random
أفضل المقالات

شرح TubeBudyy لزيادة مشاهدات و مشتركين قناه اليوتيوب مجانا

شرح TubeBuddy زيادة المشاهدات وعدد متابعين اليوتيوب مجانا ( زيادة ارباح اليوتيوب).


اليوم سوف نشرح طريقة الربح من اليوتيوب. الكثير منكم يقدم محتوى جديد على قناه اليوتيوب كيفية بدأ الربح منه. ويواجه المبتدئين اول مشكله حقيقيه وهى تحقيق الشروط الخاصه بسياسات اليوتيوب. واهم هذه الشروط هى الحصول على اول 1000 مشترك و4000 ساعة مشاهدة.

ولكى تحصل على زيادة مشتركين بقناتك يجب الاستمرار فى تقديم المحتوى الجيد. لكن الاهم الان هو اداة اليوم هى شرعية وحقيقية 100 % تساعدك على جلب اكبر عدد مشتركين بقناتك. زيادة ارباحك الشهرية وايضا تحقيق شروط بدأ الربح من اليوتيوب بشكل شرعى ومضمون. بجانب ان المشتركين حقيقين وليس مجرد التلاعب بسياسات اليوتيوب ( طريقة شرعية ومضمونة).

أولا: كيفية الربح من اداة Tubebudyy . 



اذا كنت من المبتدئين فى مجال الربح من اليوتيوب تستطيع اليوم معرفه كل شئ. لانه حتى تبدأ بشكل صحيح يجب عليك تحقيق اهم شرط على الإطلاق وهو 4000 مشترك. تجد دائما صعوبة فى ذلك لأنه يحتاج لكثافه النشر فى المحتوى الجيد وقد يكون غير معروف للكثيرين. لذلك تحتاج بالتأكيد لأداة تساعدك كبداية لزيادة مشتركين قناتك بشكل شرعى حتى لا تضر.

الحقيقية اذا استطعت تحقيق الشرط الاول 4000 مشترك بالتالى سوف تصل إلى تحقيق الشرط الثانى. الحصول على 4000 ساعة مشاهدة من إجمالى جميع الفيديوهات بقناتك وذلك بأول سنه لك منذ إنشاء قناه اليوتيوب. هناك طرق اخرى بدون اى ادوات مثل المحتوى وجودة العناوين والوصف وتلك سوف نشرحها بالتفصيل بشكل منفصل وكيفية إنشاء قناه احترافيه تماما.

ثانيا: ما هى اداة TubeBuddy .



هي عباره عن اداة تستطيع من خلال إضافتها على متصفح جوجل كروم. البدأ فى حصول على ادوات ومميزات كثيره لأجل البدأ فى تطوير قناتك على اليوتيوب بشكل ناجح. الاداة تظهر بجميع الادوات المجانية على قناتك ويمكنك استخدامها بكل سهولة. الاداة شرعية وفق تقييمات الاخرين وهى لا تخالف سياسات اليوتيوب لان الادوات بها حقيقية.

تستطيع من خلالها اتباع التعليمات فى الخطة المجانية لأجل تحقيق متطلبات الربح بقناتك. اما فى حالة اختيارك الخطة المدفوعة وهى الأفضل تستطيع من خلال الحصول على امتيازات اعلى تزيد من فرصك بتحقيق ربح قناتك فى أقل من شهر واحد فقط. الاداة مدعومة من قبل متصفح ( جوجل كروم - فاير فوكس - مايكروسوفت ايدج).

 ثالثا: شرح اداة TubeBuddy . 

الاداة بالتأكيد مجانية وتمنحك مميزات محدودة ولكنها تفيدك بالتأكيد. يوجد ايضا الخطة المدفوعة لأجل تحسين أفضل بقناتك سوف نشرح الفرق بينهم. بالبداية يمكنك البدأ بالتسجيل فى الموقع من خلال الرابط التالى.

👈👈 TubeBuddy 👉👉



1- سوف تبدأ بتسجيل دخول حساب الجى ميل ( Gmail) وهو حساب جوجل الخاص بقناه اليوتيوب لديك. والتسجيل من خلال كلمه Sign in.

2- لكى تبدأ الخطة المجانية تقوم بالضغط على Install Free now وسوف يتم تحميل الاداة مباشرة.

3- تظهر معك اداة تيوب بودي الرسمية وتقوم بإختيار ( إضافة الاداة لمتصفح Google Chrome).

4- بعدها سوف تتوجه لقناتك على اليوتيوب وتقوم بتفعيل الاداة مره اخرى بتسجيل حساب الجى ميل مره اخرى.

5- سوف تظهر معك الاداة بشكل مجاني ويجب الموافقه على جميع السياسات و الأذونات لبدأ استخدامها.

6- بعد الانتهاء من جميع الخطوات سوف تختار من الموقع كلمة My account.




1- مميزات الخطة المجانية:

  • عرض تفاصيل خاصه بالاستخدام بقناتك وجميع تفاصيل المشتركين من حيث الاعجابات التعليقات عدد دقائق المشاهدة.

  • Launch Pad: هى اداة خاصه يتم تفعيلها من خلال اضافه فيديو Add Video. هذه الاداة تقوم بفحص جميع القوائم الخاصه بقناتك بشكل دورى. فحص الفيديوهات لوجود اخطاء وعرض جميع الحلول لتصحيحها. احصائيات وتحليل لجميع المنافسين لك فى نفس المحتوى وتوضيح الفرص المتاحة لزيادة المشاهدات بطريقه صحيحه واحترافيه.

  • Promo Materials: هى لينكات وادوات فرعيه خاصه بالخطة المجانية ولكنها ممتازة. وتعطيك المميزات التالية فى حاله استخدم اللينك الموضح فى قناتك.المميزات هى ( توجيه المشاهد إلى الفيديو الجديد - توجيه المشاهد إلى الفيديوهات الاكثر مشاهدة بقناتك - توجيه المشاهد إلى قناتك بشكل مباشر - اداة ظهور علامة الاشتراك Subscribe). 

  • يوجد كود برمجى فى اخر الاداة يتيح لك وضعه فى مدونتك او موقعك ويظهر فيديوهاتك حديثه النشر لجذب المشاهدات و المتابعين.

  • هناك ادوات خاصه بالبيانات و البحث مثل ( تحليلات الفيديوهات - تقييم القناة - تحليل اللغة - احصائيات القناه - احصائيات الارباح).

  • ادوات تحسين محركات البحث للفيديو مثل (مستكشف البحث - مستكشف الكلمات الرئيسية - قوائم العلامات).

2- الطريقة الأفضل لزيادة المتابعين والمشاهدات (الخطة المدفوعة).


من خلال كلمة Pricing يعرض لك الموقع 4 خطط مدفوعة ولكل خطة منها مجموعة من المميزات.

1- الهدف المشترك دائما هو احترام السيو SEO الخاص باليوتيوب. وهى عباره عن مجموعة من السياسات و القواعد الخاصه بنشر المحتوى. الاشتراك المدفوعة تساعدك بالتعرف على المحتوى الجيد القيم وافكار جديدة تساعدك على الالتزام بالسياسات المطروحه. يجب التأكيد ان سياسات اليوتيوب قوية ويتم مراجعة المحتوى فى كل فيديو تقوم بنشره وقبل نشره ايضا.

لذلك التأكد دائما انك لا تخلف السيو الخاص باليوتيوب وتلتزم بجميع القوانين. المحتوى المخالف يتم ارسال تحذير من قبل ادارة اليوتيوب وبعد 3 تحذيرات تقريبا يتم حظر القناة بشكل كامل. لذلك اداة تيوب بدي سوف تسهل عليك كثير من الامور التى لا تعرفها.

2- Keyword Explorer: هى اداة خاصه بالحصول على الكلمات المفتاحية لاجل تطوير القناه باليوتيوب. الكلمات المفتاحية لليوتيوب هى كلمات خاصه بالعناوين و الوصف يتم كتابتها من قبل صاحب المحتوى او الفيديو.

 وذلك بهدف جذب اكبر فئه تبحث عن هذه الكلمات. تساعدك الكلمات المفتاحية بالحصول على نسبة بحث عالية فى محرك بحث اليوتيوب وبالتالى كثره نتائج البحث تعطيك ترتيب أفضل من حيث الظهور للمشاهدين.


3- التمتع بمميزات اخرى ولكنها غير ضرورية لقناه اليوتيوب لديك. يوجد منها Thumbnails خاصه بالمحتوى الذى تقدمة الحصول على امكانيه ضبط التعليقات او اختيار ايموجي.

رابعا: أهمية اداة Keyword Explorer.



  • تعد من أفضل الادوات على الإطلاق ويمكنك فتحها من خلال تفعيل اختصار Tubebuddy بمتصفحك. وتختار بعدها Keyword Explorer .وهى اداة خاصه بالبحث من خلال جميع نتائج اليوتيوب المؤرشفه والتى تكون على شكل فيديوهات كثيرة تم نشرها من قبل. وهى تكشف لك مدى اهمية استخدامها وكتابه الكلمات للتأكد من قوتها وهل هى تصلح ككلمات مفتاحية او لا وهل عليها اقبال او لا.

  • المثال بالصوره من خلال كتابة : تحسين قناه اليوتيوب. تظهر معنا المؤشرات بشكل واضح ودقيقه وكتابة كلمة Excellent وبمعنى ان هذه الكلمات ممتازة وعليها اقبال كبير من المشاهدين.

  • الرقم الخاص بالتحليل وهو Search volume: وذلك خاص بمعدل البحث الشهرى على هذه الكلمات ومدى كفائتها.

  • Competition: وهى مدى نسبة التنافس بين صناع المحتوى واصحاب قنوات اليوتيوب على هذه الكلمات وهل هي جيدة او لا. وذلك تعرف اذا كانت النسبة مرتفع مثل الصورة جيدة جدا.

  • Optimization Strength: وهى قوه تحسين محرك البحث ونتائج البحث على يوتيوب وتظهر هنا انها ممتازة.

  • اهم شئ يظهر لك عدد نتائج البحث الخاصه بالكلمات المفتاحية وتظهر 3 مليون فيديو شهريا. حينما كتبنا تحسين قناه يوتيوب قام المحرك بالبحث على جميع الفيديوهات المرتبطة بهذه الكلمات. وذلك يساعد على التعرف على الكلمات لتحسين قناتك وجذب المشاهدين.

خامسا: مميزات استخدام اداة تيوب بدي. 


1- اداة تيوب بدي تتيح لك زيادة عدد المشتركين بالقناه وتصل إلى 4000 مشترك شهريا وأكثر.

2- يوجد خطة مجانية تدعم الكثير من الادوات مثل ( ادوات انتاجية - ادوات الترويج للمحتوى الخاص بك - ادوات البيانات و البحث والتحليل - ادوات تحريك محركات بحث الفيديو).

3- يوضح لك أفضل وانسب الاوقات لأجل نشر محتوى الفيديو. لكى تحصل على نسبة من المتابعين وعدد ساعات مشاهدة مرتفعه.

4- الحصول على الكثير من الكلمات المفتاحية من خلال اداة Keyword Explorer.

5- تساعدك على الحصول على ترتيب جيد فى محركات بحث يوتيوب.

6- زيادة معدل الارباح الشهريه وبدأ الربح من اليوتيوب بشكل جيد.

7- تحليل الفيديوهات و المحتوى ومعرفه المحتوى الملائم لسياسات Youtube.

8- احترام سياسات السيو والتعرف على المحتوى الشرعى الذى يحترم سياسات يوتيوب.

9- تطوير القناه وظهورها ضمن الصفحه الاولى بمحرك بحث فيديوهات اليوتيوب.

10- يناسب معظم المتصفحات المختلفه ( Google chrome - Microsoft Edge - Opera - Firefox).

11- يوجد تطبيق خاص وسهل من حيث الاستخدام خاص بالاندرويد ويمكنك تحميله من الرابط التالى.

تحميل تطبيق TubeBuddy  للاندرويد مجانا.


سادسا: هل اداة تيوب بدي موثوقه وشرعية .


الاجابة نعم نظرا لان الاداة لا تقوم بجلب المشتركين او المتابعين للمحتوى بشكل مباشر. او تقوم بعمل زيارات لقناه لرفع نسبة و عدد ساعات المشاهدة بشكل مباشر. الاداة تقوم بمنحك المساعدة على التعرف على امكانية نشر المحتوى الجيد غير مخالف لسياسات السيو الخاصه باليوتيوب.

الوقت المخصص دائما للنشر خصوصا للمشتركين من بلدك او نطاقك الجغرافى. الامتيازات الاخرى التى تحصل عليها سواء من الخطة المدفوعة او المجانية. الحصول على الكثير من المشاهدات و المشتركين من خلال كتابة كلمات مفتاحية ومطلوبة فى نتائج بحث يوتيوب. لذلك تأكد ان الاداة امنه 100% ولا تخالف السياسات و القواعد وانها سوف تجعلك تحصل على 4000 مشترك شهريا واكثر وبطرق شرعية.
google-playkhamsatmostaqltradent