random
أفضل المقالات

شرح تطبيق honeygain للربح من مشاركة الانترنت

 تحميل وشرح تطبيق المال ربح 50 دولار يوميا بمشاركة الانترنت honeygain .

تطبيق honeygain واحد من أفضل التطبيقات على الاطلاق فهو تطبيق حقا صادق وطرق الربح به سهله للغاية وهذا بشهادة جميع المستخدمين. سوف نقوم بشرح كيفية الربح من التطبيق بمعدل 50 دولار يوميا وذلك للمبتدئين وبطرق فعالة. الميزة فى هذا التطبيق عن تطبيقات اخرى انه لا يوجد مجهود يذكر لاجل الربح منه.

 كل ما فى الموضوع ستحتاج لجهاز كمبيوتر او هاتف جوال وسرعة انترنت متوسطة ويفضل ان تكون عالية.يمكنك من خلال التطبيق مضاعفة الربح وذلك من خلال طرق كثيره سوف نناقشها فى الموضوع. سنقوم بشرح التطبيق بالتفصيل وطرق الربح المتعددة وكيفية مضاعفة الارباح الخاصه بك و طرق سحب المال والحد الادنى للسحب تابع معى الموضوع .


اولا:شرح كيفية الربح من تطبيق honeygain .

مساحة التطبيق حوالى 46.5 على الموقع الخاص بهم وهو مصمم ومناسب لجميع اجهزه الهاتف بنظام الاندرويد وايضا لأجهزة الكمبيوتر واجهزه بنظام Mac. وبشاهدة المستخدمين الاخرين فالتطبيق فعلا امن ويمكنك تحميله من هنا👇👇





  • التطبيق يعمل بطريقة سهله وبسيطة جدا كل ما عليك ان تكون متصل بخدمة الانترنت وتقوم بمشاركة الانترنت فى مقابل حصولك على الارباح من التطبيق فهذه الطريقة سهله للغاية ولا تحتاج لاى مجهود.
  • بعد قيامك بتحميل التطبيق ستقوم بإدخال الايميل الخاص بك ويمكن التسجيل عبر الجى ميل ، فيس بوك ، او اى حساب اخر. واذا واجهتك اى مشاكل قم بالتسجيل بالفيس بوك فهو يعمل دائما. ستظهر مع الصفحة التالية لواجهه التطبيق 👇👇👇👇



  • فى البداية سنقوم بالضغط على كلمة more بالاسفل وتفعيل زر مشاركة الانترنت من خلال ال Wi-Fi لاجل الربح Share internet& Earn.  سيقوم التطبيق بتكوين العسل والذى سيتم تحويله تلقائيا لدولار يمكنك سحبه. عندما تقوم بتكوين 1000honeygain ستتحول الى واحد دولار اى انك تحتاج لملئ الشريط بالاسفل 20000 لكى يتم تبديلهم بمبلغ قيمته 20 دولار.

  • اذا انقطع الواى فاى الخاص بك يمكنك استخدام بيانات الهاتف من خلال تفعيلها عن طريقة كلمة More وبنقوم بتفعيل زر Use mobile data. وسيقوم بتجميع العسل ولكن ليس بنفس كفاءه الواى فاى.
ايضا يمكنك الربح من مشاركة الهاتف نفسه بدون انترنت عن طريق تفعيل خيار Allow usage on battery.


ثانيا:كيفية مضاعفة الربح بتطبيق honeygain .

الطرق السابقة توضح كيفية تجميع العسل والربح بشكل جيد ولكن اذا اردت مضاعفة الربح هناك عده طرق .

1-تفعيل الواى فاى مع زر Allow usage on battery فهنا قمت بتفعيل ميزتين معا سيتضاعف التجميع ويؤدى لزيادة عالية وفعالة فى الربح.

2- دعوة الاصدقاء Invite Friends: وذلك من خلال النزول اسفل الصفحه ستجد هذه القسم به رابط الاحاله الخاص بك ستقوم بنسخه ونشره فاكبر عدد من مواقع التواصل لاجل جذب اكبر عدد من الناس وعلى كل شخص ستحصل على 5 دولار. بالاضافة الى حصولك على نسبه زيادة ثابته 10% من اجمالى المال الذى سيقوم صديقك بتحقيقة.

3-التسجيل بأكثر من جهاز: يمكنك التسجيل بأكثر من جهاز على نفس الحساب عن طريق تحميل التطبيق مره اخرى على الجهاز الجديد سواء كان كمبيوتر او هاتف جوال وتقوم بالتسجيل بنفس حسابك فى التطبيق وتصل الى 10 اجهزه للحساب الواحد سيضاعف ربحك بطريقة مذهلة.

4-JumpTask: وهذه ميزه جديدة لاجل مضاعفة المال وزيادة الارباح ستقوم بالضغط عليها وتسجيل فى محفظة الكترونية من JumpTask 👉👉👉.  بعد قيامك بالتسجيل بشكل تلقائى ستضاعف ارباح نقاط العسل honeygain earnings بنسبه 10% من اجمالى الارباح.

ثالثا:طرق سحب المال من تطبيق honeygain .

  • الحد الادنى للسحب يكون عند ربحك لمبلغ 20 دولار. فى هذه الحاله يمكنك سحب المبلغ عن طريق الضغط على كلمة Moreاسفل التطبيق وتقوم بطلب سحب Payout.
  • ستقوم بالضغط على كلمة PayPal وتختار القيمة التى معك وستقوم بإدخال حسابك الخاص من باى بال .
  • تستغرق عملية السحب عده ايام تتراوح من 1 ل 3 ايام واحيانا قد تصل عمليه معالجة طلبك الى 10 ايام كحد أقصى لوصول المال.
  • هناك طريقة اخرى عن طريقه عملات محفظة ال Crypto وذلك من خلال المحفظة التى قمنا بالتسجيل بها بالاعلى .

رابعا : حقيقة الربح من تطبيق Honeygain ( صادق ام كذب ) .

بالحقيقه الربح من هذه التطبيق غير منطقي بالمره و ذلك لعدة اسباب . التطبيق وضع حد ادنى للسحب من خلال 20 دولار و عمليه تجميع و الوصول الى هذا الرقم صعبه للغاية . ايضا تعتمد هذه التطبيقات على فكرة الحصول على الداتا و الانترنت من خلال هاتفك و بيعها و الاستفادة منها و هذا وفق اراء الكثير من المستخدمين . لذلك تجربة هذا التطبيق قد يعتبر مضيعه للوقت وتجربته سوف تكون ضمن مسؤليتك الشخصيه .
google-playkhamsatmostaqltradent