random
أخبار ساخنة

أفضل 10 العاب اطفال للاندرويد

أفضل 10 العاب اطفال للاندرويد

العاب اطفال للاندرويد
العاب اطفال للاندرويد

اليوم نقدم لكم قائمة أفضل 10 العاب اطفال متناسبة مع اعمار تبدأ من 2 - 8 سنوات. هذه الالعاب ممتعة للغاية و تعمل على محاكاة شخصيات كارتونية مثل سبونج بوب و غامبول. بجانب محاكاة الحيوانات الاليفة يستطيع الطفل التحدث معه و اللعب معه ايضا. يجب ايضا متابعة الاطفال اثناء اللعب و الاشراف عليهم من قبل الوالدين دائما فى مجال الالعاب الرقمية عبر الانترنت.

1- لعبة My Talking Tom.

"My Talking Tom" هي لعبة تطبيق محاكاة حيوان أليف تم تطويرها للأطفال. في هذه اللعبة، يمكن للأطفال رعاية قط صغير افتراضي يُدعى Tom. يمكن للأطفال اللعب مع Tom وتغذيته واللعب معه في مجموعة متنوعة من الألعاب البسيطة. يمكنهم أيضًا تغيير مظهر Tom وتزيين مكان إقامته ورعايته بشكل عام.

اللعبة تعتمد على التفاعل مع Tom ورعايته، حيث يمكن أن يتفاعل Tom مع اللاعبين بطرق مختلفة مثل الحديث والتفاعل البصري والصوتي. تُعتبر هذه اللعبة مسلية وتساعد في تعلم المسؤولية من خلال رعاية الحيوان الافتراضي وتوفير الرعاية الأساسية له.

لعبة My Talking Tom من هنا 👉👉

2- لعبة My Talking Angela.
"My Talking Angela" هي لعبة موبايل تستهدف الأطفال والتي تتيح لهم رعاية واهتمام بشخصية قطة افتراضية تُدعى أنجيلا. يمكن للاعبين الاهتمام بأنجيلا من خلال تنظيفها، إطعامها، تلبيسها، وتزيين غرفتها. يمكنك أيضًا لعب الألعاب معها وكسب النجوم لفتح مزيد من المحتوى داخل اللعبة.

الهدف الرئيسي من اللعبة هو الاستمتاع بالرعاية الشخصية لأنجيلا ورؤية تطورها ونموها عبر مستويات مختلفة. اللعبة توفر تفاعلات صوتية وحركات لأنجيلا، وتوفر تجربة تفاعلية ممتعة للأطفال.

لعبة My Talking Angela من هنا 👉👉

3- لعبة Bubbu.

Bubbu لعبة رقمية ممتعة موجهة للأطفال. في هذه اللعبة، يمكن للأطفال رعاية ورعاية حيوان أليف افتراضي يُدعى Bubbu. يمكن للأطفال تغذية Bubbu واللعب معه وتزيين مسكنه وتلبية احتياجاته. كما يمكنهم استكشاف العوالم المختلفة داخل اللعبة والمشاركة في أنشطة مختلفة.

الهدف من هذه الألعاب هو تعزيز المهارات الاجتماعية والعاطفية للأطفال من خلال التفاعل مع Bubbu والعالم المحيط به. تساعد هذه الألعاب في تنمية المسؤولية والرعاية والإبداع لدى الأطفال، كما توفر فرصة لهم للتسلية والترفيه.

لعبة Bubbu من هنا 👉👉

4- لعبة Baby Panda World.
لعبة Baby Panda World هي لعبة تعليمية ترفيهية للأطفال من سن 2 إلى 6 سنوات. تتميز اللعبة برسوم ثنائية الأبعاد جذابة وبسيطة وسهلة الفهم للأطفال.

تحتوي اللعبة على أكثر من 130 لعبة صغيرة مختلفة، تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات، بما في ذلك.
  1. العلوم: تعلم عن الحيوانات والنباتات والطقس والفضاء وما إلى ذلك.
  2. الرسم: ارسم وألوان وقم بإنشاء رسوماتك الخاصة.
  3. الموسيقى: تعلم كيفية العزف على الآلات الموسيقية والغناء والرقص.
  4. الرياضيات: تعلم الأرقام والأشكال والأحجام وما إلى ذلك.
  5. اللغة: تعلم الحروف والكلمات والجمل.
  6. الذكاء العاطفي: تعلم كيفية التعرف على المشاعر والتعبير عنها.
  7. الصحة: تعلم كيفية الاعتناء بنفسك وجسمك.
  8. المجتمع: تعلم عن العالم من حولك.
لعبة Baby Panda World من هنا 👉👉

5- لعبة Toca Life World.
لعبة Toca Life هي سلسلة من الألعاب التي تستهدف الأطفال وتتيح لهم استكشاف عوالم مختلفة وإنشاء قصصهم الخاصة. تُعتبر Toca Life ألعاب محاكاة حيث يمكن للأطفال استكشاف مواقع مختلفة مثل المدارس والمنازل والمتاجر والمناطق العامة. يمكنهم التفاعل مع الشخصيات والعناصر في هذه الأماكن، وإظهار خيالهم وإبداعهم من خلال تجاربهم.

تحتوي هذه اللعبة على مجموعة متنوعة من العناصر والشخصيات والأماكن التي يمكن للأطفال استخدامها لإنشاء القصص والمغامرات الخاصة بهم. تعمل على تنمية مهاراتهم الإبداعية والاجتماعية، كما تعزز خيالهم وقدرتهم على التفكير الابتكاري وحل المشكلات.

لعبة Toca Life World من هنا 👉👉

6- لعبة Disney Magic Kingdoms.
لعبة Disney Magic Kingdoms هي لعبة فيديو إلكترونية تستهدف فئة الأطفال والعائلات. تتيح اللعبة لللاعبين إنشاء وإدارة مدينة سحرية تستوحي من شخصيات وعوالم شركة ديزني الشهيرة مثل Mickey Mouse وCinderella والعديد من الشخصيات الأخرى المحبوبة.

يمكن للاعبين بناء متنزهات ومطاعم وأماكن ترفيهية وإدارتها، بالإضافة إلى إتاحة فرصة التفاعل مع الشخصيات الكرتونية وإكمال المهام التي تعزز القصة وتزيد من تقدم اللعبة.

اللعبة مصممة بشكل يجمع بين الألعاب الترفيهية والتفاعل مع عناصر تصميم المدينة، مما يسمح للأطفال والعائلات بالاستمتاع بتجربة ترفيهية تعتمد على الإبداع والتفاعل مع شخصيات ديزني المحبوبة.

لعبة Disney Magic Kingdoms من هنا 👉👉

7- لعبة SpongeBob Adventures.

لعبة SpongeBob Adventures هي لعبة إدارة مجانية للعب على أجهزة Android و iOS. إنها تدور حول مساعدة SpongeBob وأصدقائه في إعادة بناء قاع الهامور بعد أن دمره حادث غريب.

تتميز اللعبة بالعديد من الميزات التي تجعلها مناسبة للأطفال ، بما في ذلك.
  1. رسومات ملونة ونابضة بالحياة.
  2. قصة ممتعة وسهلة المتابعة.
  3. تحكم بسيط.
  4. ميزات تعليمية ، مثل تعلم أسماء الشخصيات والأماكن.
لعبة SpongeBob Adventures من هنا 👉👉

8- لعبة Toon Cup.
لعبة Toon Cup هي لعبة فيديو عبر الإنترنت تم تطويرها من قبل Cartoon Network، وهي مخصصة للأطفال. تتيح اللعبة للاعبين اختيار فريق من الشخصيات الكرتونية المحبوبة من عوالم مثل "المغامرات الفضائية لفلاب جاك" و"العم جدو" و"القط والفأر" وغيرها، ثم المشاركة في مباريات كرة القدم. يمكن للأطفال لعب اللعبة عبر المتصفح أو تنزيل التطبيق من المتجر.

تعتمد اللعبة على مزيج من المهارة واستراتيجية كرة القدم، وتقدم تجربة ممتعة للأطفال حيث يمكنهم اللعب مع شخصياتهم المفضلة والتنافس مع الآخرين.

لعبة Toon Cup من هنا 👉👉

9- لعبة Gumball's Amazing Party.

لعبة Gumball's Amazing Party هي لعبة فيديو تفاعلية للأطفال تستند إلى سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة "غامبول" في اللعبة، يمكن للأطفال إنشاء حفلة خاصة بهم ودعوتهم أصدقاءهم المفضلين من عالم Gumball. يمكنهم تزيين المكان، واختيار الموسيقى، وإعداد الطعام والشراب، واللعب بالألعاب.

فيما يلي بعض الميزات المحددة للعبة Gumball's Amazing Party.
  1. تخصيص حفلة: يمكن للأطفال اختيار مكان الحفلة، وتزيين المكان، واختيار الموسيقى، وإعداد الطعام والشراب.
  2. دعوة أصدقاء: يمكن للأطفال دعوة شخصيات Gumball المفضلة لديهم من العرض إلى الحفلة.
  3. لعب الألعاب: يمكن للأطفال لعب مجموعة متنوعة من الألعاب مع أصدقائهم، بما في ذلك الألعاب التقليدية مثل "Simon Says" و "Hide-and-Seek" بالإضافة إلى الألعاب الفريدة من نوعها التي تم إنشاؤها خصيصًا للعبة.
لعبة Gumball's Amazing Party من هنا 👉👉

10- لعبة Minion Rush.
لعبة Minion Rush هي لعبة ممتعة ومشوقة تستند إلى شخصيات Minions من أفلام Despicable Me. في هذه اللعبة، يقوم اللاعب بالتحكم في Minion ويجب عليه القفز وتجنب العقبات وجمع الموز في طريقه. تحتوي اللعبة على عدة مستويات وتحديات مختلفة، ويمكن للاعبين أيضًا تخصيص شخصياتهم Minion وترقية قدراتها.

هذه اللعبة موجهة للأطفال وتقدم تجربة ممتعة ومسلية. يمكن للأطفال الاستمتاع بالمغامرات والتحديات دون الحاجة إلى قلق من المحتوى.

لعبة Minion Rush من هنا 👉👉

مميزات العاب الاطفال للاندرويد

تطبيقات وألعاب الأطفال على أجهزة الأندرويد تقدم مجموعة من المزايا والفوائد المميزة.
  1. تنمية المهارات الحياتية: بعض الألعاب تساعد في تطوير مهارات الحل المشكلات والتفكير الإبداعي والتعاون مع الآخرين.
  2. تحفيز الإبداع والتخيل: تشجع هذه الألعاب الأطفال على التفكير الإبداعي واستخدام الخيال في حل المشاكل والمواقف.
  3. توفير محتوى آمن ومراقبة الوالدين: يمكن للوالدين متابعة نوعية الألعاب والتطبيقات والتأكد من أنها مناسبة لعمر أطفالهم وتعليمية.
  4. التسلية والترفيه: تقدم العديد من الألعاب تجارب تفاعلية مسلية تساعد الأطفال على الاستمتاع وقضاء وقت ممتع.
  5. تطوير مهارات التركيز والانتباه: بعض الألعاب تساعد في تحسين قدرة الأطفال على التركيز والانتباه من خلال التحديات والألغاز.
  6. التواصل الاجتماعي: بعض التطبيقات تشجع التفاعل الاجتماعي الآمن مع الأطفال الآخرين عبر ميزات مثل المحادثات والألعاب التعاونية.
  7. توفير السهولة والوصول السريع: يمكن الوصول إلى هذه الألعاب بسهولة عبر الهواتف والأجهزة اللوحية، مما يجعلها خيارًا مريحًا للأطفال في أي وقت وفي أي مكان.
google-playkhamsatmostaqltradent