random
أفضل المقالات

أفضل طريقة الربح من النقرات واختصار الروابط Youlikehits

 أسهل الطرق للربح من النقرات و اختصار الروابط Youlikehits.



  • يمكنك الان تحقيق الدخل الخاص بك باستخدام الهاتف وبدون رأس مال. الربح من خلال اسهل الطرق وهى النقرات المدفوعة. يعد من أسهل الاساليب للمبتدئين خاصه فى مجال الانترنت. تستطيع ايضا من خلال هذا الموقع الحصول على زيارات لقنوات اليوتيوب والتيك توك.

  • يمكنك ايضا زيادة عدد المتابعين بتويتر و Pintrest  وغيرها من منصات التواصل الاجتماعى. تساعدك على منحك ايضا زيارات شرعيه. التسجيل يساعدك على العمل لدى الموقع وتحقيق الربح . يمكنك التعاقد مع الموقع ايضا والحصول على الكثير من الزيارات الشرعيه مقابل النقاط.


أولا: ما هو الربح من النقرات و اختصار الروابط .

  • النقرات المدفوعة او ما يسمى Paid Clicks: هى عباره عن مجموعة من اللينكات الخاصه بالموقع. يقوم اصحاب قنوات اليوتيوب والتيك توك وتويتر بشراء متابعين. وذلك عبر الموقع حينما تقوم بالضغط  على تلك الموقع وتقوم بعمل لايك ومتابعة لهم تحصل على نقاط. 

  • الحصول على النقاط من الموقع يمكنك تبديلها فيما بعد وسحبها على شكل دولارات. النقرات يمكن ان تربح منها حتى 1 دولار. بمعدل يومى يمكنك الوصول إلى 100 دولار. الربح من النقرات يكون ايضا من خلال النقر على اللينكات اذا تطلب الامر وذلك لتحصيل عدد اكبر من النقاط وتبديلها بالمال.

ثانيا: شرح كيفية التسجيل و الربح من Youlikehits . 



بالبدايه سوف تقوم بالدخول على الرابط التالى لتسجيل الدخول بحسابك. 
التسجيل من هنا  YouLikeHits .

سوف تقوم بكتابه اسم المستخدم ويفضل استخدام حروف لعدم تكرار اسم سابق. كتابة باسورد قوى مع بريد الجى ميل الخاص بك.



بعد تسجيل الدخول سوف تقوم بتفعيل الحساب الخاص بك من خلال كود التفعيل الذى تم إرساله عبر حسابك. سوف تقوم بكتابه كود التفعيل وتفعل الحساب من خلال كلمة Activate.




1- الربح من تويتر Twitter.

الربح من تويتر يكون من خلال تسجيل حسابك وكتابه اسمك بتويتر. وتبدأ من خلال الضغط على كلمة Earn Points= اكسب النقاط وتحقيق النقاط بتويتر يأتى بعدة طرق.


Twitter Followers: هنا يكون الربح من خلال عمل متابعة لحسابات على تويتر وتحصل على نقاط تتراوح من 16 نقطه حتى 33 نقطة. الربح ايضا من خلال Twitter likes: يمكنك عمل العديد من اللايكات بالحسابات الخاصه بالمستخدمين وسوف تحصل على عدد النقاط مثل المتابعة تماما.


Retweets: بمعنى إعادة كتابه تويتات عبر حسابات الإشخاص. وذلك لزيادة التفاعلات على حسابات المستخدمين وفى المقابل تحصل على النقاط من الموقع.

2- الربح من اليوتيوب Youtube.



  • الربح من اليوتيوب يكون من خلال عدة طرق ويعد من أفضل واشهر الطرق لكسب النقاط بسهولة. تستطيع تحقيق النقاط من خلال عمل مشاهدات بقنوات على اليوتيوب. يمكن ان تترواح ما بين 13 نقطة وتصل إلى 50 نقطة حسب عدد دقائق المشاهدة ومدة الفيديو.

  • عمل لايكات على القنوات المتاحة من قبل الموقع. يمكنك كسب الكثير من النقاط ويترواح عددها من 13 إلى 31 نقطة لكل Like. يمكنك ايضا التعليق على كل فيديو وتحصل على 28 نقطة مقابل كل تعليق تقوم بكتابتة. تذكر انه فى حاله استخدامك طريقة غير شرعيه وهى Spam Comments اى التعليق بشكل تلقائى من قبل روبوتات سوف يتم حظرك بشكل نهائى.

3- الربح من تيك توك TikTok.

كسب النقاط من تيك توك يشبه تماما الطرق الاخرى. يكون من خلال عمل متابعة لبعض قنوات التيك توكرز. كتابة بعض التعليقات وبشكل يدوى وبطريقه شرعيه. وايضا عمل علامه القلب = اللايك على تيك توك. ويمكنك ربح نقاط تصل إلى 50 نقطة لكل لايك او كومنت او عمل متابعة.

  • هناك برامج تواصل اجتماعى اخرى مشابهه فى طرق كسب النقاط. منها ( VK -Pintrest - SoundCloud - Twitch - Telegram -Mix -Ok.ru).

  • WebsiteHits: تتمثل فى زيارتك لجميع المواقع التابع لموقع يو لايك هيتس. وعلى كل زيارة يحتسب لك النقاط وقد تصل إلى 1000 نقطة يوميا لانها تتيح لك الكثير من المهمات.

ثالثا: كيفية زيادة الربح من النقرات و اختصار الروابط .



  • أفضل طريقة لكى تضاعف كسب النقاط بشكل سريع من خلال الاحالات. تستطيع دعوه جميع اصدقائك باستخدام منصات التواصل او من خلال لينك المشاركة الخاص بك. تحصل على كل صديق تدعوه على 500 نقطه فيما يعادل 5 دولار. لكن تذكر يا صديقى عليك دائما ان تكون متفاعل انت وصديقك. لانه فى حاله دخول صديقك على الرابط لا يعنى حصولك على النقاط.

  • يجب ان يبدأ صاحبك بعمل نشاط يومى على الموقع لمدة ايام لكى تحصل على النقاط. الحصول على النقاط الإضافية يكون ايضا من خلال البونص اليومى. فى حاله قيامك بعمل 75Hits على الموقع من حيث متابعات او كومنتات او لايكات او مشاهدات جميعها تحتسب. سوف تحصل على حوالى 300 نقطه فيما يعادل 3 دولار .

رابعا: كيفية زيادة متابعين ومشاهدات اليوتيوب وتيك توك .


  • من خلال استخدام اداة Add/Edit Sites: تستطيع إضافه موقعك او قناتك. وذلك للحصول على العديد من الزيارات و المشاهدات واللايكات والكومنتات. ايضا يمكنك الحصول على الاف المتابعين وذلك بطريقه شرعيه لا تستطيع مواقع التواصل كشفها مثل ( يوتيوب - تيك توك - تويتر - تلجرام - سوند كلاود - بنترست).

  • الطريق الاسرع على الاطلاق من خلال شحن النقاط Buy Points يمكنك خلال الباى بال او اى ماستر كارد. شراء النقاط يبدأ من 6250 نقطه + يومين عضويه  = 10 دولار. النقاط بالطبع تقوم بإستغلالها بالحصول على زيادة شهره قناتك او حسابك بمواقع التواصل.

خامسا: كيفية سحب الأرباح من اختصار الروابط .

  • الاستراتيجيه هنا لا يوجد طريقة سحب للمال. ولكن يوجد طريقه ممتازه للربح. يمكنك من خلال جمع النقاط بشكل يومى تحقيق حوالى 10 الاف نقطة اقل شئ. سوف تقوم بعرض خدماتك عبر منصات التواصل لديك وعلى منتديات الخاصه بالاسئله والخدمات.

  • سوف تعرض خدماتك انك سوف تزيد لهذا الشخص ولنفترض 1000 متابع يوتيوب مقابل 100 دولار. على الناحيه الاخرى سوف تستخدم نقاطك بالموقع وتضع لينك القناه الخاصه بالعميل او حسابه عبر منصات التواصل وتحصل على المال مقابل النقاط. هذه أفضل استراتيجيه للربح وتستطيع تحقيق 100 دولار بشكل يومى واكثر حسب مجهودك.

  • معظم الأشخاص يستخدمون منصات تساؤل مثل Quora حيث يعرضون خدماتهم على الأشخاص الذين يرغبون بزيادة شعبيه قنوات اليوتيوب او الحسابات الشخصيه.

سادسا : حقيقه الربح من اختصار الروابط ( صدق ام كذب ) .

بالحقيقه هذا الموقع سوف يمنحك نقاط و تستطيع الاستفادة منها كما وضحنا من قبل . لكن الربح من خلال سحب دولارات حقيقه فهذا امر غير حقيقي بالمره . يمكنك الاستفادة بالنقاط فى الموقع والربح بطرق اخرى لكن استبدالها بسحب فهذا لا يعكس اي مصداقية .

google-playkhamsatmostaqltradent