random
أفضل المقالات

شرح موقع Digiopinion لربح المال من استطلاعات الرأي

 شرح ما هو موقع Digi opinion للربح من استطلاعات الرأي المدفوعة Paid Surveys .

الكثير منكم يعرف مواقع استطلاعات الرأي المشهوره مثل اليوجوف . لكن البعض الاخر لا يعرف هذا الموقع وهو دي جى اوبنين . فهو موقع متخصص بعرض استطلاعات الرأي المدفوعة . تستطيع من خلال بدأ الاجابة على الاسئله بمجالات مختلفه و مواضيع عامة . بالنهاية تستطيع ربح 10 دولار يوميا بمجرد مراجعتها وقبولها .

اليوم سوف نعرض شرح للموقع و كيفية التسجيل و الربح بالاجابه على الاستبيانات المدفوعة . بالنهاية سوف نتعرف على طريقة سحب المال من حساب الباي بال . يوجد شرح مماثل لمواضيع سابقه خاصه بمجال Paid surveys بقسم طرق الربح من الانترنت .

المواضيع المشابه لمتابعها . هذه تعد أفضل قائمه خاصه بمواقع الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة عبر الانترنت 2023 .

الربح من يوجوف .

الربح من Surveyeah .

موقع Triaba .

Prizereble .

1- ما هو موقع دي جي اوبنين Digiopinion . 

هو موقع متخصص بعمل مجموعة من الاسئله مدفوعة بالدولار لإجابه عليها . تستطيع العمل لديهم من خلال انشاء حساب وبدأ الاجابة على مجموعة من الاسئله تسمى Survey . تحدد مدة لها وايضا مبلغ مالي بالدولار يتم احتسابه حينما تجيب بالوقت المحدد و ايضا اجابات صحيحة وليست عشوائية .

بجانب ان الموقع متاح بجميع دول العالم وخصوصا بدولة مصر و الدول العربية . تستطيع ايضا دعوة اصدقائك من خلال الموقع وكسب المال من رابط الإحاله . يدعم سحب الارباح ايضا بشكل جيد وسريع و يتيح استطلاعات كثيرة لإجابة عليها . مما يزيد من فرص الربح من الموقع على عكس المواقع الاخرى .

2- طريقة التسجيل بموقع Digiopinion والربح من الاستطلاعات .

👈👈Digiopinion👉👉

1- تبدأ بالتسجيل من خلال الرابط التالي وهو خاص بدولة مصر . يوجد تسجيل بالدول العربية مع اختيار البلد و اللغة الخاصه بك.

2- تسجل جميع بياناتك مثل الاسم - الايميل - باسورد - البلد.

3- بعدها تختار الجنس - تاريخ الميلاد - الرقم البريدي الخاص بعنوان اقامتك . يمكنك البحث عن Postal code من خلال كتابة اسم المدينة ثم الرمز البريدي على جوجل .

4- سوف يصلك رسالة بريدية على الجي ميل لأجل تفعيل الحساب وتأكيد هويتك .

5- بحاله لم تجد الرساله يمكنك التأكد من رسائل غير مرغوب فيها Spam folder .


6- الخطوه الاولى و الاسهل على الاطلاق من خلال الإحاله . تستطيع دعوة اصدقائك من خلال مشاركة رابط الدعوة عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي .

تحصل انت و صديقك على 1 دولار ولكن بحاله سجل بالموقع وقام بإجابه اول استطلاع رأي له بشكل ناجح .

7- الطريقة الثانيه من خلال اجابه الاستطلاعات . تتم بناء على السؤال و الجواب على مجموعة كبيرة . اذا ضغط على كلمة Check بالصورة سوف يتيح لك اول استطلاع بربح اضافي Bonus .

8- نظرا لانك مبتدأ بالموقع قد تبدو الاستبيانات قليله الا حد ما . لكن بعد الاجابه على اول واحدة لك سوف تزاد مع الوقت وبالتالي تزداد ارباحك .

9- تبدأ من حوالي 70 سنت و قد تصل إلى 3 - 5 دولار . ذلك وفق المدة التى تستغرقها بالاجابة وتكون اما على شكل اختيارات او اسئله مقاليه تكتب رأيك حول مواضيع عامة .

10- يجب عدم استخدام VPN او التلاعب بأي طريقة غير شرعيه لكي تزيد ربحك . الفرص سوف تزيد بشكل تدريجي كلما نجحت بالاجابات و استغرقت وقتك . ايضا تجنب الاجابات العشوائية لكي لا يتم استبعادك .

 3- شرح طريقة سحب الارباح من Digiopinion.

1- يجب عليك توفير حساب باي بال لانها وسيله الدفع الوحيدة بالموقع .

2- تم اختيارها بناء على مدى مناسبتها لجميع الدول . ايضا تتناسب مع سحب الارباح من مصر و الدول العربية الاخرى .

3- الحد الادني للسحب 10 دولار فقط .

4- تستغرق عمليه تحويل الارباح حوالي 5 ايام كحد اقصى . بحاله حدث مشكله بالسحب تحتاج للتواصل مع الدعم الفني لاجل حل المشكله .

5- يوجد ايضا حسابات بنكيه ولكن يفضل بنوك دولية فقط لضمان التحويل بشكل صحيح .

6- السحب من خلال كلمة Redeem via paypal . تقوم بكتابة المبلغ المتوفر بالحساب وايضا كتابة الجي ميل المقترن بالباي بال .

7- بالشرح الخاص بالباي بال يجب عليك ايضا تفعيل بفيزا لكي تستطيع استقبال ارباحك .

4- حقيقه الربح من موقع Digiopinion ( صادق ام نصب ) .

الربح من وجهه نظري الشخصيه يحتاج لمجهود كبير و عمل . نظرا لان معظم المواقع تعتمد على تقديم ربح من استطلاعات الرأي فهي غير منطقيه اطلاقا لانها لا تحتاج مجهود . الطريقة التى نؤكدها دائما هى الربح من استطلاعات جوجل بنسبة 100 % و يمكنك متابعة الشرح من طرق الربح من الانترنت . لذلك لا نؤكد مصداقيه هذه النوعية من المواقع و بحاله لم تحصل على اثبات سحب تخلى عنها فورا .

google-playkhamsatmostaqltradent