random
أفضل المقالات

شرح طريقة الربح من المهام تطبيق تولوكا Toloka

شرح أفضل تطبيق تولوكا لربح المال 20 دولار يوميا Toloka. 



أفضل تطبيق لربح المال من المنزل باستخدام الهاتف او الكمبيوتر تطبيق Toloka. يمكنك ربح 20 دولار يوميا عن طريق الانترنت وبطريقة مضمونة ومجربة. المطلوب هو تنفيذ العديد من المهمات وهى تخص مشاريع او Projects تخص التطبيق لاجل تحقيق الربح والمهمات يمكن ان تكون باللغة العربية ويمكنك ايضا اضافة لغات اخرى سوف نشرح ذلك بكل التفاصيل.تنفيذ المهام المصغره يعد اسهل الطرق لتحقيق الدخل الخاص بك وكل ما تحتاجة قضاء 2 او 3 ساعات لتحقيق 20 دولار كحد ادنى.

كيفية الربح من تطبيق تولوكا Toloka .

قبل ان نبدأ يجب التوضيح انه يمكنك العمل من خلال الهاتف الجوال أو الكمبيوتر كما تشاء. كل ما عليك تسجيل الدخول.

للتسجيل من الكمبيوتر الرجاء التسجيل من Toloka .

بعد تحميل التطبيق ستقوم بتسجيل دخولك من خلال الجى ميل او الفيس بوك او رقم الهاتف .اسهل طريقة هى اختيار البلد الذى تعيش فيه مع كتابة الهاتف وستصلك رسالة تأكيد من خلال اختيار Phone number.



بعد قيامك بتسجيل الدخول فى التطبيق ستظهر معك جميع المهام باللغة العربية وذلك وفق الرقم الذى ادخلته فهو تابع لدولة عربية بالطبع. والصورة التالية توضح ذلك:



  • تنفيذ المهام فى البداية يكون بدون مقابل احيانا لانك تخضع لاختبار. كما تلاحظون المهمة الاولى وهى اختبار فهم اللغة العربية. ولكن اؤكد لكم الاختبار فى غاية السهولة وبعد اجتيازك للاختبار سوف تتاح لك المزيد من المهام وستقوم بتنفيذها بمقابل.
  • كما ترون المهمة الثانية كل مهمة مقابل 5 سنت ولكنها بسيطة سوف يطلب من صور مقابل كل صورة ستحصل على 5 سنت فهذا لا يستغرق حتى دقائق و يتحدد سعر كل مهمة وفقا لمدى صعوبتها.
  • هناك مهام اعلى يطلب منك تفريغ لتعليقات التسجيل الصوتى. هى عباره تسجيل صوتى لا يتعدى ال30 ثانية يتحدث فيه شخص باللغة العربية كل ما عليك هو تسجيل ما سمعته بالضبط مع الالتزام بالقواعد الاملائية والكتابية وسوف يدربك عليها التطبيق بشكل عملى.
  • الربح من الاجابة على الاستفسارات او اجابة استطلاعات الرأى وهذه افضل واسهل طريقة ويمكنك من خلالها الحصول على 2 سنت لكل سؤال او مقارنة استفسار لدى عميل من العملاء هل يفى مع المتطلبات المقترحة والذى يحتاجها ام لا.
  • نوع اخر من المهام يطلب منك التطبيق الدخول لاحدى المواقع المشهورة مثل امازون Amazon والقاء النظره على منتج معين و الاطلاع على نتيجة بحث قام عميل بإدخالها. وكل ما عليك مقارنة الاثنين وتحديد ما اذا كان نتيجة البحث متطابقة مع المنتج ام لا مع الاجابة على بعض الاسئله البسيطة.
  • افضل نوع من تنفيذ المهام المصغره هو تحديد الصور يعطيك صور بها تعليمات ويطلب منك تحديد الصورة ولكن تتطلب دقه عالية جدا بمقابل 10 سنت للمهمه وكلما زادت الدقة فى العمل زاد معدل الربح.

أفضل الطرق لمضاعفة الربح من تطبيق تولوكا Toloka .

هناك طريقتين لمضاعفة الربح وزيادة الدخل الخاص بك ويمكنك اتباع الطريقتين معا لتصل لمعدل 20 حتى 30 دولار يوميا .

1-برنامج الاحالة او دعوة الاصدقاء (Referrals) .

دعوة الاصدقاء سوف يزيد الربح الخاص بك بنسبة 5% حتى 20% عن كل مهمة يقوم صديقك بتحقيقها. اؤكد مره اخرى يجب على صديقك تنفيذ مهام ليس مجرد دعوتك له لتسجيل الدخول. يمكنك مشاركة الرابط من خلال الضغط على الثلاث نقاط بالاعلى على اليسار والضغط على كلمة More وتختار كلمة Referral progarm وتضغط على Invite friends او دعوة الاصدقاء ستظهر معك منصات التواصل الاجتماعى كافة لاجل مشاركة رابط الاحاله الخاص بك.

2- اضافة المهارات و اللغات لزيادة المهام .

سوف تقوم بالضغط على الثلاث نقط بالاعلى على اليسار وتقوم باختيار Skills and languages وهى المهارات واللغات التى يمكنك اضافتها. بالطبع ستجد اللغة العربية مسجله من قبل لغة اساسية للمهام يمكنك اضافة ما شئت من اللغات من خلال Add مثل اللغة الانجليزية ايضا. فهذا بالطبع يزيد من فرصتك فى الحصول على مهام كثيرة وبلغات متعددة ويؤدى لزيادة ربحك.

طرق سحب المال من تولوكا toloka  .

بعدما قمت بتحقيق الربح من خلال اتباع الخطوات والطرق السهلة التى تم ذكرها. ستقوم بسحب المال بطريقة مضمونة وذلك من خلال الضغط على الثلاث نقاط بالاعلى وتضغط على My money ومن خلالها ستظهر معك الصورة التالية👇👇


باى بال Paypal: يمكنك السحب عن طريقه فهو يعتبر مضمون وافضل ما فيه ان الحد الادنى للسحب بالباى بال من 2 سنت حتى 1 دولار مع تكلفة 6 % من اجمالى السحب واذا كنت لا تملك باى بال يمكنك التسجيل من الباى بال .
بايونير Payoneer: يمكنك السحب عن طريق بايونير ولكن تذكر ان الحد الادنى للسحب وفق التطبيق 20 دولار لسحب المال وتكلفة  التحويل 2% اقل من باى بال واذا أردت تسجيل حساب جديد يمكنك التسجيل من Payoneer .

ملحوظة هامة 💣💣: تذكر ان باى بال متاح بدول معينة فقط حول العالم فاذا كان لا يناسب البلد التى تعيش بها. يمكنك التسجيل من
 Payoneer أفضل لانه متاح فمعظم دول العالم حوالى 200 دولة وفق ما ذكر التطبيق.

حقيقه الربح من تطبيق تولوكا Toloka ( صادق ام كذب ) .

بالحقيقه التطبيق غير صادق بالمره . نظرا لصعوبة الوصول الى عمليات السحب و ايضا لم يتم اثبات سحب من قبل المستخدمين وفق مصادرنا . لذلك بنسبة 90% التطبيق نصب و غير حقيقي بالمره . لكن نؤكد ان تجربة التطبيق يكون ضمن مسؤليتك الشخصيه و يفضل عدم تجربته بحاله لم تحصل على اثبات سحب .

google-playkhamsatmostaqltradent