random
أفضل المقالات

شرح التسجيل بموقع 2Captcha للربح من الكتابة وحل الكابتشا

شرح افضل الطرق للربح من الكتابة موقع2Captcha للمبتدئين . 

  • اصبحت الكتابة واحدة من اهم المهارات التى يجب عليك اكتسابها فى العصر الحالى لانها تدخل ضمن الكثير من المجالات الخاصة بالانترنت وايضا فى مجالات العمل والشركات بشكل عام . من حيث تدوين البيانات الخاصة بالشركة او المصنع فكل ذلك يحتاج لشخص يجيد الكتابة بشكل سريع.

  •  فهناك بعض منكم يتسائل كيفية الربح من الكتابة؟ ما هو افضل موقع للربح من الكتابة؟ كيفية الربح عن طريق الانترنت وباستخدام اللغة العربية؟ كيفية كتابة المقالات للمبتدئين؟ سنتعرف على كل هذه المواضيع تابع معى 👇👇👇👇

اولا: التسجيل عن طريق الموقع 2Captcha .

فالبداية عليك الدخول على موقع الكتابة من 2Captcha👉👉👉👉. فى اعلى الموقع على اليمين ستضغط تسجيل الدخول ثم تقوم بتسجيل دخول حسابك الفيس بوك او التسجيل بالجى ميل الخاص بك . وقبل الدخول فى الكتابة عليك اولا التدريب على مهارات الكتابة على الكيبورد لان ذلك سيحسن فرصة زيادة الربح لكى تصل الى 100 دولار يوميا او اكثر على حسب قدرتك سواء كان من كتابة المقالات وتلك افضل طريقة او حر الرموز . بالمناسبة يمكنك تحقيق الدخل من عملك الحر هذا عن طريق الكمبيوتر او الهاتف الخاص بك فهو يعمل على جميع الاجهزة.

ثانيا: طريقة عمل الموقع وطرق الكتابة 2captcha .

يعمل الموقع بعدة طرق وكلها تتطلب فى النهاية اجادة مهاره الكتابة بشكل سريع لاحظ الصورة معى :


1- حل رموز ال Captcha :

  • هذه واحدة من اسهل وافضل الطرق التى يفضلها الاشخاص المبتدئين وهى الطريقة التى تظهر على اليسار فى الصورة وكل ما عليك القيام به ادخال مجموعة الرموز الانجليزية والارقام بشكل سريع جدا. كل ما عليك القيام به تجاوز الاختبار فهو سهل جدا ويمكنك تجاوز رمز معين اذا كان غير واضح واستبدالة فالاختبار سهل للغاية.

كيف تبدأ بعدها ستقوم بالضغط فاعلى الموقع فى الشريط الخاص بالاوامر وستضغط على "ابدأ العمل"  ستظهر معك تلك الصفحة👇



  • اول زر على اليمين يتيح لك الاختيار بين كل الكابتشا او حروف التحقق البسيطة او حدد الكابتشا التى تريد حلها . افضل حل هو اختيار كل الكابتشا حتى تزيد فرصتك فى حل الكثير منها . على اليسار يوضح لك عدد الكابتشا التى قمت بحلها بشكل صحيح كم دولار حصلت عليهم مقابل العمل. زر البداية تقوم بالضغط عليه وسيبدأ معك العمل اما ان يظهر لك صور وستقوم بحلها حسب السؤال او تقوم بادخال رموز وكل مهمة يجب اتمامها فى الوقت المحدد والا لان يحتسب النقود. والوقت المحدد من 30 : 35 ثانية كحد اقصى واذا قمت بالحل اضغط ارسال. اذا كنت غير قادر على حل السؤال قم بالتجاوز او ضغط زر لا اقدر على الحل.
ملحوظة 💣💣: اذا كنت تعمل وحدث عطل مفاجئ  لا بأس فيمكنك استكمال العمل مره اخرى وسيقوم الموقع باحتساب كل الارباح التى قمت بتحصيلها فى جميع المهام. كل 1000 كابتشا تعادل 1 دولار فلكى تربح 100 دولار يجب حل 10 الاف كابتشا بشكل يومى.


2- كتابة المقالات باللغة العربية .

هذه الطريقة الثانية لاجل زيادة الارباح الخاصة بك من التدوين باللغة العربية. كل ما عليك قبل تسجيل الدخول ستجد على اليمين العمل من اجل 2Captcha من خلالها ستعمل كمدخل بيانات لدى الموقع والدفع يكون فورى.
 ستضغط على تعلم اكثر وستقوم بالتسجيل دخول مره اخرى وتجتاز الاختبار لاجل القبول لدى الموقع وبدأ العمل معهم. لا تقلق هذا الموقع يدفع بشكل جيد فانت تكتب اشياء اشبه بقصص ولكن على شكل مقال فمواضيع مختلفة بوجه عام او خاص يطلبها منك الموقع.

ثالثا: كيفية مضاعة الارباح بشكل افضل 2captcha .

هناك اشخاص يرغبون فى زيادة الدخل بسرعة وهذه الطريقة السهله ستساعدهم فى تحقيق المزيد من الارباح كل ما عليك هو: 

  • الدخول على الصفحة الرئيسية بالاعلى ستضغط على لوحة القيادة.
  • سيظهر معك انضم للبرنامج وبه جميع التفاصيل الخاصة بحسابك
  • ستجد رابط الاحاله الخاص بك قم بنسخه ونشره لدى جميع اصدقائك.
  • لزيادة الاحاله قم بنشره على مواقع تواصل الاجتماعى الخاص بك .

رابعا: طريقة سحب المال من موقع 2captcha .

سنتعرف كيف نقوم بسحب المال فهناك العديد من المواقع يمكنك سحب المال منها وكل منها الحد الادنى للسحب الخاص بها. 

  • فى الصفحة الرئيسية ستقوم بالضغط على لوحة القيادة.

  • ستجد خانة الرصيد الخاصة بك ستقوم بالضغط على طلب دفع.

  • يمكنك التحويل لحساب اخر بادخال البريد الالكترونى الخاص به وارفاق المبلغ المراد تحويله.

  • باى بال غير متاح ستقوم بالنزول اخر الصفحه والضغط على تغيير محفظة.

  • يمكنك اختيار وانشاء حساب  Airtm .

  • الحد الادنى للسحب هو واحد دولار ستضغط تحويل وستصلك من يوم الى ثلاثة ايام عمل.

خامسا : حقيقه الربح من موقع 2captcha ( صادق ام كذب ) .

بالحقيقه الموقع غير صادق بنسبة كبيرة . نظرا لان معظم المستخدمين قامو بحل الكثير من الكابتشا و لم يصلو الى اي عمليات سحب حقيقيه . كما ان الطريقة غير منطقية و مرهقه للغاية و نؤكد دائما ان تجربة المواقع و عرض الشروحات من اختصاصنا . لذلك لا انصح بالاستمرار و ان تجربة هذا الموقع يكون ضمن مسؤليتك الشخصيه .
google-playkhamsatmostaqltradent