random
أفضل المقالات

طريقة شحن مضمونة نقاط و كوينز فيفا موبايل

طريقة شحن كوينز FIFA Mobile من الرصيد و فودافون كاش .

شحن نقاط و كوينز فيفا موبايل
اليوم سوف نتحدث لعبة فيفا موبايل الشهيرة وفق اخر اصدار سنه 2023 . اللعبة حاصله على اعجاب الكثير من اللاعبين و تخطى عدد تنزيلها اكثر من 100 مليون لاعب محب لكرة القدم حول العالم . اللعبة تعتمد على محاكاة لعبة الفيفا الواقعية و تعكس جميع اللاعبين من حيث التصميمات و التيشرتات و قدرة اللعب و باور اللاعبين كما هو بدون تغيير . الكثير من اللاعبين  يعلمون جيدا مدى اهمية الحصول على النقاط و الكوينز فى اللعبة يشكل لك فريق قوي لك تستطيع الحصول على مركز مرتفع .

سوف نوضح اليوم كيفية الحصول على نقاط لعبة FIFA Mobile من خلال مواقع رسمية . ما هى اسعار بطاقات الشحن فى لعبة فيفا و كيف تحصل على ارخص العروض و الخصومات . ايضا سوف نتعرف على افضل 2 تطبيق للشحن داخل اللعبة مجانا من خلال عملية تجميع النقاط . اما عن الطريقة الاخرى الحصول على الكوينز فيفا بطريقة رسمية من تطبيق يوفر وسائل دفع مثل فودافون كاش و الرصيد و فوري .

1- موقع شحن نقاط فيفا موبايل . 

موقع شحن نقاط فيفا موبايل
يوجد الكثير من المواقع التي تقدم لك خدمة شحن بطاقات اللعبة بشكل مضمون 100% . لكن يختلف كل موقع عن الاخر من حيث وسائل الدفع و الحصول على البطاقة اما عن طريق كود او ادخال رقم الايدي الخاص بك داخل اللعبة . لذلك نقدم لكم مجموعة المواقع التالية من خلالها سوف تستطيع بدأ الشحن فى اللعبة بكل سهولة و من خلال عملة دولتك ايضا .

  • موقع كودا شوب Codashop .

  • موقع لايك فور كارد Like4card .

  • موقع شحن Cha7n .

  • موقع مو جولد Moogold .

  • موقع ام تي سي جيم MTC Game .

  • موقع سيجم Seagm .

  • موقع ريزر جولد Razor Gold .
يمكنك الحصول على عروض و خصومات بطاقات فيفا جيدة عبر موقع Codashop 👉👉 . ذلك لانه يوفر عروض كل فترة و اخرى و خصوصا فى المناسبات . وسائل الدفع المتاحة فى اللعبة اما عن طريق الباي بال او فيزا . يتوافر شحن البطاقات خلال دولة مصر و جميع الدول العربية الاخرى . تبدأ البطاقات من 50 نقطة و تصل حتى 26 الف نقطة و تضاف لحسابك عبر الايدي بمجرد اتمام عملية الدفع .

موقع Cha7n متوفر فقط بعملة الدينار الجزائري و ذلك من خلال الحجز فقط بدولة الجزائر . يمكنك ذلك من خلال التواصل مع ادارة المواقع عبر الفيسبوك و ذلك من خلال الدفع و الحجز المسبق . يمكنك الدفع من خلال رصيد الموبايل و ذلك عبر موقع شحن الرسمي .

موقع Moogold 👉👉 يوفر لك شحن بطاقات فيفا لبعض الدول العربية . كما انه يوفر لك طريقة دفع بالفيزا من خلال اختيار عملتك المحلية الخاصه بك . اؤكد لكم ان الموقع مضمون و يوفر لك الدفع من خلال دولة مصر عن طريق فوري بالجنية المصري . يشمل اسعار بطاقات المتعارف عليها و التى تم توضحيها بالاسفل و الاسعار مشتركة دائما لا تتغير . يتوافر الشحن ايضا فى الامارات و السعودية و الدفع من خلال الريال السعودية او الدرهم الاماراتي .

يمكنك الحصول على كوينز فيفا نسخه بلايستيشن 4 من خلال موقع mtcgame 👉👉 . تتوافر عملية الحصول على البطاقات من خلال الدول التالية (  البحرين - الكويت - عمان - الامارات ) . وسائل الدفع تكون من خلال الفيزا او ماستر كارد و يمكنك الدفع اونلاين من خلال حساب skrill و يوجد شحن نسخه الاكس بوكس ايضا .

موقع Seagm 👉👉 سوف يوفر لك الحصول على البطاقات من خلال معظم الدول العربية . يوفر بطاقات و نقاط تبدأ من 50 حتى 26 الف نقطة حتى الان . يمكنك الدفع من خلال معظم الدول العربية و باختيار عملتك المحلية الخاصه بك . وسائل الدفع المتوفرة من خلال حساب باي بال او بطاقة فيزا او ماستر كارد .

موقع ريزر جولد 👉👉 يتيح الحصول على البطاقات من خلال دولة مصر فقط . يقدم لك عروض النقاط المعروفة من 50 حتى 26 الف و لكن بوسائل دفع مختلفة مثل باي بال او بطاقات موقعهم الخاصه . اذا كان لديك كود خصم يمكنك استخدامه و سوف تحصل على خصم ممتاز .

طريقة شحن اكواد البطاقات فى لعبة فيفا .

بعد اختيارك الموقع المناسب لك سوف تتوجه الى الرابط التالي من خلال الموقع الرسمي 👉👉 . يجب ان تقوم بتسجيل دخول حساب مجانا من ثم تبدأ عملية ادخال الايدي الخاص بحساب اللعب داخل اللعبة . بعدها سوف تضغط على كلمة Redeem لكي تصلك نقاط او توكينز داخل لعبة FIFA Mobile .

2- أسعار شحن لعبة فيفا موبايل .

يجب العلم ان اسعار شحن النقاط او كوينز فيفا دائما تكون موحدة فى جميع المواقع او التطبيقات . هذا يعد السعر الموحد من خلال الشحن بالجنية المصري و يمكنك قياس على ذلك اي عملة اخرى فى اي دولة غير مصر . تشمل هذه الاسعار جميع الدول العربية و فيما يعادلها اسعار على المستوى العالمي من خلال عملة الدولار ايضا .
  • 50 نقطة فيفا مقابل 7.99 جنية مصري .

  • 100 نقطة فيفا مقابل 13.99 جنية مصري .

  • 150 نقطة فيفا مقابل 29.99 جنية مصري .

  • 500 نقطة فيفا مقابل 89.99 جنية مصري .

  • 1050 نقطة فيفا مقابل 179.99 جنية مصري .

  • 2200 نقطة فيفا مقابل 349.99 جنية مصري .

  • 5750 نقطة فيفا مقابل 899.99 جنية مصري .

  • 12000 نقطة فيفا مقابل 1799 جنية مصري .

  • 17500 نقطة فيفا مقابل 2499 جنية مصري .

  • 26000 نقطة فيفا مقابل 3499 جنية مصري .

3- تطبيق شحن نقاط فيفا من الرصيد و فودافون كاش .

اليوم نقدم لكم تطبيق رصيدي لشحن لعبة فيفا موبايل بطريقة مضمونة . سوف تحصل على الكثير من العروض التى تبدأ من 50 نقطة حتى 26 الف نقطة و ذلك من خلال عرض و تخيفض اكثر من 10% . اهم ما يميز التطبيق هو امكانية الدفع من مصر بوسائل دفع محلية مثل رصيد اتصالات - اورانج - فودافون . بجانب انه يمكنك شحن عن طريق ادخال الايدي الخاص بك داخل اللعبة و تدفع من خلال محفظة فودافون كاش او من خلال خدمات اخرى .

يمكنك شحن رصيد 200 جنية يوميا عن طريق حسابك الشخصي . يمكنك شحن الكروت فى الحساب اولا و لكن تأكد من انها كروت رصيد صافي و ليست كروت فكة لانها غير مسموح بها لاتمام عملية التحويل . بحالة عدم توافر العروض احيانا تستطيع التواصل مع ادارة التطبيق من خلال شات اونلاين و سوف تحصل على العرض المناسب لك . يمكنك بدأ عملية تنزيل التطبيق من خلال الضغط على ايقونة التنزيل المباشرة Download .

google-playkhamsatmostaqltradent