random
أفضل المقالات

شرح كيفية الربح من المهام المصغره موقع sproutgigs عربي

 شرح موقع sproutgigs لاتمام المهام المصغره وربح 10 دولار يوميا.

يعد موقع sproutgigs واحد من اقوى المواقع الربحية للمبتدئين.يمكنك ربح بمعدل يصل الى 10 دولار يوميا وذلك عن طريق تنفيذ المهام المصغره المعروضه على الموقع. الكثير من الاشخاص يبحثون عن طرق سهله لكسب المال عن طريق الهاتف الخاص بك ومن المنزل ايضا لكى تحقق الدخل الخاص بك ويكون بمثابة عمل حر. 

ربح المال يكون عن طريق عده طرق اما تحقيق المهام الصغيره او الاجابه على استطلاعات الرأى ومن خلالهم يمكنك توفير وقتك والربح بشكل افضل واسرع. 

هناك طريقة اخرى عن طريق العروض المقدمة اما ان تكون تطبيقات يطلب من تنزليها مقابل منحك المال . او العاب تقوم بتحميلها وتنفيذ مهمات داخلها بشكل محدد وفى وقت محدد وغالبا تستغرق وقت لكنها فعاله جدا و يمكنك ان تربح منها الكثير. سنقوم بشرح الثلاثه طرق السابقة بالتفصيل وكيفية مضاعفة الربح الخاص بك وايضا كيفية سحب المال والحد الادنى للسحب وطرق السحب. 

اولا: طرق الربح من موقع Sproutgigs بالعربي .

سنقوم بشرح المهام المصغره ولكن قبل البدأ. يجب ان تقوم بالتسجيل فى الموقع بحساب جى ميل Gmail من Sproutgigs👉👉





  • بعد قيامك بالتسجيل ستظهر معك تلك الشاشة وبها كل ما سوف سنقوم بشرحه واذا اردت تحويلها للغه العربية ستقوم بالضغط كليك يمين على الماوس وتختار Translate to العربية.
  • المهام المصغره عباره عن وظيفة بسيطة يقوم صاحب العرض بعرضها على الموقع مقابل مبلغ مالى كما ترون فى الصوره. موضحا فيها ما يجب عليك القيام به فى هذه المهمه بالتفاصيل.
  • مهم للغاية اتباع التعليمات خطوة بخطوة فعلى سبيل المثال اول عرض بمبلغ مالى 1 دولار فهو يطلب التسجيل فموقع معين او تطبيق معين.
  • بعد انتهائك من اتمام المهمه يجب عليك تصوير ما قمت به على هيئه سكرين شوت كحاله اثبات على انك اتممت المهمه وهو سيوضح ذلك لك. ستقوم برفع الصور الخاصه بك فى الخانه المخصصه وتضغط ارسال.
  • سيقوم الموقع بمراجعه المهمه التى قمت بتنفيذها واذا كنت قد استوفيت الشروط وحققت المطلوب سيصلك المبلغ المالى على حسابك ، اما اذا لم تحقق المطلوب او فقدت خطوه واحده سيتم رفضه ولا تحصل على اى مال. لذلك اؤكد يجب قرائه التعليمات جيدا وتنفيذها بالشكل الصحيح.
  • ملحوظة💣 :تتراوح المهام من 30 سنت حتى تصل الى 1 او 2 دولار وهذا حسب مستوى كل مهمه على حده ويمكن فالمهمه اذا كانت بمبلغ 1 او 2 دولار فغالبا يطلب تنفيذ عده مهام فى وقت واحد مع ارفاق اداله الاثبات.

ثانيا: اجابة استطلاعات الرأى Surveys .

  • استطلاعات الرأى عباره عن مجموعة من الاسئله فيما يخص جمع الاراء الخاصه بك وبالاخرين. ربما يكون الاستطلاع عن تطبيق فيس بوك او واتساب. يمكن ان يكون الاستطلاع عن رأيك فى الالعاب والتطبيقات او عن رأيك فى بعض الموضوعات العامة واقتراحك لحلول وعما اذا كنت توافق على هذا الموضوع او ترفضه. احيانا يكون على شكل اختيار من متعدد والبعض الاخر يطلب منك كتابة اجابة كامله لاخذ برأيك فى هذا الموضوع.

  • تتراوح مكافأت الاستطلاع مثل المهام المصغره تماما من 30 سنت حتى تصل الى 1 دولار ولكن هذا حسب مده الاستطلاعات فيما بين 3 دقايق حتى تصل الى 20 دقيقة حسب مدة الاستطلاع يتحدد المال الذى ستحصل عليه مقابل اجاباتك على الاستطلاع . انصح دائما ان تكون الاجابات بصدق حتى لا يتم استبعادك من الاستطلاع وخساره المال. اؤكد لكم هذه اسهل طريقة مضمونة ومربحة للغاية.

ثالثا: قبول العروض وتحميل التطبيقات Offers .

  • العروض تعتبر اعلى قيمة فى الموقع لانها تقوم بعرض مبالغ اكبر بكثير من الطرق الاخرى. فهذه على اعلى وافضل طريقة ربحيه ولكنها تستغرق بعض الوقت ولكن صاحب العرض يمنحك الوقت الكافى لاتمام المهمه.
  •  على سبيل المثال سنضغط على كلمه عروض ونختار RevU. يمكنك تحديد اذا كنت تستخدم الهاتف ستختار Android ، اما اذا كنت على جهاز الكمبيوتر تختار Desktop، ويوجد ايضا نظام IOS فالعروض مصممه لجميع الاجهزه. 
  • ستقوم باختيار العرض المناسب لك وقبل اختياره ستلاحظ المبلغ المالى المعروض مقابل اتمام العرض. هناك تطبيقات والعاب تصل من 3 الى 5 دولار ولكنها مهام تستغرق بعض الوقت ولكنها ليست صعبه يمكن لاى شخص تنفيذها. 

  • ملحوظة💣: يجب اتمام العرض فى الوقت المحدد لانه فى حاله لم يتم تنفيذ المهام يتم استباعدك ولا تحصل على المال. وايضا يجب دائما عند قبول عرض يجب ان تكون اول مره لك تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك الجوال

رابعا: كيفية مضاعفة الربح والعمل الحر عن طريق Sproutgigs . 

اذا كان لديك وقت فراغ كافى وعدد ساعات متاحه فى يومك . اليك افضل طريقة للعمل الحر عن طريق المنزل وبطريقة مضمونة للغاية وعن طريق تقديم العمل الخاص بك. وذلك من خلال كلمة العربات فى اعلى الصفحة تضغط عليها وتقوم باختيار العربات المرسلة. من خلالها يمكنك نشر العرض الخاص بك على سبيل المثال: اذا كنت مصمم لوجو فيمكنك عرض انك تصمم لوجو احترافى مقابل مبلغ 5 دولار. سيظهر عرضك على الصفحة الرئيسية وسيقوم الناس بالتواصل معك وهذه افضل طريقة لاستغلال وقتك لزيادة الدخل الخاص بك.

خامسا: طريقة سحب الارباح من Sproutgigs بالعربي .

  • لكى تقوم بسحب المال الذى قمت بربحه يجب عليك الضغط على كلمه محفظة فى اعلى الصفحه.
  • ثم تقوم بالضغط على الانسحابات وتضغط كلمه طلب سحب.
  • حتى يقوم بفتح خيارات السحب لديك يجب ان يتجوز حسابك ال5 دولار كحد ادنى للسحب لكى يكون السحب متاح.
  • يتم معالجة عمليه السحب فى خلال 1 الى 3 ايام وتصل الى 10 ايام كحد اقصى. واذا حدث مشكله يمكنك طلب سحب مره اخرى او التواصل مع فريق العمل. عمليه السحب الاشهر تكون من خلال حساب الباي بال .

سادسا : حقيقه الربح من Sproutgigs ( صادق ام كذب ) .

الموقع غير صادق من حيث الربح من المهام المعروضه و ذلك لاسباب كثيرة . قد لا يتم مراجعه المهمة و قد تكون لمجرد اداء مصالح شخصيه مثل تحميل تطبيق او عمل اعجابات للصفحات لذلك لا انصح باداء هذه المهام . لكن اذا كنت سوف تقوم بعمل Gig وهو عباره عن تقديم خدمة للاخرين مقابل المال فهذه الطريقة صحيحه ومضمونة بنسبة 100% . لذلك اعتمد على هذه الطريقة وهى تشبه فكرة مواقع العمل الحر و لكن بطريقة ابسط واسهل بكثير .

google-playkhamsatmostaqltradent