دولة مثل مصر محظور بها اي عملية تداول للعملات المشفرة .

كيفية الايداع و سحب الارباح من Binance .

عملية السحب و الايداع تتم من خلال المحفظة الشخصيه بك عبر المنصه . يمكنك الوصول اليها من خلال الضغط على صورة الملف الشخصي بالاعلى ثم اختيار المحفظة و نختار نظرة عامة على المحفظة . للايداع اتبع الخطوات التالية او من خلال متابعة الرابط التالي هنا 👉👉  .

1- اضغط على كلمة ايداع .

2- انقر على ايداع العملات الرقمية .

3- انقر على العملة الرقمية التى تريد ايداعها .

4- يجب اختيار شبكة التحويل المتاحة و يجب اختيار الشبكة مطابقة لشبكة المنصه التى تسحب منها الاموال الى حسابك فى بينانس . 

5- يجب مطابقة عنوان العقد مع معلومات على المنصه مع شبكة المنصه الاخرى التى تقوم بالتحويل منها .

6- يوجد طريقة ايداع اخرى من خلال المحفظة الفورية و يمكنك وضع رصيد مباشر بقيمة دولار امريكي او يورو .

7- يمكن شراء بشكل مباشر من خلال فيزا معتمدة او ماستركارد من خلال القائمة الجانبية ثم اضغط  شراء .

8- بعدها قم بتحديد قيمة العملة و سوف تحصل على ايصال دفع من خلال الفيزا و يتم ربطها بحسابك و السحب منها او الايداع .

يوجد 4 وسائل رسمية للسحب و الايداع داخل المنصه و متاحة بجميع الدول .

  • Visa .

  • MasterCard .

  • Google Pay .

  • Apple Pay .

4- هل يمكن الربح من بينانس مجانا او بدون ايداع .

بالتأكيد لا و ذلك لانها منصه بالاساس تعتمد على فكرة الاستثمار الرقمي . كيف يمكنك تحقيق عائد بدون ان تضع رأس مال لادارة عجلة الاستثمار بشكل مستمر . الفكرة تعتمد على ايداع مبلغ لكي تبدأ فى الحصول على نسبة ربح . بمرور الوقت تكتسب الخبرة الكافية و يمكنك البدأ بخطة الاستثمار التلقائي تتناسب بشكل كبير مع المبتدئين .

5- كيف اعرف ربحي من بينانس .

لكي تعرف ارباحك بدقة سوف تقوم بإتباع الخطوات التالية .

1- الضغط على صورة الملف الشخصي بالأعلى .

2- اختيار كلمة المحفظة  ثم كلمة ارباح .

3- يظهر لك جميع اجمالي الارباح المقدرة  وتكون محمية و سرية .

4- يوضح لك جميع منتجات الارباح و عائد الاستثمار التلقائي .

5- يوضح لك ربحك اليومي او الشهري و يوجد كشف حساب خاص بذلك .

6- جميع الصفقات المقدرة التى قمت بها و ما هو نسبة العائد منه كل فترة .

6- ما هو اقل مبلغ للتداول فى بينانس .

فعليا لا يوجد حد ادنى للتداول عبر منصه بينانس و لكن يمكن القول ان ذلك يعتمد على نوع العملة . اذا كنت تتحدث عن شراء اسهم بيتكوين فان الحد الادني للشراء من المنصه يبدأ من 15 دولار و يصل الى 20الف دولار امريكي . يمكن ايضا التداول بالعملة المحلية من خلال شراء عملة رقمية بعملتك المحلية يوجد عملة مثل درهم امارتي او الدينار الكويتي .

يوجد تداول يبدأ من 1 دولار امريكي اذا كنا نتحدث عن عملة تيثير Tether او تسمى USDT .كما اعلنت المنصه منذ قريب ان عملة تيثر او بينانس كوين قد يمكنك تداول بقيمة 0.1 دولار فقط كحد ادنى للتعاملات .  اما عن العملات مرتفعة القيمة مثل بيتكوين يكون الحد الادنى للتداول يبدأ من 0.00001 بيتكوين فيما يعادل 29 دولار امريكي .

7- هل منصه بينانس حقيقة ام نصب .

بالتأكيد المنصه حقيقية و مضمونة بنسبة 100% . ذلك لانها تعتبر اول منصه عالمية فى مجال التداول الرقمي عبر الانترنت . بجانب انها حاصله على عدد مستخدمين كبير يصل عددها الى 120 مليون مستخدم حول العالم . يتم عمل 1.4مليون عملية تحويل و تبادل للعملات شهريا . يوجد حجم استثمارات هائل يصل إلى 38 مليار دولار من قيمة اصول الكاملة للمنصه . بجانب انها مؤمنة و تضمن سلامة حسابك و جميع بيانات الشخصيه محمية بنسبة 100% .

8- مميزات و عيوب موقع Binance .

مميزات المنصه . 

1- متواجدة فى حوالي 100 دولة حول العالم .

2- يصل حجم استثماراتها الى 38 مليار دولار امريكي .

3- يصل عدد مستخدميها حوالي 120 مليون مستخدم مما يثبت مصداقية المنصه .

4- اقل رسوم تعاملات حوالي 0.10 % من اجمالي العملية .

5- مدرج بها جميع العملات الرقمية حوالي 350 عملة .

6- يتيح حد ادنى للاستثمار و التداول يبدأ من 1 دولار خلال عملة Tether .

7- امكانية شراء عملات من خلال وسائل دفع متوفرة مثل الفيزا او الماستركارد او جوجل Pay .

8- يوجد حد ادنى جيد للشراء يبدأ من 15 دولار امريكي .

9- امكانية تحقيق ارباح شهرية ثابتة من خلال تفعيل ميزة خطة الاستثمار التلقائي ( تم شرحها بأول المقال ) .

10- يوجد فيديوهات تعليمية داخل المنصه فيما يخص انشاء الحساب حتى تصبح متداول محترف .

11- المنصه موثوقه بنسبة 100% و تحقق ارباح مضمونة للمبتدئين و المحترفين ايضا .

12- تواجد بيانات خاصه بتحليل اسعار السوق والعرض والطلب و يتم تجديدها بشكل دوري .

13- امكانية التداول من شخص لشخص حسب عرض و طلب او تداول فوري ( عام وسريع ) .

14- امكانية شراء اسهم عملات من خلال عمله البلد المحلية مثل الدينار الكويتي او الدرهم الإماراتي .

عيوب المنصه .

1- حظر امكانية التداول الرقمي فى بعض الدول العربية مثل مصر .

2- تعتمد بشكل كبير على العملات الرقمية و ذلك يحتاج لتحليل وخبره و دراسة لفترة طويلة .

3- قد لا تتناسب عملية التداول الفوري مع المبتدئين و تناسب اصحاب الخبرات و المستثمرين الكبار فقط .

4- تعتمد بشكل كبير على التداول بالعملات الدولية الصعبة فقط مثل اليورو و الدولار .

5- احتمالية حدوث خطأ اثناء تحويل ارباح من محفظة لاخرى سوف يتسبب فى ضياع اموالك ( كن حذر دائما فى مطابقة بيانات التحويل ) .
google-playkhamsatmostaqltradent