random
أفضل المقالات

شرح تطبيق HitchHiker لشراء المنتجات بدون دفع جمارك

شرح وتحميل تطبيق HitchHiker تخلص من الجمارك واطلب من اى دولة بالعالم. 


  • يبحث الكثيرون عن أفضل الطرق لشراء المنتجات من المواقع الاونلاين ولكن يعانون من مشكلة الضرائب الزائدة مما يزيد من سعر المنتج . ذلك لان الجمارك تفرض عليهم قيمة مضافة عالية جدا ومكلفة.

  •  تطبيق HitchHiker من أفضل التطبيقات الذى يساعدك على الشراء من اى دولة بالعالم واى منتج تريده ويصل إليك بالعنوان الذى تحدده وبدون جمارك. فكره التطبيق انك تقوم بتحديد المنتج وشخص مسافر يحضره لك بدون جمارك وسوف نشرح ذلك بالتفاصيل ايضا. يمكنك الشراء من متجر مشهور مثل امازون او على بابا او أى هيرب.

أولا: كيفية تحميل تطبيق HitchHiker والتسجيل به .

فى البداية سوف نقوم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاى و يمكنك تحميله من هنا👇👇👇👇 .


بعد تحميل التطبيق سوف يطلب منك تسجيل الدخول بحساب فيس بوك وجى ميل وتأكد ان بياناتك فى الحساب سوف تسجل كما هى يجب ان تكون صحيحة لان من خلالها سوف يتم عملية التسوق و الشراء.



ثانيا:شرح طرق الشراء اونلاين  بدون جمارك HitckHiker .

قبل البدأ يجب عليك تعديل اللغة حتى تستطيع متابعة الشرح من خلال علامة الحساب Profile بالاسفل على اليمين سوف نختارها ثم نختار settings وبعدها نقوم بتعديل Language للغة العربية.



  •  طريقة الشراء تتم على النحو التالى فى الصوره يوجد From ويقصد من البلد الذى الطلب منه و To إلى البلد الذى تريد استلام المنتج فيه. و All weights هى وزن المنتجات وتكون بال KG لذلك تذكر دائما كتابة الوزن بشكل صحيح و الDate هو الذى ترغب به للاستلام. سوف يظهر معك شحنات معروضه من اشخاص مسافرين وهم تابعين للتطبيق وبشكل مضمون وأمن.

لنفترض انك لا تريد منتجات يعرضونها وترغب بشراء منتج خاص بك تحديدا سوف تضغط على علامة الصندوق بالاسفل وتختار Add Shipment. سوف تقوم بإدخال البيانات المعروضة. 


تقوم بإدخال البلد الذى سوف تشترى منه ولنفترض أمريكا تكتب United States إلى مصر Egypt فى الخانة الثانية. التاريخ هو الوقت المحدد الذى يصل المنتج قبله ولنفترض ان اليوم 9 سبتمبر وانت تريد المنتج يوم 20 سبتمبر سوف تختارها وبهذا لقد منحت المسافرين فرصه 11 يوم لإحضار المنتج لك. Shipment Name وهى الشحن تكون باسمك.




  • من خلال كلمة add new item يمكنك اضافة المنتج الخاص بك. سوف تقوم بإدخال Item Link وهو اللينك الخاص بالمنتج وليس الموقع. ولنفترض انك سوف تقوم بشراء تيشرت من Amazon أو Alibaba سوف تقوم بإدخال لينك المنتج نفسه وبعدها تكتب اسم المنتج كما هو بالموقع.

  •  وتختار ال Quantity الكمية المحددة وتقوم بكتابة سعر المنتج ولكن سعر المنتج الواحد ولنفترض 30 دولار سوف تكتبها كما هى وهو سيقوم بحساب على كل الكمية التى تريدها. بالطبع سوف تكتب وزن المنتج الواحد مثل السعر تماما وبعدها تختار ال Category اى القسم ونوع المنتج. وبالنهاية سوف تضع صوره المنتج بالتحديد من المتجر. 

  • بعد القيام بجميع الخطوات سوف يتم عرض منتجك على واجهه البرنامج وكل شخص متاح سوف يتم ترشيحه من قبل التطبيق ليخبرك ما هى نسبة الشخص وقد تكون 10 دولار تصل 30 دولار حسب المنتج وسعره والبلد التى قمت بالشراء منها. وايضا يمكن ان يكلمك اشخاص بشكل خاص لذلك لا تنسى وضع رقمك وحساب لأجل التواصل معك من قبل المسافرين.

  • ملحوظة هامة💣💣: طرق الدفع تكون عن طريق حساب بنكى لديك أو حساب باى بال PayPal يتم خصم قيمة المنتج منك ونسبة التطبيق يتم خصمها من قيمة ال10 دولار والمتبقى يكون للمسافر الذى احضر لك المنتج. تذكر دائما ان أموالك محفوظة إلى حين يقوم المسافر بتسليم المنتج لك وايضا قرائه ال QR كود لأجل التأكيد للتطبيق ان عمليه التسليم تمت بنجاح. 

google-playkhamsatmostaqltradent