random
أفضل المقالات

كيفية الربح وسحب المال من لعبة كرايزي دروب Crazy Drop

 شرح طريقة ربح وسحب المال من لعبة كرازي دروب Crazy Drop .


ظهر مؤخرا بالفتره الاخيرا مجال جديد للربح من تطبيقات الالعاب . يوجد بعض الانواع تمنحك المال مقابل اللعب وتنزيل اللعبة على موبايلك لفتره طويله . اللعبة اليوم هي Crazy Plinko عباره عن العاب كازينو وهي تعتمد على الحظ بنسبه كبيرة .

لكي تبدأ الربح يجب عليك توفير حساب باي بال وسوف نشرح طريقة السحب . ايضا يجب عليك تجميع النقاط و سوف نشرح كيفيه تسريع عمليه جمع النقاط وفهم لعبة كرايزي دروب بشكل صحيح . 

1- ما هي لعبة كريزي دروب وطريقة الربح منها Crazy Drop . 


لعبة كريزي دروب هي عباره عن لعبة اسقاط للكور بشكل عشوائي للغاية . الهدف منها وصولها بين الفراغات لكي تصل الى الخانات بالاسفل وتسمى bulbs . يوجد حوالى 9 منها بالاسفل وكل واحدة تحتوى على بونص تبدأ من x2 حتى x100 .

الهدف من اللعبة استغلال العملات بالاعلى برقم 283 في الصوره . بمعنى لديك 283 محاولة لأسقاط العملات بالخانات . كلما سقطت بخانه عاليه البونص تحصل على ربح اكثر . بعد سقوط العملات تتحول لنقود حقيقيه على شكل دولارات او سنتات .

يجب عليك استغلال العملات جيدا واسقاطها باقرب خانات تحتوى على بونص عالي . الهدف من كل ذلك اناره ال9 خانات او bulbs وذلك من خلال محاولة الاسقاط بال9 و تنويرها .

اذا قمت باناره الخانه سوف تظهر على شكل اسهم . كما تلاحظون باسفل الصوره تم اناره 5 خانات وتبقى 4 لكي يتم تفعيل الماكينة 777. هذه الماكينة تزيد من مدى ربحك بالتطبيق بدرجة عالية للغاية . يمكنك تخطى 50 دولار منها لكنها تعتمد على الحظ بشكل كبير جدا .

اللعبة تسمى بكريزي دروب و لها مسمى Plinko او Drop . هى من أفضل العاب الكازينو المسليه على الاطلاق . هل الربح منها حقيقي ؟

لا يتم استخدامها كثيرا بالدول العربية لذلك لم يؤكد اللاعبين مدى المصداقية . لذلك يمكنك تجربتها بنفسك لا يوجد شئ تخسره ويمكنك  بدأ تجربتها على موبايلك .

سوف تحتاج بعض النصائح لزيادة جمع الارباح بشكل اسرع وهي .

1- زيادة عدد الكوينات من خلال التسجيل اليومي من كلمه Daily . بكل يوم تسجل فيه تحصل على كوينات لرميها و تحصيل دولارات حقيقة اكثر . تحصل على 1000 بأول يوم وتزيد تدريجيا حتى اليوم رقم 7 تحصل على صندوق مكافأت كبير .

2- ازاله العوائق التى تصعب مهمة سقوط العملات . يمكنك من خلال كلمة Clear ازالة جميع الصعوبات لمدة 60 ثانيه فقط . يوجد لديك محاولة مجانية بعدها سوف تحتاج لمشاهدة اعلانات . بمعنى ان العملات سوف تسقط بشكل اسرع وأفضل. بالتالي سوف تحصل على بونس اكثر من السلوتس .

3- تفعيل ماكينة الكازينو او سلوتس 777 . اذا نجحت بتنوير ال 9 خانات بالاسفل او bulbs سوف تفعل الماكينة وقد تحصل على جوائز كبيرة للغاية .

4- يمكنك زيادة الكوينات من خلال علامة + بجانبها بالاعلى . سوف تشاهد الاعلانات مقابل الحصول على كوينات اضافيه لكي تزيد من فرص ربحك .

5- اذا نظرت على اليسار سوف تجد جوائز يتم فتحها نتيجة تحقيق انجازات . منها تجميع الكوينات الخضراء وهي الخاصه بسحب الارباح . اما عن الكوينات الصفراء هي عمله التطبيق التي تلعب بها وتسقطها . الهدف من ذلك تحويلها الى الخضراء رمز للدولار الاخضر.

6- كلما شاهدت الاعلانات سوف تتيح لك فرص ومساعدات اكثر . من حيث زيادة كوينات اللعب او تفعيل ماكينة سلوتس 777 .

2- شرح طريقة سحب المال من لعبة Crazy drop بالباي بال .


يوجد الكثير من طرق السحب من لعبة كريزي دروب . يمكنك الحصول على بطاقات هدايا لامازون او فيزا او لعبة روبلوكس . اما عن سحب الدولار كاش بالباي اتبع الخطوات التالية .

1- لبدأ السحب تضغط على الكوينات الخضراء بالاعلى او علامة P 1000$ .

2- يجب توفير حساب مجاني للباي بال لبدأ سحب المال من التطبيق .

3- سوف تجد جميع فئات السحب تبدأ من 200 دولار اقل شئ .

4- يوجد فئات مثل 300$ حتى 5000$ للتحويل الى حساب paypal .

5- تستغرب عمليات التحويل من 1 الى 3 يوم مثل معظم التطبيقات او الالعاب الاخرى .

6- نؤكد اللعبة لم يتم تجربتها من قبل لاعبين الدول العربية . لذلك يجب عليك تجربتها بنفسك لكي تستطيع التأكد من ذلك .

3- حقيقه او نصب لعبة كريزى دروب Crazy Drop .

بالحقيقه الربح من لعبة كريزى دروب لم يتم اثبات صحته . كما أؤكد دائما فى مدونة الكسيب الغرض عرض اكثر طرق الربح الشائعة و اذا لم نؤكد صحتها ننصح بالتجربة على مسؤليتك . لكن اغلب الظن اللعبة غير حقيقه بسب عدم توافر اثباتات او تحويلات حقيقه لحسابات باي بال لذلك كن حذر دائما .
google-playkhamsatmostaqltradent