random
أفضل المقالات

شرح طريقة الربح من تطبيق 100 يومية و هل هو حقيقي ام نصب

شرح تطبيق 100 يوميا لربح 100 دولار سحب لكل فائز يوميا .


الشرح اليوم يتضمن أفضل طريقة للربح من التطبيقات . تطبيق 100 يومية تطبيق جديد يدعم الربح بطريقة جديدة . وذلك من خلال اجراء سحوبات وارباح من خلال الحصول على التذاكر وتسجيل اشتراك . يتم اجراء سحوبات عشوائيه و الفائز يتم اعلان اسمه بالتطبيق ويحصل على تذكره قيمتها 100 دولار .

1- خطوات التسجيل والربح فى تطبيق 100 يومية .

يجب عليك بالبداية التسجيل بالتطبيق لكي تبدأ عمليات الدخول و تنفيذ المهام و اتباع الخطوات التالية لربح 100 دولار . يمكنك تحميل تطبيق 100 يومية من خلال كلمة download التالية يدعم اجهزه الاندرويد باداء ممتاز نظرا لصغر مساحة التطبيق .



1- يجب عليك تنزيل التطبيق على موبايلك وبدأ عمليه تسجيل حساب الجي ميل بشكل صحيح .

2- سوف يطلب منك ايضا ملئ بعض البيانات لتأكيد حسابك يجب اكمالها بشكل دقيق وصحيح .

3- الربح من هذا التطبيق يعتمد على فكره مختلفه تماما و هي اجراء سحوبات عشوائية .

4- المسمي للتطبيق نظرا لانه يتم عمل سحب يومي بتذكره ربحيه قيمتها 100 دولار لفائز واحد فقط من بين جميع مستخدمي التطبيق.

5- تتلخص بحصولك على اقبل قدر من تذاكر تسجيل الدخول على جائزه السحب العشوائية .

6- يمكنك الحصول على التذاكر باسرع طريقه من خلال مشاهدة اعلانات القصيره . تتيح لك الاعلانات لا تتعدى مدتها 30 ثانيه بحصول على تذكره .

7- يوجد ايضا مهام مواقع التواصل الاجتماعي مثل متابعه منصات و عمل لايك ودعم الصفحه تحصل على تذاكر ايضا . المهمه الحاليه مثل دعم صفحه الانستجرام .

8- يوجد دعوة للاصدقاء عبر نسخ كودة الاحاله او الدعوة الخاص بك ونشره لدى اصدقائك ليحصل كل منكما على تذاكر دخول سويا. فتح القائمه الجانبيه و اختيار كلمة دعوات وتنسخ الكود فى المربع الموضح بحسابك الشخصي .

9- يوجد اجابه على اسئله تختبر مستوى الذكاء لديك وايضا اذا كانت اجاباتك صحيحه تحصل على تذكره دخول .

10- الشرط الاساسي اكمال شريط المهمة بالاعلى ويسمي مستوى المهمة ويجب ان يكتمل ب 3 خطوات . بمعنى تطبيق 3 طرق من التى وضحناها بالاعلى لكي تحصل على تذكره واحده .


11- بخانه التذاكر تضغط على احصل عليها الان بعد اكمال مستوى المهمات ويكتمل الشريط لديك .

12- تحصل على بطاقه برقم عشوائي معين . وبعد انتهاء مدة اجراء السحب يتم اعلان الرقم الذى تم اختياره و يكون بناء على سحب عشوائى يعتمد على الحظ فقط . تربح تذكره بقيمه 100 دولار ويظهر اسمك بالتطبيق كفائز بالبطاقة .


يوجد هنا الصفحه الرئيسية تعرض لك عدد التذاكر التى حصلت عليها يوميا و كما اكدنا انه تستطيع دخول السحب من خلال تذكره . اما عن سحب الاقوى على الاطلاق هو سحب الليره الذهبيه تحتاج الكثير من المهمات لانهائها لتجميع اكبر عدد من التذاكر .

هذه الصحفه ايضا تقوم باحتساب عدد المدعوين من قبل كود الدعوة الخاص بك . لكي يتم احتساب بجانبها عدد التذكر لكل شخص تدعوه لتنزيل التطبيق وبدأ ربح المال .

يوجد ايضا اثبات سحب بشكل يومي يتم عمل بث مباشر من خلال علامه البث بجانب الصفحه الرئيسية . يمكنك متابعه اخر بث مباشر لاخر فائزين بالسحب و شهادة المستخدمين بمصداقيه التطبيق لربح المئه دولار .

المميز بهذا التطبيق انه يعد من اسهل طرق الربح لانه يدعم مهمات مصغره وسريعة لا تستغرق ساعة لاتمامها يوميا. لكن الفوز بالسحب يعتمد على الحظ بنسبه كبيرة لكن الرائع انه يمكنك تسجيل دخول يوميا و بالطبع سوف يكون لك نصيب من الفوز .

اما عن وسيله سحب الاموال فى مصر وفق شهادة اخر الرابحين . يؤكد انه تم سحب المال من خلال الخدمة المحليه بمصر وهي فودافون كاش و تحويلها لقيمه 2715 جنية مصري بالقيمه الحاليه لسعر الدولار .

2- حقيقه الربح من تطبيق 100 يومية ( صادق ام نصب ) .

وفق اراء الكثيرين ووجهه نظري الشخصيه هذا التطبيق نصب . نظرا لان الاشخاص الذين يظهرون خلال فيديوهات اثبات السحب قد يكون من خلال اتفاق و اظهار كلام غير حقيقي . عدم اثبات المصداقية من قبل الكثير من المشاركين و ان الجوائز غير معلنه بشكل صريح . تجربة التطبيق سوف يكون على مسؤليتك الشخصيه و ننصح دائما اذا لما تحصل على اثباتات من موقع او تطبيق تخلى عنه فورا .
google-playkhamsatmostaqltradent