random
أخبار ساخنة

أفضل مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي مجانا

أفضل مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي مجانا

مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي
مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي
مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي هي منصات تستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء محتوى مكتوب. تستخدم هذه المواقع الخوارزميات والتعلم الآلي لتحليل البيانات وإنتاج نص مكتوب بشكل صحيح، نحويًا ولغويًا. يمكن لمواقع كاتب الذكاء الاصطناعي أن توفر لك الوقت والجهد من خلال إنشاء محتوى لك، ما يسمح لك بالتركيز على المهام الأخرى.

تختلف مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي في ميزاتها وقدراتها. بعضها مصمم لإنشاء أنواع معينة من المحتوى، مثل المقالات أو القصائد أو النصوص المسرحية. بينما البعض الآخر أكثر مرونة ويمكن استخدامه لإنشاء مجموعة متنوعة من المحتوى.

اليوم نقدم لكم أفضل قائمة مواقع ذكاء اصطناعي لأجل كتابة المحتوى الخاص بك. متناسبة للغاية مع اصحاب المواقع الالكترونية لأجل كتابة مقالات حصرية للغاية بنسبة 100%. كما ان هذه القائمة تدعم خطط مجانية و توفر ما يحتاجة المدونين و صانعي المحتوى الكتابي. قدمنا ايضا مقالة اخرى سابقة حول اسرار هامة للكتابة بالذكاء الاصطناعي 👉👉.

1- موقع ChatGPT.
يمكن استخدام ChatGPT 👉👉لإنشاء أنواع مختلفة من المحتوى، بما في ذلك.
  1. كتابة المقالات باللغة العربية.
  2. النصوص الدعائية.
  3. البريد الإلكتروني.
  4. منشورات وسائل التواصل الاجتماعي.
  5. الوصف المنتج.
  6. يمكن استخدامه لإنشاء محتوى عالي الجودة في وقت قصير.
  7. يمكن استخدامه بسهولة حتى من قبل الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في الكتابة.
  8. يتميز بنموذج لغة كبير تم تدريبه على مجموعة بيانات ضخمة من النص، مما يعني أن المحتوى المولد يكون دقيقًا ومفيدًا بشكل عام.
2- موقع Google Bard.
فيما يلي بعض الأمثلة على كيفية استخدام Google Bard 👉👉في الكتابة.
  1. إنشاء مقالات: يمكن استخدامه لإنشاء مقالات حول مجموعة متنوعة من الموضوعات. على سبيل المثال، يمكنك استخدامه لإنشاء مقال عن أحدث الأخبار أو مقال عن موضوع ذي اهتمام خاص بك.
  2. كتابة القصائد: يمكن استخدامه لكتابة القصائد في مجموعة متنوعة من الأشكال، بما في ذلك الشعر الحر والقافية والقصائد الملحمية.
  3. إنشاء النصوص الدعائية: يمكن استخدامه لإنشاء نصوص تسويقية فعالة. على سبيل المثال، يمكنك استخدامه لإنشاء نص دعائي لمنتجات أو خدمات أو أفكار جديدة.
  4. كتابة البريد الإلكتروني: يمكن استخدامه لكتابة رسائل بريد إلكتروني احترافية وجذابة. على سبيل المثال، يمكنك استخدامه لكتابة رسالة بريد إلكتروني تسويقية أو رسالة بريد إلكتروني رسمية.
3- موقع WriteMe.
موقع WriteMe 👉👉هو منصة إلكترونية تهدف إلى تقديم خدمات الكتابة والتحرير للأفراد والشركات. يعتبر هذا الموقع مكاناً مثالياً للكتاب والمحررين لعرض مهاراتهم والعمل مع عملاء جدد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء البحث عن كتاب ومحررين محترفين لمساعدتهم في كتابة المقالات، تحرير المستندات، تحرير وإعداد المحتوى وغيرها من الخدمات الكتابية.

موقع WriteMe يتميز بسهولة الاستخدام وواجهة مستخدم بسيطة تجعل عملية البحث عن الكتاب والمحررين وتحديد الخدمات المطلوبة أمراً سهلاً وميسراً. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع نظام تقييم يسمح للعملاء بتقييم أداء الكتاب والمحررين بعد الانتهاء من الخدمة، مما يزيد من مصداقية الخدمة المقدمة.

4- موقع EditPad.

موقع EditPad 👉👉هو أداة ممتازة لتعديل وتحرير النصوص عبر الإنترنت. يوفر الموقع العديد من الميزات التي تجعل عملية التحرير سهلة وممتعة. إنه موقع يناسب الكتابة باللغة العربية والإنجليزية، مما يجعله محبباً للعديد من المستخدمين.

أحد أهم مزايا موقع EditPad هي واجهته البسيطة وسهولة الاستخدام. يمكن للمستخدمين البدء في تحرير النصوص دون الحاجة إلى إنشاء حساب أو تثبيت برامج. كل ما عليهم فعله هو الدخول إلى الموقع والبدء في التحرير على الفور. تتيح واجهة المستخدم سهولة التنقل بين الخيارات وتحديد النص وتغيير الخطوط والألوان والحجم.

5- موقع CollegeEssay AI.

CollegeEssay AI 👉👉هو موقع ويب يقدم أداة كتابة مقالات مدعومة بالذكاء الاصطناعي. تم إطلاق الموقع في عام 2022 من قبل فريق من المهندسين والمبرمجين ذوي الخبرة في مجال الذكاء الاصطناعي.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لأداة كتابة المقالات في CollegeEssay AI.
  1. إنشاء مقالات أصلية: تستخدم الأداة نموذجًا لغويًا كبيرًا لإنشاء مقالات أصلية وذات جودة عالية.
  2. مجموعة متنوعة من القوالب والأنماط: يمكن للمستخدمين اختيار من بين مجموعة متنوعة من القوالب والأنماط لإنشاء مقالاتهم.
  3. إمكانية تقديم ملاحظات: يمكن للمستخدمين تقديم ملاحظات لمساعدة الأداة على تحسين المقالات.
6- موقع Araby AI.
Araby AI 👉👉هو موقع ويب يقدم مجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي للمستخدمين العرب. تم إطلاق الموقع في عام 2021 من قبل فريق من المهندسين والمبرمجين ذوي الخبرة في مجال الذكاء الاصطناعي.

يوفر Araby AI مجموعة متنوعة من أدوات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك.
  1. إنشاء المحتوى: يمكن إنشاء محتوى نصي وصور ومقاطع فيديو تلقائيًا. يمكن استخدام هذه الأدوات لإنشاء محتوى للتسويق أو التعليم أو الترفيه.
  2. التسويق: يمكن لأدوات التسويق المساعدة في تحسين حملات التسويق عبر الإنترنت. يمكن استخدام هذه الأدوات لإنشاء الإعلانات وتحليل نتائج الحملات.
  3. الإنتاجية: يمكن لأدوات الإنتاجية مساعدة المستخدمين على إكمال المهام اليومية بشكل أكثر فعالية. يمكن استخدام هذه الأدوات للترجمة وكتابة النصوص وإدارة الوقت.
7- موقع Writesonic.

يوفر Writesonic 👉👉مجموعة متنوعة من أدوات إنشاء المحتوى، بما في ذلك.
  1. أداة كتابة المقالات: يمكن للأداة إنشاء مقالات أصلية وذات صلة وذات بنية صحيحة لأي موضوع أو غرض.
  2. أداة كتابة الإعلانات: يمكن للأداة إنشاء إعلانات جذابة وفعالة لمختلف المنصات، بما في ذلك Facebook و Google و LinkedIn.
  3. أداة إعادة الصياغة: يمكن للأداة إعادة صياغة النص الأصلي دون تغيير معناه.
  4. أداة كتابة المحتوى الإبداعي: يمكن للأداة إنشاء أنواع مختلفة من المحتوى الإبداعي، بما في ذلك القصائد والمسرحيات والسيناريوهات والموسيقى.
8- موقع Copy AI.
يستهدف Copy AI 👉👉المستخدمين من جميع أنحاء العالم لكتابة المحتوى و المقالات. الموقع متاح باللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية والبرتغالية.

فيما يلي بعض النصائح لاستخدام Copy AI بنجاح.
  1. كن محددًا بشأن موضوع المحتوى الذي تريد إنشاؤه. كلما كان موضوعك أكثر تحديدًا، كان من الأسهل على الأداة إنشاء محتوى جيد.
  2. قدم للأداة الكثير من المعلومات. كلما قدمت للأداة المزيد من المعلومات حول موضوعك، كانت قادرة على إنشاء محتوى أكثر صلة وغنية بالمعلومات.
  3. راجع المحتوى بعناية قبل استخدامه. حتى لو كانت الأداة قادرة على إنشاء محتوى أصلي وذات صلة، فمن المهم مراجعته بعناية قبل استخدامه للتأكد من أنه دقيق وخالٍ من الأخطاء.
9- موقع Ask Writer.

موقع Ask Writer 👉👉هو موقع إلكتروني يقدم أداة كتابة محتوى ذكية تعتمد على الذكاء الاصطناعي. يمكن استخدام هذه الأداة لإنشاء أنواع مختلفة من المحتوى باللغة العربية مجانا، بما في ذلك.
  1. السرعة: يمكن استخدام الأداة لإنشاء محتوى عالي الجودة في وقت قصير.
  2. السهولة: يمكن استخدام الأداة بسهولة حتى من قبل الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في الكتابة.
  3. التنوع: يمكن استخدام الأداة لإنشاء أنواع مختلفة من المحتوى.
  4. الدقة: تعتمد على نموذج لغة كبير تم تدريبه على مجموعة بيانات ضخمة من النص، مما يعني أن المحتوى المولد يكون دقيقًا ومفيدًا بشكل عام.
  5. الأصالة: تبذل ألاداة قصارى جهدها لإنشاء محتوى أصلي ومبتكر.
10- موقع Rytr.
موقع Rytr 👉👉هو موقع إلكتروني يقدم أداة كتابة محتوى ذكية تعتمد على الذكاء الاصطناعي. يمكن استخدام هذه الأداة لإنشاء أنواع مختلفة من المحتوى، بما في ذلك.

تتميز أداة Rytr بالعديد من المزايا، بما في ذلك.
  1. السرعة: يمكن استخدام الأداة لإنشاء محتوى عالي الجودة في وقت قصير.
  2. السهولة: يمكن استخدام الأداة بسهولة حتى من قبل الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في الكتابة.
  3. التنوع: يمكن استخدام الأداة لإنشاء أنواع مختلفة من المحتوى.

مميزات مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي

مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي تقدم العديد من المميزات التي يمكن أن تكون مفيدة للكتّاب والمحترفين في مجال الكتابة. إليك بعض المميزات الشائعة.
  1. تحسين اللغويات والنحو: تقدم مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي تصحيحًا للأخطاء اللغوية والنحوية في النصوص، مما يساعد في تحسين جودة الكتابة.
  2. توفير اقتراحات للأفكار والعبارات: يمكن أن يقدم الذكاء الاصطناعي اقتراحات لتحسين هيكل الجمل واستخدام مفردات متنوعة، مما يثري النص ويجعله أكثر إقناعًا.
  3. توليد محتوى سريع: تساعد مواقع الذكاء الاصطناعي في توليد محتوى بسرعة، مما يوفر الوقت والجهد للكتّاب.
  4. تحسين الأسلوب والتوجيه الإبداعي: تقدم بعض المنصات توجيهًا إبداعيًا لتطوير أسلوب الكتابة وجعله أكثر جاذبية.
  5. مساعدة في إيجاد أفكار: يمكن أن يقدم الذكاء الاصطناعي اقتراحات للأفكار والمواضيع، مما يساعد الكتّاب في التفكير خارج الصندوق.
  6. توليد محتوى تسويقي: بعض المنصات مخصصة لتوليد محتوى تسويقي فعّال وجاذب للعملاء.
  7. متاحة على مدار الساعة: يمكن للكتّاب الوصول إلى هذه المواقع في أي وقت، مما يتيح لهم تحسين وتطوير كتاباتهم في أي وقت يرون ذلك مناسبًا.
  8. توفير أسلوب متنوع: يمكن للذكاء الاصطناعي توفير أسلوب كتابي متنوع وملائم لأغراض مختلفة، سواء كانت رسائل عمل أو مقالات إبداعية.

عيوب مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي

تتمتع مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي بالعديد من المزايا، مثل السرعة والدقة وإمكانية الوصول إليها. ومع ذلك، هناك أيضًا بعض العيوب التي يجب مراعاتها عند استخدامها.

قلة الإبداع: يكاد يكون من المستحيل إيجاد لمسة إنسانية بالمحتوى المكتوب بواسطة الذكاء الاصطناعي، حيث يفتقر إلى الإبداع الذي يستخدمه البشر عند كتابة محتوى أو مقال فريد وجذاب.

الإفراط في الاعتماد على نفس المنهجية: يعتمد الذكاء الاصطناعي على خطوات وخطط ثابتة لإنشاء محتوى جيد للكتابة، مما قد يؤدي إلى إنشاء محتوى متشابه أو متكرر.

إمكانية السرقة الأدبية: قد تقوم بعض مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي بكشط أجزاء من المحتوى من مواقع الويب الأخرى ثم إعادة صياغتها، وهو ما يتعارض مع إرشادات غوغل الخاصة بـ “تجميع أو دمج المحتوى من صفحات الويب المختلفة دون إضافة قيمة كافية”.

خطر خوارزميات غوغل التي تقلل من قيمة المحتوى الخاص بك: يشير هذا بوضوح إلى أن محرك البحث يفضل المحتوى المكتوب بشريًا والذي يوفر تجربة مرضية مع الاستفادة أيضًا من أفضل ممارسات تحسين محركات البحث ، وينوي مكافأة صفحات مواقع الويب هذه بشكل أفضل.
google-playkhamsatmostaqltradent