random
أفضل المقالات

أفضل طرق ربح و شحن رصيد بايير مجانا

أفضل طرق الربح و شحن رصيد من بنك بايير مجانا للمبتدئين .


اليوم سوف نوضح لكم طريقة جديدة فيما يخص مجال الربح من الانترنت . تستطيع الان تحقيق ربح 100$ او اكثر من خلال الحصول على رصيد من انشاء حساب بنك ب Payeer . الطرق التى سوف نوضحها اليوم تعتبر مضمونة و بعضها الاخر سوف نكشف فيما يخص حقيقة شحن الرصيد هل هو حقيقي ام لا .

الكثير منكم يبحث عن طرق لكسب المال جديدة و ذلك من خلال تطبيقات او العاب او مواقع . يجب العلم ان ليس كل من هذه المصادر يمثل ثقه كبيرة بعضها يقوم بالتلاعب و تزيف طرق ربح غير حقيقيه بالمرة . سوف نتعرف على كيفية الحصول على رصيد بايير مجانا فى مصر و الدول العربية . كيفية التعدين و تداول العملات الرقمية عبر المنصه و التعرف على اسعارها و كيفية تحقق منها نسبة أرباح .

دور مدونة الكسيب 👉👉 تقديم الطرق الحقيقية و المضمونة التى تحقق لك دخل ثابت دون اي تلاعب و تكون مضمونة بنسبة 100% . سوف نكشف لكم ما هى الطريقة المعتمدة من المنصه و ما هى الحقيقة وراء شحن رصيد بايير مجانا من الالعاب او التطبيقات . يجب عليك انشاء حساب اولا و تفعيله و تقدمنا بموضوع سابق سوف تجد الرابط فى المقاله .

1- طرق الربح من بنك بايير Payeer .

شرحنا من قبل ما هى محفظة Payeer و كيفية انشاء حساب عليها و تفعيله فى مصر و اي دولة عربية . يجب قبل تطبيق اي خطوات او البدأ فى عمليه كسب المال يجب ان تمتلك حساب مفعل 100% لكي تحصل على موافقات هذه الطرق . يوجد لدينا طريقتين بنسبة مضمونة 100% و تتم من خلال المنصه بشكل رسمي و معتمد و خلال حسابك ايضا .

1- الربح من إحاله الاصدقاء . 

عملية إحالة الاصدقاء تعتمد على دعوة صديقك من خلال مشاركة الرابط الخاص بك . تسمى بعمليه الإحاله او Referrals هو برنامج خاص بمنصه بايير يتيح لك عمليه دعوة مستخدمين جدد لأجل حصول على نسبة ربح . النسبه التى تحصل عليها تمثل 10% من إجمالي معملات صديقك الذي بدأ عمليه التسجيل عبر الرابط الخاص بك .

لكي تضاعف أرباحك يجب عليك الضغط على كلمة ينسخ من اي رابط ضمن قائمة 3 رابط مشاركة . بعدها تقوم بلصق الرابط و مشاركتة عبر مواقع التواصل الاجتماعي و الترويج له . هذه الطريقة حقيقية و مضمونة و لكن بناء على شرط واحد فقط و هو ان يقوم صديقك بالتسجيل و ايداع المال و اجراء معاملات ضمن حسابة . لأنه بحاله التسجيل فقط تعتبر الإحاله لاغيه و لا يتم احتساب اي ربح .

المنصه تعتمد على نظام المستويات و فى المستوى الاول تحتاج الوصول الى نسبه عمولة بقيمة 100 دولار . بعدها سوف تتجه الى المستوى الثاني الذي يمنحك نسبة 11% أرباح من اجمالي معاملات الإحالات الناجحة عبر حسابك الشخصي . اما عن النسبة يتم احتسابها كالتالي . لنفترض ان صديقك قام بتحويل 100 دولار سوف تحصل على نسبة 10% تعادل 10 دولار أمريكي .

لكل مستوى نسبة خاصه به و هنا حوالي 6 مستويات مختلفه . لكل مستوى نسبة دولار معينة . كلما زادت عدد الدولارات و حصلت على إحالات ناجحة سوف تضاعف ارباحك . وفق ما هو مكتوب فى المنصه تستطيع الوصول الى المستوى السادس و تحقيق نسبة 25% من إجمالى عمليات الإحالات .

ملحوظة : العمليات التى تسبب إحاله ناجحة مثل ( تحويل المال - استقبال المال - عمليات الايداع فى الحساب - تداول عملات رقمية عبر المنصه ) . بحاله قمت بالتلاعب بأي طريقة من حيث دعوة حسابات مزيفة او غيرها لن يتم احتساب اي ارباح و تعتبر الإحالات لاغيه .

2- الربح من تبادل العملات الرقمية وبيعها عبر بايير .


خلال الصورة التالية توضح عملية شراء و بيع العملات الرقمية و تداولها عبر منصه بايير . يجب العلم انه هذه العملية تعتمد على تحليل السوق الحالي و توقع مدى تغير وارتفاع و انخفاض الرسم البياني لكل عملة . اكثر عملات شائعة من حيث التداول و الاستثمار هى البيتكوين و التى تبلغ قيمتها الحالية 30.200 الف دولار امريكي . اما عن العملة المتداولة فى المركز الثاني هى USDT او Tether و سميت كذلك لانها تمثل الدولار الأمريكي و تعادل كل عمله منها 1 دولار .

اما عن عمليه ايداع العملات و تحويلها تم شرحها من قبل من خلال رابط المقاله فى الاعلى . سوف تتعرف على كيفية ايداع او تحويل اي مبلغ او قيمة عمله رقمية . يجب العلم ان الحد الادنى للسحب و ايداع العملة الرقمية خلال حسابك بقيمة 0.0001 بيتكوين بما يعادل 30.360 دولار أمريكي وفق شهر ابريل سنه 2023 .

ملحوظة هامة : الطريقة الاولي للربح من بايير من خلال الإحاله متاحة فى مصر وجميع الدول العربية . اما عن الطريقة الثانية و هى عمليه تداول العملات الرقمية محظورة فى مصر تماما غير مسموح بتداولها و يعاقب عليها القانون . لكنها متاحة فى معظم الدول العربية الأخرى و تحقق عمليات ارباح جيدة من خلال التعدين و بيعها عبر المنصه .

2- أفضل مواقع لربح رصيد بايير .

اما عن حقيقية ربح رصيد بايير من المواقع فبعضها حقيقي و البعض الاخر لا . نؤكد لكم بنسبة 100% ان المواقع الاجنبية التى تدفع لك رصيد عبر حساب Payeer هى مواقع العمل الحر فقط لا غير . اي مواقع اخرى مثل مواقع المهام او تنفيذ اي مهمة او استطلاعات رأي بنسبة 95% هى مجرد كذب و خداع المستخدمين لتحقيق مكاسب و أرباح من تفاعلهم عبر المنصه فقط . هذه قائمة أفضل 10 مواقع لربح رصيد بايير من خلال بيع خدمات عمل حر او متجر الكتروني .

  • موقع Shopify .

  • موقع Shopify Plus .

  • موقع Magento .

  • موقع BigCommerce .

  • موقع Salesforce .

  • موقع Demandware .

  • موقع Hubspot .

  • موقع Marketo .

  • موقع Zendesk .

3- أفضل ألعاب و تطبيقات لربح رصيد بايير . 

الان اكشف لكم الحقيقة كاملة حول موضوع ألعاب تكسب رصيد بايير . هذه مجرد كذبة و عكس الحقيقة تمام ذلك لأنه غير منطقي ان تحصل على 500 دولار او 1000 دولار من مجرد اللعب فقط . بجانب ان هذه النوعية من الألعاب تتلاعب بعمليات السحب او تجميع النقاط او عدم اتاحة وسائل سحب . بعض الالعاب المحترفة تخدع اللاعبين بحيث تجعلهم يجمعون اكبر عدد من النقاط و اجراء عمليات سحب ناجحة .

لكن بعد ايام تكتشف انه لم يصل اي شئ الى حساب بايير اطلاقا . اذا تحدثت مع ادارة اللعبة سوف يخبرك انه يوجد مشكله ضمن نطاق حسابك او غير مفعل و هذه مجرد حجج غير صادقة . هذه هى الحقيقة كاملة و تذكر انه الحصول على المال يأتى من خلال طرق مضمونة و التى قمنا بتوضيحها بالأعلى و هم طريقتين من داخل المنصه فقط . اما بالنسبة لجميع الطرق خارج المنصه عن طريق اي لعبة تمثل مصدر غش و خداع و تجربتها تكون ضمن مسؤليتك الشخصيه .

4- كيفية سحب الأرباح من محفظة Payeer .

عملية سحب الأرباح من خلال الإحالات او تبادول و استثمار البيتكوين كوين و العملات المشفرة . يجب ان تطبق الخطوات التى تم توضيحها فى رابط المقاله موجود بالأعلى . اما عن الحد الادنى للسحب يجب ان يتوافر لديك 1 دولار أمريكي و تحصل المنصه على نسبة 1 سنت لكل دولار فقط . يجب ان يتوافر لديك فيزا او ماستركارد معتمدة من بنك لكي تستطيع ربطها مع الحساب و تفعيله لأجل تحويل المال . 

google-playkhamsatmostaqltradent