random
أفضل المقالات

شرح طريقة تشغيل واتس اب عربي للكمبيوتر مجانا Whatsapp

 تشغيل واتس اب عربي للكمبيوتر بجميع الطرق المجانية(Whatsapp windows) 2023.



تطبيق واتساب غني عن التعريف والكثيرون منكم يستخدمه بالتأكيد. لكن معظم الأشخاص لا تعرف كيفية تشغيل تطبيق التواصل الاجتماعى الشهير Whatsapp. يمكنك الان تنزيل احدث واخر إصدار مقدم من واتساب للكمبيوتر بشكل مجاني.

تشغيل الواتساب سوف يكون من خلال طرق تحميل البرنامج بشكل مباشر. يمكن من خلال المحاكي او من خلال تشغيله بدون اي برامج وسوف نشرح جميع الطرق بالتفصيل وما هي أفضل طريقة. تنزيل واتساب إصدار مناسب لجميع نسخ الويندوز 7 - 8 - 10 -11.

1- ما هو تطبيق الواتس اب whatsapp .



واتساب او الواتس اب او Whatsapp: هو عباره عن تطبيق تواصل إجتماعى واسع النطاق. يتيح لك التواصل مع الأصدقاء والاخرين من خلال المكالمات الفيديو او الصوتية او التحدث بالكتابة ( Text). التطبيق مشهور ويدعم الكثير من الخاصيات من الصور و الصوت و الفيديو ايضا.

تطبيق واتساب اصبح شائع الاستخدام ويعد من طرق الاساسية للمراسلة بين الاشخاص حول العالم او على مستوى المحلي. يعد أفضل تطبيق للتواصل الاجتماعي لأنه يتميز بدرجة عالية من حماية الخصوصية وسياسات الاستخدام به واضحه وصريحه للغاية.

2- ما هى طرق تحميل و تشغيل الواتس اب للكمبيوتر. 

1- فتح واتس اب ويب Whatsapp Web. 


الطريقة الأولى وهى اسهل طريقة على الإطلاق. تستطيع تشغيل واتس اب على الكمبيوتر بدون اي برامج او تحميل. كل ما عليك هو التوجه لمحرك بحث جوجل وتكتب whatsapp web. سوف يظهر مع بالشكل التالى مع وجود الكود الخاص بتشغيل واتساب QR Code.

سوف تقوم بفتح تطبيق واتس اب على هاتفك. تقوم بإلضغط على الثلاث نقاط بالأعلى على اليمين وتختار كلمة Linked Devices. تختار كلمة Link a device وسوف يظهر معك الماسح الضوئى او الكاميرا لتصوير الكود بشكل صحيح. يجب عليك تصوير الكود بشكل جيد وسوف يتم تشغيل التطبيق على جهازك بشكل سريع. وتلك من أفضل الطرق التي تشغل واتساب على الكمبيوتر بدون برامج او تحميل.

2- تنزيل تطبيق whatsapp للكمبيوتر مجانا.


يمكنك الان تحميل أحدث واخر إصدار واتساب لسنه 2023 للكمبيوتر مجانا. الرابط التالى يدعم تنزيل whatsapp لجميع الاجهزه ( الاندرويد - الايفون - الكمبيوتر). يمكنك بدأ عمليه التحميل من خلال الرابط التالي مباشرة.


يكون التحميل من خلال الضغط على كلمة Get it from Microsoft Windows. بعدها سوف يتم تحويلك بشكل تلقائى لمتجر ميكروسوفت الرسمي لتحميل نسخه whatsapp windows. النسخه مجانية وتدعم جميع إصدارات الويندوز الحالية وايضا بشكل مجاني بدون اى رسوم اشتراك.

3- تشغيل واتساب كمبيوتر بإستخدام محاكي.


المحاكي هو برنامج على الكمبيوتر يقوم بمحاكاه وتقليد جميع تطبيقات وبرامج الموبايل ( اندرويد - ايفون). لكي تحصل على نسخه خاصه من هذه التطبيقات على الكمبيوتر بدل من الهاتف وتعمل بكفائه ودرجة عالية من السرعة و الاداء.

يمكنك الان تشغيل واتساب للكمبيوتر من خلال تحميل أفضل محاكيات بالكمبيوتر. الإستخدام الأفضل لتشغيل واتساب او اى تطبيق او برنامج بشكل عام يحتاج محاكي MEMU لانه واجههته بسيطة وسريعة ويدعم تشغيل التطبيقات بشكل سريع جدا بدون اى مشاكل.
يمكنك تحميل أفضل محاكي لواتس اب من الرابط التالي.

3- ما هي أفضل طريقة لتشغيل الواتساب للكمبيوتر. 

وفق الإستخدام الأسرع و أسهل طريقة من خلال تشغيل واتس اب ويب لأنك لن تحتاج إلى تحميل اى برامج لتشغيله. اما اذا كانت لا تمثل اى فارق لك يفضل تشغيل الواتس من خلال تحميله بشكل مباشر من المتجر الخاص بشركة ميكروسوفت ويندوز.

 طريقة المحاكي غير مفضله احيانا خصوصا للأجهزه ضعيفه الإمكانيات لأنها سوف تحتاج لمعالج قوي لتحليل الكثير من البيانات وتشغيل التطبيق بكفاءه يحتاج إمكانيات كمبيوتر عالية الأداء و الإمكانيات.

4- مميزات استخدام الواتساب على الكمبيوتر.




1- يعد أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك وغيره.

2- يدعم التواصل من خلال التحدث بالكتابة او المكالمات الصوتية و الفيديو.

3- يتميز بخاصيه التحميل التلقائى بحيث بمجرد فتح الشات او الدردشة تحميل جميع الصور او الملفات تلقائيا. وهذه الخاصيه غير موجودة بفيس بوك او ماسنجر او اى تطبيق تواصل اخر.

4- بحالة كثرة التحميل التلقائى يمكنك تحديدها كما تريد من خلال الإعدادات. وضبط تحميل التلقائى على نوع معين من الملقات مثل الصور فقط او الفيديوهات فقط او ملفات بصيغه PDF - DOCX فقط.

5- يتميز تطبيق واتس اب بالخصوصية والسرية. نظرا لأن المكالمات او الرسائل تكون ضمن نطاق مشفر وبشكل عشوائى لا يمكن اختراقه او فك التشفير. وذلك لضمان خصوصية المستخدم وعدم التعرض لأى نوع من الاختراق.

6- تشغيل التطبيق على الكمبيوتر يعطيه سرعة أكبر لأن مساحة ذاكره الوصول العشوائية (RAM) أعلى بكثير من الهاتف.

7- بجانب انه فى حالة رغبتك فى تحميل كثير من الملفات والمقاطع الصوتية. سوف تكون من خلال الكمبيوتر أفضل لأنه يتميز بمساحة كبيرة تبدأ من 160 جيجا حتى هارد 1 او 2 تيرا.

8- يمكنك تنزيل الحالات او ما يسمي قصص قصيره عبر التطبيق ويراها أصدقائك فقط وذلك يدعم الخصوصيه.

9- يمكن إنشاء جروبات او مجموعات كثيرة ودعوة الكثير من الأصدقاء عبر التطبيق.

10- يمكنك التواصل مع أصدقائك بمجرد إضافه الرقم الخاصه به على هاتفك. ويقوم تطبيق واتساب بإظهار جميع الأرقام بسجل الهاتف لديك بشكل تلقائى لتبدأ التحدث معهم.
google-playkhamsatmostaqltradent