random
أفضل المقالات

أفضل 5 طرق للربح من الذكاء الاصطناعي

أفضل مجالات ربح المال من مواقع الذكاء الاصطناعي عبر الانترنت .

انتشرت فى الفترة الاخيرة مواقع خاصه تعمل بتقنية AI او ما يسمى بالذكاء الاصطناعي . هذه التقنية تعمل على تحليل متطلبات المستخدمين عبر الانترنت و الغرض منها منح أفضل نتيجة للمستخدم . معظم المجالات الخاصه بهذه المواقع تعتمد بشكل كبير على تقديم خدمات من خلال اجابة مجموعة من الاسئله مثل Chat GPT . البعض الاخر يمنحك مجموعة من الخدمات الخاصه التى يمكنك تحقيق ربح كبير منها بدون مجهود او وقت كبير لأنجاز مهامك .

سوف نقدم لكم اليوم هذه المقالة التى توضح لك أفضل مواقع الربح من الذكاء الاصطناعي . كيف استخدام ادوات و تقنيات AI لأجل عملية ربح المال وتحقيق دخل يتخطى 1000 دولار شهريا . سوف نتعرف على المجالات الخاصه و التى تستطيع إنجازها بشكل مجاني و تقوم ببيعها عبر الانترنت . وضحنا من قبل مقالة بأفضل مواقع ذكاء اصطناعي من خلال الرابط التالي و التى سوف نحتاجها للتطبيق فى مجالات الربح التالية .

1- الربح من الكتابة و صناعة المحتوى بالذكاء الاصطناعي .


شرحنا من قبل موقع Write me و الذي يصنف ضمن أفضل المواقع الخاصه بكتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي . تستطيع من خلال كتابة مقالات طويلة او قصيرة و التى تبدأ من 500 ك    لمة حتى 2000 كلمة . هذا ما يقوم به المحترفون اصحاب المواقع و المدونات هو استغلال مثل هذه الأدوات للمساعدة فى كتابة المواضيع و انتاج افكار جديدة . يجب ان تعلم ان كتابة المقالات مربحة للغاية و يمكنك انشاء مدونة و صناعة محتوى خاص بك باستخدام هذه الاداة .

ايضا المواقع يساعدك على كتابة كلمات بشكل عام فيما يخص افكار فيديو او وصف قناة يوتيوب او اغاني . يمكنك استغلاله بطريقة اخرى مثل كتابة ايميلات احترافية و بيعها كخدمة عبر مواقع العمل الحر . هذه الاداة مجانية و توفر لك فرصة الربح من كتابة 30 مقالة شهريا بدون اشتراك . صناعة المحتوى الكتابي يمكنك عرضها عبر منصات مثل انشاء مواقع - بلوجر - ووردبريس و ايضا مواقع العمل الحر لبيع المقالات .

أفضل طريقة هى انشاء مدونة بلوجر و يمكنك متابعة قسم الشروحات الخاص بنا فى مدونة الكسيب . يحقق اصحاب المدونات او المواقع ربح شهري يتراوح بين 100 حتى 1000 دولار امريكي من كتابة المحتوى . يجب مراعاه اذا كنت صاحب موقع وتكتب بتقنية AI يجب عليك تجنب النسخ بشكل مباشر . يجب التعديل على المقالات و اضافه الافكار الخاصة بك لتصبح حصرية 100% حتى يصلح نشرها و استخدامها و الربح منها ايضا .

2- الربح من موقع التسويق بالذكاء الاصطناعي . 

موقع AdCreative.ai  يعد من أفضل مواقع التسويق و الترويج بالذكاء الاصطناعي و تتمثل مميزات و خدمات الموقع كالتالي .
  • يمكنك تسجيل دخول من خلال الرابط التالي Adcreative 👉👉 .

  • يحق لك استخدام الموقع مجانا لمدة 7 ايام و يجب تفعيل الحساب بفيزا لأجل استكمال عملية التسجيل .

  • المنصه تعتمد على انها مدفوعة مقابل الخدمة القوية التى تقدمها للمستخدمين لكن يحق لك استخدام مميزات مجانية محدودة .

  • الموقع يتيح لك إنشاء حملات دعائية احترافية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و الانستجرام .

  • يصمم لك واجهه الاعلانات من حيث البنرات و العناوين الرئيسية و النصوص بشكل جذاب للغاية .

  •  جميع التصميمات من اختيارك و يحق لك التعديل عليها كما تشاء من حيث اختيار الالوان او شكل كتابة النصوص .

  •  مناسب جدا لأصحاب الشركات و المواقع الكبيرة لأجل انشاء حملات دعاية مدفوعة فيما يتناسب مع جوجل ادسنس وغيرها من الشركات الاعلانية . 

  • انشاء و تصميم علامة تجارية مميزة خاصه بك مجانا و ضمان جودة الاعلان .

  •  خاصية الذكاء الاصطناعي لتوليد النصوص و الصور مجانا لانه يتيح لك الوصول الى اكثر من 100 مليون صورة و تضمينها داخل الإعلان مجانا .
جميع المميزات قد تتناسب اكثر مع اصحاب العلامات التجارية الكبرى و التى تتحمل ميزانيه كبيرة . اما كنت تريد فقط الترويج لصفحات مواقع تواصل الاجتماعي يمكنك الاعتماد على المميزات المجانية . يوجد موقع منافس ايضا و يتيح لك مميزات مماثله و يسمى موقع Jasper.ai و يتيح لك خطة مجانية لتنفيذ حملاتك الاعلانية . 

متوسط الربح من تصميم الاعلانات سوف يعود عليك بالنفع لانه يمكنك تقديمها كخدمات للاخرين مقابل المال او الترويج لمشروعك الخاص و زيادة معدل أرباحك . التسويق يمثل عملية اساسية الان يعتمد عليه معظم الشركات او المواقع او اصحاب العلامات التجارية و هو اساس نجاح اي مشروع .

3- الربح من موقع البرمجة بالذكاء الاصطناعي . 


يعد ChatGPT ضمن افضل المواقع الخاصه بعمليه توليد الاكواد البرمجية مجانا . نظرا لانه تم تأسيسها على يد شركة OpenAI بناء على ملايين من الاكواد البرمجية . اى موقع تم تصميمة على هيئة شات سوف يمنحك نفس الخدمة و الفارق فى نوعية الاكواد و اللغات البرمجية المختلفه مثل جافا سكريبت - بايثون - HTML - لغة CSS . الشركة أسست ايضا Openai codex وهو يعتبر مماثل لخدمات شات جي بي تي .

الكثير من الاشخاص يتعلمون البرمجة لأنها تمثل مجال مربح للغاية . تستطيع بدأ تعلم لغات البرمجة و توليد اكواد برمجية وتصميم تطبيق او لعبة . قد تستطيع تحقيق نسبة أرباح لا تقل عن 1000 دولار شهريا اذا استطعت استغلال الاكواد البرمجية فى عملية التصميم ثم الترويج لمشروعك بشكل صحيح و تحتاج الى التعلم و الصبر . يوجد بدائل لهذه المواقع و سوف تجد الرابط فى أول المقاله بالأعلى و يجب العلم ان مواقع الشات فقط هو الذي يقدم اجابات خاصه بالاكواد البرمجية .

4- ربح من موقع الصور بالذكاء الاصطناعي . 

موقع Creative Fabrica يعد افضل اداة للحصول على الصور و تصميمات و خطوط . سوف يتيح لك الوصول الى 7 مليون تصميم مختلف و يحق لك اختياره مجانا وتحميله . اما عن الخطط المدفوعة توفر مميزات اكثر احترافية مثل حق التعديل على الصورة او الخط ليصبح حصري و ملكك تماما . الربح من بيع الصور يعد أسهل طريقة عبر الانترنت و يعتمد على مجرد تصميمات و تعديلات بسيطة لإثبات حصرية الصور .
شرحنا من قبل مقاله خاصه بهذه الطريقة كيف تحصل على الصورة و التعديل عليها . كيفية بيع الصورة و اختيار الموقع المناسب لتحقيق أرباح جيدة من بيعها للاخرين او للمواقع . هذه المواقع تمثل مصدر جيد للترويج لإعمالك و قد تحصل على نسبة 1 - 5 دولار لكل صورة تقوم بنشرها و نؤكد على مدى حصرية الصورة ( التعديل و اضافه لمسات لتصبح ملكك ) .

5- موقع تصميم فيديو او شعار للربح من الذكاء الاصطناعي . 


موقع Gencraft يوفر لك أدوات خاصه بالربح من تصميم الفيديوهات و الصور بتقنية AI . معظم الفيديوهات التى تحصل عليها مجانا و تكون مدتها قصيرة مثل 1 او 2 دقيقة و معظمها تصميمات كارتونية اكثر و البعض الاخر منها واقعي بعض الشئ . يمكنك استغلال هذه الفيديوهات و تصميمها و بيعها كخدمة عبر اي موقع عمل حر مثل مستقل او خمسات . خدمة بيع اي فيديو تحقق لك ما لا يقل عن 15 دولار لكل فيديو مدتة لا تتجاوز 3 دقائق او اقل و قد تصل الى 50 دولار .


اما عن تصميمات الشعارات او اللوجو من خلال موقع Logoai للذكاء الاصطناعي . هو عباره عن موقع خاص بتصميم الشعارات الخاصه بجميع البراندات مثل طباعتها على الملابس او الاكسسوارات  . يمكنك اختيار الخط و التعديل على اللوجو كما تشاء و ايضا عمل معاينة لمعرفة الشكل النهائي للشعار مطبوع على الاكسسوارات ايضا . اما عن المميزات و الخدمات التى يقدمها لك الموقع مجانا هى كالتالي .

  • تصميم وصناعة بطاقات العمل Business Card .

  • صانع الشعار او اللوجو Logo Maker .

  • صناعة و تصميم صور الملف الشخصي .

  • انشاء صور خاصه بمواقع التواصل الاجتماعي مجانا .

  • امكانية رفع الصور من الهاتف و التعديل عليها بتقنية AI مجانا .

  • صانع الخطوط و المؤثرات النصية او الكتابية .

  • اضافه فلترات او مؤثرات على جميع الصور من الهاتف .

  • اداة Mockup الخاصه بتصميم شعار مطبوع على المنتجات او الاكسسوارات ( خاص بالبراندات ) .

  • تصميم قوالب خاصه و مميزة للترويج لمواقع الكترونية - مشاريع كبيرة - متجر الكتروني - شركات كبرى .
يجب العلم ان تصميم الشعارات خدمة مطلوبة للغاية عبر مواقع العمل الحر . يمكنك استغلال هذه الادوات المجانية و تقديم خدمات و بيعها للاخرين و تبدأ من 5 دولار و قد تصل إلى 25 دولار عبر منصات عمل حر . هذه الطريقة سهلة و لا تحتاج الى فترة كبيرة لإتقانها فجميع الادوات تسهل عليك الامر من حيث الافكار او التصميمات .

google-playkhamsatmostaqltradent