random
أفضل المقالات

شرح موقع Adsterra أفضل بديل جوجل ادسنس

شرح كيفية الربح من اعلانات شركة Adsterra للمواقع .

اليوم نقدم لكم موضوع هام فيما يخص ربح من اعلانات المواقع الالكترونية . الكثير من المبتدئين فى مجال التدوين و يمتلك مدونة جديدة قد يحتاج الى تطبيق بعض الشروط و قد يواجهه الكثير من الصعوبات او التعرض للرفض المستمر . لذلك تعد شركة ادستيرا أفضل بديل جيد لشركة جوجل ادسنس حتى الان . ذلك لانها تقدم لك قبول فوري و مراجعة اقل من 5 دقائق و تضمن بها قبول موقعك او مدونتك 100% بدون التعرض لاي رفض . بجانب انك سوف تحقق منها ارباح مهما كانت عدد زيارات اليومية او الشهرية لانها تعتمد على طرق جيدة فى احتساب عائد الاعلانات .

سوف اوضح لكم اليوم تجربتي الخاصة فى شركة Adsterra و تشمل شرح جميع التفاصيل . سوف نتعرف على جميع المميزات و العيوب لهذة الشركة و كيف تزيد من فرصتك فى الربح من اعلانات موقعك الالكتروني . ما هو النيتش او التصنيف الاكثر ربحا و الذي سوف يحقق لك عائد كبير دائما . طريقة عمل الموقع و التسجيل خطوة بخطوة و كيفية وضع الاعلانات و التى تزيد من معدل احتساب الارباح .

1- التسجيل و اشتراك موقع Adsterra .


banner 
1- سوف نبدأ التسجيل من خلال الموقع الرسمي من هنا Adsterra 👉👉 للناشرين .

2- نبدأ الان تسجيل البيانات مثل الاسم بالكامل ثلاثي و البريد الالكتروني للتواصل و استلام الاميلات .

3- كتابة كلمة مرور قوية و فى خانة Login يجب اختيار اسم مستخدم مكون من اسم و ارقام .

4- يجب اختيار وسيلة تواصل اجتماعي لديك مثل تويتر و يجب وضع رابط الحساب فى الخانة المقابلة .

5- اخر اختيار يتوجب عليك اختيار وسيلة سحب ارباح مناسبة مثل Paypal .

ملحوظة : الاختيار الانسب و وسيلة السحب المشتركة و الذي ارشحها بشكل شخصي هى باي بال . ذلك لانها تمثل وسيلة مشتركة للسحب من ادستيرا فى دولة مصر و جميع الدول العربية و هى الوسيلة المتعارف عليها . يجب ان يصل الحد الادنى لديك حوالي 100 دولار امريكي او يورو لكي تستطيع بدأ عملية سحب المال الى حسابك الشخصي .

2- طريقة عمل موقع ادستيرا . 

بعد تسجيل الحساب سوف تتجه الى كلمة المواقع الالكترونية websites . بعد ذلك سوف نبدأ بالضغط على كلمة اضف موقعك الالكتروني Add website . يمكنك اضافة اي موقع و يشمل جميع انواع المحتوى المختلف مثل الالعاب او الاخبار و غيرها من التصنيفات . يحق لك اضافة موقع يقع تحت اي استضافة مثل بلوجر او وورد بريس . تأكد عند اضافة الموقع الالكتروني اتباع النقاط التالية الهامة لضمان جودة اعلاناتك مثل الصورة بالاسفل 👇👇 .

تأكد من ضبط اعدادات موقعك و اضافتة بالشكل التالي و من ثم نضغط كلمة Add . سوف تتم عملية التفعيل و قبول دومين موقعك الالكتروني فى اقل من 5 دقائق . سوف تأتي بعدها اخر خطوة وهى طريقة اختيار الاعلانات الانسب و كيفية ضبطها و طريقة وضعها داخل موقعك الالكتروني لتحقيق اعلى نسبة ارباح من Adsterra .

انواع الاعلانات و طريقة وضعها داخل الموقع الالكتروني .

عملية توليد الكود تتم مرة واحدة فى معظم الاعلانات و ذلك من خلال كلمة المواقع سوف نتجه للاسفل و نضغط على Ad unit اضافة وحدة اعلانية  .

1- اعلانات البانر Banner . 
البانر دائما هو الذي يظهر بشكل عرضي على اجهزه الكمبيوتر . و قد تظهر ايضا بشكل طولي من خلال الاجهزه اللوحية مثل التابلت او الموبايل . تمثل اعلى مصدر ربح من الشركة و ذلك لاحتساب نسبة نقرات و يتحدد سعرها وفق محتوى موقعك . أفضل مكان لوضعها فى الصفحة الرئيسية بأول موقعك و اخر الموقع ايضا . يمكنك ايضا وضعها داخل الموضوعات ( اول - وسط - اخر المقالات ) .

يوجد دائما البانر الثابت Native banner و الذي يعمل مع معظم الاجهزه كمبيوتر او موبايل . لكن البانر الذي يعمل وفق مقاسات معينة يختلف من اعلان لاخر . المقاس دائما 4 * 1 يتناسب مع اجهزه الكمبيوتر لانه يظهر بشكل عرضي . اما عن 1 * 4 هو الذي يظهر بشكل طولي و يتناسب مع اجهزه الموبايل فقط .

2- اعلانات المنبثقة Popunder .
هى التى تظهر بشكل مباشر عن النقر عبر الشاشة فى اي اتجاه او موضوع داخل موقعك . يجب العلم انها تحتسب على انها ظهور فقط ولا تحتسب على انهار نقرات فعلية من قبل الزوار . يمكنك وضع الكود الخاص به داخل موقعك اسفل وسم head . هذه النوعية من الاعلانات ممنوعة فى ادسنس و لكن قد يكون مسموح بها فى شركة Adsterra .

3- اعلانات اللينك المباشر Direct link .
هو الذي يتم وضع الكود داخل موضوع معين او صورة معينة او وضعة على كلمة معينة داخل الموضوعات . لان انصح دائما باستخدام هذه الطريقة و غير شائعة الاستخدام من قبل مستخدمين و اصحاب المواقع . تعتمد على فتح اعلان عند الضغط على الكلمة او الصورة الهامة التى استهدفتها بشكل مباشر فقط .

4- اعلانات Social bar .
هى التي يتم وضعها فى منتصف الاكواد البرمجية داخل تعديل اكواد HTML . المكان الصحيح هو منتصف وضع الكود فى منتصف الصفحة الرئيسية حتى تظهر بشكل صحيح داخل موقعك . هى تظهر بشكل اساسي امام الزوار اثناء تصفح موقعك من حيث صفحة رئيسية او موضوعات و مقالات و تحتسب على انها نقرات او ظهور ايضا .

ملحوظة هامة : تجنب تماما وضع نوعية اعلانات متشابهه فى صفحة واحدة . على سبيل المثال اذا كنت تضع اعلانات صفحتك الرئيسية يجب التنويع فى مصدر و انواع الاعلانات و ذلك حتى لا يحدث خطأ و يمنع ظهور الاعلانات وعملها عبر موقعك .  يمكنك ايضا الاطلاع على طريقة وضعها وفق موقعهم الرسمي و بشكل دقيق و تدعم اللغة العربية من خلال الرابط التالي اعلانات ادستيرا 👉👉 . 

3- تجربتي و تقييم Adsterra . 

وفق تجربتي الشخصيه تعد شركة ادس تيرا من أفضل شركات و بديل ادسنس الاساسي . ذلك لانها تعتمد على المصداقية و الوضوح مع الناشرين و اصحاب المواقع و توضح النسبة من الربح بشكل صريح . لماذا تعد البديل الافضل ذلك لانها توفر اشكال و انواع كثيرة من الاعلانات و طرق و وسائل سحب كثيرة و متنوعة . ايضا تقبل موقعك او مدونتك 100% بدون مراجعة او شروط فى اقل من 5 دقائق . تتناسب مع المدونين المبتدئين و اصحاب المواقع الصغيرة وفق اي عدد زيارات .

كما انها حاصله على مصداقية و اثباتات سحب كثيرة من قبل مستخدمين عربي من قبل . لكن كما أكدنا تعديل بديل افضل لانه تقبل جميع انواع المحتوى و انواع المواقع المختلفة للمبتدئين فقط . اذا كنا نتحدث عن مواقع حاصل على عدد زيارات كثيرة يوجد بدائل اخرى افضل . لكن على الرغم من هذه المميزات قد يوجد الكثير من العيوب و التى سوف نشرحها خلال العنوان التالي .

4- مميزات و عيوب Adsterra .


مميزات شركة ادستيرا . 

1- تقبل الدومينات المجانية او المدفوعة مثل دوت كوم او بلوج سبوت .

2- تقبل اي موقع او مدونة  يعمل ضمن اي استضافة مثل بلوجر او وورد بريس .

3- تعد أفضل بديل لشركة جوجل ادسنس حتى الان .

4- تعد أفضل بديل لربح من الاعلانات للمواقع و المدونات العربية .

5- تقبل اي موقع او مدونة فى اقل من 5 دقائق دون مراجعة . 

6- لا تحتاج الى تطبيق اي شروط حتى يتم قبولك من قبل الشركة .

7- توفر وسائل سحب مشتركة فى مصر و الدول العربية مثل باي بال .

8- يوجد حد ادنى للسحب 5 دولار امريكي من خلال حساب webmoney .

9- يمكنك السحب من خلال عملة اليورو او الدولار الامريكي .

10- يعتمد الربح من الاعلانات على طريقتين النقر او الظهور .

11- تقدم لك cpc و cpm مرتفع و هى التكلفة بالنسبة لكل نقرة على الاعلان او التكلفة لكل الف ظهور .

12- تقدم لك احصائيات كاملة حول موقعك كل يوم و نسبة ارباحك .

13- تقدم لك برنامج الربح من الاحالة اذا دعوت صديق اخر سوف تحصل على نسبة ارباح 5% من موقعه .

عيوب شركة ادستيرا .

1- الحد الادني للسحب 100 دولار امريكي من خلال باي بال .

2- وجود مشكلة فى اكواد الاعلانات البرمجية و يحدث تعارض حين اضافة انواع اعلانات متشابهه فى صفحة واحدة .

3- تعتمد بشكل كبير على الربح من الالف ظهور و يجب ان تظهر اعلانات بشكل مستمر و تمتلك عدد زيارات كثيرة .

4- فى حالة اختيار وسيلة سحب و تثبيتها لا يحق لك تغييرها مرة اخرى .

5- فى حالة وصولك الحد الادني يتم تعليق الارباح اسبوعين لكي يتم مراجعتها .

6- لا يمكنك السحب فى اي وقت تحتاج اوقات محددة فى الشهر يوم 1 - 2 - 16 - 17 .

5- أرباح موقع Adsterra .

تتميز الشركة بتحقيق نسب أرباح جيدة و ذلك وفق سياسات الموقع الرسمي . لكن دعني اكشف لك السر الحقيقي لكي تستطيع زيادة ربحك من شركة ادستيرا . يعتمد فى المقام الاول على عدد الزيارات و يجب ان تعلم ان زيارات محركات البحث من جوجل اكثر ربحا من زيارات مواقع التواصل الاجتماعي . يتوقف زيادة المال على نوع المحتوى الذي تقدمة و يوجد نيتش مثل الالعاب يحصل على اعلانات قيمة .

تعتمد نسبة احتساب الارباح من اعلانات Adsterra على ما يلي .

CPC : المقصود بها تكلفة الاعلانات لكل نقرة . النقرة تمثل عامل اساسي للربح من الشركة و بشكل اساسي يعتمد على اعلانات البنرات التى تم شرحها من قبل بالاعلى . كلما زادات عدد النقرات على اعلاناتك و خصوصا الزوار من جوجل سوف تحصل على نسبة جيدة و سعر عالي للنقرة .

CPM : المقصود بها تكلفة الاعلانات لكل الف ظهور . نسبة الظهور فى هذه الشركة تمثل مصدر هام لان معظم اعلانتها يمنحك ظهور . كلما ظهرت الاعلانات بشكل مستمر يوميا امام الزوار و تصفحهم لموقعك او المقالات . سوف تزداد تكلفة الظهور اذا زادت عدد زيارات اليومية لانها تمنحك اعلانات قيمة و سوف تزيد من سعرها بشكل ملحوظ .

CTR : المقصود بها نسبة النقر الى الظهور . عندما يظهر اعلان امام الزائر فى صفحة رئيسية او فرعية او داخل مقالة قد يثير اهتمامة و يقوم بالضغط عليها . بهذه الحالة سوف تزداد نسبة النقر الى ظهور حينما تتماشي عدد النقرات مع عدد ظهور الاعلانات .

Impressions : المقصود بها اجمالي عدد مرات الظهور للاعلانات داخل موقعك يوميا .

Clicks :  المقصود بها اجمالي عدد النقرات للاعلانات داخل مدونتك او بشكل يومي .

author-img
مدونة الكسيب

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • فادي الدبو photo
    فادي الدبو3/27/2024 4:28 ص

    شرح والله جميل
    بس سؤال أخي
    أنا سجلت في الشركة وأنا مبتدأ ولدي تقريباً 200 زيارة لكن لم تعطيني أي نسبة ربح ماذا أفعل

    حذف التعليق
    • مدونة الكسيب photo
      مدونة الكسيب3/27/2024 5:29 ص

      نورت مدونة الكسيب، بالنسبة للمبتدئين يجب عليك توسيع دائرة زوارك حاول تستهدف دول غالية مثل السعودية و الامارات لان المعلنين دول في شركة Adsterra بيدفعو اكثر، يجب ايضا عليك اختيار كلمات مفتاحية غالية داخل موقعك لزيادة معدل النقر و ظهور الاعلانات. ايضا اعتمد دائما على زيادة مصدر زيارات من محرك بحث جوجل لانه يحقق ارباح قوية اكثر من المصادر الاخرى.

      حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent