random
أفضل المقالات

شرح تطبيق make money لربح المال من العاب الاندرويد

 تحميل وشرح طريقة الربح من الالعاب 50 دولار يوميا تطبيق Make Money.


أفضل تطبيق لربح المال من الانترنت لانه يمكنك ان تربح من خلال تحميل ولعب جميع الالعاب الاندرويدandroid games، والاجابة ايضا على جميع استطلاعات الرأى وذلك من المنزل باستخدام الهاتف. تطبيق Make Money من التطبيقات الحقيقية والصادقة لاجل الربح. سوف نقوم بشرح كافة الطرق للربح من التطبيق ويقوم فالاساس على تحميل التطبيقات وتنزيل الالعاب التابعة لمتجر جوجل بلاى Google Play. ايضا شرح كيفية مضاعفة الربح عن طريق دعوة الاصدقاء والحصول على الجوائز اليومية. 

أولا:طرق واستراتيجيات الربح من الالعاب Make Money .

بعد تحميلك التطبيق وتقوم بتسجيل الدخول سوف تظهر معك هذه الواجهه .


  • هذه هى الصفحة الرئيسية من خلالها سوف تجد جميع العروض الخاصة بالربح مقابل تنفيذ مهمات مصغره داخل كل عرض تختاره. لا ننسى الحصول على Daily Reward الربح اليومى الثابت.
  • سوف نقوم بالضغط على كلمة Exclusive gaming offers وسوف يظهر لنا جميع عروض الالعاب بالداخل التى توجد بدخالها التعليمات والمهام. فى البداية سوف يطلب منك التطبيق منحه جميع الاذونات لاجل اكمال عملية الربح وذلك لان التطبيق عليه تتبع ومعرفه الى اى مدى وصلت فى تنفيذ المهام حتى يتأكد بانك صادق ويقوم بمنحك المال.
  • على سبيل مثال اذا قمت باختيار لعبة Mafia City واحدة من افضل العاب الاستراتيجية والبناء فانت تملك مدينة ولكن بالطراز الحديث مطلوب منك تنفيذ المهام المصغره سوف يطلب من تطوير القصر او Mansion الخاص بك الى لفل 20 ويؤكد ان ذلك يجب ان يتم خلال 40 يوم منذ تاريخ البدأ فى تحميل اللعبة وعند انتهائك سوف تحصل على 12 دولار مقابل هذه اللعبة فقط. 
  • يجب عليك مراعاه اشياء مهمه ومنها انك اول مره تقوم بتحميل التطبيق و ان تقوم بتحميل من خلال الضغط على العرض نفسه وليس تحميله مباشرا من جوجل بلاى بدون التطبيق لانه لن يحتسب واهم شىء لا تقوم بتشغيل اى برامج VPN لكى لا يتم استباعدك من العرض.
  •  جميع الالعاب تتراوح ما بين ال1 دولار ويمكن ان تصل الالعاب التى تستغرق ايام الى 20 دولار ولذلك عليك قبول عده عروض معا لتزيد الربح.
  •  اما عن التطبيقات فهى اسهل من الالعاب لان كل ما عليك تسجيل الدخول بالتطبيق وتحميله فقط وسوف يمنحك الجائزه. اهم شىء هو اتباع التعليمات الخاصة بكل عرض.

ثانيا: كيفية الربح من اجابة استطلاعات الرأى Make Money .

  • اجابة استطلاعات الرأى سهله للغاية فا كل ما عليك هو اختيار Exclusive Surveys (CPX) وسوف يتيح لك استطلاعات الرأى المتاحة للبلد الذى تعيش فيه. 
  • المواضيع الخاصة باستطلاع الرأى تكون فى مواضيع بشكل عام اما عن محتوى الالعاب Gaming او محتوى يخص تطبيقات منصات التواصل مثل فيس بوك او تويتر او انستجرام.
  •  ويترواح ربح الاستطلاعات من 20 سنت حتى تصل الى 1 دولار وفق عدد الاسئله والمده المستغرقة فى اجراء استطلاع الرأى المهم لا تتسرع فى الاجابة حتى لا يحتسبها التطبيق بانه غش ويقوم باستباعدك من اطلاع الرأى.

ثالثا: طرق مضاعفة المال وزيادة الربح ( تطبيق Make Money ) .

مضاعفة الربح تكون من خلال اهم استراتيجية وهى دعوة الاصدقاء او الاحاله Referrals وذلك من خلال مشاركة الرابط الخاص بك على منصات التواصل الاجتماعى فيس بوك او واتساب او غيرها من المواقع وذلك من خلال الضغط بالاسفل على  اليمين صوره البروفايل المصغره ستظهر معك تلك الصوره:


ايضا يمكنك زيادة الربح من خلال قبول الكثير من العروض تحديدا الالعاب ويمكنك تنفيذها فى وقت واحد قد يستغرق ذلك وقت لكنك سوف تحصل على الاقل 50 دولار يوميا وذلك يمثل دخل جيد من الانترنت.

رابعا: كيفية سحب الارباح والحد الادنى للسحب Make Money .

الطريقة المتاحة فى التطبيق عن طريق السحب بالباى بال PayPal وذلك من خلال حساب مفعل للباى بال بمعنى ان يكون مرتبط بفيزا (Visa- Mastercard). اذا لم يكن عندك حساب باى بال يمكنك التسجيل من paypal .

طريقة السحب من خلال الاعلى باليمين الضغط على علامة P تخص الباى بال سوف تظهر معك تلك القائمة :


هنا يؤكد لك ادخال حساب الباى بال المفعل الخاص بك. والحد الادنى للسحب هو 7,000,000 عمله التطبيق بما يعادل 7 دولار كحد ادنى. سوف تقوم بادخال الايميل وتقوم بطلب سحب بقيمة المبلغ الذى تريدة وتنتظر 1 الى 3 ايام عمل وقد يستغرق طلبك 10 ايام ليصلك التحويل بالمبلغ.

خامسا : حقيقه الربح من الالعاب تطبيق Make Money .

بالحقيقه التطبيق غير صادق بنسبة كبيرة ذلك لعدم اجراء عمليات اضافه حساب . بجانب عدم وجود اثباتات سحب حقيقيه مجال الربح من الالعاب متاح بالفعل و لكن هذا التطبيق لا يطبق هذه الفكرة فهو مجرد نصب . اذا كنت تريد تجربه التطبيق يجب ان تعلم انه ضمن مسؤليتك الشخصيه و ان لم تحصل على سحب حقيقي تخلى عن التطبيق .
google-playkhamsatmostaqltradent