random
أفضل المقالات

أفضل اداة لإضافه مدونه بلوجر ب50 محرك بحث مجانا ( اضف موقعك )

 

أفضل أداة لإضافة مدونتك او موقعك بجميع محركات البحث مجانا .


  • تعد محركات البحث من أقوى المصادر لأجل الحصول على زيارات لمدونتك او لموقعك. لأنها تلعب دور كبير فى جذب عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يبحثون عن مواضيع معينة. لذلك محرك البحث يقوم بترشيح موقعك او مدونتك وفق الموضوعات والمقالات التى تكتبها بشكل يومي. الترشيحات من قبل محركات البحث وترتيب المواقع تكون بناء على مدى احترافية المقالات.

  • لذلك يجب عليك إضافه مدونتك ببلوجر لجميع محركات البحث. لكى تقوم بجذب أكبر  عدد من الزوار لمدونتك بشكل يومى وضمان زيادة الأرباح لدى جوجل ادسنس. الزيارات لها مصادر عديدة جدا ولكن اهمها دائما لقبول موقعك هى الزيارات التى تأتى من محركات البحث الشهيره مثل ( جوجل - بينج - ياهو - دك دك غو).

  •  هناك محركات بحث اخرى مثل:  (About us -Qwant - anoox -Infinity - Gain Web - Spoke - Link centre-MillionShort-Sonice Run- LookSeek -Quicklinks-Somuch).

أولا: ما هى محركات البحث Search Engines .

  • هى عباره عن برنامج حاسوبى يقوم باسترجاع البيانات و المعلومات بالمواقع. وذلك حينما يقوم المستخدمين بكتابة نتيجه معينه مثل العاب اندرويد. فى هذه الحاله يظهر لدى المستخدم جميع صفحات نتائج البحث للمستخدم الخاصه ب( العاب الاندرويد).

  • هذه المحركات تعتمد على خوارزميات معينه وزاحف خاص بمحرك البحث. يساعد على الزحف للمواقع وعرض المقالات و الموضوعات لأفضل تجربه للمستخدم بمطابقه نتائج البحث. يستطيع المستخدم من خلاله البحث عن جميع المستندات من خلال الفهارس او مؤشرات منتظمة عاليه الجودة لمطابقه النتائج الذى يبحث عنها.

ثانيا: كيفيه الحصول على زيارات من محركات البحث .




  • يعد الحصول على الزيارات من أهم ما يكون للمواقع والمدونات. ذلك لأنه كلما ارتفعت الزيارات لديك كان لديك اعلانات وارباح اعلى . الحصول على زيارات من محركات البحث يعد اهم عنصر لانه يمنح موقعك موثوقيه ومصداقية ممتازة. يزيد من فرصتك دائما بالقبول ببرنامج جوجل ادسنس.

  • اداة اضافه الموقع تساعدك على إضافه موقعك بجميع المحركات المشهوره. تساعدك على ارشفه صاروخيه لجميع مقالاتك وبالتالى تحصل على الاف الزيارات اليوميه لموقعك. المصادر الاخرى من الزيارات من خلال مشاركة رابط موقعك او من الباك لينك او من خلال مواقع تواصل الاجتماعى سوف نشرحها فى موضوع اخر.

ثالثا: مميزات اداة اضافه المواقع Free Web Submission . 




1- الاداة مجانية بدون رسوم اشتراك.

2- يمكنك إضافه اى موقع او مدونه (بلوجر - ورد بريس) وغيرها.

3- إضافه مدونتك بحوالى 50 محرك بحث شهير مثل Google - Ping - Yahoo - Yandex - DuckDuckGo.

4- الحصول على أرشفه سريعة ويومية للمقالات الحصرية.

5- أمكانيه ارشفة حوالى 100 لينك يوميا مثل محرك البحث الشهير بينج.

6- الحصول على 11 ارشفه مقالات بشكل يومي بمحرك جوجل.

7- توضيح نقاط ال Authority لكل محرك بحث بالترتيب من الاعلى للأقل.

8- اقوى مصدر للزيارات لأنه شرعى وغير مخالف لسياسات السيو.

9- تحسن من فرصه قبول ببرنامج الربح الاعلانى GoogleAdsense.

10- يمكنك ايضا التسجيل بمحركات بحث المحليه الخاصه ببلدك.

11- إضافه خطة الموقع Sitemap بجميع المحركات بشكل تلقائى.

12- من خلال الخطة المدفوعة يمكنك الحصول على مركز ضمن 10 اوائل بالصفحه الاولى. يكون ذلك من خلال دفع 3 - 5 دولار شهريا. يكون من خلال شبكة لدى الموقع شرعيه ورسمية.

رابعا:شرح اداة Free Web Submission .

بالبداية سوف نقوم بالدخول على الموقع التالى لأجل تسجيل موقعك بشكل مجانى. التسجيل بالموقع من هنا لمتابعة الشرح👇👇





  • Website URL: سوف تقوم بكتابة رابط موقعك الالكترونى مثل: https://www.al-kaseeb.com.

  • Name: وهو الاسم الخاص بمدونتك او بموقعك مثل: الكسيب للربح من الانترنت.

  • Email Address: كتابة البريد الألكترونى الخاص بالموقع الذى قمت بإنشائه اول مره.

  • يجب تفعيل زر I have read and agree to the terms. يفضل تفعيل زر اضافه خطة الموقع بشكل تلقائى Include your Sitemap with our submission.

  • بهذا قد تكون حصلت على جميع الإضافات بشكل مجانى .ويمكنك تثبيت زر الموقع اذا اردت من خلال نسخ الكود البرمجى ولصقه بموقعك كنوع من الشكر لانك استخدمت هذه الاداة. تذكر انه قد لا تنجح بتسجيل جميع محركات البحث.

  •  وذلك لاسباب معينة فى الاتصال او تعارض موقعك مع محركات البحث ولكن على الاقل سوف تضمن 40 - 45 محرك بحث بشكل ناجح. الارشفه سوف تتم بشكل تلقائى تماما ويمكنك الدخول والارشفه بشكل يومى بكل محرك بحث اذا اردت لزيادة عدد الزيارات.

  •  لا تنسى ان تفحص الجى ميل الخاص بك بعد الانتهاء سوف تصلك رسالة تأكيد. لكى تقوم بإتمام عمليه التسجيل بالموقع ويتأكد الموقع من انك صاحب الموقع او المدونة. وتصلك اخر رسالة بالتأكيد فى جميع محركات البحث. التأكيد يكون من خلال الخانه المجانية وتختار كلمه I agree to the ExactSeek.

خامسا: اضافه مدونه بلوجر إلى دليل المدونات .

يمكنك اضافه مدونه Blogger فى دليل المدونات الذى يبحث عنه المستخدمين. يتم البحث به عن جميع انواع المدونات والمقالات الخاصه بمجالات معينه. لذلك سوف تحصل على مرجع جيد وزيارات شرعيه كثيره من هذا الموقع. الموقع خاص بالمدونات فقط وايضا يسمح لك بإضافتها بشكل مجانى.

سوف نقوم بالدخول على الرابط التالى لأجل تسجيل المدونة من هنا 👈👈👈 blog- search.com .


سوف تقوم بالضغط على كلمة Site Submission وتقوم بكتابه البيانات الخاصه بمدونتك.

1- عنوان URL: تذكر عليك كتابه الاستضافه الخاصه ببلوجر المجانية وليست استضافه الخاصه بدوت كوم فقط. مثال للرابط الصحيح: https://al-kaseeb.blogspot.com . يجب إضافه استضافه بلوجر المجانية وهى بلوج سبوت.

2- Name: سوف تقوم بكتابة اسم المدونة مثل : الكسيب للربح من الانترنت.

3- Email: تقوم بكتابه الجى ميل الخاص بمدونه بلوجر.

4- تقوم بضغط موافقه وبعدها تأكيد وسوف تصلك رساله تأكيد بأنك صاحب المدونة. سوف تخبرك رساله انه تمت الاضافه وانه بعد 30 يوم سوف يتم ارشفه مقالاتك للحصول على باك لينك قوى. وجذب اكبر عدد من الزيارات الشرعيه بشكل يومى.
google-playkhamsatmostaqltradent