random
أخبار ساخنة

تصميم موشن جرافيك بالذكاء الاصطناعي

تصميم موشن جرافيك بالذكاء الاصطناعي

تصميم موشن جرافيك بالذكاء الاصطناعي
تصميم موشن جرافيك بالذكاء الاصطناعي
اليوم نقدم مقالة هامة فيما يخص مجال التصميم باستخدام تقنية AI. يمكنك الان بدأ تصميم موشن جرافيك احترافي بالذكاء الاصطناعي من خلال قائمة أفضل 6 مواقع التالية. توفر لك المواقع مجموعة ادوات مجانية و اخرى مدفوعة تستطيع من خلالها تحريك الصور باحترافية و انشاء فيديو كامل و تصديره بصيغ مختلفة.

أفضل مواقع تصميم موشن جرافيك بالذكاء الاصطناعي

1- موقع VEED IO.
موقع VEED IO هو موقع ويب لتصميم موشن جرافيك باستخدام الذكاء الاصطناعي. يوفر مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعل من السهل إنشاء رسومات متحركة احترافية دون الحاجة إلى أي خبرة فنية.

تشمل بعض الميزات الرئيسية لـ VEED IO ما يلي.
  1. مكتبة ضخمة من العناصر والتأثيرات: يوفر مكتبة ضخمة من العناصر والتأثيرات التي يمكن استخدامها لإنشاء رسومات متحركة مخصصة. تتضمن هذه العناصر الرسومات والصور والخطوط والأشكال والموسيقى والصوت.
  2. إمكانية الوصول الذكي للمحتوى: يوفر إمكانية الوصول الذكي للمحتوى ، مما يسهل العثور على العناصر والتأثيرات التي تحتاجها. يمكنك البحث عن العناصر حسب النوع أو اللون أو الأسلوب.
  3. أدوات تحرير سهلة الاستخدام: يوفر أدوات تحرير سهلة الاستخدام تجعل من السهل إنشاء رسومات متحركة احترافية. يمكنك بسهولة إضافة العناصر والتأثيرات وتحريرها وضبطها.
موقع VEED IO من هنا👉👉

2- موقع Neural Frames.
موقع Neural Frames هو موقع ويب يوفر أدوات وخدمات تصميم موشن جرافيك باستخدام الذكاء الاصطناعي. يسمح لك الموقع بإنشاء رسوم متحركة من صور ثابتة أو مقاطع فيديو. يمكنك اختيار التأثيرات التي تريد استخدامها لإنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بك، مثل الحركة أو التحريك أو التحول.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لموقع Neural Frames.
  1. إنشاء موشن جرافيك من الصور الثابتة: يمكنك استخدام الموقع لإنشاء رسوم متحركة من صور ثابتة. ما عليك سوى تحميل الصورة التي تريد استخدامها واختيار التأثيرات التي تريد استخدامها.
  2. إنشاء موشن جرافيك من مقاطع الفيديو: يمكنك أيضًا استخدام الموقع لإنشاء رسوم متحركة من مقاطع الفيديو. ما عليك سوى تحميل الفيديو الذي تريد استخدامه واختيار التأثيرات التي تريد استخدامها.
  3. اختيار التأثيرات: يوفر الموقع مجموعة متنوعة من التأثيرات التي يمكنك استخدامها لإنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بك. يمكنك اختيار التأثيرات التي تريد استخدامها بناءً على الأسلوب الذي تريد تحقيقه.
موقع Neural Frames من هنا👉👉

3- موقع Plask Motion AI.
Plask Motion AI هي أداة تصميم موشن جرافيك تعتمد على الذكاء الاصطناعي تتيح لك إنشاء رسوميات متحركة مذهلة من مقاطع الفيديو. يمكنك ببساطة تحميل مقطع فيديو وإخراج الحركة منه ، ثم تطبيقها على نموذج 3D. هذا يجعل من السهل إنشاء رسوميات متحركة واقعية المظهر دون الحاجة إلى أي خبرة في الرسوم المتحركة أو التقاط الحركة.

إليك كيفية عمل Plask Motion لتصميم موشن جرافيك.
  1. تحميل مقطع فيديو: ابدأ بتحميل مقطع فيديو يحتوي على الحركة التي تريد استخدامها. يمكن أن يكون أي نوع من الفيديوهات تقريبًا ، طالما أنه يمكنك رؤية الشخص أو الشيء الذي يتحرك بوضوح.
  2. استخراج الحركة: بمجرد تحميل الفيديو ، سيقوم Plask Motion باستخراج الحركة منه تلقائيًا. ستتمكن من مشاهدة تقدم الاستخراج في الوقت الفعلي.
  3. تطبيق الحركة على نموذج 3D: بعد استخراج الحركة ، يمكنك تطبيقها على أي نموذج 3D متوافق. يتضمن مكتبة من النماذج المجانية التي يمكنك استخدامها ، أو يمكنك استيراد نماذجك الخاصة.
  4. التخصيص: بمجرد تطبيق الحركة على النموذج ، يمكنك تخصيصها حسب رغبتك. يمكنك ضبط السرعة ، وإضافة تأثيرات ، وتغيير الكاميرا ، والمزيد.
  5. التصدير: عندما تكون سعيدًا برسومياتك المتحركة ، يمكنك تصديرها بأنواع مختلفة من التنسيقات ، بما في ذلك FBX و GLB. يمكنك بعد ذلك استخدام الرسوم المتحركة الخاصة بك في أي برنامج تحرير فيديو أو محرك ألعاب.
موقع Plask Motion AI من هنا👉👉

4- موقع DeepMotion.
موقع DeepMotion هو موقع ويب يقدم مجموعة متنوعة من الأدوات والبرامج التي يمكن استخدامها لإنشاء موشن جرافيك الذكاء الاصطناعي.

تتضمن أدوات DeepMotion ما يلي.
  1. استوديو موشن جرافيك: برنامج رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد متكامل يسمح للمستخدمين بإنشاء شخصيات وحركات وخلفيات ثلاثية الأبعاد.
  2. موشن جرافيك تحريك الجسم: أداة تتبع الحركة ثلاثية الأبعاد بدون علامات تسمح للمستخدمين بتحويل مقاطع الفيديو ثنائية الأبعاد إلى رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد.
  3. موشن جرافيك لتحريك الوجه: أداة تتبع الوجه ثلاثي الأبعاد بدون علامات تسمح للمستخدمين بتحويل مقاطع الفيديو ثنائية الأبعاد إلى رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد لوجه الإنسان.
موقع DeepMotion من هنا👉👉

5- موقع SVGator.
SVGator هو موقع ويب لتصميم الموشن جرافيك بالذكاء الاصطناعي. يتيح لك إنشاء رسوم متحركة معقدة بسهولة باستخدام أدوات بسيطة. ما عليك سوى تحميل SVG الخاص بك أو إنشاء رسم جديد من البداية. ثم ، استخدم مجموعة متنوعة من التأثيرات وأدوات التحرير لإنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بك. بمجرد الانتهاء ، يمكنك تصدير الرسوم المتحركة الخاصة بك إلى مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لـ SVGator.
  1. إنشاء رسوم متحركة معقدة بسهولة باستخدام أدوات بسيطة.
  2. مجموعة متنوعة من التأثيرات وأدوات التحرير.
  3. تصدير الرسوم المتحركة إلى مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو.
  4. مجاني للاستخدام الشخصي.
موقع SVGator من هنا👉👉

6- موقع Powtoon.
موقع Powtoon هو منصة عبر الإنترنت تتيح للمستخدمين إنشاء عروض تقديمية ومقاطع فيديو متحركة وأفلام تعليمية ورسوم متحركة تسويقية وغيرها من أنواع المحتوى المرئي. يعتمد الموقع على الذكاء الاصطناعي لإنشاء موشن جرافيك وسهل الاستخدام حتى بالنسبة للمبتدئين.

تشمل بعض الميزات الرئيسية لموقع Powtoon ما يلي.
  1. مكتبة ضخمة من العناصر والأدوات: يوفر مكتبة ضخمة من العناصر والأدوات التي يمكن للمستخدمين استخدامها لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم. تتضمن هذه العناصر الرسومات المتحركة والرسوم البيانية والصور والموسيقى والصوت.
  2. قوالب جاهزة: يوفر مجموعة متنوعة من القوالب الجاهزة التي يمكن للمستخدمين استخدامها لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم. تتيح هذه القوالب للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى إنشاء كل شيء من البداية.
  3. أدوات الذكاء الاصطناعي: يوفر مجموعة متنوعة من أدوات الذكاء الاصطناعي التي يمكن للمستخدمين استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو أكثر إبداعًا وتفاعلًا. تتضمن هذه الأدوات أدوات تحويل الكلام إلى نص وأدوات إنشاء الرسوم المتحركة تلقائيًا.
موقع Powtoon من هنا👉👉

مميزات تصميم موشن جرافيك بالذكاء الاصطناعي

تصميم موشن جرافيك بالذكاء الاصطناعي يمكن أن يوفر العديد من المزايا والمميزات التي تعزز تجربة المشاهدين وتسهم في تحسين جودة الإنتاج. إليك بعض المميزات البارزة.
  1. سهولة التكامل والتكيف: يمكن للذكاء الاصطناعي أن يُدمج بسهولة مع برامج تصميم الجرافيك والحركة لتسهيل عملية الإنتاج والتكامل مع الأدوات الأخرى.
  2. تسريع عملية الإنتاج: يمكن للذكاء الاصطناعي تسريع عمليات إنتاج الحركة والتحريك بشكل ذكي، مما يوفر وقتًا وجهدًا للمصممين.
  3. تحسين الدقة والتفاصيل: يمكن للذكاء الاصطناعي أن يساعد في تحسين دقة الحركة وزيادة التفاصيل، مما يخلق تأثيرًا أكثر واقعية واحترافية.
  4. إنشاء حركة طبيعية: يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لتحليل حركة الكائنات وتوليد حركة أكثر طبيعية وواقعية.
  5. تحسين تفاعل المشاهدين: باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، يمكن إنشاء مواقف وحركات تتفاعل بشكل أفضل مع المشاهدين، مما يعزز جاذبية المحتوى.
  6. تقديم تجارب فريدة: يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لإضافة تفاصيل فريدة ومؤثرات خاصة تجعل موشن جرافيك مميزًا ومبتكرًا.
  7. تخفيض التكلفة: بفضل التكامل وتسريع العمليات، يمكن أن يؤدي استخدام الذكاء الاصطناعي إلى تقليل تكاليف الإنتاج.
  8. تحسين تجربة المستخدم: يمكن أن يؤدي تصميم موشن جرافيك بالذكاء الاصطناعي إلى تحسين تفاعل المستخدم مع المحتوى، مما يزيد من فاعلية الرسالة والتأثير.
google-playkhamsatmostaqltradent