random
أفضل المقالات

شرح الربح و سحب المال من موقع كليك وركر clickworker - الكسيب

 شرح الربح من كليك وركر وكيفية سحب المال للمبتدئين click worker .


سوف نقوم بشرح اليوم أفضل موقع للربح من الانترنت. موقع كليك وركر يتيح لك تحقيق الدخل بالعمله الصعبه وهى اليورو. تستطيع من خلال قبول العروض و الوظائف المصغره الحصول على المال كعامل او worker بلغة الموقع.

الموقع يقوم بتقديم الكثير من الخدمات لأشخاص اخرين ولصالح شركات كبيرة. تطلب الكثير من الاشخاص الذين يريدون ربح المال تنفيذ الوظائف بشكل اختيارى. يكون من خلال بعض العروض وتختار بينها وتحصل على المال مقابل تنفيذ المهمات.

سوف نجيب على اسئله كثيرة من ضمنها هل موقع Clickworker صادق ام لا. نشرح لكم جميع طرق الربح من خلال الموقع حصريا بمدونة الكسيب . كيفية سحب المال عن طريق توافر حساب الكتروني وما هو الحد الادني للسحب من الموقع.

أولا: التسجيل بموقع Clickworker .



يمكنك بدأ التسجيل بشكل مجاني بموقع كليك وركر من خلال الخطوات التالية.

1- سوف تضغط على الرابط التالى للتوجه لصفحه التسجيل بالموقع الرسمي.

👈👈 Clickworker 👉👉
2- اذا كنت مستخدم جديد سوف تختار sign up .

3- تقوم بإدخال جميع بياناتك المطلوبة مثل الاسم الاول والاسم الاخير ( اسم الجد ) وكتابة اسم مستخدم مثل اسمك بالانجليزية و بجانبه ارقام.

4- كتابة البريد الالكتروني لأجل استقبال رسالة تفعيل الحساب.

5- اختيار كلمة سر قوية جدا لأجل حماية حسابك ويجب ان تتضمن ارقام وحروف وعلامات ورموز.

ثانيا: شرح طرق الربح من clickworker .

1- الربح من اداء الوظائف المدفوعة Jobs . 


يمكنك تفعيل اداة الترجمة للغة العربية من خلال اعدادات جوجل كروم . تختار الترجمة التلقائية لكى تستطيع متابعة الشرح. الربح من كليك وركر يكون من خلال اداء الوظائف المتاحة . هى عباره عن مجموعة من المهام المصغره تقوم بخلالها بعمل اشياء صغيره وبسيطة وتكون بخطوات . بالنهاية بعد الانتهاء منها تقوم بتصوير اثبات سحب وتقوم بإرسالة إلى الموقع ويتم مراجعته.

ميزة الموقع انه لا يكون بتجميع النقاط وهنا لانها مهام حقيقية ومضمونة . يمنحك الموقع المكافات والارباح مباشرة بعمله اليورو ولكل مهمة سعر او مكافأه خاصه بها. يمكنك البدأ بتفيذ مهام و وظائف المبتدئين لتسجيل اول ارباح بحسابك.



تقوم بإختيار الوظيفة وتضغط على تفاصيل. يظهر معك جميع تفاصيل المشاريع الفرعية المرتبطه بهذه الوظيفة. لنفترض اخترت اختبار التطبيقات هنا يطلب منك اختبار اشياء معينة خاصه بمصادقة التطبيقات والربط ويوضح لك سوف تحصل على 1 يورو بكل مهمة.

يحدد لك ايضا عدد الدقائق المحتملة لإنهاء الوظائف وعدد الوظائف الفرعية بداخل نوع معين من المشاريع. سوف تضغط على كلمة ابدأ الان وتقوم بتنفيذ الخطوات كلها بالترتيب وبالنهاية تقوم بوضع كود التأكيد لتحصل على مراجعه الوظيفة وتحصل على المال.

2- الربح من دعوة الاصدقاء نظام Referrals .



شرح الطريقة الاخرى سهل للغاية وهى من خلال دعوة الاصدقاء بنظام الإحالة. يكون لديك رابط خاص بك وسوف تجد فى الصفحه الرئيسية بأعلى الوظائف كلمة ادعو صديقك. سوف تقوم بوضع حساب الجي ميل او اى بريد الكترونى وسوف يتم ارسال رسالة دعوة له.

يمكنك ايضا الربح من خلال دعوة ومشاركة الرابط على مواقع التواصل الاجتماعى . هذه الطريقة هى الأفضل لأنها تتم بشكل سريع وسوف تزيد من أرباحك. تستطيع ان تكسب 5 يورو على كل صديق تدعوه ولكن يجب ان يكون قد سحب اول 10 يورو له بالموقع لكي تحصل على المكافأه تلقائيا.

ثالثا: سحب المال من كليك وركر . 

سحب المال من الموقع يكون بطريقة واحدة من خلال رابط بحساب بايونير Payoneer . السحب يكون غير متاح فى البداية حتى تقوم بربط حسابك وايضا التزويد بالمعلومات الضريبية. بعد ربط جميع هذه التفاصيل الهامة تستطيع بدأ السحب ويكون الحد الأدنى حوالى 10 يورو بالحساب.

الكلام المنطبق هنا انك تؤكد بأنك غير مقيم ضريبيا فى الولايات المتحدة او بالاتحاد الاوروبي. يمكنك السحب يوميا وتستغرق عمليات التحويل عادة من 2 إلى 3 ايام عمل وقد تستغرق أكثر من اسبوع وفق سرعة التحويل.

رابعا: مميزات الربح من موقع clickworker .

1- التسجيل بالموقع مجاني ولا تحتاج لأي راس مال لبدا الربح.

2- العمل كمستقل بعدد ساعات عمل كما تريد بدون اى ضغوط.

3- يمكنك تحقيق اكثر من 1000 يورو شهريا من اداء الوظائف.

4- ميزة موقع كليك وركر يتيح لك السحب بالعمله الفعليه وهى اليورو وبدون خصم تحويل.

5- نظام دعوة الاصدقاء مربح جدا يمنحك 5 يورو لكل صديق تدعوة فى الموقع.

6- يوجد التقدم على مشاريع اخرى فى الموقع فى حالة ثبت كفائتك فى العمل.

7- يوجد ايضا ربح من خلال تطبيق Clickworker وتستطيع تحميله بشكل مباشر من هنا. يوجد مهام اخرى كثيرة من خلال التطبيق ومتاح لجميع اجهزه الاندرويد.

رابعا: حقيقه الربح من موقع كليك وركر Click Worker .

بالحقيقه مواقع الربح من المهام و النقر 90% تكون نصب و غير حقيقه تماما . لكن لا نستطيع تأكيد مدى مصداقية هذا الموقع لعدم توافر ادله سحب برصيد باي بال و غيره . لذلك تجربة هذا الموقع تكون بناء على مسؤليتك و يمكنك تجربته و اذا لم تحصل على اي رصيد تخلى عنه فورا .

google-playkhamsatmostaqltradent