random
أفضل المقالات

طريقة تفعيل فيزا تيلدا اونلاين مجانا من بنك القاهرة Telda

 تحميل وشرح تطبيق تيلدا للحصول على بطاقة مشتريات مجانية بمصر 2023.

مقدمة. 

  • الكثير من الأشخاص يبحثون على طرق كثيره وخصوصا بمصر. لتسهيل طرق الشراء الالكترونى او شراء منتجات محليه او عالمية. ولكن يجدون مشكله فى طرق الدفع وتوافر وسيلة دفع مناسبة. خصوصا ان طرق الدفع الحالية تعتمد على وجود بطاقه مشتريات او ما يسمى بالفيزا Visa. يمكنك الشراء عبر الإنترنت ومتاحة لجميع المستخدمين

  • لذلك يجب عليك دائما ان توفر لنفسك وسيلة الدفع فى حالة وجود منتج مهم تريد شرائه. لذلك طرحت جميع فروع بنك القاهرة Banque de Caire فيزا مشتريات مجانية. وتحت اشراف شركة جديدة تسمى تيلدا لتقدم لجميع المقيمين بمصر فيزا مجانية لتسهيل طرق الدفع والشراء بمصر من حيث منتجات محلية او شراء الكترونى.

أولا: ما هى شركة تيلدا Telda.

  • تأسست شركة تيلدا على يد أحمد الصباح وهى ايضا مؤسس شركة سوفل Swvl الخاصه بالمواصلات عام 2021. اطلق تطبيق يسمى Telda ومن خلاله يريد تسهيل جميع المعاملات بمصر. تسهيل طرق الدفع والسحب و الايداع وايضا الشراء. وتجمع الفيزا بين نظامين وهى الشراء الالكترونى و نظام البنوك التقليدية المعتاد والمتعارف عليه.

  • التطبيق حاصل على موافقات عالية من البنك المركزى المصرى بعام 2021. ومن خلالها تستطيع ايضا إصدار محفظة الكترونية للتعامل اونلاين. وتعمل ايضا بشكل محلى لشراء المنتجات بالدولة وجميع محافظات مصر.

 ثانيا: تحميل التطبيق وطلب فيزا مجانية. 

يمكنك الان تحميل تطبيق Telda الخاص بالشركة وطلب الفيزا بشكل مجانى بدون اى رسوم. التطبيق يناسب جميع انواع الهواتف او الموبيلات من خلال الروابط المباشره للتحميل. مساحة التطبيق لا تتعدى 15 ميجا بايت وحاصله على تقييمات 4.9 من قبل متجر جوجل بلاى. وذلك يثبت مدى جودة التطبيق ويمنح تجربة ممتازة للعميل.

التحميل مجانا لأجهزه الاندرويد من هنا.



التحميل مجانا لأجهزه الايفون من هنا.


ثالثا: مميزات فيزا تيلدا. 

1- تحويل الأموال بطرق مختلفه وتتم بشكل سريع وفورى.

2- الحصول على الفيزا مجانا من جميع فروع بنك القاهرة بمصر.

3- التطبيق مجانى ايضا لا يوجد عليه اى رسوم اشتراك والتسجيل بشكل مجانى.

4- تستطيع التحكم فى حسابك من خلال التطبيق من حيث تحويل او شراء او ايداع او سحب.

5- حصول عليها لجميع الأعمار بدأ من عمر 16 سنه شرط توافر بطاقه شخصيه لإثبات الهوية.

6- يوفر التطبيق درجة أمان عالية جدا من حيث عمل بصمه أصبع من خلال الإعدادات.

7- الفيزا تعمل بالجنية المصرى ويتيح لك حد إيداع يصل إلى 300 ألف جنية مصرى. يبلغ حد السحب حتى 100 ألف جنية شهريا.

8- الفيزا تعمل على شراء المنتجات والمدفوعات الدولية والمحلية.

9- البطاقه عباره عن ماستر كارد مسبقة الدفع. اى بإمكانك استخدامها والشحن عليها من قبل وسائل أخرى. والشحن وإضافة المال من خلال ( فورى - تحويل بنوك دولية - بنوك محلية - الطلب من اصدقائك بالتطبيق).

10- استخراج IBAN وهو عباره عن رقم دولى خاص بك. يساعد على التحويلات الدولية من جميع دول العالم وبسرعة كبيرة. وتساعد ايضا على تجنب تأخيرات او أخطاء التحويلات البنكية الدوليه.

11- فى حالة حدوث حاله طارئه من حيث ضياع الفيزا او سرقتها. يمكنك بشكل مباشر تعطيل الفيزا وتجميد الأرصدة بشكل سريع لحماية أموالك.

12- يمكنك ربطها بحساب الباى بال (PayPal) الخاص بك. وذلك لإستلام أموالك اونلاين من خلال مواقع اخرى.

13- تمثل الفيزا أهميه كبيره للأشخاص الفرى لانسر. لأنه اذا كنت تعمل أونلاين تحتاج دائما حساب الكترونى او فيزا او ماستر كارد.

14- تستطيع أيضا تحويل أموال لأصدقائك بكل سهولة من خلال التطبيق. من خلال كلمة Send Money تستطيع تحديد الرقم بالجنية المصرى وتحويله ولكن السماح بالتطبيق للوصول لسجل الأرقام.

15- الكاش باك يصل إلى نسبة 50%. فى حالة قمت بشراء منتجات من On the Run سوف تحصل على خمسين بالمئه مره اخرى من قيمة المشتريات لحسابك.

16- أهم ميزه على الإطلاق وذلك عن تجربة. إمكانية السحب والإيداع من خلال اى ماكينة لفروع بنوك مختلفه اخرى مثل البنك الأهلى وبنك مصر وغيرها.

رابعا: عيوب فيزا تيلدا.

العيوب قليلة ولا تذكر فى مقابل المميزات ولكن يجب ذكرها. لكى يكون المستخدم على معرفه كامله بالفيزا التى سوف يتعامل بها.

1- يتفاجئ البعض أنه يحصل على دور حوالى 110 ألف وغيرها من الأرقام الصادمة. لكن الأمر بسيط كل ما عليك هو دعوة أكبر عدد من الأصدقاء وفى هذه الحالة سوف تحصل على مركز أفضل للأستلام.

2- العملة المتاحة حاليا هى الجنية المصرى فقط. ولكنه متوقع بنسبة كبيرة إضافه العملات الأجنبية الأخرى مثل الدولار.

3- الإستلام ليس حتى عنوانك مثل خدمات معروفه اخرى. عليك فقط التوجه لأقرب فرع بنكي وسوف تحصل عليها مجانا.

خامساا: شرح كيفية الحصول عليها واستخدامها.





1- بالبداية سوف تقوم بتحميل التطبيق وبعدها تستطيع إدخال رقم الهاتف الخاص بك. ويكون خط اتصال خاص بمصر ( اورانج -اتصالات - We - فودافون).

2- بعدها سوف يطلب منك عمل كلمة مرور من خلال الأرقام فقط. وكلمة المرور تكون من خلال 6 أرقام ويجب الا تكون ارقام سهلة للحفاظ على سرية وأمان حسابك.

3- بعدها سوف يصل إليك رسالة تأكيد من التطبيق. لأجل تأكيد انك صاحب رقم الهاتف الذى تم إدخاله من قبل.

4- يجب عليك إتمام اهم خطوة وهى إثبات الهوية الشخصيه. من خلال International Identity= ID وهى بطاقه شخصيه فى البلد المقيم بها وهى مصر. سوف يطلب منك تصوير الفيزا وعليك التركيز ان تكون البطاقه بشكل واضح. تقوم بتصوير واجهه البطاقه وبعدها سوف يخبرك بقلب البطاقه وتصوير الوجه الأخر للبطاقة.

5- بعد إتمام تصوير البطاقة بشكل صحيح. سوف يتم مراجعة طلبك وسوف تصلك رسالة على رقم الهاتف تخبرك بإنه تم التأكد من طلبك وهويتك. ويطلب منك بعدها فتح التطبيق لأجل التعرف على أقرب مكان لأجل أستلام الفيزا مجانا. وتكون من خلال فتح ال GPS لتحديد أقرب فرع مناسب من مكان عنوان سكنك على خريطة جوجل.

6- تذكر أنه ايضا حين تقوم بإستلام الفيزا تكون من خلال بطاقتك الشخصيه. ذلك لإتمام عملية الحصول على الفيزا وتثبت أنك الشخص صاحب الحساب المذكور بالتطبيق والمقترن بالبطاقة الشخصيه.

 أستخدامات فيزا Telda.

  • أفضل ما يميزها أنها تعمل وفق شركاء معروفين عبر الانترنت. الأشهر منهم هم ( Netflix - Spotify - Starbucks - Uber).
  • بمعنى ان الفيزا تعمل بالأماكن الخاصه بأوبر او ستار باكس او سبوتيفاى او نتفليكس.

  • التطبيق مقسم ويوجد أقسام وتصنيفات محددة مثل التسوق - المطاعم - التسليه - المنظمات - الرحلات - النقل و المواصلات.

  • يوضح لك إستخدامك الشهرى وتحويلاتك اليومية والشهرية. وايضا يساعدك على سداد الفواتير مثل الكهرباء والماء والغاز وغيرها. 

  • تحويل الأموال لأصدقائك بكل سهولة. من خلال خدمة Fawry وهى خدمه محلية معروفة ومشهورة بمصر وتسهل عمليات التحويل.
google-playkhamsatmostaqltradent