random
أفضل المقالات

الربح من تطبيق المشي سويت كوين للمبتدئين Sweatcoin

 كيفية ربح المال من تطبيق المشي سويت كوين Sweatcoin 2022 .

نقدم لكم اليوم واحد من افضل واسهل التطبيقات لاجل تحقيق المال. فهذا التطبيق حقيقى وصادق لانى قمت بالسحب منه بقيمة 100 دولار قد يستغرق الموضوع وقت ولكن الامر يستحق . سوف اشارك معكم كيفية الربح من التطبيق ،كيفية مضاعفة الربح ، كيفية استلام الارباح الخاصة بك ايضا.

اولا: تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin .

سنقوم بتحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin ، يمكنك تحميل التطبيق من رابط مباشر جوجل بلاى .



ثانيا: كيفية تسجيل الدخول فى التطبيق سويت كوين Sweatcoin .


سيطلب من التطبيق التسجيل بحساب جوجل الخاص بك ويمكن ايضا الاضافة برقم الهاتف الخاص بك من خلال الصورة التالية:



بعد ذلك ستعطية كل الاذونات الخاصة بالتطبيق وتوافق عليها حتى يستطيع التطبيق احتساب كل خطوة تقوم بها تابع معى .

ستضغط على Access physical activity وبعدها ستضغط على Allow و تقوم بتفعيل خاصية Google fit واخر شئ ستقوم بالضغط على Allow step counting.لا تنسى يجب الموافقة على كل تلك الاذونات حتى يتم احتساب جميع الخطوات التى تقوم بها فى التطبيق والذى يحتسب بكثير من العملات فى النهاية.

ثالثا: كيفية عمل تطبيق سويت كوين Sweatcoin .

الاجابة : التطبيق ببساطة يقوم بتعقب خطوات المشي الخاصة بك اثناء وجود الهاتف معك دائما ويجب ان يكون التطبيق يعمل فى الخلفية حتى يقوم باحتساب الخطوات الخاصة بك خطوة بخطوة، وايضا اذا كنت من الاشخاص الذين يمارسون الرياضة صباحا فهذا التطبيق سيكون فى صالحك لان هذا سيضاعف فرصتك فى كسب المزيد من الكوينات. وكم عدد الخطوات لان كل 45 سويت كوين يساوى 1 دولار.






كما ترون فوق على اليمين ترون عدد العملات الخاصة بك التى ستقوم بتحويلها الى دولارات لاجل سحب الارباح الخاصة بك، اما عن الخطوات الخاصة بك فهى فى وسط الشاشة ستجدها ، يجب عليك الا تنسى يجب ان يظل الهاتف الخاص بك متاح وايضا يكون التطبيق فى واجهه الهاتف الخاص بك لاجل احتساب الخطوات بشكل مستمر.

رابعا: كيفية مضاعفة الارباح من تطبيق سويت كوين Sweatcoin .

  • الحصول على المزيد من الارباح عن طريق مشاهدة الاعلانات بشكل يومى يعطيك المزيد من العملات التى يمكن استبدالها بشكل مباشر و يكون ايضا عن طريق دعوة الاصدقاء الخاصة بك عن طريق فيس بوك ، واتساب ، تويتر اى منصة للتواصل الاجتماعى يمكنك دعوة الاصدقاء من جميع الجهات ما عليك الا القيام بنسخ اللينك الخاص بك ومشاركتة على منصات التوصل الخاصة بك وكل صديق يحتسب عليها عملات اكثر يمكنك تبديلها عند قيامك بسحب الارباح والصور التالية توضح ذلك.






  • الطريقة الاهم وهى استخدام الاداة اليوم لمضاعفة الخطوات وتكون x2 ويمكن تفعيلها بشكل يومى مجانى لا تحتاج للمال انصح باستخدامها فهى تسهل عليك كثيرا من المجهود. اما عن مضاعفة x5,x4,x3 فهذا عن طريق شحن المال من خلال عروض يعرضها البرنامج وقت لاخر.

  • يمكنك ايضا الربح عن طريق لف العجلات الخاصة بالبرنامج فهو يعرضها كل فتره واخرى. تقوم بلفها للحصول على هدايا وعملات سويت كوين تستبدل بشكل مباشر فهذه واحدة من افضل الطرق للربح.

خامسا: طريقة سحب الارباح الخاصة بك من Sweatcoin .

  • بعد تنفيذك جميع الخطوات السابقة و الممارسة بتنفيذ الخطوات بطريقة ذكية مثلما شرحنا يمكن سحب الارباح التى قمت بتحقيقها وذلك يتم عن طريق:

  • استبدالها من المتجر بادوات وعروض خاصة مثل تيشرتات او احذية او اى مستلزمات من ماركات معروفة مثل Adidas وغيرها من الماركات المشهورة ، هذه طريقة ذكية لسحب واستبدال العملات الخاصة بك اما عن الطريقة الاخرى وهى سحب واستبدال عملات السويت كوين بشكل مباشر مقابل الدولارات تابع معى .

  • سحب الاموال يبدأ دائما من 10 دولار وهذا ما يصل اليه العديد من الاشخاص عن طريق الربح بالمشي وايضا دعوة الاصدقاء الخاصة بك ، فعندما تصل ال مبلغ 10 دولار بحد ادنى يمكنك سحبه عن طريق ايقونة باسفل التطبيق "Center of inluence"

  • وتكون المبالغ المتاحة ام 10 دولار او 20 دولار وتصل الى 100 دولار تقوم باختيار ما يناسب العملات التى لديك. بعد ذلك سيطلب منك الضغط على زر الموافقة. سيطلب منك نسخ اربعة ارقام لاتمام عملية السحب احفظهم عندك.

  • بعدها سيطلب منك نسخ تلك الارقام الاربعة ، ويطلب منك كتابة الجى ميل الخاص بك، اضافة رقم الهاتف الخاص بك ، الاسم الذى قمت بالتسجيل به عن دخولك التطبيق.

  • سيطلب من الاسم الشخصى واسم العائلى الخاص بك ، ثم سيطلب منك اسم المنصة التى قمت بشرح التطبيق فيها ، وايضا توافر صور اثبات بانك صاحب هذه المنصة وانك قمت بنشر الموضوع جيدا ، سيطلب منك ايضا صورة اخرى.

  • المرحله الاخيره سيطلب منك حساب بنكى وتذكر يجب ان يكون الحساب فى البلد التى تقييم فيها حاليا، اما الباى بال واذا اخترت الPaypal قم بادراج جى ميل Gmail الباى بال الخاص بك والذى سجلت به فى التطبيق ايضا لاثبات انك صاحب الحسابين.

سادسا : هل الربح من تطبيق Sweatcoin حقيقه ام نصب .

وفق اراء الكثيرين من المستخدمين لم يتم اثبات صحه و مصداقيه هذا التطبيق حتى الان . نظرا لانه يظهر مشاكل عند تحويل العملات الخاصه بك ( سويت كوينز ) الى دولارات حقيقه . اغلب الظن ان التطبيق غير حقيقي ونصب و لكن تجربته سوف تكون ضمن مسؤليتك الشخصيه و ان لم تحصل على اثبات سحب تخلى عنه فورا .
google-playkhamsatmostaqltradent