random
أخبار ساخنة

أفضل 10 العاب عالم مفتوح للاندرويد

أفضل 10 العاب عالم مفتوح للاندرويد

العاب عالم مفتوح MMORPG
العاب عالم مفتوح MMORPG

اليوم نقدم لكم واحدة من أفضل تصنيفات الالعاب على الاطلاق. هذه قائمة أفضل 10 العاب عالم مفتوح تصنيف RPG او MMORPG تتناسب مع جميع اجهزه الهاتف نظام الاندرويد. اما عن مساحة كل لعبة تتراوح بين 1 جيجا قد تصل إلى 20 جيجا نظرا لان تصنيف لعبة RPG قائم على الكثير من التفاصيل و الاحداث و الشخصيات داخل اللعبة.

1- لعبة Genshin Impact.
Genshin Impact هي لعبة فيديو من نوع العالم المفتوح، حيث يمكنك استكشاف عالم واسع وجميل يدعى Teyvat. يمكنك الانتقال بين مناطق متنوعة، والقيام بمجموعة متنوعة من المهام والمغامرات، والقتال ضد الأعداء، واستكشاف الغابات والجبال والبحار. يتيح لك هذا النوع من الألعاب حرية كبيرة لاستكشاف العالم واكتشاف ما فيه من أسرار ومفاجآت.
2- لعبة Blade & Soul Revolution.
Blade & Soul Revolution هي لعبة تقمص أدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MMORPG) تعتمد على عالم مفتوح. تتيح للاعبين استكشاف عالم هائل ومتنوع مليء بالمغامرات والمعارك والمهام. 

يمكنك استكشاف المدن والمناظر الطبيعية الخلابة والمشاركة في معارك ضد الأعداء والوحوش، بالإضافة إلى إمكانية التفاعل مع لاعبين آخرين في اللعبة. هذا النوع من الألعاب يمنحك حرية كبيرة في اللعب والتفاعل مع العالم الافتراضي بالطريقة التي تناسب أسلوبك الشخصي.
3- لعبة Black Desert Mobile.
صحيح، Black Desert Mobile هي لعبة عالم مفتوح MMORPG مصممة للهواتف الذكية. تتميز بعالم واسع وجميل يمكن الاستكشاف فيه، ويحتوي على مجموعة متنوعة من المناطق مثل الغابات والصحاري والمدن والكهوف وغيرها. يمكن للاعبين القيام بالعديد من الأنشطة مثل القتال ضد الوحوش، والمشاركة في المهام والمغامرات، وتطوير شخصياتهم، والتجارة، وصناعة الأشياء.

تقدم تجربة لعب شاملة ومتعددة الجوانب، حيث يمكن للاعبين استكشاف العالم بحرية والتفاعل معه بالطريقة التي يختارونها. تحتوي اللعبة على رسومات جميلة ونظام قتالي ممتاز يضيف لتجربة اللعب الشيقة.

4- لعبة Honkai Impact.

Honkai Impact 3rd هي لعبة حركة وتقمص أدوار تتميز بقصة معقدة ولكنها لعبة عالم مفتوح. تركز اللعبة على معارك الحركة الديناميكية والتقنيات القتالية وتطوير الشخصيات. اللاعبون يخوضون المعارك في بيئات مختلفة ويستخدمون شخصيات مختلفة لهزيمة الأعداء.

على الرغم من لعبة عالم مفتوح حيث يمكن استكشاف عالم واسع، إلا أن Honkai Impact 3rd تقدم تجربة تركز على القصة والمعارك المثيرة. تحتوي اللعبة على رسومات جميلة وأسلوب قتالي ممتع يستمتع به اللاعبون خلال الرحلة في قصة اللعبة وتحقيق التقدم فيها.

5- لعبة Tower of Fantasy.
"Tower of Fantasy" هي لعبة عالم مفتوح MMORPG تم تطويرها بواسطة Hotta Studio. تُظهر اللعبة عالمًا واسعًا يحتوي على تنوع كبير من البيئات والمناظر الطبيعية، مما يسمح للاعبين بالاستكشاف والمغامرة. تقدم اللعبة أنشطة متعددة مثل المعارك والاستكشاف وجمع الأشياء وتطوير الشخصيات.

يُعتبر تصميم العالم في "Tower of Fantasy" مرنًا ويسمح للاعبين بالتجوال بحرية والتفاعل مع البيئة واللاعبين الآخرين. اللعبة تسعى لتوفير تجربة لعب اجتماعية أيضًا، حيث يمكن للمستخدمين التعاون مع بعضهم البعض في المهام والمعارك.
6- لعبة Star Wars: Galaxy of Heroes.
Star Wars: Galaxy of Heroes هي لعبة عالم مفتوح، هي ايضا لعبة استراتيجية وتجميع شخصيات من عالم Star Wars. تركز اللعبة على جمع الشخصيات الشهيرة من السلسلة مثل Luke Skywalker وDarth Vader وغيرهم، ثم تشكيل فريق من هؤلاء الشخصيات لخوض المعارك.

اللعبة تحتوي على مجموعة من الأوضاع مثل المعارك الاستراتيجية والمهام والتحديات. يمكن للاعبين تحسين وتطوير شخصياتهم وترقيتهم لتعزيز أدائهم في المعارك. رغم أنها ليست لعبة عالم مفتوح، إلا أنها تقدم تجربة استراتيجية شيقة وفريدة في عالم Star Wars.
لعبة Undecember هي لعبة تقمص أدوار مجانية تعتمد على نظام القتال hack and slash. تم تطويرها ونشرها بواسطة Needs Games و LINE Games. تم إصدارها في 15 ديسمبر 2022 لأجهزة الاندرويد و الايفون و الويندوز.

تتميز اللعبة بالعديد من الميزات الفريدة، بما في ذلك.
  1. نظام القتال المتعدد: يسمح للاعبين باستخدام مجموعة متنوعة من المهارات والحركات لإنشاء هجمات قوية ومثيرة.
  2. نظام التخصيص المتقدم: يمكن للاعبين تخصيص شخصياتهم من خلال مجموعة متنوعة من الخيارات، بما في ذلك الأسلحة والقدرات والمهارات.
  3. نظام Rune-Link: يسمح للاعبين بدمج Runes لإنشاء مهارات جديدة وقوية.
  4. المحتوى الغني: تتميز اللعبة بقصة مثيرة والعديد من المحتوى القابل للعب، بما في ذلك المهام والأحداث والمعارك.
8- لعبة Tales of Dragon.

نعم، لعبة Tales of Arise هي لعبة عالم مفتوح. يسمح للاعبين بالاستكشاف بحرية في عالم Dahna، وهو عالم خيالي مليء بالتحديات والمغامرات. يمكن للاعبين التفاعل مع البيئة والشخصيات الأخرى، واكتشاف الأسرار المخفية.

تتميز اللعبة بعالم مفتوح مثير لاستكشافه. تختلف عوالم اللعبة عن بعضها البعض من حيث المظهر والشعور. على سبيل المثال، تتميز منطقة Calaglia ببيئة صحراوية قاسية، بينما تتميز منطقة Menancia ببيئة جبلية خضراء.

يوفر عالم اللعبة العديد من الأشياء التي يمكن للاعبين القيام بها. يمكنهم استكشاف عوالم اللعبة، والقتال ضد الأعداء، وحل الألغاز، وبناء العلاقات مع الشخصيات الأخرى. يمكن للاعبين أيضًا تخصيص الشخصيات الخاصة بهم وتطويرها.
9- لعبة Honkai: Star Rail.
لعبة Honkai: Star Rail هي لعبة عالم مفتوح. يسمح للاعبين بالاستكشاف بحرية في عوالم مختلفة، بما في ذلك محطات فضائية وكواكب وأبعاد أخرى. يمكن للاعبين التفاعل مع البيئة والشخصيات الأخرى، واكتشاف الأسرار المخفية.

فيما يلي بعض التفاصيل حول عالم اللعبة.
  1. يتكون عالم اللعبة من العديد من العوالم المختلفة، بما في ذلك محطات فضائية وكواكب وأبعاد أخرى.
  2. يمكن للاعبين استكشاف عوالم اللعبة بحرية، والتفاعل مع البيئة والشخصيات الأخرى، واكتشاف الأسرار المخفية.
  3. تتميز عوالم اللعبة بتنوعها، حيث تختلف عن بعضها البعض من حيث المظهر والشعور.
  4. يوفر عالم اللعبة العديد من الأشياء التي يمكن للاعبين القيام بها، بما في ذلك القتال ضد الأعداء، وحل الألغاز، وبناء العلاقات مع الشخصيات الأخرى.
  5. يمكن للاعبين تخصيص الشخصيات الخاصة بهم وتطويرها.
10- لعبة Conquer Online.
Conquer Online هي لعبة MMORPG تقدم عالمًا مفتوحًا نسبيًا. تحتوي اللعبة على عدة مناطق ومدن يمكن للاعبين استكشافها، والقيام بالمهام والمغامرات، ومحاربة الوحوش والأعداء.

رغم أنها ليست لعبة عالم مفتوح بمفهومها التقليدي الذي يمكنك فيه استكشاف عوالم ضخمة دون قيود، إلا أن Conquer Online توفر عدة مناطق وتجارب متعددة للاعبين. يمكنك الانتقال بين المناطق والقيام بمجموعة من الأنشطة داخل هذا العالم الخيالي والمشاركة في التحديات والقتال ضد الأعداء.

مميزات العاب العالم المفتوح

تتمتع ألعاب العالم المفتوح بالعديد من المزايا التي تجعلها من أكثر أنواع الألعاب شعبية. فيما يلي بعض من أهم هذه المزايا:الحرية: تسمح ألعاب العالم المفتوح للاعبين بالاستكشاف والتفاعل مع البيئة بحرية. يمكن للاعبين تحديد طريقهم الخاص واختيار ما يريدون القيام به، مما يوفر تجربة لعب أكثر تشويقًا وإثارة.
  1. عمق القصة والشخصيات: تتميز بالقصص المعقدة والشخصيات المتنوعة والتي تتطور مع تقدم اللعبة، مما يضيف عمقًا وتفاعلاً إضافيًا.
  2. التفاعل والعالم الحي: يعتمد العالم المفتوح على الديناميكية، فهو يتفاعل مع اختياراتك وأفعالك، ويحتوي على دورة يوم وليل وأحياناً تغيرات جوية تؤثر على البيئة.
  3. الأنشطة والمهام الجانبية: بجانب القصة الرئيسية، تحتوي على مهام فرعية وأنشطة إضافية مثيرة تمنحك فرصة للتمتع باللعبة بشكل مختلف ومتنوع.
  4. التنوع: تتميز ألعاب العالم المفتوح بتنوعها الكبير. يمكن أن تتراوح العوالم المفتوحة من المدن الحديثة إلى الغابات الكثيفة إلى الصحاري الشاسعة. هذا التنوع يوفر للاعبين تجربة لعب أكثر ثراءً وإثارة.
  5. الغموض والاستكشاف: تتميز ألعاب العالم المفتوح بالعديد من الأسرار المخفية التي يمكن للاعبين اكتشافها. يمكن للاعبين العثور على أطلال قديمة أو شخصيات غير عادية أو حتى عوالم سرية. هذا يوفر للاعبين تجربة لعب أكثر تحديًا وإثارة.
  6. التطوير والتقدم: تتيح لك الفرصة لتطوير مهارات شخصيتك أو مرافقك والارتقاء بهم خلال تقدمك في اللعبة.
  7. عالم مفتوح للإبداع: بعض الألعاب تتيح للمجتمع إمكانية تطوير المحتوى الإضافي والإبداعات الخاصة، سواء بإنشاء مودات أو إضافة محتوى جديد.
google-playkhamsatmostaqltradent