random
أفضل المقالات

شرح كيفية ربح المال من تطبيق سوبر لوزي superlozzi

 أسهل الطرق للربح وسحب المال من تطبيق سوبر لوزي SuperLozzi .


طريقة الربح يوم تعد من أسهل الطرق على الاطلاق لانها لا تعتمد على رأس مال او خبره . تستطيع كسب عمله رقمية جديدة من تطبيق سوبر لوزي تتيح لك تبديلها بأي عمله فى بلدك . العملات مثل الدولار او اليورو او الجنيه او الدينار و عملات اخرى كثيرة .

سوف نشرح بالتفاصيل ما هو تطبيق Super Lozzi وطريقة تسجيل الدخول . بجانب شرح جميع الطرق الخاصه بالربح من البرنامج وكيفية الحصول على ارباح وسحبها بعمله بلدك الخاصه .

أولا: ما هو تطبيق SuperLozzi وطريقة التسجيل به . 

هو عباره عن تطبيق ربحي يهدف لتعميم وزيادة قيمة عمله رقمية تسمى اكس كاش .عمله x cash قيمه استثمارتها اليومية 170 دولار فقط فهي نسبه ضعيفه للغاية . لذلك هدف هذا البرنامج تعميم هذه العمله وزيادة قيمتها من خلال الحصول عليها وتجميعها .

يتيح لك طرق كثيرة لتجميعها وعكس الطرق الاخرى تحتاج رأس مال وعمليات تعدين . لكن هذه الطريقه تعتمد على الانترنت و الهاتف فقط ولا تحتاج لأي نوع من الخبره بمجال العملات الرقمية .

عمله x cash هي عمله مشفره وهدفنا من التطبيق هو جمع اكبر عدد وتحويله إلى دولار . لذلك يجب اتباع الطرق الموضحه بالاسفل سوف تزيد فهمك لتستطيع جمع الكثير و تبدأ عمليه الربح .

 هذه العمله شائعة اكثر بالخارج ولكن ليس اونلاين بالتعامل على ارض واقع . بحاله دفع مصاريف تعليمية او خدمات ولكنها تعمل بالدول الاجنبية فقط .

الوسيله الوحيدة للتسجيل سوف تكون من خلال حساب الجي ميل فقط . لا توجد اي طرق اخرى للتسجيل بالتطبيق او الموقع الرسمي لسوبر لوزي .

ثانيا: ما هي طرق الربح من سوبر لوزي superlozzi . 


الطريقة الاولى تكون من خلال كسب عمله رقمية وهى اكس كاش . تستطيع كسب هذه العمله من خلال تفعيل الاذونات الاول و الثاني بوضع on بدلا من off . تفعيلك لهذه الخيارات سوف يتيح لك طرق ربح ما دمت اونلاين بالتطبيق لأطول فتره ممكنة .

يجب العلم انها اهم طريقة واسهلهم لانها تكسب عمله x cash . هذه العمله سوف يتم تبديلها بعمليات سحب الارباح فيما بعد . الان سوف تحصل على اشعارات بصناديق عشوائية من خلال تفعيل اختيار ( احصل على صناديق عشوائية ) . تقوم بفتحها قد تحصل على مليون عمله او 100 الف أو اقل تعتمد على الحظ . 

اما عن الاختيار الثاني ( احصل على x cash تلقائيا ) يمنحك هذه العمله تلقائيا بمجرد اتصالك بالتطبيق وتفعيل الانترنت والهاتف معا . لذلك يجب ان تكون قيد الاتصال أطول فتره ممكنة.

الطريقة الثالثة من خلال دخول سحب على ارباح كبيرة جدا . تكون قيمة الارباح تتخطى 2 مليار عمله يتم توزيعها بشكل عشوائي . يقوم التطبيق باختيار 6 ارقام عشوائية من المشاركين ويتم تقسيم الجائزة عليهم بالتساوى تقريبا . يحصل المركز الاول فقط على جائزة  بنسبة 20% اما عن باقي المراكز حوالي 10% فقط .

الطريقة الرابعة: خلال دعوة اصدقاء باستخدام كود الدعوة . تحصل انت وصديقك على 10 الاف عمله اكس كاش بحاله سجل بالتطيبق بشكل صحيح وتكون اول مره له .

ثالثا: ما هى مميزات وعيوب برنامج سوبر لوزي.

بالتأكيد اي تطبيق ربحي يمنحك المال . يعتمد على ايجابيات كثيرة ولكن يوجد ايضا سلبيات .

1-المميزات.

1- يمكنك كسب 10 دولار يوميا بحاله تفعيل الخيارات و الاذونات . ايضا تطبيق جميع خطوات الربح لكي تزيد من ارباحك .

2- عمل سحب كل عدة ايام بقيمه كبيرة من عمله x cash حوالي 2 مليار و أكثر . تزيد من فرص ربح عمله رقمية وتحويلها الى دولار .

3- زيادة قيمة عمله اكس كاش نظرا لأنها منخفضه جدا بسوق العملات الرقمية حاليا .

4- تستطيع مشاركة البرنامج مع اصدقائك وبناء شبكة كبيرة لزيادة الربح سويا .

5- الطرق الخاصه بكسب الدولار هنا لا تحتاج لمجهود او رأس مال او خبره .

6- يمكنك تحديد عمله بلدك بمصر او بجميع الدول العربية حسب سعر الصرف .

7- يوجد اثباتات خاصه بالسحب من التطبيق و ايضا تحويلات بعملات محليه مثل الجنية او الدينار الكويتي وغيرها .

2- العيوب.

1- كثرة وجود اعلانات المنبثقه المزعجة وتظهر بشكل تلقائى .

2- مدى انخفاض عمله x cash وقيمتها منخفضه مقارنه بالدولار او اليورو .

3- احتمالية الربح بالسحوبات العشوائية تكون نسبه الفوز بها ضعيفه جدا . نظرا لكثرة عدد المشاركين لا تتخطى نسبه الفوز 5% . بجانب انه يتم اختيار 6 ارقام فائزين فقط من الاف المشاركين .

4- البقاء اونلاين بالموبايل و الانترنت يعد استهلاك كبير للبطارية ولشبكة الانترنت ايضا بشكل مبالغ به .

 رابعا: طريقة سحب الارباح بالدولار من Super Lozzi .

تعتمد عمليه سحب الارباح الوحيدة على توفير حساب الباي بال . يمكنك من خلال كلمة أضغط هنا ايجاد شرح وافي وكامل عن طريقة عمله وتفعيله بمصر او بأي دولة عربية اخرى .

الحد الادنى للسحب يبدأ من 10 دولار و يوجد سحب ب 30 - 50 - 100 - 500 دولار كحد أقصى . تستغرق عمليه التحويل من 1 يوم حتى 20 يوم وفق البلد و المبلغ المراد تحويله . بحاله وصوله الى حسابك سوف يتم ارسال رسالة تلقائيه بتأكيد التحويل عبر حسابك .
يجب العلم ان هناك تحديد للعمله بحسب سعر الصرف . يمكنك بهذه الحاله اختيار عمله بلدك الخاصه و يوجد الجنية او الدينار الكويتي و الكثير من العملات الاخرى .

خامسا : هل تطبيق SuperLozzi صادق ام نصب .

بالحقيقه لا يمكن تأكيد مصداقيه هذا التطبيق نظرا لعدة اسباب . اهمها انه يمنح الربح بطريقة سريعة او تجميع العملات و اغلب الظن ان هذا غير منطقي . لان الربح يحتاج لمجهود او تقديم خدمة او اداء مهام صعبة . لذلك يمكن القول انه نصب وغير صادق لكن تستطيع تجربتة بنفسك و اذا لم تحصل على اثبات سحب يمكنك التخلي عنه فورا .


google-playkhamsatmostaqltradent