random
أفضل المقالات

شرح طريقة تحميل اغاني اليوتيوب بصيغه ام بي ثري MP3

 كيفية تحميل الموسيقى و الاغاني من اليوتيوب بصيغه MP3 بدون برامج .


الكثير يتسائل عن طريقة تنزيل الاغاني على الكمبيوتر او الموبايل بدون استخدام البرامج . بالحقيقه توجد طريقة اخرى تتيح لك تحميل جميع الاغاني و المقاطع الصوتية او الموسيقى بصيغه الام بي ثري و ذلك عن طريق ما يسمي بمحولات الصوتيات Mp3.

سوف نتعرف على مدى اهميه محولات الصوت و ايضا طريقة استخدام بتحميل الاغاني . التنزيل هنا لا يخص اليوتيوب فقط بل ايضا يمكنك التحميل من خلال اي مواقع اخرى و بطريقة سهله ومجانية . تتمتع الطرق الخاصه بالشرح بمميزات كثيرة مثل مجانية الاستخدام و ايضا غير مرتبط بعدد معين من حيث مرات التنزيل .

بالاضافه انها تناسب جميع الاجهزه فهي محولات صوتيه تعمل على موقع تعمل بتقنيه تحليل الروابط لتحويلها لملف صوتي . يمكنك تحميله برابط مباشر و بصيغه الام بي ثري .

أولا: ما هي طرق تنزيل الاغاني بصيغه MP3 .

اليوم من خلال الشرح تستطيع بدأ عمليه تنزيل المقاطع الصوتية لجميع الاجهزه مثل الموبايل او الكمبيوتر . يوجد طريقتين يمكنك اتباعهم لكي تستطيع اي مقطع صوتي من اليوتيوب او اي مواقع اخرى و هي كالتالي .

1- استخدام اداة Audio Downloader Prime .

هى اداة خاصه بمتصفح جوجل كروم وهي عباره عن اضافه تقوم بتثبيتها . الغرض منها عند تفعيلها بالمتصفح و فتح اي موقع يحتوى على اي مقاطع صوتية تستطيع الحصول على قائمه كامله بتنزيل جميع المقاطع الصوتية الخاصه باليوتيوب او اي مواقع اخرى . يمكنك تحميل هذه الاضافه من كلمة Download .


مثل الصوره التاليه عند الضغط على الاضافه سوف تظهر هذه القائمه . بمجرد فتح اي موقع يحتوى على اغاني - موسيقى او اي مقطع صوتي سوف يظهر هنا . بالتالي يمكنك التعرف على اسم الملف و حجمه و ايضا امكانيه تنزيله على جهازك . لكن نؤكد انه هناك بعض المواقع قد تكون محميه او لا تسمح بالتنزيل باي طريقه و قد لا تنفع هذه الطريقة مع بعض مواقع الانترنت .

2- استخدام محولات صوتية Audio Converter .


المحول الصوتي عباره عن اداة خاصه بوضع الرابط بالمربع الخاص به . تقوم بنسخ رابط الاغنيه من اليوتيوب ومن ثم وضعه فى الخانه الخاصه به وتضغط تحويل .

تستطيع تطبيق هذه الطريقه على جميع انواع المحولات بمجرد نسخ الرابط وتحويله . تقوم اداة التحويل بتحليل الرابط الخاص بالمقطع الصوتي وتحويله الى ملف بصيغه mp3 لتستطيع تنزيله بشكل مباشر على جهازك. تشبه الطريقة الاولى ولكن بشكل مختلف قليلا وايضا بدون استخدام لاي برامج . اظهار ايضا اسم المقطع و حجمه و الزر الخاص بالتنزيل .

 ثانيا: ما هي أفضل مواقع محولات صوتية مجانية بصيغه MP3.

القائمه التالية تحتوى على جميع المحولات الصوتية تدعم مجانية الاستخدام و ايضا غير محددة بعدد مرات تنزيل معينه .

  • y2mate .
  • ytmp3 .
  • Snappea .
  • x2download .
  • flvto .
  • video-to-mp3-converter.com .
  • ymate .
  • vguls .
  • sm3ha .

ما هي مميزات محولات الصوت .

1- تتيح لك تحميل جميع انواع المقاطع الصوتية من خلال اليوتيوب .

2- امكانيه تنزيل الأغاني من جميع انواع المواقع الاخرى بمجرد نسخ الرابط وتحويله .

3- مجانية الاستخدام لانه يحول لك مقابل مبلغ او دفع لهذه الخدمة .

4- تناسب جميع انواع الاجهزه فهي تدعم صيغه الام بي ثري .

5- تنزيل عدد غير محدود من الملفات فهي غير مقيدة ويمكن استخدمها يوميا .

6- تتناسب مع نسبه كبيرة من المواقع او الروابط بنسبه 98% . بعض المواقع لا تتوافق معها اي من الطريقتين الذي تم شرحهم بالاعلى . نظرا لوجود حماية او منع امكانيه التحميل .

7- توضح لك اسم الملف و صيغته و ايضا امكانيه التنزيل برابط مباشر .

8- عدم وجود اعلانات اثناء عمليات التنزيل وهذه اكبر ميزه بالمحولات الصوتية .
google-playkhamsatmostaqltradent