random
أفضل المقالات

شرح كيفية التسجيل و الربح من موقع ديف بوكس عربي Divbux

شرح كيفية تسجيل دخول و الربح من مشاهدة الاعلانات ( موقع ديف بوكس Divbux ) .

الشرح اليوم يشمل أفضل مواقع و طرق الربح من الانترنت الشهيره . موقع ديف بوكس لكسب المال من خلال مشاهدة الاعلانات و عروض الالعاب وتحميلها . بالاضافه للربح من Divlancer الخاص بالربح من الكتابة عبر الموقع و تحقيق دخل ثابت .

شرح كامل لموقع Divbux عربي فهو يدعم لغات كثيره منها اللغة العربية . ما هي أفضل الطرق للربح و سحب الارباح من الموقع . كيفية تسجيل دخول خلال الموقع الرسمي مجانا . المميز فى الموقع انها يدعم طرق كثيره و لاتحتاج لاي خبره لكي تبدأ بتنفيذ المهام وجمع النقاط مقابل المال .

اولا : كيفية تسجيل دخول Divbux عربي .


1- تبدأ بالتوجه لرابط الموقع الرسمي لبدأ عمليه التسجيل .

2- الموقع بالاساس يعمل باللغة الانجليزية و يمكنك اختيار اللغة ( عربي ) .

3- نضغط على كلمة التسجيل لبدأ ملئ البيانات بشكل صحيح .

4- يجب تسجيل الاسم كامل باللغة الانجليزية لكي يتعرف عليها الموقع .

5- يجب اختيار تاريخ الميلاد و عدم كتابتة يدويا .

6- كتابة جي ميل لأجل تفعيل الحساب و ايضا اختيار كلمة مرور قوية وتأكيدها .

7- سوف تصلك رسالة لكي تضغط عليها وتقوم بتفعيل حسابك بشكل صحيح .

8- يجب عند تفعيل حسابك وكتابة اسم المستخدم وكلمه المرور . ان تقوم باختيار تاريخ ميلادك مره اخرى يجب ان تكون اكبر من 13 سنه و ايضا يجب تفعيل اللغة الانجليزية مره اخرى . لأجل اختيار النوع ذكر او انثى لانها لا تظهر مع اللغة العربية .

ثانيا : كيفية الربح من موقع ديف بوكس عربي . 

هذا الموقع يمتلك مميزات كثيره بسبب كثره تعدد طرق الربح . تستطيع بدا كسب المال من خلال اتباع 6 طرق للربح من ديف بوكس .

1- الربح من مشاهدة الاعلانات View Ads .

يتميز الموقع بوجود الكثير من الاعلانات التى يمكن بدأ جمع النقاط منها . تستطيع الحصول على 1 سنت بكل اعلان تشاهدة قد تبدو ارباح الاعلانات قليله . لكن مدتها تكون قصيره لا تتخطى 30 ثانيه و قد تكون 15 ثانيه او اقل ايضا .

فرص الاعلانات يومية ومتاحة و توجد مجموعة كبيرة من ربح الاعلانات بالموقع . ايضا تتوفر مشاهدة فيديوهات و مواضيع اخرى من خلال هذه الاعلانات التى سوف تزيد من معدل ارباحك يوميا .

 2- الربح من الكتابة Divlancer .

هى اداه لأشخاص المتخصصين بكتابة المقالات و الموضوعات بشكل احترافي . يتيح لك اضافه مقالات و اداء مهام يوميه وتحصل على  ربح مقابل النقر على مقالاتك ومشاهدتها . تحصل على ارباح من خلال الالف ظهور ايضا. يمكنك ايضا عمل احالات ودعوة الاخرين لمشاهدة مقالاتك او نشرها عبر مواقع التواصل لكي يتجهو الى الموقع .

 3- اعلانات الفيديو Video Ads .

هى عباره عن اداه تقوم بتحميلها لمشاهدة فيديوهات اعلانيه . تستطيع سحب كحد ادنى من خلال هذه الاداة 3 سنت فيما اكثر . هى تابعة لمنصه جوجل بلاي و يوجد فيديو توضيحى لكيفية بدأ الربح منها . لكنها غير متاحة دائما على عكس الاعلانات الاخرى .

 4- عروض الجدران Offer Walls .

هذه الطريقة خاصه بالربح من خلال عروض و شركاء موقع ديف بوكس . لانه عندما تقوم بقبول عرض مثل تحميل لعبة او تطبيق تحصل على مقابل يبدأ من 1 دولار فيما اكثر . لذلك يجب عليك قرائه التعليمات جيدا ويجب ان تكون اول مره تحمل مثل هذا التطبيق على جهازك . ايضا تجنب تشغيل اي برامج vpn وغيرها التى قد تؤدى لاستبعادك من العروض .

 5- الإحاله ودعوة الاصدقاء Referrals .

خلال كلمة حسابي تستطيع ان تجد بالاعلى رابط الاحاله الخاص بك . تستطيع نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحصل على ربح مقابل النقرات و التسجيل بالموقع . يجب ان تعلم ان الاحاله بهذا المواقع مستويات وتبدأ من لفل 1 حتى 7 و يتحدد على اساسها معدل و نسب الارباح .

 6- الدفع مقابل التسجيل Paid to Signup Offers .

هى خاصه بالتسجيل بوسائل الدفع العالميه اونلاين . اذا قمت بالتسجيل بمنصه بايير ولكن عبر موقع Divbux تستطيع ان تحصل على نسبه . و تبدأ من 10 سنت و تصل إلى 25 سنت لكل مهمة تسجيل تقوم بها بشكل صحيح .

ثالثا : ما هو برنامج الربح من الاعلانات ديف بوكس .

هو موقع متخصص بعرض اعلانات الموقع ويحصل على نسبه مقابل عرضها . خلال عملك بالموقع تستطيع الحصول على المال مقابل مشاهدة هذه الاعلانات بشكل يومي . توجد فرص كبيرة و طرق كثيرة لكي تحصل على نقاط اكثر بشكل يومي . بجانب انه يوفر اثباتات سحب و طرق لسحب الارباح كثيرة و خاصه بالدول العربية.

رابعا : ما هي حقيقة موقع Divbux هل هو صادق . 

البعض يتسائل هل الموقع صادق ام لا . بالحقيقه الموقع لم يتم تجربته بشكل شخصي لكن انصح بتجربة الالعاب فهي ممتعه ولا يوجد اي شئ تخسره . بجانب لا انصح فالبداية تجربة شحن اي اموال بالموقع حتى تبدأ تجربته فالبداية من حيث الربح من العروض و 6 طرق التى تم شرحها بالاعلى . تجربة الموقع يكون على مسؤليتك الشخصيه و لكننا هنا فى مدونة الكسيب لم نؤكد مصداقيه هذا الموقع و تجربتة على مسؤليتك الشخصيه .
  • سحب من الباي بال 5 دولار PayPal .
  • سحب فودافون كاش 5 دولار .
  • سحب حساب بنكي 50 دولار Bank Transfer .
  • سحب ويسترن يونيون 25 دولار Western Union .
  • سحب بايير 5 دولار Payeer .
  • سحب العلاونة للصرافة 5 دولار Alawneh Exchange.

خطوات السحب من موقع Divbux .

1- تتوجه لحساب الشخصي من خلال كلمة حسابي My Account .

2-  بجانب كلمة الرصيد  تضغط على السحب .

3- يجب ان يتوافر لك حد ادني لأي وسيله سحب 5 سنت .

4- يجب العلم ان عمليات السحب المعلقه لم يتم الموافقه عليها و لاتستطيع سحبها .

5- اما عن الرصيد Balance فهو الرصيد الفعلي الذي يمكنك سحبه من الموقع .

google-playkhamsatmostaqltradent