random
أفضل المقالات

شرح الربح من موقع اراتوك و سحب المال فودافون كاش aratok

 أفضل موقع لربح رصيد فودافون كاش بمصر و رصيد الباي بال اراتوك Aratok .




الان يمكنك الربح من الانترنت بأبسط الطرق ومن خلال هاتفك فقط. موقع Aratok يتيح لك الربح من خلال تجميع النقاط وتحويلها إلى اموال كاش. يمكنك سحب الارباح رصيد فودافون كاش بمصر او ربح من دول عربية اخرى. الموقع يدعم دول عربية مثل مصر - الجزائر لبنان الأردن. الربح من مسابقات اراتوك و الاجابة على الاسئله واداء المهمات والالعاب.

سوف نشرح جميع الطرق الممكنة لربح المال من موقع أراتوك. كيفية سحب جميع الأرباح بمصر و الدول العربية الاخرى. طرق زيادة ومضاعفة الأرباح بالموقع. وما هو موقع أراتوك وكيف تبدأ الربح منه بإستخدام هاتفك فقط.


أولا: ما هى منصه أراتوك Aratok .



هى عباره عن منصه عربية تقدم عروض مسرحية من خلال فيديوهات تفاعليه. تقوم بتقديم عروض اونلاين وإصدار حجز التذاكر لمشاهدة العروض. تساعد على التواصل المباشر بين الفنانين و الاشخاص المشهورين بمجال الفن والغناء و المسرح.


الموقع يهدف إلى تجميع أكبر عدد من النقاط من خلال الألعاب والعروض المسرحية و المسابقات. وذلك لأجل الاستمتاع بالعروض وايضا تحصل على المال. يقدم الموقع الكثير من الخدمات الاونلاين ومنها:
  • حفلات وعروض أونلاين.

  • نظام حجز التذاكر للحفلات و الجدولة.

  • اجتماعات فيديو فورية ومجانية وغير محددة بوقت.

  • الرد على استفسارات العملاء بالأمور التجارية.

  • مقاطع وفيديوهات خاصه بالمعجبين او المستخدمين.

  • المقابلات والجلسات التفاعليه وورش العمل  والجلسات التعليمية. 

  • العمل على إضافه اليات وطرق دفع جديدة بدول عربية اخرى لأجل تعميم الفكره على مستوى الوطن العربى.

  •  المسابقات و الألعاب لأجل ربح النقاط واستبدالها بأموال كاش وسحبها عن طريق باي بال و فودافون كاش.

 ثانيا: هل أراتوك متاح فى كل الدول العربية Aratok .

نعم الموقع متاح من حيث الإستخدام لجميع الدول العربية سواء كان فنان او مستخدم عادى او منظم عروض. لكن من حيث طرق السحب المحلية متاحة فى دول معينة سوف نوضحها فى كيفية سحب المال من أراتوك. تسجيل الدخول مجاني ومتاح لجميع الدول العربية بدون اى رسوم.

ثالثا: كيفية ربح رصيد باي بال وفودافون كاش من أراتوك . 


👈👈 أراتوك Aratok👉👉

بالبداية يجب عليك تسجيل الدخول بالموقع بإستخدام حساب جديدة. يمكنك التسجيل يدويا او التسجيل بطريقه اسهل عن طريق حساب فيس بوك. يجب عليك معرفه ان الربح من أراتوك له طرق كثيرة وسهله ولن تحتاج لبذل مجهود كبير حتى تربح المال.


1- الربح من الألعاب.

 



الربح من خلال الألعاب أسهل شئ. يمكنك عمل تعليقات يومية على حساب اراتوك بالفيس بوك وربح 5 نقاط. تستطيع من خلال عجلة الحظ ربح أكثر من 1000 نقطة يوميا وأكثر. حل ألالغاز و الصور وربح 6 نقاط يوميا.


مسابقة المعرفه وهى عباره عن بث مباشر لجميع المتسابقين. يتيح لك ربح ألاف النقاط بشكل يومي. يوجد نادى خاص بالتعرف وبه العاب كثيرة وغرف دردشة ويمكنك ربح النقاط من اللعب مع اصدقائك. فقره الاسئله اليومية 15 سؤال وكل سؤال = 1 نقطة بمجموع 15 نقطة.

الألعاب هى أفضل طريقة لربح نقاط بشكل يومي وتستطيع الوصول إلى 5 الاف نقطة او اكثر. وذلك وفق مجهودك وتنفيذ جميع المهمات اليومية.

2- الربح من المسابقات.



يوجد دائما مسابقات بشكل يومي وهى خاصه جدا لأنك سوف تستمع بالمشاركة مع المتسابقين الاخرين. ايضا يمكنك ربح كثير من النقاط منها لأنها سهله وبمجرد الحصول على مركز سوف تحصل على نقاط كثيره.

يوجد مسابقة مشهوره وهى اختبر معارفك واربح. هذه المسابقة تشارك فيها بشكل مجاني ومتاحة للجميع. تستطيع تسجيل دخول 7 مساء بتوقيت القاهره.

بهذه المسابقة يتم طرح اسئله كثيره عامة وتحتاج لإجابة سريعة قبل انتهاء الوقت. لكل إجابة صحيحه من قبل المتسابق يحصل من 10 إلى 25 نقطة تضاف إلى حسابة تلقائيا.

أفضل انواع الاسئله وهى المواجهه لكى تضاعف النقاط. تجيب من خلال علامة اليد المرفوعة وحالة اجابة صحيح تحصل على 250 نقطة. و الاختيار يتم بشكل عشوائى جدا وليس لمتسابق معين او بدور معين.

رابعا: كيفية سحب رصيد فودافون كاش من أراتوك Aratok .


سحب المال متاح بالدول العربية التالية ( مصر - الجزائر - الأردن - لبنان). السحب لباقى الدول العربية من خلال خدمات عالمية مثل الباي بال.

سحب رصيد فودافون كاش بمصر: يوجد عرض 400 جنية مقابل 5 الاف نقطة او 900 جنية مقابل 10 ألاف نقطة. تختار العرض الذى تريدة ثم تضغط اطلب وتقوم بإختيار الخدمة التى تريده. وفى حالة اختيار فودافون كاش تقوم بكتابة رقم المحفظة الخاص بك وسوف يتم وصول المال خلال 14 يوم عمل لمحفظتك بفودافون كاش.

يوجد خدمات سحب المال بمصر مثل ( بنك قطر - خدمة محفظتى - Smart wallet - اتصالات كاش - البنك الأهلى - وي باي - فودافون كاش - قاهره كاش - اورانج كاش - BM wallet).

سحب المال من الدول العربية: يكون السحب من خلال خدمة الباي بال 20 يورو = 5 الاف نقطة او 45 يورو مقابل 10 ألاف نقطة. يمكنك ربح 25 دولار جوجل بلاي مقابل 5 الاف نقطة او 50 دولار امريكي مقابل 9 الاف نقطة. 

يمكنك ربح 50 دولار بمنصه الالعاب الشهيره ستيم (Steam): 50 دولار مقابل 9 الاف نقطة. ربح 25 دولار روربلوكس مقابل 5 الاف نقطة.

يمكنك الدخول على سحب جوائز شهرية مقابل 50 نقطة أراتوك. ويكون السحب عشوائى واختيار الفائزين بشكل عشوائى.

خامسا: مميزات الربح من aratok .


1- المنصه متاحة لجميع الدول العربية لربح المال.

2- يوجد خدمات محلية لسحب المال 4 دول ( مصر - الجزائر - الأردن - لبنان).

3- يوجد مسابقات يومية تتيح لك ربح الكثير من النقاط حتى 10 الاف نقطة وفق مشاركتك.

4- يمكنك ربح أكثر من 1000 جنيد رصيد فودافون كاش او اورانج كاش او اتصالات كاش بمصر.

5- تستطيع ربح 100 يورو من خلال الألعاب او ربح 100 دولار امريكي من جوجل بلاي.

6- يمكنك الشحن بالألعاب من خلال ربح 50 دولار على منصه ستيم او روبلوكس (Steam - Roblox).

7- يوجد غرف دردشة وجروبات تعارف لجميع الاشخاص او الاصدقاء.

8- يوجد اجتماعات تفاعليه وجلسات تعليمية متاح للجميع مجانا.

9- يوجد عروض خاصه بالفنانين ( ممثلين - مسرح - غناء - عروض).

10- يمكنك التعاقد مع المنصه لعمل عروض بتكلفه قليلة جدا وربح الكثير من تذاكر الحضور.

سادسا: حقيقه الربح من اراتوك aratok .

منصه Aratok منتشره للغاية و لكن لم يتم اثبات مصداقيتها حتى الان . لذلك يمكنك محاولة اجراء عمليه سحب و ان لم تقم بعمليه السحب بشكل ناجح يمكنك التخلي عنها . كما نؤكد ان هدفنا عرض طرق الربح من الانترنت و ان تجربتها تكون بناء على مسؤليتك .

google-playkhamsatmostaqltradent